منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الســـاحـــــــة الــثــقــافــيــة » آخــر سطوري

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: آخــر سطوري
بنوته الشرقية
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 7508

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بنوته الشرقية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم

هلا والله اعضاء منتدى السالمية =)

اتمنى إنكم تكونون بخير يارب ..

اخواني الغالين ..!
بس كنت ابي اسلم عليكم لأني قررت اودعكم بعد ما فكرت بأني اطلع من المنتدى نهائياً "بدون اي تراجع او تردد" !

صحيح من قبل سويتها .. ورجعت للمنتدى !!
لكن هالمره غير .. لاني "اوعدكم بعد ماوعدت نفسي " بـ إني ماأرجع ..! =)
واسمحولي لو اني مارديت بعد هالموضوع او عقبت عليه [rose]

وارجوكم يالغالين ،، لحد يظن أن خروجي !! بسبب زعل او شي من احد فيكم ....!! لا لا " ابداً"!!
بالعكس انا ماشفت منكم إلا كل خير والله وهالشي اهو الي رجعني لكم في المره الأولى من هالقرار ^_^

بس ولأن هذا قراري " من قلبي" وبعد تفكير طويل ..
فخلاص !! ماراح افكر ارجع له ابدا ..!

اعضاء المنتدى الغالين ..
تكفون سامحوني على القصور .. وسامحوني لو ضايقتكم بشي ..

الله وياكم ..
ولقاءنـا الجنه إن شاء الله ..

اختكم / بنوتة الشرقية

--------------------
إبتسمـ ..
فأن الله ماأشقاك إلا ليسعدكـ ّ!

المشاركات: 1297 | من: ksa | تاريخ التسجيل: مارس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
اسير الهيام
عضو نشيط
رقم العضويه 36038

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ اسير الهيام   البريد الإلكتروني اسير الهيام   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم ورحمة الله ،،،

خبر بصراحة مفجع جدا ترى كتاباتك كلها روووعة وماجامل اذا قلت والله اجمل مافي المنتدى كتاباتك بدون منازع وماشءالله عليك مداومة في المنتدى ترى المنتدى انا اعتبره مشلوووول يابنوتة بدونك مع احترامي لكل الكتاب لكن انتي اكثر انسانة دائما متواجده من يوم عرفت المنتدى وكتاباتك مشرقة .
عندي طلب انا ونيابة عن احبائي واخواني في المنتدى باستمراريتك حتى وان قلت ولكن نرجوان تثني عن عزوفك عن المنتدى وتظلين ارجو يابنوتة ان تلبين طلبي انا وزملائي في المنتدى .

--------------------
Abo_5alid_s7_4

المشاركات: 162 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Queen
عضو فعال
رقم العضويه 11999

This user is from Kuwait
أيقونه 11 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Queen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Eek!] شنو هالقرار المفاجئ..؟؟
صج انه علاقتي فيج بس كانت في المنتدى...
بس الصراحه انت محبوبه من الكل [kiss]
ومواضيعج وايد حلوه ..حرام انه هالساحه تخسر وحده مثلج.....؟!!! [help]
ابلييييييييييييييييييييز ردي للمنتدى ابلييييييييييييز
انا من المتابعيين لمواضيعج مرات اقرى ومااقدر ارد لانه مايكون عندي وقت ومرات ارد ..>>ردي علشانا [Wink]

وينك يامشرف الساحه مغرور اقنعها [worried]

--------------------
 -

المشاركات: 5421 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
معـــ القلوووب ـــذب
عضو فعال جدا
رقم العضويه 33189

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ معـــ القلوووب ـــذب   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني معـــ القلوووب ـــذب   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر b_q8y@yahoo.com  عنوان المسنجر b.1@hotmail.fr
افااا بنوته !!!!

شسالفه ؟؟؟؟

جد راح نخسر جزء من هالقسم الحلوو راح نخسر جزء كبير !!

..

في سؤال يخطر ببالي :

اقتباس : ولقاءنـا الجنه إن شاء الله ..

شسالفه ؟؟

فيج شي ؟؟ اخاف مريضه او تعبانه؟؟

اتمنى ما يكون فيج الا الخير يارب

تحياتي والله يوفقج انشالله ..

--------------------
 -

add me of u like [Wink]

b.1@hotmail.fr

المشاركات: 8113 | من: Kuw@!t | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ابلييييييييييييييييييييز ردي للمنتدى ابلييييييييييييز
انا من المتابعيين لمواضيعج مرات اقرى ومااقدر ارد لانه مايكون عندي وقت ومرات ارد ..>>ردي علشانا

وينك يامشرف الساحه مغرور اقنعها

كلمتهااا يا كوين [help] .. لكن ردت علي وقالت انه خلاص بتتم معاااناا [thinking]
فشـــلي خلاها تغيرررر رايها اللــــه العــالم [Smile] .. واهيااا حرررره [nerd]

لكن لمن اكلمهااا وتقولي انها خلاص بتقعد معانا وبعدين تنسى كل كلامي معاها
وتقول انها تبي تطلع [Embarrassed] .. ترا هالشي يزعلني وايد [Mad]

واول وتالي انتي حرررره .. لكن لازم تعرفين انج زعلتي عضوووو قبل لا تمشين ولا يمكن يسامحج

[bye]

[heartpump] MA'3RooR [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 6308 | من: My-countrY | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
LOSHOFTNY
عضو جديد
رقم العضويه 76014

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ LOSHOFTNY   البريد الإلكتروني LOSHOFTNY   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم (نحن لانحب نفقد أى أحد فى المنتدى خليكى معانا ياريت ماتسبينا .....شكرأ
المشاركات: 3 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
LOSHOFTNY
عضو جديد
رقم العضويه 76014

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ LOSHOFTNY   البريد الإلكتروني LOSHOFTNY   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[girlie] [Confused] [nut] [B][/B]
المشاركات: 3 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت