منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » أطالب المشرفة وصايف بتقديم اعتذار رسمي لكل سعودي خضيري عن الإهانة والتكبر (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: أطالب المشرفة وصايف بتقديم اعتذار رسمي لكل سعودي خضيري عن الإهانة والتكبر
osamak
عضو نشيط
رقم العضويه 1735

This user is from Angola
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ osamak         تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم

بصراحة استأت لتصرف المشرف الساحر اللي مسح ردودنا في موضوع استضافة المشرفة وصايف

والأخ الساحر كويتي وأعتقد إنه ما يدري حساسية الكلمة التي قالتها واستحقرت بها الخضيرية في المملكة

وياليته ترك الموضوع لزملائه السعوديين لأنهم أدرى بذلك

ولكن أعتقد إنه أفضل شي سواه واللي ما سواه أحد هو إنه مسح الإساءة المخزية في رد الأخت وصايف

وأعتقد إنه أنقذ الأخت وصايف من ورطة كبيرة جدا ،،

والموضوع أنا جبته هنا حسب طلب المشرفين وعشان بعد ما يكون فيه مشرفين متحيزين يدافعون عن زميلتهم [Wink]

والأخت وصايف اللي بررت الموضوع بإنه مزح ،، هي أول وحدة تدري وتعرف إن هالموضوع حساس جدا جدا جدا ومثل هالأمور ما ينمزح فيها أبـــــــــــــد

ولكنها يمكن تبي توجه إهانة مبطنة لأحد معين وما توقعت إن فيه ناس كثير يقرون كلامها

إهانتها فيها تكبر وعنصرية وإزدراء وهي التي تدعي في مواضيعها التدين والمثالية ولكن !!!!!!

وعندما ذكرت في الموضوع تلميح عن أصل المشرفة وصايف وهو ((صفر سبعة)) بغرض اختبار قدرتها على تحمل الكلمة ثارت ثائرتها فإذا كانت لا ترضى بالغلط على نفسها لماذا ترضى به على الآخرين

وأنا هنا أطالب المشرفة وصايف بتقديم اعتذار رسمي لجميع من تجرأت عليهم بكلمتها المخزية والتي جرحت فيها كرامة فئة كبيرة من الشعب السعودي الكريم الذي لا يعرف هذه العنصرية البغيضة المقيتة

وننتظر الإجراء العادل من اخواننا المراقبين

لا أنسى أن أشكر الجميع وخصوصا المشرف لون الغيم الذي أدرك حجم المشكلة لأنه سعودي ويعرف ما تعنيه كلمة المشرفة وصايف وحجم الجرح الذي تسببه للكثير
أشكره على إجراءه العادل

أخوكم Osamak النابذ للعنصرية البغيضة المقيتة وللنفاااااااااق [Mad]

[ سبتمبر 20, 2004, 05:16 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: osamak ]

--------------------
أنا هنا !!

المشاركات: 210 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 22 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أخوي أسامه كي

آولاً أحييك على جرئتك في نصر المظلوم والإقتصاص من الظالم [Big Grin]

أحب أبين لك نقطه

المفروض الخلاف بين المشرفين بالذات مايكون على بينه أمام الآعضاء [Smile]

كما تعلم من الرد الذي طرحته في نفس موضوع المشكله بأني أقف معاك في أن الآخت المشرفه وصايف قد أخطأت

وقد إختلفنا أنا و أخوي الساحر وأخوي المرجوج في الطريقه المثلى لحل هذه المشكله

مما جعلني أسحب نفسي من ذلك الموضوع لكي أرضي زملائي فقط [Smile]

لا أرى ضيراً لو قامت وصايف بالإعتراف بخطأها وألحقته بإعتذار بسيط مكون من كلمه واحده أنا آسفه لكي تستمر إستضافتها بكل هدوء [nerd]

ولكن أعتقد بأن كبرياءها هو الذي يمنعها [Confused]

وصايف أنتي قبيليه على عيني ورآسي

ليش ماكان ردك على الساحر بهذه الصيغه

ما أعرفك ما أعرفك <--- قبيليه [rofl]

ليش نسبتي نفسك للخضاير في هاللحظه فقط وأنتي الي تعتزين بكونك قبيليه [rottease]

علميني

مو ترمين الكلمه وبعدها تقولين حسن نيه [biggrinroll]

الي كان واضح من ردك ياوصايف

يعني الله ماشفناه لكن بالعقل عرفناه

أنا ممكن أعلق ردي هذا كله بأنه حسن نيه بينما هو ليس كذلك [Wink]

الإعتذار هو مانطلبه ونناشده يا أمنا المثاليه [Wink]

--------------------

مررت من هنا 10-نوفمبر-2019
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
و تعووووووود وصايف لتحتل الصدارة و البطولة في يوميات منتدى السالمية [Razz]

الله الله الله

كللللللللللل هذا على كلمة قالتها وصايف [Razz]

بعلمي وايد اللي قالوا هالكلمة بالمنتدى و بطريقة استهزاااااء و مو اول مرة تنقال [Roll Eyes]

ليش يعني وقفت عليها ؟؟

ياحليلج يا وصايف بس [Big Grin]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DanDana
قلم ماسي
رقم العضويه 83

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DanDana   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله من عادت وصوفه تعتذر.. بس يوم اللي يصحح غلطها يكون عنده اسلوووب ..واكبر دليل الاخ الفاقد يوم نبهه للخطأ اللي غلطت فيه وهي ماغلطت عن عمد من بااب المزح...ردت عليه بنفس الاسلوب وبكل احترام اعتذرت....بس يوم ايي واحد شراتك ويغلط ويقول اعتذري .. ساعتها يحق لها ماتعتذر...

اللي يبي ينصح ترى النصيحه والتنبييه ذوووق فن..بليز اتعلمووه قبل لا ترمسوون انزين... وتطالبون باعتذارات

ويا لون الغييم وقف شغل التحرش والانتظار ع الزله لوصايف وغيرهاترااك بتتعب وااااايد...شوف اسلووب ثاني ترا لعبتك مكشووفه..

ماعلييج وصووفه القــــافله تسير غناتي [Kiss]

--------------------

-

الله يـرحمك ويغفـر لك ياأبـونـا الغـالي [crying]

المشاركات: 13544 | من: UAE_AD | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
osamak
عضو نشيط
رقم العضويه 1735

This user is from Angola
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ osamak         تحرير/حذف المشاركه 
أشكرك أخي لون الغيم على ردك الجميل القويم

والذي ينم عن حسن تصرف وعقلانية قد لا تعجب الكثير

ولا أعلم الأخوات لماذا يتكلمون عن لعبة مكشوفة ومن هذه الكلمات ؟؟

قد لا أعلم إذا كان بينكم مشاكل .. لكن أعلم أن الكلمة التي قالتها الأخت كلمة كبيرة جدا جدا جدا وليس لون الغيم وحده من استغربها

أتمنى منك أخي لون الغيم بحكم منصبك كمشرف أن ترفع هذا الموضوع للأخوة المراقبين لأن هذا الغلط لا يغتفر

--------------------------------------------

أما بالنسبة لأخوات الفزعة اللي ردوا بعدك

فأعتقد كونهم ما هم من المملكة فما هم عارفين فداحة الخطأ وكبر الكلمة اللي قالتها

لكن تخيلي يا أخت Dan_Dana إني جيت وشتمت مثلا الشيخ زايد الله يحفظه لكم علما بأن هالشي أظن أهون من إني أجي أعيب عليك بأصلك

شراح يكون موقفك

تجين تعاتبيني بود واحترام ؟؟

ولا تجين تبوسين إيدي عشان أعتذر لك [Confused]

وهل ستقبلين عذري إذا قلت إني أمزح معك ؟؟ ولا راح تقولين إن هالأشياء ما ينمزح فيها ؟؟

وبعدين وش الغلط اللي أنا غلطته ؟؟

إني قلت ((صفر سبعة)) يعني ؟؟ طيب ليش مغمضة عينك عن غلط صاحبتك وجاية تناشبيني على كلمتي أنا [Confused]

وبعدين هذا إنتي تقولين القافلة تسير قصدك يعني إحنا ....... صح ولالا ؟؟

برأيك هذا هو الأسلوب في النصح وهل هذي الرمسة الزينة اللي تقولين لنا عنها؟؟ [Confused]

ياليت تشوفين طريقة ردك بالأول أختي [Wink]

الأخت رزان

رد مقتبس:

بعلمي وايد اللي قالوا هالكلمة بالمنتدى و بطريقة استهزاااااء و مو اول مرة تنقال

هاتي لي أحد قال هالكلمة قبل ..

هاتي لنك أي موضوع فيه هالغلط الفادح

أنا أتحداك

أصلا ما فيه سعودي بوجهه قطرة دم يستهزئ على هالامور لأنها سوالف حساسة

مثلا تتوقعين واحد يجي يسب أهلك ويقول أنا أمزح

أنا عاذرك لأنك كويتية ما تدرين شتعني هالكلمة بالنسبة لنا

لكن إنتي جاية تفزعين وبس

أما بالنسبة لرد أخوي الفاقد فأنا أحترم رده لكن اللي رجله بالنار مو زي اللي رجله بالماء

[ سبتمبر 20, 2004, 07:12 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: osamak ]

--------------------
أنا هنا !!

المشاركات: 210 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماني فاضية افتح المواضيع القديمة و اقعد ادورلك

بس انا اعرف سعوديين كثيير و ياما انقالت هالكلمة و مفهميني معاناها عدل

اما سالفة الفزعة

فغلطان يااخي الكريم

انا عارفة منو وصايف و عارفة انها مو محتاجة لا لفزعة ولا غيرها بروحها قادرة ترد و تتكلم [Wink]

صج ناس فاضية .. على فكرة ترى الناس بدت الدراسة و مااظن في احد فاضي ياخذ و يعطي بشي سخيف

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DanDana
قلم ماسي
رقم العضويه 83

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DanDana   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اولاُ ابشرك نعرف ونفهم ونفرق بين قبيلي وخضيري مب مدمغين نحن...

ثانياً: وصوفه اعتذرت في ردها ع الفاقد من اللي سوته...بس حضرتك يوم ييت بتعاتب عاتبت بطريقه بايخه مع احترامي..كان بامكانك تتكلم بكل ذووق وادب وصدقني ساعتها هي بنفسها بتعتذر بدون ماتسوي هالحشره كل ابووها...

وفي فرق بين الي يغلط عن عمد وبين اللي يتقصد الغلط... ليش ما تفترض حسن النيه...

وهم يوم حد يغلط عليك كلمه باسلوب شفت انه ما ينفع معاه في اختراع اسمه مشرفين ومراقبين تروم تشتكي عندهم...ارد واقول مب شرات اسلووبك...

بس شكل السالفه مزااج...يوم كل حد يغلط ممكن يتطوف له ..بس وصووفه غييييير ما ترومون اطوفوون لها او تفترضون حسن النييه... واقفيين لها ع الزله... ماجنها بشر ... ليش ما ادري؟؟ هل هي غيره منها؟؟ حقد عليها؟؟ كرهه لها؟؟ مع انها طيبه والله...ومافي منها ثنيين

وسالفه الفزعه فترى كلن يرى الناس بعين طبعه مع احترامي

--------------------

-

المشاركات: 13544 | من: UAE_AD | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DanDana
قلم ماسي
رقم العضويه 83

---------
لكن تخيلي يا أخت Dan_Dana إني جيت وشتمت مثلا الشيخ زايد الله يحفظه لكم علما بأن هالشي أظن أهون من إني أجي أعيب عليك بأصلك

شراح يكون موقفك

---------------
والله محد يروم يشتم بو خليفه - فديت رووحه - تعرف ليش؟؟ لان مستواه عالي ومب اي حد يرمس عنه وفووق جيه مافي مجال للمقارنه بينه وبين غيره [Razz] ...

--------------------

-

همس
عضو فعال
رقم العضويه 1614

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ همس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

السلام عليكم

تحيه طيبه لكم

الكل منى يعرف البيئه الخليجيه والعادات والتقاليد التى تحكم تلك البيئه وليس هذا شيء مستغرب ان كنت خضيري او قبيلي [Big Grin] هل الآن تعترف ان
كلمه خضيري اصبحت اسائه !!! [Confused] اذاً ستتعب يا عزيزي
الكل يعرف هذا شيء ويقوله اذاَ يلزم عليك طلب
الاعتذار من الجميع وكل واحد يواجهك ...
اخي العزيز osamak
لعل عضويتك جديده ولم تعود ورى قليلاً لكي ترى المواضيع التى نوقشت في هذا الجانب وبشكل مسهب
ومنتدى السالميه يقوم على حريه الرأي والكل يعرف هذا الشيء ياعزيز انصحك بالرجوع الى المواضيع في
الساحه العامه لكي تراها وتطلب العذر من مجموعه
كبيره من الاعضاء ... عزيزي osamak الكل منى يفتخر بما يريد ويحق له مايريد.. واتذكر ان شاعر
اسمه طلال الرشيد قال الكثير وافتخر بقبيلته كثيراً
هل هناك عيب !!

تقبل تحياتي العطره اخوي osamak

[ سبتمبر 20, 2004, 07:47 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: همس ]

--------------------
m7md8@hotmail.com
 -

المشاركات: 4629 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: مايو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

أيقونه 47 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الآخت رزان

ما اعتقد إن هالموضوع وجد للبحث عن الآكشن الذي تحبينه [Wink]

هي أخطأت ومو عيب لو تعتذر

رد مقتبس:
بعلمي وايد اللي قالوا هالكلمة بالمنتدى و بطريقة استهزاااااء و مو اول مرة تنقال

ليش يعني وقفت عليها ؟؟

ما وقفت عليها إلا لآنها هي الوحيده الي تفردت بوصف لم يسبقها أحد إليه

الي تقولين عنهم يارزان إنهم وايد قالوا هالكلمه

هم أخواني الكويتين فقط ولعل أبرزهم العميد رحال

حيث أنكم تطلقون غالباً على هذه الآيقونه كلمة خضيري ----> [Big Grin]

وأعتقد إن فيه فرق بالنطق والمعنى بين السعوديه والكويت

--------------------------------------------------

رد مقتبس:
والله من عادت وصوفه تعتذر.. بس يوم اللي يصحح غلطها يكون عنده اسلوووب
يا دندنه (--- أتمنى تقرينها بنفس اللهجه الي تكلمتي معي فيها وفهمتها

كلامك مو صحيح أبد

وصايف لو أعتذرت بالموضوع كان ماوصلنا لهالحال

وأبي أذكر هالمثل بعد إذنك ياحلوه لشيء في نفسي [loveya]

من أطاع غضبه أضاع أدبه

رد مقتبس:
اللي يبي ينصح ترى النصيحه والتنبييه ذوووق فن..بليز اتعلمووه قبل لا ترمسوون انزين... وتطالبون باعتذارات
طيب وش فيك معصبه [rofl]

كل هذا لآنك جايه على هالمثل

في الرّخاء يعرفنا أصدقاؤنا وفي المحن نعرف أصدقاءنا

كل هذا حميه لوصوفه يعني [biggrinroll]

دندنه أنتي مواليد أي سنه [thinking]

أتمنى تنتبهين لعبارة أكبر منك بيوم أعلم منك بسنه

وهالشيء ذكرتك فيه لآني أبي أقول لك غير إني أكبر منك ومن غيرك وبمراحل ماني بحاجة لآن أتعلم للفن الي تقولين عنه [rottease]

نسيتي إنك قد قلتي عن لون الغيم داهيه [biglaugh]

دندونه

على فكره

هذا مثل فريش لعيونك

لكلّ جواد كبْـوة

يعني هالكلمه الي قالتها وصايف وأخطئت على الكثير فيها وأنتوا ماتبون تأيدون هالشيء ضدها لسبب علاقتكم بها فقط

بقول لكم إعتبروا هالكلمة هي الكبوه حقت وصايف وقولوا لها تعتذر تكفون [nut]

رد مقتبس:
ويا لون الغييم وقف شغل التحرش والانتظار ع الزله لوصايف وغيرهاترااك بتتعب وااااايد...شوف اسلووب ثاني ترا لعبتك مكشووفه..

عن شنو أنتي قاعده تتكلمين [Confused]

أنا ماراح أقول لك شيء

بس أبيك تروحين تسألين الآنسه وصايف مين الي يتحرش بالثاني أنا ولا هي

ههههههههههههههههههههههههههههههه

كأني فهمت قصدج يا بنت المحقق كونان

اللعبه الي في بالج موب هي الي قاعد العبنها الحينه

رد مقتبس:
ماعلييج وصووفه القــــافله تسير غناتي
والله يادندنه حفظنا هالمثل الرائع والبديع هالي غثيتينا فيه ، بكل مشكله لازم تصقعينه لنا ولا مايكتمل ردج [rofl]

رد مقتبس:
أشكرك أخي لون الغيم على ردك الجميل القويم

والذي ينم عن حسن تصرف وعقلانية قد لا تعجب الكثير

العفو يالغالي

وأنا ماسويت إلا الشيء الواجب علي

نسيت يا أخوي إن الرسول الكريم نهى عن العصبيه القبليه [nerd]

هالصفحه مخصوص لوصايف عشان تنبسط بأنها قبيليه

رد مقتبس:
ولا أعلم الأخوات لماذا يتكلمون عن لعبة مكشوفة ومن هذه الكلمات ؟؟

قد لا أعلم إذا كان بينكم مشاكل

هههههههههههههههههههههههههههه

والله إسألهم يا أسامه

أعتقد بأنهم راح يهتمون بكلامك أكثر من كلامي

رد مقتبس:
أتمنى منك أخي لون الغيم بحكم منصبك كمشرف أن ترفع هذا الموضوع للأخوة المراقبين لأن هذا الغلط لا يغتفر

إن شاء الله إن المراقبين بيتكفلون بحل هالمشكله يالغالي مادام الموضوع وصل لهالساحه

رزان من جديد

رد مقتبس:
اما سالفة الفزعة

فغلطان يااخي الكريم

انا عارفة منو وصايف و عارفة انها مو محتاجة لا لفزعة ولا غيرها بروحها قادرة ترد و تتكلم

طيب وينها ؟

اتمنى نشوف لها من هذا المثل أو الحكمه نصيب

ما حكّ جلدك مثل ظفرك فتولّ أنت جميع أمرك

رد مقتبس:
اولاُ ابشرك نعرف ونفهم ونفرق بين قبيلي وخضيري مب مدمغين نحن...

دندنه كان جبتي الدفتر مالج أحط لج نجمه وأكتب يمها ممتازه [biggrinroll]

مادامك تعرفين الفرق كيف تأيدينها على خطآها ؟

أم هي عين الحب والغرام الذي بينك وبينها هي ما يجعلك لا تبصرين شيئا ؟

رد مقتبس:
ثانياً: وصوفه اعتذرت في ردها ع الفاقد من اللي سوته...بس حضرتك يوم ييت بتعاتب عاتبت بطريقه بايخه مع احترامي..كان بامكانك تتكلم بكل ذووق وادب وصدقني ساعتها هي بنفسها بتعتذر بدون ماتسوي هالحشره كل ابووها...

أنا أتمنى يادندونه إنها تنزل إعتذار رسمي وتنهي هالمسأله ، والتهديد مو زين

ههههههههههههههههههههههههه

رد مقتبس:

وفي فرق بين الي يغلط عن عمد وبين اللي يتقصد الغلط...

ليش ما تفترض حسن النيه...

حبيت أنبه فيه كلمة ( ما ) مفقوده من النص عشان يكون الكلام أكثر فهماً يا دندنه

رد مقتبس:
بس شكل السالفه مزااج...يوم كل حد يغلط ممكن يتطوف له ..بس وصووفه غييييير ما ترومون اطوفوون لها او تفترضون حسن النييه... واقفيين لها ع الزله... ماجنها بشر ... ليش ما ادري؟؟ هل هي غيره منها؟؟ حقد عليها؟؟ كرهه لها؟؟ مع انها طيبه والله...ومافي منها ثنيين

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنتي قلتيها

سالفة مزاج

هي ماتبي تعتذر مزاج صح ولا لا

بيرضيك لو قلت أنا غلطان وأنا آسف عن كل كلمه قلتها متعمد بس أبيها تعتذر هل بتعتذر ؟

صددقيني لا

أحب أختم بهالكلمتين للآم المثاليه

صن لسانك تسلم

--------------------

مررت من هنا 10-نوفمبر-2019
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

أيقونه 13 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أخوي أسامة , بدون ما تزعل
أنا مو من عادتي أهاجم أحد , لاكن ودي أنك تعرف أمر

الخضيرية على عيني وراسي , لاكن ما على راسهم ريشة علشان ما ينقال فيهم نكت

ياما نكت قيلت على القبايل ولا أحد زعل , وياما نكت قيلة في شعوب وما أحد زعل (( ومن بينهم الشعب الخليجي ))

إذا كانت النكت تقال في الحكام , فما بالك بالشعوب

يا أخي أنا ما أدري متى نتحرر من فكرة القبيلي والخضيري والعبد

الرسول صلى الله عليه وسلم ينتسب إلى أعظم القبائل العربية , ورغم هذا قال (( لا فرق بين عربي ولا أعجمي ألا بالتقوى ))

الأخت وصايف عضوة قديرة وهي تعتبر أحد أعمدة هذا المنتدى , وتعطي المنتدى الكثير من وقتها وجهدها بدون أي مقابل , ثم تجي أنت وتهاجمها علشان كلمة قالتها ؟؟

طيب ليش ما شكرتها على مواقفها ودفعها عن شعبها وحكومتها في عدت مواقف ؟؟
ليش ما نشوف حضورك في المناسبات الوطنية [smash] ؟؟

أتمنى أنك تحاسب قبل لاتهاجم أي شخص في المنتدى

وأنا أشوف أنه من حق المشرفة وصايف تكتب موضوع تطالبك فيه أنك تنزل أعتذار رسمي لها بسبب كتابتك هذا الموضوع [nut] [rofl]

--------------------
أضغط هنا للأستماع للقرآن الكريم بأعذب الأصوات مع تفسيره وترجمته

-

مشرف سابق لساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لمميز ساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لساحة الهواتف والنغمات

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
الإساءة المخزية في رد الأخت وصايف

رد مقتبس:
ولكنها يمكن تبي توجه إهانة مبطنة لأحد معين وما توقعت إن فيه ناس كثير يقرون كلامها
والله يا خوي ما كان بدي ادخل بهل موضوع الي ما لي به اي صله و لكن حيرتني كتابتك التي لا تدل على حسن نيه كما توقعت, بل تدل على انسان يحب ان يزيد الطين بله كما اظن لا اكثر ولا اقل.

اذا فعلا تدعي بان وصايف اخت فيجب ان تعتذر بنايه عنها مع انها اعتذرت بالموضوع, مش تقيم الدنيا و تقعدها على اخت [Wink]

اهانه مبطنه؟؟, من وصايف [Confused]

ااااه نسيت اخوي انك جديد علينا و ما تعرف وصايف لسا, الاهانه ما تيجي من كلمه وحده اخوي, و مش من اهل بين بعض.

حبيبي اسامه رح اعمل نيتي زي نيتك و رح اعتبر موضوعك مش غيره على العنصريه و ما تدعي, بل ساعتبره موضوع وجد لاشهارك بالمنتدى او معرفتك به على حساب عضوه فبل ان تكن مشرفه معرووفه باخلاقها و حبها للغير.

اخوي ما بعرف وصايف المعرفه القويه والله, فاني لا ادافع عنها بس موضوعك جدا كبر على كلمه قالته و تاسفت عليها للعلم.

رد مقتبس:
وأنا هنا أطالب المشرفة وصايف بتقديم اعتذار رسمي لجميع من تجرأت عليهم بكلمتها المخزية والتي جرحت فيها كرامة فئة كبيرة من الشعب السعودي الكريم الذي لا يعرف هذه العنصرية البغيضة المقيتة
يا اخي خليك بسيط و ما تكبر الموضوع, بنظري الموضوع انتهى اخوي من مكان ما وجد, تاسفت و انتهى, شو بدك اكثر من هيك؟؟؟

[Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شوق بوظبي
عضو نشيط
رقم العضويه 17186

أيقونه 36 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شوق بوظبي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم يا جماعه الخير
اولا يمكن اكون انا عضوه يديده نسبيا واحاول قدر الامكان اشارك في كل المواضيع ولكن ساحه الاقتراحات والشكاوي من افضل الساحات عندي [eyelove] ( ( ياريت يا مراقيبين السالميه لو محتاجين مشرف على هاي الساحه ما عندي اي مشكله [nut] ))

دخلت اليوم ولقيت هاي المشكله الي صايره وانا ماعرف شو الي صاير بالضبط [crying] لاني ماكنت متابعه الموضوع من البدايه ويوم دخلت لقيت الردود متحرره فحاولت افهمها من ردود الاعضاء و للاسف ما وصلت لشي [crying]

واهم ش بما اني ما عرف خلفيه هاي السالفه فما برد عليه [Confused]
بس لي تعليق واحب اختي دنه دنه تتقبله بصدر رحب [super]

اختي دنه دنه .... [Kiss]

ترا كلنا عيال زايد الله يحفظه.. [Smile] وابويه زايد علمنا انا ما نتعدى على الناس... [Smile] وانتي بردج الاخير فتحتي لنا باب بالكلام الي قلتيه [Wink]
((والله محد يروم يشتم بو خليفه - فديت رووحه - تعرف ليش؟؟ لان مستواه عالي ومب اي حد يرمس عنه وفووق جيه مافي مجال للمقارنه بينه وبين غيره ))

ياريت اخت دنه دنه اتعيدين النظر في ردج وتفهمين كل كلمه قلتيها... [smash]
ترا والله يا حبيبتي بردج هذا يبتيلنا الكلام [help]

وعلى فكره هذي مب وجه نظري انا بس ( مب كلامي بروحي) وايد اعضاء استاؤا من كلامج الي قلتيه وانا حبيت اعلق على هالكلام( مافينا على الحنات) [Big Grin]
والله يحفظ لنا ابويه زايد ويطول بعمره... ويحفظلنا شيوخ دول الخليج كلهم ويطول باعمارهم

فدييت ابويه زاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد [girlie]

ملاحظه
يمكن ردي خارج الموضوع بس هذا الكلام كان لازم ينقال

والسموحه منج اختي دندون [rofl]

--------------------
 -

المشاركات: 566 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
همس
عضو فعال
رقم العضويه 1614

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ همس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ماعليش اضافه متأخره

نسيت احط القصيده بالأول وحطيتها هنا [bgrlaugh]

--------------------
m7md8@hotmail.com
 -

المشاركات: 4629 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: مايو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الســاحــر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 4904

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الســاحــر   البريد الإلكتروني الســاحــر   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر ta1467@hotmail.com
osamak

السلام عليكم
-------------------------------------------------
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحة استأت لتصرف المشرف الساحر اللي مسح ردودنا في موضوع استضافة المشرفة وصايف
يا خوى لا تستاء ولا تزعل .. انا فى هالمكان محطوط مشرف يعنى يحق لى امسح ردودك وكل رد احس انه من وراه راح يخلق لى بلبلة فى ساحتى اللى مسؤل عليها
يعنى انا تصرفت هالتصرف علشان امنع الكثير من القال والقيل وحتى لا نوصل الى مفترق طرق .. وبالاضافة الى ردك اللى انمسح تحررت ردود كثيرة وانحذفت ردود ايضا
وكل اللى كنت ابى اوصله انى احتوى سوء التفاهم اللى صار وكان هذا الحل الامثل حتى نبقى على ساحة الصداقة فى مسماها واللى اهو الصداقة وليس المنازعات

والأخ الساحر كويتي وأعتقد إنه ما يدري حساسية الكلمة التي قالتها واستحقرت بها الخضيرية في المملكة
اخوى
يمكن انت ما تعرف الساحر عدل
الساحر نصه كويتى ونصه سعودى .. والكلمة اللى انقالت يا اخى انقالت فى حسن نية .. ومثل ما تنقال ايضا عندنا فى الكويت على بعض القبائل
وانا مو دفاع علشان ابرر موقف الاخت وصايف .. وصايف مشرفة فى ساحتها العامة وانا فى الصداقة ويوم تشارك فى الصداقة حالها حال اى عضو ثانى
لكن الموضوع اخذ اكبر من حجمه والاخت وصايف اشرحت موقفها والقصد من الكلمة واضن بعد الشرح كان المفروض ان الموضوع ما يكبر لهدرجة وياخذ ابعاد ونزاعات وان تمينا بهالطريقة ابد ما راح انخلص

وياليته ترك الموضوع لزملائه السعوديين لأنهم أدرى بذلك
فى منتدى السالمية ما فى شى اسمه سعودى او كويتى كلنا اهل واخوان يعنى السعودية والكويت والخليج كله واحد .. وانا مشرف بين ثلاث مشرفين سعودين ومشرفة اماراتية اذا بنطبق كلامك يعنى بنسويها عنصرية وكل واحد لازم يخصص له بنود ولوائح يمشى عليها لكن ارجع واقولك ان منتدى السالمية ما ينظر الى الجنسيات ولا انى برجع لتركى ولون الغيم والمرجوج واقولهم ليش قفلتوا الموضوع الفلانى لان صاحبه اللى كان منزله كويتى او نفس الشى لظبى الامارات .. ولكن تبقى الاعمال بالنيات

ولكن أعتقد إنه أفضل شي سواه واللي ما سواه أحد هو إنه مسح الإساءة المخزية في رد الأخت وصايف
وايضا يا اخى هم من الاشياء الزينة اللى سويتها انى حذفت اسلوب الطرح اللى صار فيه النقاش على هالموقف .. والكل يعلم ان لو حصلت مشكلة فى موضوع ما على العضو ان يلجأ الى المشرف او المراقب واذا كان له حق بياخذه

وأعتقد إنه أنقذ الأخت وصايف من ورطة كبيرة جدا ،،
لا ياخوى انا ما انقذت احد انا تصرفت هالتصرف علشان انظم ساحتى وامنع اى كلام يعكر صفو الجو اللى فيها
ونزلت للجميع رد وهذا اهو مقتبس من الموضوع اللى صارت فيه المشكلة

رد مقتبس:
يا جماعة
الموضوع هذا استضافة يعنى تسأل والضيف يرد
والخلاف اللى حصل كان كلمة انقالت بحسن نية والبنت وضحت وجهة نظرها وانتهت السالفة
اضن بعد ماله داعى نخرب الموضوع بكلام راح يدخلنا فى متاهات ويبعدنا عن صلب الموضوع الاساسى
من بعد الرد هذا اى عضو يناقش ما سبق راح احذف رده واللى عنده شكوى او ملاحظة يرسل للمشرفين او المراقبين
والكلام موجه للجميع من غير ذكر اسامى

اما مسئلة انى انقذت وصايف فهالشى مو صحيح لان وصايف ردت على الموضوع وشرحت وجهة نظرها اللى تفسرت بطرية ثانية .. وايضا اضن ان الاخت وصايف عندها لسان وتقدر تدافع عن نفسها عدل وبررت موقفها يعنى لا تربط موقفى فى موقف وصايف

والموضوع أنا جبته هنا حسب طلب المشرفين وعشان بعد ما يكون فيه مشرفين متحيزين يدافعون عن زميلتهم
اما بالنسبة للتحيز فما اضن ان هالشى موجود عندى والجميع يشهد على هالشى واضن انى شرحت لك وجهة نظرى كاملة وسبب التصرف اللى قمت فيه

تحياتى لك

--------------------
قيد الانشاء

المشاركات: 10522 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت