منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » انا مش طالع من هون غير و حقي بأيدي (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: انا مش طالع من هون غير و حقي بأيدي
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا اخوان انني اعاني و اعاني و اعاني [crying]

الملف الشخصي لـ Abu NaYeF
حالة العضو: عضو نشيط جدا
رقم العضو: 13659

والله والله والله اني عضو بالسالميه و اني مش ابن الجيران, ليش انا بتعاملوني غيييير [Frown]

حبايبي مش طالع غير و حقي بأيدي ااااه, بدي ال8 ابتسمات الي ماكلينهم علي [Big Grin] , الكل صار عنده 16 و انا لسا 8 بسسسسسسسس

و الدليل بموضوع لي بالصداقه, كلهم حكو انه 16 و انا برد جربت اضيف ابتاسامات و انظرو ما حدث
(
)
(
)
(
)
(
)
(
)
(
)
(
)
(

-

شفته؟؟

يعني بس 8 و ماكلين علي 8 , يا بتعطوني ال8 الزياده او خذو الي عندي ما بدي اياهم<---- بمزح والله بمزح [Big Grin]

على العمووم انا مش طالع غير و ال8 ابتسامات بأيدي [Big Grin] , يعني حقي..

مع حبي و اخلاصي و ثنائي و كل شي ينقال بالخطب [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اخوي بو نايف صارت معاي من قبل سلمك الله تكون انت معدي 16 ايقونه [Big Grin] بس المنتدى قوطي مقفل على الـ 8 اذا طفت الـ16 يقولك مو مسموح غير الـ8 [Razz]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ههههههههههههههههههههههههه, الله يقطع شرك يا بو ميتين, بس يا خوك في اعضاء تقدر تحط 16 او حتى اكثرهم, يا رجل بالصداقه ضحكو علي و فكروووني اهبل و ما ادري [crying] ..

يعني ال16 مؤكول منهم 8 من عندي و عندك, والله طلعنا ولاد جيران و احنا مش دارين [Big Grin]

ثانكس حبيبي على الرد و انشالله يحلولنا اياها هل مشكله [Kiss]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
بو نايف انته والله مو فاهم شي [Big Grin]

يبا مسموح لك 16 ابتسامة عادي ..

بس اذا استخدمت أكثر من 16 المفروض يطلع لك مسج إن العدد المسموح 16 لكن الاخوان المراقبين نسوا يغيرون الرقم القديم اللي هو 8 ويخلونه 16 فصار المسج يطلع لك 8 ..

يعني باختصار تقدر تحط 16 ابتسامة عادي جدا واذا حطيت أكثر منها راح يقول لك العدد المسموح 8 ..

يعني الغلط بالمسج مو بالعدد ..

أتمنى تصير فهمت [crying]

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
بدر يا بعد شبدتي الشبده [Mad] :

شو قصدك اني هبيله كمان و ما افهم, قووول قووول [Mad] ..

حبيبي بدر, لا والله يا خوك اني بحط بس 8 و بطلع معي هيك والله [crying] , حتى هسا بدي اجرب و انا برد و اشوف شو بحكولي و بحكيلك و انشالله يزبط هسا

[Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]

--------------------
 -

Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله والله والله اني مبارح رديت و ما زبطت و اليوم, قسما بالله, و ما بحط كنت اكثر من 16, كيف بدي احط اكثر من 16 مره وحده ما دام اني متعود على 8 [Big Grin]

بس فعلا كلمة هبيييييييييييييله قليله علي [rofl]

حبيبي بدر, والله انه ما كان زابط و بدي اروح اجرب بساحه اخرى, لانه اسم الساحه يخوف بجوز الابتسمامات خافو منها

[Smile]

[rofl] [rofl] [rofl] [rofl] [rofl] [rofl]

[rofl] [rofl]
[rofl]

--------------------
 -

Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
ههههههههههههههههههههههههه

انا جد هبيله, حتى بو متين ما كنت فاهم عليه [rofl]

حبيبي والله, حقك علي, الابتسامات لخموني و هبلوني [Big Grin]

بدر الله يقطع شرك, فضحتني, في مسنجر يا رجل [Big Grin]

مراقبينا, حقكم علي و حقي اخذته بأيدي<--- طب اسكت اسكت [Big Grin]

--------------------
 -

المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
أيقونه 17 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المرجووووج   البريد الإلكتروني المرجووووج   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

كنت داخل لابس شورت وجاهز بفزع معك ابونايف خاصة وانه المحاضرات اليوم تفتح النفس للهواش  -

مبروووك انه ضبط معاك  -  -  -

ويالله وين الحلى الشامي بهذه المناسبة  -

سلالام

--------------------

إبــتــســم  - فــأنت مع ردودالمرجووووج  -

سبحــان الله وبحمــده ... سبحــان الله العظيـم

اللهم أرحم أمي وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة
اللهم آآآآمين

مررت من هنــ في27-07-2012 ــا

المشاركات: 4742 | من: مملكة آل سعود | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zakwan         تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zakwan66@hotmail.com
مابقبل جهزت لافتات وحضرت الشباب للمظاهرة والاحتجاج والشباب كتبوا على اللأفتات كلمات الاحتجاج وبعد ذلك بتقول خلص .....مانقبل ابونايف ولو يازلمة [biggrinjester]

على فكرة اخي ابونايف اذا بتحب استعمل برنامج الابتسامات الموضوع في ساحة الكمبيوتر او طلوب من مرجووج يحط برنامجة [wiggle]

--------------------
 -

عليك بإخوان الثقات فإنهم...قليل فصلهم دون من كنت تصحب
ونفسك أكرمها وصنها فإنها...متى ما تجالس سفلة الناس تغضب

المشاركات: 8811 | من: في اي مـكان يـذكـر فـيـه اسـم الله | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
المرجووووج:

رد مقتبس:
كنت داخل لابس شورت وجاهز بفزع معك ابونايف خاصة وانه المحاضرات اليوم تفتح النفس للهواش
الله يسعدك و يجوزك مرجووووجه(اربع واوات [Big Grin] ) بنت حلال شرواك يا رب..

فعلا بكل هوشه لازم تجد الشرت بالموضوع,ههههههههههه, سؤال يطرح نفسه, ههها من الشباب الي بتوصلهم خبر الهوشه بوقت متأخر, بيجي ينادوه و هو بالبيت و متسطح و يطلع مثل الطلقه اذا كان قدع مثل حبيبي المرجووووج [Kiss]

رد مقتبس:
مبروووك انه ضبط معاك
الله يبارك فيك يا رب [Big Grin]

رد مقتبس:
ويالله وين الحلى الشامي بهذه المناسبة
ههههههههههههههه, الحلوان الشامي على حبيب القلب زكوان, مصلحته الشامي و حلاها [Big Grin]

عشت حبيبي مرجووووج, عقبال ما افزع بعرسك انشالله

حبيب القلب زكوان:

رد مقتبس:
مابقبل جهزت لافتات وحضرت الشباب للمظاهرة والاحتجاج والشباب كتبوا على اللأفتات كلمات الاحتجاج وبعد ذلك بتقول خلص .....مانقبل ابونايف ولو يازلمة
هههههههههههههههههه, سلم على الشباب بحيات الله و احكيلهم ما يرمو ولا لافته, بنحتاجهم اكييييييد [Big Grin]

رد مقتبس:
على فكرة اخي ابونايف اذا بتحب استعمل برنامج الابتسامات الموضوع في ساحة الكمبيوتر او طلوب من مرجووج يحط برنامجة
والله معك حق, هسا اول تاكسي و على ساحة الكمبيوتر اخوي, اتفقد الموضوع, يييييي, تاكسي تاكسي, ولك تاكسي, يلعن*** ما سمعني الغبي, الثاني اطلع و على الكمبيوتر انشالله [Big Grin]

حبيبي زكوان, نور الموضوع والله [Kiss]

--------------------
 -

يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

انا داش احرك و اطلع [nut]

[Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]

عدهم معاي كم يطلعون؟ [Razz]

يجيلـ يوم ـك [Smile]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كيفي مزاجـيـّــه
عضو فعال
رقم العضويه 10072

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كيفي مزاجـيـّــه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
كنت داخل لابس شورت وجاهز بفزع معك ابونايف خاصة وانه المحاضرات اليوم تفتح النفس للهواش

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه  -

--------------------

-

المشاركات: 4080 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(بنت الرياض)
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13843

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (بنت الرياض)     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[biggrinjester]

الله يرجك يا ابو نايف شو صاير فيك  -

المهم مبروووووووووووووووووووووك [super]

تتربى بعزك هالايقونات

[biggrinjester]

--------------------
في منتدى السالمية كانت لنا ايام....

المشاركات: 1928 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
بو عابد:

ههههههههههه, حبيبي بو عابد, عديتهم 13 و 3 مع الباقي, حبيبي والله, تصدق اني مشتاقلك [Frown]

ماب:

فعلا هههههههههههههههههههههه [Razz]

بنت الرياض:

والله من الرجه ما بري شو صاير فيني يا خيتي [worried.gif]

و الله يبارك فيكي و انشالله بس يتربو و يزيدو و يصيرو 18 والله والله والله غير اعطيكي الزياه [Big Grin]

ثانكس للجميع و اسف للي حدث بس فعلا ما زبط غير بعد رد حبيبي بدر, خافو منه شكلهم [Razz]

--------------------
 -

Fazee
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13278

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fazee     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا مره كتبت موضووع طويل عريض لما نزلته جان ينمسح بسبب عدد الابتسامات [Frown]

--------------------
 -

صبايا شمس

المشاركات: 1838 | من: KUWAIT | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت