منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الســـاحـــــــة الــثــقــافــيــة » (^_^)Yateem Al Hob - صــورتك بوسط العيـون صارت (^_^) (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: (^_^)Yateem Al Hob - صــورتك بوسط العيـون صارت (^_^)
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بنــزل هالموضــوع [applause] واهوا عبــارة عن اهـــداء لاختـــنااا الغاليــة [girlie]

[rose] Yateem Al Hob [rose]

[Big Grin] هـذي قصيـــدة رد على قصيدتها اللي اهدتهااا لي [kiss]

نارت دروب الوفا بجيتك نارت .. وزايد فوق نورها ظل ونــور

حاولت اوصفـك لكن الكلمات حارت .. وكيف اوصف ملاك بيـن الحضــور

انتظــرتك بفارغ الصبر والساعات دارت .. ولين اشوفك يا فرحتي وبهجة سرور

يايتيمة حب !! صورتج بوسط العيون صارت .. وحروف اسمك بجمــال العين حـور

ياما وياما مرت علي الاحزان وطـارت .. واشوف الدنياااا بنظرة يأس وكســور

ومن شفتك الفرحــة فيني ثــارت .. يعــلم اللـه لك معـزة بين الحضــور

تحيــــاتي [dazzler] اخــوكم مغـــرور

طبعــا القصيــدة من تأليفي الشخصــي [happy]

--------------------
 -

المشاركات: 6308 | من: My-countrY | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وش هالابداع وش هالكلمات طلعتي مو قليله يتوومه؟؟
بس ولله انك تستاهلين انا مااعرفك الا من ردودك وبصراحه تستاهليها بجداره
وابداعك واضح هالمرة مغرور بيك بدونن رويشدوو [Smile]

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

- مغــــــــرور  -

والله عاجزة عن التعبير أو أن أكتب [Confused] .. ما أدري وش أقول [Eek!] .. إنت فعلا إنســــــــــان رائــــع بل نـــادر وقليل إللي يكون مثلك [kiss] .. والله هاذي حقيقة مو مجرد كلام [Wink] .. وهاذي أحلى هدية من عضو جدا عزيز على قلبي [heartpump] ..ألف شكر .. وهذا الإهداء سوف يحفر في تاريخي ولن أنساه [battingeyelashes] [kiss] ..

- spanish moon  -

مشكورة أختي على ردج فيني [kiss] .. وانا أحس إني أعرفج من مجرد إني أقرأردودك إلي دوووم تشجعني [battingeyelashes] ..

-

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يتيمة لا تقولين شي وانا لي عــودة [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 6308 | من: My-countrY | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مغــــــــــرور

كلماتك سكنت قلبي .. وحبيت أسويها تصميم .. بس جمال ورقة الكلام غطى على التصميم [Frown] .. مشكـــــــــــــور أخوي فيصل [kiss] .. إنت حقا مشرف مميز بإحترامك للآخرين [applause] ..

-

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[battingeyelashes] Yateem Al Hob [girlie]

رد مقتبس:
والله عاجزة عن التعبير أو أن أكتب .. ما أدري وش أقول
[battingeyelashes] لا تقــولين شـي [bgrlaugh] .. تستاهلين كل خيـــر يا يتيمـة [rose]

رد مقتبس:
إنت فعلا إنســــــــــان رائــــع بل نـــادر وقليل إللي يكون مثلك
[iwantattention] احرجتي تواضعنا يا يتيمة [crazy] .. والناس فيهم الخير والطيبين وااااااايد [applause]
وانشـــاء الله نكون عنــد حســن الظــن [battingeyelashes]

رد مقتبس:
والله هاذي حقيقة مو مجرد كلام
انتي الضاهر تبيني اكســر المطرقــة [Big Grin] .. شقول لها يا ناااس [gibe] .. علموووني [jump]

رد مقتبس:
وهاذي أحلى هدية من عضو جدا عزيز على قلبي ..ألف شكر .. وهذا الإهداء سوف يحفر في تاريخي ولن أنساه ..
[Razz] انتي اهديتيني هديــة وانا رديت لج بنفس الهدية يعني متســـاوين وما سوينااا شي [girlie]

وبلا شــك !! هديتج بتضل غاليـة وعزيزة علي [rose]

--------------------
 -

MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
[rose] Yateem Al Hob [applause]

رد مقتبس:
كلماتك سكنت قلبي .. وحبيت أسويها تصميم
[applause] يــالله خليـــنااا نشــوف التصميــم [dance]

رد مقتبس:
بس جمال ورقة الكلام غطى على التصميم
[happy] الحمــدلله انها نالت اعجــابج ورضاااج [Big Grin]

رد مقتبس:
مشكـــــــــــــور أخوي فيصل
[gibe] اسمـي مغـــرور [iwantattention]

رد مقتبس:
إنت حقا مشرف مميز بإحترامك للآخرين
[Smile] انا عضــو حالي من حالج .. واحتــرامي للي يحترمني [happy]
تحيــاتي لج ويعطيج الف الف الف عافيــة غاليــتنااا [dance]

--------------------
 -

هانى الغردقه
عضو نشيط
رقم العضويه 30605

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هانى الغردقه   البريد الإلكتروني هانى الغردقه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 335498231  عنوان ياهو ماسنجر haney_hurgada@yahoo.com  عنوان المسنجر haney_hurgada@yahoo.com
كلمات اكثر من رائعه تحياتى هانى الغردقه
المشاركات: 136 | من: الغردقه | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
spanish-moon [applause]

رد مقتبس:
وش هالابداع وش هالكلمات طلعتي مو قليله يتوومه؟؟
عيــل شعبالج [gibe] .. هذي يتيمــه [applause] مو اي وحــدة [girlie]

رد مقتبس:
بس ولله انك تستاهلين انا مااعرفك الا من ردودك وبصراحه تستاهليها بجداره
[Big Grin] تستاهلين العافية يا الغالية [smoke]

رد مقتبس:
وابداعك واضح هالمرة مغرور بيك بدونن رويشدوو
ولو ياا قمـتر اسبانيا [kiss] .. مالنا غنـى عن رويشــد [bgrlaugh]

تقبلي تحياتي واشكرج على مرورج اللي اسعدني وزاااد للموضوع نوووور يا غاليتناا [Cool]

--------------------
 -

Dunks Girl
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 28924

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dunks Girl     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ابي اعرف من هذا اللي قاعد يتغزل فاختي انا بوريه ..وبسير اذبحها بعد..

لا تكون صدقت اخــــــــــــــــوي مغرور ..وياحظ الغرور فيك..فطومتي تستاهل كل شر ..قصدي كل خير ..اتغشمر وياك..وبعدين تعال وش هالقصايد الحلوة..سلملم يا عزيزي..

--------------------
 -

المشاركات: 1024 | من: 乂الإمارات وأفتخر乂 | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
[rose] Blue Angle [applause]

رد مقتبس:
ابي اعرف من هذا اللي قاعد يتغزل فاختي انا بوريه ..وبسير اذبحها بعد..
لووووول [crazy] .. هــذااا انااا [gibe]

رد مقتبس:
وياحظ الغرور فيك
[bgrlaugh] احــلى كلمــة قلتيــهااا [heartpump]

رد مقتبس:
فطومتي تستاهل كل شر ..قصدي كل خير ..اتغشمر وياك
اكيـــد تستـــاهل كل خيــر [dance]

رد مقتبس:
وبعدين تعال وش هالقصايد الحلوة..سلملم يا عزيزي
[crazy] هههههه هذا لاني انا حلــووو [gibe]
يعطيج الف عافيــة على المرور الطيب والجميــل [super]
كسبنـــااا رد من ردوودج [smoke] .. وحياااج الله [kiss]

--------------------
 -

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تستاهل والله فطومه كل خير [kiss]

شكرا على القصيده مغرور [applause]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
حيااج يا اجملوووو [Wink]

نورتي الموضوع [Big Grin]

--------------------
 -

n7o0ola
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 16886

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ n7o0ola   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني n7o0ola   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر dont have  عنوان المسنجر white_cat_61@hotmail.com
يا الله شو هاي الكلمات ما نروم عليها بصراحة *_^

--------------------
 -

المشاركات: 1774 | من: dubai | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
ثانكيوووو نحولتنااا [Big Grin]

ويعطيج العافية .. ومرورج اسعدني [Wink]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت