منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » ســــــــــــــــــعودي (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ســــــــــــــــــعودي
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zakwan         تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zakwan66@hotmail.com
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي وخواتي الاعزاء

يسعد صباح الجميع بدون استثناء يعني تفاجأت جدا بما كتبه اخي "مقلع " قمت بدراسة كل المواضيع بشكل سريع ماشفت اي شيئ يدع على تهجمي حول ماتفضل به وكنت سأكتفي بما قام به الاخوه والاخوات الفاضلات بما كتبن لأنكم لم تتركوا باب للدخول اليه الاوفيتموه جزاكم الله كل الخير بل الخير كله
عزيزي لاتأخذ الموضوع بحساسيه كبيره انا لما بوضع اي موضوع بدرسه وبجتهد بدراشته مهما كان حتى لو كان نكته فلست من الناس بس يالله احط موضوع فأكتب بتعمق في الامور كلها ممكن تسأل ليش مايحط شي عن بلده جربت ذلك في موضوعين كتبتهم لم يتجاوز قرأ الموضوعين عدد الزيارات فقط 12 زياره كلاهما فشفت ليس مهم وامس ايضا كنت بدي احط صور حفلات التي تقام في لبنان بس من كتر ماقمت بستر المكشوف تبهدلت الصور فقلت واذا تركت كما جائني في الصور بكون بخالف قوانين المنتدى

فياعزيزي بلا حساسيه خليلي عينك انا اذا تهجمت عن شيئ فقل لي وين ام فقط في وضع الموضوع يخص السعوديه فهو تهجم بغض النظر عما جاء به فياليتك تقرأ الموضوع وبعد ذلك تعطي رأيك

يعني انا بستغرب عن اي شعب بتريد اكتب ومايتحسسوا عن اهل زحل ام المريخ

في احد مواضبع احد الاخوه في منتدى السالميه من دون ذكر اسمه قال عن الشعب اللبناني اننا شعب فاسدون وشمل الجميع لم اعصب وانرفز او احذف تركت له حرية الرأي وبصدر رحب وتكلم عن نسائنا كلهم فاسدات ايضا فلو انني تكلمت بما نطق هو به فماذا يكون الموقف خلينا عقلانين اخي وشكرا لك وللجميع الاخوه

على فكره عزيزي عندي اصدقاء سعودين اكثر من يلي عندك انت وحتى لو كنت سعودي .

--------------------
 -

عليك بإخوان الثقات فإنهم...قليل فصلهم دون من كنت تصحب
ونفسك أكرمها وصنها فإنها...متى ما تجالس سفلة الناس تغضب

المشاركات: 8811 | من: في اي مـكان يـذكـر فـيـه اسـم الله | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يبا حتى لو مواضيعه عن السعوديه ..هذا شي لازم يفرحك مو يزعلك .. يا ليت ايتكلم عن زيمبابوي كل يوم ..جان ابوسه بين عيونه

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الـمـمـيـز
عضو مستمر
رقم العضويه 3333

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الـمـمـيـز     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 804080  عنوان ياهو ماسنجر زين عرفت اسويلي على الهوت ميل  عنوان المسنجر hitlar_2000@hotmail.com
اخوي زكوان انا لو منك ما خلية الموضوع ونقلته لساحة المحذوفات والا اي مكان يعجبك

لان مواضيع زكوان ما فيها اي شي عن السعودية بس مقلع ( الله يهديه ) مدري شفيه

ولو فيها شي كان تكلمت انا بعد

مشكور اخوي زكوان والله لا يهينك ( كثر من المواضيع الي عن السعودية )

زينتها وشينتها

------------------------------------------------
...اخوكم...طرب...

--------------------
 -

المشاركات: 2267 | من: الظهران | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
devil_mind
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
وانا عبالي سوري الرجال
لوول مايهم
بس مقلع وين خرق القانون بالي يكتبه زكوان
زكوان من أكثر الناس أحترمهم في هالمنتدى معني ماأتفق وياه اب 90 بالمية بس هو يلتزم بالمنطق بكلامه ما يخربط ويتعصب مثل غيره وهو بنظري من أحسن المشرفين بالمنتدى كله مو بي بالصفحة او يعني لو أنا معجب ابحيالله فنان او فنانة وزيد مواضيع عنها أكون خالفت قانون
وين المخالفة بمواضيع زكوان
أرجو عند أي اتهام تطلع أدلة مثال الموضوع الفلاني الكلام الفلاني
لو كان كذب وافتراء شيء
واذا كان حقيقة شيء ثاني
والا شرايك
وبلا مواضيع مالها معنى او هدفها تهجم أظن مكان الموضوع ساحة الشكاوي

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zakwan         تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zakwan66@hotmail.com
صحيح كلامك عزيزي "ديفل ماند" اموضوع ينقل الى ساحة الشكاوي والمعارضه

--------------------
 -

عليك بإخوان الثقات فإنهم...قليل فصلهم دون من كنت تصحب
ونفسك أكرمها وصنها فإنها...متى ما تجالس سفلة الناس تغضب

المشاركات: 8811 | من: في اي مـكان يـذكـر فـيـه اسـم الله | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
مقلع 2004 ..

أعتقد لازم تفهم إن المملكة دولة زي غيرها من الدول فيها السلبيات والايجابيات وفيها الصالح والطالح ..

وحكامها ليسوا رسلا منزلين لهم حسناتهم ولهم سيئاتهم ..

أما مسألة إنك تثور على أي شخص يذكر اسم المملكة لمجرد إرضاء الطيش الذي عندك فلن نسمح به هنا ..

والأخ زكوان حر فيما يطرحه ما دام لا يتعدى الخطوط الحمراء ..

وأتمنى إنك تحاول تعالج التهور الذي تحمله فكلنا سعوديين نحب وطننا ونقف معه في محنته الحالية ولكن ليس على طريقتك المعوّجة ..

أدركت المعنى أم لا ؟؟؟؟

[ سبتمبر 05, 2004, 08:48 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بـدر ]

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مقلـ 2004ـع
عضو جديد
رقم العضويه 17209

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مقلـ 2004ـع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر البدور ****
[applause]
[applause]
[applause]

شاااااااطر وراح امنحك الاعتذار ولن اواخذك لان الانسان اذا اصبح بدون عنوان واضح فاقراء عليه السلام وانا الحمد لله قريت عليك السلام وراح اريح اعصابي 0000
[applause]
[applause]
[applause]

ناس ماعندها قيم ولا يشرفني ان اقف في وجهها مثلك .
وتقول سعودي وعندك حب للوطن والله ما صدقت فيما قلت بل انت من سماسرة الهرج في المنتديات والمشكله ما تدري انك مثل الذي يقطع يده حتى يزعل الغير .

اقلع يامقلع

--------------------
عزيز النفس لايخضع ولا يرضخ ولا ينهان()

يموت الحر شامخ رأس ما يرضـى بحقرانه
goed19@HOTMAIL.COM للتواصل

المشاركات: 87 | من: الســـــ .. أحــــبك ـــــــــعوديه | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
مقلع 2004

دع عنك الكلام الانشائي وقذف التهم على هذا وذاك وكأنه لا يوجد سعودي يحب وطنه في العالم إلا أنت !!

وأنت قرأت السلام علي لتريح أعصابك من التفكير في إيجاد مخرج من الورطة التي قذفت نفسك بها ..

فجعلتني إنسانا بلا قيم وسمسار ((هرج)) وقبل ذلك فاشل أخلاقيا وعلميا وغير ذلك من زبد الكلام لتغطي على عدم مقدرتك على الرد لأنك تعرف أن كل ما أقوله كلام واقعي متعقل لا تستطيع أن تغطي عليه برشق الاتهامات ..

الشمس لا تحجب بغربال يا صديقي [Wink]

[ سبتمبر 05, 2004, 05:44 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: بـدر ]

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
أيقونه 17 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المرجووووج   البريد الإلكتروني المرجووووج   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بـــــــدر لا هنت الساعة 5 الفجر والا 5 بدري خليها الساعة 6 مع شروق الشمس لا تنسى تصحيني خليني انشد معكم السلام الوطني  -

سلام مصفي  -

--------------------

إبــتــســم  - فــأنت مع ردودالمرجووووج  -

سبحــان الله وبحمــده ... سبحــان الله العظيـم

اللهم أرحم أمي وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة
اللهم آآآآمين

مررت من هنــ في27-07-2012 ــا

المشاركات: 4742 | من: مملكة آل سعود | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

موشرف فريش مرجوج [Big Grin] ..

اي والله شكلنا لازم ننشده كل صبح على الريق ولو كنت نايم تقوم من النوم تنشده وترجع تنام نومة هنيئة [Big Grin]

عشان تكون وطني صح بحق وحقيق وبعد كم يوم يطلع في جبينك made in KSA ..

[Big Grin]

ياخي والله نحب ديرتنا بس لو الله يفكنا من المطبلين على غير سنع مثل أخونا وبعض الصحفيين .. ويفكنا الله من الحاقدين الكارهين مثل ثقيل الدم سيء الذكر سعد الفقيه ..

كان نصير حنا بخير [Smile]

[ سبتمبر 06, 2004, 10:46 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: بـدر ]

لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

أيقونه 47 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر لا تنسى تصحيني [rofl]

--------------------

مررت من هنا 10-نوفمبر-2019
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
أيقونه 26 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المرجووووج   البريد الإلكتروني المرجووووج   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله بالخير عليكم كلووو ابووكمم  -

بـــــدرَ
موشرف فريش مرجوج

يابعد حيي الرطوبه ما خلت فيها فريشات  -

اي والله شكلنا لازم ننشده كل صبح على الريق ولو كنت نايم تقوم من النوم تنشده وترجع تنام نومة هنيئة

انا اشهد انها هنيه بث بشرط لما تصحى وتحب تنشد ينشد معاك اللي بالبيت كلهم بصوت واحد يدل ع الوحدة والقوة والوطنية النابعه من فراش النوم  -

عشان تكون وطني صح بحق وحقيق وبعد كم يوم يطلع في جبينك made in KSA ..

-
هذه الصناعة الوحيدة اللي فلحت المملكة في انتاجها  -

ياخي والله نحب ديرتنا بس لو الله يفكنا من المطبلين على غير سنع مثل أخونا وبعض الصحفيين

اخونا من سمع النشيد ع الصبح اختفاء شكلنا ذكرناه بايوم المدرسة والطابور الصباحي  -

والصحفين يا بعد حيي يدورون ع رزقهمممم  -

ويفكنا الله من الحاقدين الكارهين مثل ثقيل الدم سيء الذكر سعد الفقيه ..

هذا طال عمري وعمرك مو كفواا نكتب حرف عنه  -

كان نصير حنا بخير

اكل تفاحة وبرتقالة ونشد نشيد الوطن كل صبحية وتمرن تمارين الصباح مع هيفا وراح تكووون بخيرر  -

ابووو الغيمات
بدر لا تنسى تصحيني

اسفين العدد محدود وانت جاي متاخر  -

مغسي بخوووو

سي يووو ليترزز  -

--------------------

إبــتــســم  - فــأنت مع ردودالمرجووووج  -

سبحــان الله وبحمــده ... سبحــان الله العظيـم

اللهم أرحم أمي وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة
اللهم آآآآمين

مررت من هنــ في27-07-2012 ــا

المشاركات: 4742 | من: مملكة آل سعود | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كيفي مزاجـيـّــه
عضو فعال
رقم العضويه 10072

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كيفي مزاجـيـّــه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
بـــــــدر لا هنت الساعة 5 الفجر والا 5 بدري خليها الساعة 6 مع شروق الشمس لا تنسى تصحيني خليني انشد معكم السلام الوطني

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آاااااااااه [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 4080 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يرجكم
بدر ومرجوج ولوووووين
[rofl] [rofl] [rofl] [rofl] [rofl] [rofl]

ماتبوني الحن لكم [nut]

ولاتنسون العلم علشان الوطنييييه [biggrinjester]

--------------------
 -

يااااااااحبي لك

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

أيقونه 55 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
ماتبوني الحن لكم
لا تعالي صفي معنا لآنه مطلوب عوائل [rottease]

رد مقتبس:
ولاتنسون العلم علشان الوطنييييه
العلم بيدبره لنا بدر لا تخافين يامنوله [Razz]

--------------------

مررت من هنا 10-نوفمبر-2019
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت