منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » اقتراح لمشرفين الفنيه ومعجبين الفنانه نوال الزغبي (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: اقتراح لمشرفين الفنيه ومعجبين الفنانه نوال الزغبي
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
:: السلام عليكم :: [bye]

-

أولا انا عندي اقتراح واتمنى انكم تسمعونه مني بصدر رحب يعني
لحد يفكر اني بقول هالاقتراح من باب الحقد او الغيره او لاثارة المشاكل [thinking] ...

بس ما الكل عارف ان نوال الزغبي فنانه كبيره ولها جماهير كبيره ماشالله
وثلاث ارباع معجبينها ويانا بالسالميه ولنا الشرف طبعا [Smile]

مثل ما انعرف ان البوم عينيك كدابين اهو كان حدث بالنسبه لنوال ومعجبينها
فكل يوم طالع خبر ولقاء لها وبعض هذه المواضيع تثير المشاكل سواء لمعجبينها او الدخلاء [talk] ..

فكان في فكره مطرووحه من زمان وهي حزب نوال الزغبي ويعتبر حزب نوال الزغبي من ثاني الاحزاب اللي انشأت في السالميه
واللي أشأه الاخ لوفر
فللأسف اشوف ان هالحزب اندثر
فياليت انكم تستغلون فرصة نجاح البوم نوال ومقابلاتها الكثيره هالايام وتعيدون احياء هالحزب
عشان يجمع كل معجبين نوال وتتناقشون مع بعض دون تدخل اي شخص يعكر عليكم مزاجكم
او يولع شرارة الخلاف مثل ماهو صاير بأي موضوع لنوال
ومثل ما انشووف ملتقى نجوى كرم وحزب رويدا يعتبر ارشيف موثق لجميع اخبار الفنانتين والصور واللقاءات فهالشي راح يساعدكم لحفظ الاخبار واستقطاب اكبر عدد من المعجبين [Smile]
انا ما قلت هالكلام الا لاني وبصراحه شفت اغلب مواضيع الساحه الفنيه هي لنوال الزغبي وهذا شي حلو بالنسبه للبعض وشي مو حلو للنسبه للاخرين
وكلامي موجه لمعجبين نوال الزغبي ومشرفين الفنيه لان الشيء واضح على ما اعتقد
ومبين في الساحه الفنيه [Smile]

-

هذا كل اللي عندي واتمنى انكم تاخذون فكرتي بعين الاعتبار وهذا طبعا لراحتكم ومنعا لدخول المتطفلين بينكم [Smile]

وشكرا [wiggle]
بداح [talk]

[ سبتمبر 19, 2004, 03:35 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: BaDDaH ]

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طـارق
عضو مستمر
رقم العضويه 15562

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طـارق   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر tarek-_-@hotmail.com
بصراحة فكرة الحزب لا افضلها
هذا رايي الشخصي

--------------------
وداعاً Steve Irwin [Frown]

[Frown] We'll Miss You, Mate

[/center]

المشاركات: 2463 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
طبعا هذا رايك اخوي وانا احترمه [Smile]

وبالنهايه طبعا الراي رايكم وراي الاداره

--------------------

-

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ريف العين
عضو فعال جدا
رقم العضويه 1453

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ريف العين   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  صدى الحرية

كلام بداح صحيح

وانا اوافقه على كلامه ..

والله ياليت يهتموون بكل مواضيع نوال بالحزب

وشكـــرا ..!

--------------------

آبيكـ ومـا آبيهمـ [heartpump] }~

المشاركات: 8667 | من: مابي اكون الا معاه ..! | تاريخ التسجيل: أبريل 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™GMA
عضو نشيط
رقم العضويه 16446

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™GMA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أشكرك على هذا الاقتراح الجميل ...وأوافقك الرأي ... لأنو الصراحة كل المواضيع صارت للاستفزاز فقط ومن دون أدنى موضوعية !!! أنا من قبل لم أكن أحبذ الدخول في هكذا مهاترات بس كل شي الو حدود! انو ما معقول كل يومين في خبر مستفز عن نوال الزغبي !! منيح منا شي شبح !!! والمواضيع من نفس الأشخاص ... ويتصرفون كالصغار ...

مرة ثانية أشكر اهتمامك واقتراحك جدير بالاهتمام والله يكتر من أمثالك....

--------------------
قلت لكم يوماً أنّ العالم يستطيع سحقي ولكنّه لن يأخذ توقيعي وها أنا أعود اليكم اليوم والعالم لم يستطع سحقي ولم يأخذ توقيعي®

المشاركات: 307 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

اشكركم اختي صدى واخوي شادي على رايكم
والحمدلله ان الفكره نالت استحسانكم
وانشالله تعجب الاغلبيه [Smile]

--------------------

-

Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بص...شوووووف

بداح بيطرح اييييه

[Big Grin] [Big Grin]

اقتراح حلو والله اخوي بداحووو, انشالله تتم الموافقه من قبل المشرفين والمراقبين

فكره نيره بداحوووو [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا بداح

كلامك على عيني وراسي

ومن فترة انا زرت حزب نوال الزغبي القديم بهدف اعادته من جديد ، لكن كان اغلبه عباره عن اخبار قديمة فاتوقع انشاء حزب من يديد لنوال راح يكون افضل

ناطر راي اخواني ( موسيقي - لوفر - مي الياس : " موسيقى ولوفر " لانهم معجبين نوال من المشرفين غيري و" مي " لانها صاحبة الموقع [ نوال ] وصاحبة الفان كلوب )

بس عندنا شرط [Razz]

يكون هالتوقيع الروعة اهو شعار للحزب [Wink] تسلم ايده عبادي مصمم شي على مستوى صج

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا والله بداح ..

اول شي حاب اني اقول توضيح بسيط ..

دش الساحة الفنية و شوف المواضيع اللي عن نوال الزغبي , بتلاقي اللي كاتبينها اعضاء مو من معجبين نوال يعني منزلين مواضيع نقاشية ضد نوال , يعني كثرة المواضيع في الساحة الفنية عن نوال الزغبي سببه مو اعضاء نوال .

انا نزلت موضوع خاص بالبوم عينيك كدابين و نجاحاته و كان كل شي في ذاك الموضوع , بس المواضيع اللي تنطرح هالايام كلها اشياء شخصية عن نوال و انا متأكد ان حتى لو كان في حزب لنوال الزغبي , بتكون عدد المواضيع عن نوال بنفس الكمية .

انا ما امانع وجود حزب لنوال الزغبي طبعا [Smile]

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Confused]
حزب للزغبي ..

اذا كانت مواضيع عنها ..مانخلّص .. لازم احد دخيل يتطفل على الموضوع وتقلب هوشه .. وقله احترام وتقدير لنا كمعجبين للزغبي .. لو فتحنا حزب ما بنخلص .. او نفتح حزب بس نمنع مشاركه بعض الاعضاء المعروفين بحقدهم و(هوسهم) للزغبي [Wink]

بالنهايه القرار يرجع للمسؤولين ..

بدااح [eyelove] ياحليلك والله انك شي [applause] .. اقول ماعندك توقيع سلف [blushing]
هديل

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هنوووووده
Salmiya Star
رقم العضويه 12638

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هنوووووده   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بداح توقيعك روعه احلى من الفكره.. لوووول

انا اوافقك الرأي نحتاج الى حزب يحفظ كارشيف لنوال بالسالميه

بس انك ماتشوف مواشيع عن نوال انسى دام "..." موجود فالمواشيع ضد نوال راح تعبي السالميه

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 7029 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ May Elias     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ما في مانع اكيد بس رأيي من رأيي الاخوان الحزب ما راح يقلل من المواضيع الموجودة بالساحة عن نوال لان اللي يحب واللي ما يحب نوال متابعها ويكتب عنها اكثر من معجبينها...
واقعي وموسيقي ولوفر المسألة راجعة الكم انا بالنسبة لي مع اي شي يقرره الاغلبية

وبداح شكرا جزيلا على اقتراحك واهتمامك وتوقيعك فعلا روعة

مي

المشاركات: 10791 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عاش بداح عاش .. بداحو شرايك نسوي حزب لأحلام ؟ [Razz]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

ابو نايف
لوول اشكرك على ردك وموافقتك [Smile]
وانا يطلع مني ترا [Razz]

واقعي

الحين انت ومي وموسيقي وافقته باقي لوفر واتوقع مش حيقول حاجه لأنه حليو
[Razz]
وعن التوقيع لو تبي اعطيك صورتي بعد
[Razz]

موسيقي
ياهلا والله
بس حبيت اقولك يعني بعض المواضيع اللي منزلينها اعضاء غير معجبين بنوال الزغبي
تكون مواضيع انتقاد عاديه بس بعض الاعضاء والمعجبين يسوون أكشن [Smile]

الف شكر عالموافقه [Smile]
as u like
ما أسلف تواقيع
أبيع..

مي الياس
الف شكر اختي على ردج
بس الفكره من طرح الحزب مو تعني ان ما نكتب مواضيع لنوال في الفنيه بالعكس لازم نكتب بس المواضيع اللي تكون يديده واهلا للنقاش [Smile]
من كثر ما قلتولي توقيعك حلو اهو صج صارله اكثر من خمس شهوور عندي
بس انا بنزله بالمزاد وببيعه لوول

خلووديز

اي والله انت شلونك؟

--------------------

-

« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الحمدلله شحالك إنت .. بديت دوام ولا ؟
أطرش لك مسج الصبح ما ترد

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت