منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » أطالب المشرفة وصايف بتقديم اعتذار رسمي لكل سعودي خضيري عن الإهانة والتكبر (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: أطالب المشرفة وصايف بتقديم اعتذار رسمي لكل سعودي خضيري عن الإهانة والتكبر
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دهن العود     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر دهينه@العود.الدخون
والله اذا مشرفينا جي يزيدونها شو نتوقع من الاعضاء [Confused] >>الرمسه لبعض المشرفين
::::::::::::::::::::::::::::::
الله يخليكم إذا بغيتوا ترسلون فزعات جيبوا ناس كبار نتفاهم معهم
:::::::::::::::::::::::::::::
لون الغيم ربي يحفظك حدد العمر عشان يتفاهمون معاك [Wink]

الموضوع طلع من مضمونه وكل واحد طلع لي بقلبه

الله يهـــدي الجميع

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

المشاركات: 2936 | من: دار زايـــــد | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 55 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
بعض الناس على بالهم جابوا شي جديد..أنا حذفت ردي لان محد نبهني لشي..أنا حذفته خفت أجرح مشاعرك الرقيقه.. ولا الكلمة الي قلتها ما غلطت فيها ولا تقدر أنت تتجرا و تشكك فيها ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالله عليك ياطلال أنت كم قطتك [rofl]

يا أخي خذها وإطلع من هالموضوع والي يرحم والديك [smash]

رد مقتبس:
يآخي بسالك سؤال..أنا طفل و صغير و أنت كبير و فاهم..

حياتك كلها بنات أنت؟؟علمنا يا كبير يا فاهم يلي منت طفل..بطّل حركات مراهقين..على قولتك تراك كبير..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما آلومك توك صغير ياطلال [nut]

حبيب قلبي

تذكر أول ماتعرفت عليك ولا لا ؟

أضافني تركي معك كانك ماتذكر

وقال

أنا تركي الفلاني

وهذا طلال الفلاني

قال تركي

يا مساعد وش أنت [Wink]

طلال يالي تحسبني أنت وغيرك إني أطامر على هالموضوع عشان أضايق وصايف بس [nut]

أنا خضيري [Wink]

يعني يحق لي إني أطالب وصايف تعتذر لي وتعذر لكل الخضاير الي بالمنتدى [rottease]

رد مقتبس:
الله يهديك بس ما كان ودي أرد كذا..بس الظاهر الموضوع أكبر من كلمة خضيري..الظااهر البنات مآخذين جزء كبير من الموضوع..

لكن بقولك نصيحه من واحد طفل..الي تسويه في بنات خلق الله ممكن ينقلب عليك بأي لحظة لذا خاف الله في نفسك..و أنسى موضوع البنات هذا..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش الي أنا مسويه في بنات خلق الله [thinking]

بالله عليك أبيك تقول لي كل الي أنت شايفه علي ما دامك جريء لهالدرجه [biggrinroll]

--------------------

مررت من هنا 10-نوفمبر-2019
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T a L a L
توقيف نهائي
رقم العضويه 381

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T a L a L         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالله عليك ياطلال أنت كم قطتك

يا أخي خذها وإطلع من هالموضوع والي يرحم والديك

يآخي ذكرتني بأسلوب البزران يا كبير!! [Wink] ترى خلاص الكلام هذا ما يقوله الا حقين الابتدائي..كم القطه أعتقد في أسلوب ارقى من كذا يخليك توصل الكلام الي تبي توصله.. [Smile]

أنت تقول:-

رد مقتبس:
طلال يالي تحسبني أنت وغيرك إني أطامر على هالموضوع عشان أضايق وصايف بس

أنا خضيري

و خويك الثاني يقول:-

رد مقتبس:
لديك صديق بدوي وآخر خضيري

تستطيع أن تقول للأول يا بدوي ،،،، لكن هل تستطيع أن تقول للآخر يا خضيري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إذا كانت إجابتك بنعم فأعتقد أنك تعيش في مجتمع آخر غير مجتمعنا ،،،،

خويك ياحبيبي يعتبر كلمة خضيري أهانه..و أنت بردك تقول أنا خضيري فياليت تطالب خويك يعتذر لك.. [Smile] موب تطامر ورا وحده ردت في الموضوع و أمسحت الكلمة و أعتذرت فيه..لكن أنت تبيها تمشي على هواك و تحط نفسك بطل و تخليها تعتذر لك شخصياً..(فمن الحين أقولك صعبة و أنا أخوك) [Smile]

رد مقتبس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش الي أنا مسويه في بنات خلق الله

بالله عليك أبيك تقول لي كل الي أنت شايفه علي ما دامك جريء لهالدرجه

بقولك شغلة أنت قلت ليش (هالردود و الدفاع لوصايف ظنك لانها بنت)

و أنا أقول لك كلن يرى الناس بعين طبعة [Wink] [Smile] ..

--------------------

-

سنظل فيها صامدين..
لا بد من فجراً قريب..
يا شامة المجد المهيب..
فانا شمسك لن تغيب..
ما دمتي فينا تشرقين..

المشاركات: 5763 | من: حــمــص.. | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

أيقونه 40 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
وصايف غلطت وكان يكفي التنبيه فقط
بل يكفي الإعتذار يانجد [Smile]

رد مقتبس:
واحتراما للناس الي مو قبايل الي منهم ناس احسن من اصلي مليون مرره اتمنى ينتهي النقاش

لان الي على بالكم تدافعون عنهم مجرد الكلام في هالموضوع التافه يجرحهم وفهم اهل نجد كفايه

نجد أنا صرحت لكم إني خضيري

وأبي الإعتذار من وصايف

و وصايف ما أحترمت أحد فينا هالي غلطت و قاعده تكابر وما تبي ترد وتعتذر وتنهي الموضوع

أنا وصلت معي للآسف وماعاد أشوف [nut]

وأنا عارف إن وصايف الآن راح يزيد إصرارها على عدم الإعتذار [Wink]

رد مقتبس:
واتوقع كلنا نعرف ان وصايف ما كانت تقصد الغلط
وأنتوا كلكم داخلين في قلبها عارفين إنها ماتقصد [Confused]

حنا لنا الظاهر

والي نعرفه إنها غلطت

ولازم تعتذر

وسكوتها هذا يثبت إنها قاصده الغلط وفرحانه فيه

--------------------------------------------------

رد مقتبس:
والله اذا مشرفينا جي يزيدونها شو نتوقع من الاعضاء >>الرمسه لبعض المشرفين

يادهن العود

قصدك الرمسه للون الغيم فقط

خليك واضحه وصريحه

يمكن أنا المشرف الوحيد الي مو قبيلي عشان كذا كلامي ما أعجبك لا أنتي ولا غيرك

والكلام في مسألة قبيلي وخضيري قالوها إنها مسأله حساسه

إذا كان الإشراف بيذلني ما أبيه يا دهن العود

رد مقتبس:
لون الغيم ربي يحفظك حدد العمر عشان يتفاهمون معاك
وأنتي وش علاقتك بهالشيء ؟

لا يكون عينوك متحدثه جديده بإسمهم لآنكم مسويه أكبرهم [nut]

رد مقتبس:
الموضوع طلع من مضمونه وكل واحد طلع لي بقلبه
وأنتي وش الي بقلبك بعد ؟

--------------------

ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

أيقونه 38 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الحمدلله والشكر بس

هذا الي يقول حنا في وادي وهو في وادي [rofl]

أقول الكلام معك عقيم مادامك ماتدري وين ربي حاطك فيه ياطلال

أنا لما رديت وقلت لك كم قطتك

كنت أكلمك بلهجتك [rofl]

مو هذي هي الطريقه الي تتكلمون فيها زي ماقلت يالزغار [Wink]

على العموم ما أبي أدخل نفسي في نقاش معك لآنك منبع للعبط و ماتعرف تجادل

سلام عليكم

--------------------

ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دهن العود     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر دهينه@العود.الدخون
يادهن العود

قصدك الرمسه للون الغيم فقط

خليك واضحه وصريحه

يمكن أنا المشرف الوحيد الي مو قبيلي عشان كذا كلامي ما أعجبك لا أنتي ولا غيرك

والكلام في مسألة قبيلي وخضيري قالوها إنها مسأله حساسه

إذا كان الإشراف بيذلني ما أبيه يا دهن العود

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
يالون انت مشرفنا يعني مفروض تكون اكثرنا حكمه وصايف غلطت محد ينكر بس الموضوع كبر حجمه
والمساله حساسه والكل عاارف
وماعاش من يذلك ياخوي الاشراف اذا مازادك ماينقصك [Smile]

::::::::::::::::::::
وأنتي وش علاقتك بهالشيء ؟

لا يكون عينوك متحدثه جديده بإسمهم لآنكم مسويه أكبرهم
::::::::::::::::::
علاقتي علاقه عضوه ماحبت تشوف اعضاء منتداها جي

والله لاعيونوني ولا رمستهم بالموضوع وعلى فكره انت ماتعرف عمري عشان تقولي انا اكبرهم
وعمر ماكان العمر دليل للعقل
الكبير كبير بافعاله ياخوي

::::::::::::::
وأنتي وش الي بقلبك بعد ؟
:::::::::::::::
الخير لك ولكل الاعضااااء
وماحبيت هالشي يصير بس

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

المشاركات: 2936 | من: دار زايـــــد | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أولاً أنا آسف يادهن العود على الطريقه الي كلمتك فيه [Smile]

أنا معترف إن طريقة كلامي كلها من أولها إلى آخرها في هالموضوع غلط × بغلط

وصدقيني

أنا متنرفز حدي من هالموضوع ولما تدخل هالي مايشارك إلا في المشاكل والفزعات بس ثار جنوني

و المشكله ياليته يتكلم على سنع

بعدها أنفجرت عليك لما قريت ردك الآول [Big Grin]

رد مقتبس:
يالون انت مشرفنا يعني مفروض تكون اكثرنا حكمه وصايف غلطت محد ينكر بس الموضوع كبر حجمه
والمساله حساسه والكل عاارف

طيب أقنعيني ليش ما تعتذر وتنهي الموضوع ؟

أنا ما ودي إني أوصل لمرحله أقلبها فوق تحت [nut]

رد مقتبس:
وماعاش من يذلك ياخوي الاشراف اذا مازادك ماينقصك
كنت في صدد إني أنسحب من المنتدى وأتركه لعيال القبايل قبل شوي [Smile]

رد مقتبس:
وعلى فكره انت ماتعرف عمري عشان تقولي انا اكبرهم
أحب أقول لك أنا لون الغيم يادهن العود [Wink]

يعني أعرف عمرك لا تخافين [nerd]

رد مقتبس:
وعمر ماكان العمر دليل للعقل
الكبير كبير بافعاله ياخوي

وأنا أبصم على هالكلام ولو ترجعين لآحد ردودي لقيتي بأني إعترف بهذا الشيء

رد مقتبس:
الخير لك ولكل الاعضااااء
وماحبيت هالشي يصير بس

الله يسلمك

وكلنا ماحبينا هالشيء يصير

--------------------

ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



ريوومه
عضو نشيط
رقم العضويه 14495

This user is from Angola
أيقونه 31 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ريوومه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وجودي في هذا الموضوع كان مثل الكثير من الاخوان الي مالهم اي يد في هذا الموضوع... لكن الكل ادلى بدلوه وزاد على النار حطب يعني الي وصلناله في هذا النقاش الي صار عقيم من اسلوب البعض في رده ( هذا الي حس انه الاشجع بين جموع المدافعين)وقام بكشف الاوراق وفضح المستور

لقد لفت انباهي ردود الكثير من الاعضاء ولكن هناك من كان يستلزم منا الوقوف مع ردوده..ولفت انتباهه للحظه ولعل ابرزهم ( دنه دنه , رزان , طلال, )

دنه دنه تلك الي ابتعدت كل البعد عن موضوع النقاش ونست وضعها كجنس ناعم واخذت تكيل التهم وتبتعد عن اسلوب الحوار الراقي وهي التي تناشد باسلوب النصيحه الراقي الذي كان يجب ان يوجه للمشرفه وصايف

اما رزان التي اعتبرت الموضوع موضوعا شخصيا وهي اقرب الاعضاء للمشرفه وصايف ربما يكون موقفها طبيعي ولكن لماذا يا رزان لم تطلبي من وصايف الرد على صاحب الشكوى حتى لا ياخذ الموضوع منحنى اخر...

اما انت يا طلال فاحترام الاكبرمنك سنا واجب ولقد حثنا عليه الرسول عليه الصلاه والسلام.. باسلوبك بالرد اخذتك الحميه ونسيت بانك تخاطب من هو اكبر منك سنا وقد تركت الموضوع الاصلي و اخذت تناقش امور اخرى..

اما الردود التي كانت تنم عن عقلانيه ورغبه في تهدئه الامور في رد اخي العزيز ابو ضاري ومشرفنا الساحر.. فهم بردودهم اثبتو لنا مدى تفهمهم لحجم موضوع المشكله وحاولو تهدئه كل من الطرفين..

عزيزتي المشرفه وصايف لقد عودتنا دائما على اسلوبك الراقي في الحوار وامتلاكك للحجه والاقناع .. ولو كنتي قد قمتي بالرد على الاخ صاحب الشكوى لما كان الموضوع قد ابتعد عن مجراه الاصلي بغلطك هذا ( غلطه الشاطر بالف) اتحتي للاعضاء موضوع خصب للنقاشات العقيمه والاساليب المبتذله في الحوار ولقد لاحظنا ان الاعضاء اخذوا بالضغط على مشرفنا لون الغيم حتى يبرر لهم موقفه من هذا الموضوع و يصرح للجميع بانه من اصل خضيري ذلك حتى لا يترك لهم فرصه في الشك للحظه باهتمامه في هذا الموضوع وحتى لا يدعهم يشعرون بان اسلوبه في الرد وطلبه للاعتذار لاسباب شخصيه( هل برايك ان هذا هو الاسلوب)
انت تعمدت يا وصايف بان لاتردي على الاسلوب لانك تعرفين انك اخطات في حق هؤلاء الاشخاص .. ولم تشاركي لانه ليس لديك اي ادله او تبرير لموقفك هذا..ولا استبعد انك لن تردي عليه حتى لو انتهى الموضوع لانك عاجزه عن ذالك..

اما بالنسبه لاخي العزيز لون الغيم... لا عليك من كلام الغير وانته لست مجبورا بان تبرر للاطفال سبب غضبك من كلام المشرفه وصايف..

ونحن تعودنا عليك في المنتدى..فلا تقل انك تفكر في ترك المنتدى بسبب اطفال لا يعوون ما يقولون.. وتترك المنتدى لهم بما حمل...
ولا عليك من وصايف اعتذرت ولا ما اعتذرت يكفي انك وضحت حجم الغلطه الي هييه سوتها انته واخوي اسامه..
وسواء عجبهم ولا ما عجبهم دام انه وصايف ما ردت في هذا الموضوع فمعناته انها هييه 100% غلطانه ..

واخيرا اتمنى منك اخووي لوون اتفكر عدل في سالفه ترك المنتدى .. مب اليهالوا الي يخلوك اتفكر في هالشي وما عليك منهم... اظن انك ما قصرت ووفيت

ولكم خاص الشكر

المشاركات: 112 | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bastaki
قلم فضي
رقم العضويه 16193

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bastaki   البريد الإلكتروني Bastaki   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اسف على التدخل........

لكن في مثل خطر في بالي وودي اطرحه...

المثل يقول : رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

المشاركات: 2249 | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اتمنى من الاخت وصايف ان تحسم الموضوع وترد على الكلام الموجه لها لكي نغلق هذا الملف الذي انحرف هن مساره بسبب تجاهل الاخت وصايف للموضوع

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

أيقونه 7 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا اخوي سفير

بالنسبة لي الموضوع انتهى عقب ماكتبت هالرد

=== اقتباس===
ووالله العظيم ماكنت اقصد اضايق احد او اكسر نفس اي احد بدون مااحس

كنت امزح مع الساحر وكنت رادّة بكل تلقائية
عموما اذا اصبت فمن الله وان اخطئت فمن نفسي ومن الشيطان

السموحة

=======================

فيه شي اكبر من اني احلف بالله؟

وللمعلومية:
عمري ماتوانيت عن تقديم اعتذاري لأي شخص اخطيت بحقه وهالشي معروف عني لدى الكل
وماني من الاشخاص اللى عنده حساسية من سالفة الاعتذار او يشوفها نقص بالعكس اسهل شي ممكن اسويه اني اعتذر
ولو لاي انسان حق عندي ياخذه من عيني وانا اضحك بعد

لكن اعتقد ان ردي اللي فوق واضح جدا

اقول قولي هذا واستغفر الله العظيم لي ولكم [Smile]

تحياتي واحتراماتي للجميع

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فــيـصـل:
عضو فعال
رقم العضويه 10158

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فــيـصـل:   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وصايف ماشاءالله عليج طول عمرج كبيره [applause] الله يخليج لنا [Smile]

--------------------

"مســ خاين ــيوو ثابقا [Big Grin] "
 -

-

نعمـ نحن مشتاقون لكمـ..ولكن لا نملك الا ذكراكم والدعاء لكمـ [Smile]

المشاركات: 6143 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اعتقد ان الموضوع بهذه الطريقه يكون قد انتهى  -

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
osamak
عضو نشيط
رقم العضويه 1735

This user is from Angola
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ osamak         تحرير/حذف المشاركه 
رغم أن هذا الاعتذار غير مقنع يا أخت وصايف

واعلم يقينا أنك لست مقتنعة به كما فهمت من رسالتك الفورية التي طالبتني بها أن أخاطبك بأسلوب جيد لتعتذري وهذا يعني أنك لست مقتنعة بأنك اعتذرتي

ولكن يبدو أن هذه الكلمات هي أفضل ما عندك

على العموم تكبرك لن يضيرنا في شيء ونحن واثقون من أنفسنا واعتذارك لن يفيد أحد سواك

شاكر لكم

[ سبتمبر 26, 2004, 04:50 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: osamak ]

--------------------
أنا هنا !!

المشاركات: 210 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت