منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الســـاحـــــــة الــثــقــافــيــة » }{ مستـــودع الـذاكــرة }{ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  30  31  32   
الكاتب الموضوع: }{ مستـــودع الـذاكــرة }{
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
دماثــ [rose]

رزان انا سويتها وقاعدة بطالة بلا شغل من شي شهر ونص... [Frown] [Roll Eyes] [Cool]

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bastaki
قلم فضي
رقم العضويه 16193

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bastaki   البريد الإلكتروني Bastaki   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صباح الوفا والدفا [rose]

------

كرمستجي ... ودي بس الهوا ضدي [cleverman]

------

رزان ... بما انك فكرتي بالاستقاله, يعني انتي بديتي تفهمين مصلحتك [rofl]

المشاركات: 2249 | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ام آدم

يااااحظك [Frown]
عقبالي يارب .. المشكلة لو استقلت ماني مستعدة ارجع للمصروف الاستقلال المادي رهيب خخخخخ

====

بستكي

لعلمك بس انا من أول يوم توظفت فيه و انا افكر بالاستقالة من كنت بدوامي القديم [Razz]

ان شاء الله قريباً استقيل و افتك لول

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
88448.
عضو مستمر
رقم العضويه 88448

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 88448.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
داخل دون ما اقرا الموضوع من اوله لوول

عندي اخت تبي تعمل ،، زوجها يقولها لا،، تقولو ليش؟؟

يقولها من خوفي عليكـ،، و الله اتمنى لو كنت مثلج قاعدة بالبيت و الناس تصرف علي لووول

هي عايزة تخرج تشتغل و هو عايز يفعد بالبيت ،، فيس يتذكر هي وهو تبع mbc لووول

+

دمتم [rose]

--------------------

زوروا مواضيعي في منتدى السالمية
[rose]

المشاركات: 2735 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bastaki
قلم فضي
رقم العضويه 16193

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bastaki   البريد الإلكتروني Bastaki   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو razan007:

بستكي

لعلمك بس انا من أول يوم توظفت فيه و انا افكر بالاستقالة من كنت بدوامي القديم [Razz]

ان شاء الله قريباً استقيل و افتك لول

خخخخخخخخ

بس نصيحتي لا تتهورين الحين

تزوجي اول بعدين قدمي استقالتك
او بالاحرى اذا ملكتي (ملجتي) قدميها. [Wink]

استمتعي برواتبك الحين [nut]

المشاركات: 2249 | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كرمستجي
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 17119

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كرمستجي   البريد الإلكتروني كرمستجي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر step600
يا هالناس مو عاجبها شي ..
يصيحون يدورون ع الوظيفة .. واذا لقوها يصيحون يبون القعده بالبيت ...<<< طيب ليش معصب ..كيفهم

*-*-*

ام آدم .. مو قصدي انو لازم من كتاباتك ..
بس انا احب اعرف الكاتب عشان لما انقلها اقول اسمه .. حفظا لحقوق الابداع فقط ..

*-*-*

كل ازمة تمر.. تعلمنا شكثر احنا متمسكين ببعض ومتماسكين ..
يعني يا الي تعادينا موووت قهر ...

--------------------
 -

المشاركات: 1085 | من: Dammam | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كرمستجي [rose]

---------------------------

متى عيوننا تلتقي.....ابي بس...نظـــــــرة عيـــــــون

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كرمستجي
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 17119

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كرمستجي   البريد الإلكتروني كرمستجي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر step600
 -

الصورة ذكرتني ببعض الناس .. الله يجيبهم بالسلامة ...

--------------------
 -

المشاركات: 1085 | من: Dammam | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عزيزي يوم الأحد

بخصوص انك ياي و الناس ماتبيك
ماعندي كرامة مثلاً ..!!

[Frown] [Frown] [crying]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait

بستكي

بكل الأحوال اهلي ملزومين فيني [Embarrassed]
بس تمنيت ارجع للدلع اللي بعد التخرج .. ماعلي غير اني امشي و اصرف .. بطاقات ابوي + اخوي ببوكي [Frown]

====

كرمستجي

يقولون و العهدة عالراوي

الغيرة سبايب [girlie]

====

ياجماعة

احد فيكم يعرف حساس شخباره ؟؟

مختفي منذو مبطي .. و الغريب .. انه حتى بالعيد اللي طاف ماشفنا معايدته

عسى المانع خير

====

:: برقية اليوم ::

ابعاد كنتم ولا قريبين .. المراد انكم دايم سالمين

كرمستجي
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 17119

صباحكم سعيد ...
و يومكم سعيد ..

وعساه سعيد ومبارك .. و وليد بعد ..

يبا ماعندي شي .. بس اسلم

--------------------
 -

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait

ياشوق روحي و قلبي و قطعة مني ..
عتابك ألطف من النسمة على فوادي ..
مايجرح القلب إلا غيبتك عني ..
وإلا عتابك يشابه طبعك الهادي ..

[heartpump]

88448.
عضو مستمر
رقم العضويه 88448

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 88448.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لملت ذكرى لقاء الأمس بالهدب
و رحت أحضرها في الخافق التعب
أيدي تلوح من غيب و تغمرني
بالدفء ,,و الضوء ,,بالأقمار,,, بالشهب
ما للعصافبر تدنو ثم تسألني
أهملت شعرك راحت عقدة القصب
رفوفها بريق في تلفتها تثير بي نحوها بعضا من العتب
حيرى أنا يا أنا و العين شاردة أبكي و أضحك في سري بلا سبب
أهواه من قال إني ما أبتسمت له دنا فعانقني شوق إلى الهرب
نسيت من يده أن أسترد يدي طال السلام و طالت رفة الهدب
حيرى أنا يا أنا أنهد متعبة خلف الستائر في أعياء مرتقب
أهوى الهوى يا هلا إن كان زائرنا يا عطر خيم على الشباك و انسكب

[heartpump]

--------------------

زوروا مواضيعي في منتدى السالمية
[rose]

المشاركات: 2735 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
صباح المطر والجو العجيييب
حلاته ريوق بمارينا كريسنت أو عالأقل توفي انت لاتيه من ستاربكس على هالصبح
مو دواام و الدوام لله [Frown]

[ نوفمبر 03, 2010, 08:15 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: razan007 ]

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait

أمطري ياغيوم المحبة
فوق أرض الكويت السعيدة
أمطري
أمطري
طق يأمطر طق
[happy.]

[ نوفمبر 03, 2010, 12:34 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: razan007 ]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  30  31  32   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت