منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » عندما يشبهوك بالوحوش مادا تفعل ؟؟ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: عندما يشبهوك بالوحوش مادا تفعل ؟؟
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لول هيه والله الله يرحم أيام ما كان بدر مسيطر
أذكر لما كنت أنا غايب عن المنتدى (منقطع عن المشاركة) .. صار هجوم من معجبين أحلام في الساحة الفنية لول .. صارت كل المواضيع لأحلام لول.. بموضوع واحد خبصهم وصرنا ما نشوفهم .. لول
أما ألحين مليون مشرف ومب قادرين يوقفون معجبين نوال الزغبي عند حدهم .. طبعا السبب ذكرته في موضوع ثاني .. بس لا حياة لمن تنادي لول

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fazee
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13278

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fazee     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لووووول خلود انا بالامتحان اذا جابو لي جمل هيك اكتب اسلوب خيالي ويطلع صح [Big Grin]

--------------------
 -

صبايا شمس

المشاركات: 1838 | من: KUWAIT | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مادري منهجكم غير لول

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fazee
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13278

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fazee     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي احنا منهجنا مستورد من المريخ [Big Grin]

--------------------
 -

صبايا شمس

المشاركات: 1838 | من: KUWAIT | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
روح-روحي™
عضو فعال
رقم العضويه 4839

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ روح-روحي™   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

والجملة ما كان فيها شي ... ياما معجبين نوال الزغبي قالوا كلام بايخ..
وإنتوا تدورون أي شي تدافعون عن نفسكم فيه لول .. وإذا بريد قال إنتوا مثل الوحوش اللي ينقض على فريسته فهالكلام صحيح .. لأن كل ما عارضكم انقضيتوا عليه مثل الوحوش .. وحط/حطي تحت الجملة خطين حمر لول ولو كلامي فيه شي حطي شكوى ثانية

خالد [Kiss]

--------------------

-

المشاركات: 6559 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
IlovE_Nz
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 16314

This user is from Trinidad Tobago
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ IlovE_Nz     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قواعد اللغة العربية تركتلكن ياها
الكن

و ازا انتوا بمجتماعتكن عندكن هكلمة الوحوش

اطرا

فالله اعلم

ما فيي احكي عن مجتمع غيري

و انا ب بعرفو

عن المجتمعات العربية

غير هالشى بس يمكن انتوا وحوش بجد

و بتحبوا مين يقلكن وحوش

يا وحوش

ما بعريف ليش بضيع وقتي مع وحوش

مممممممممممم

خالد لا يفوتك متل هيك مواضيع

ضروري تحط عليهن توقيعك و اراءك البايخة
هههههههههههههه

و معجبين نوال الزغبي

كتر

و هيك رح بتموت انت و اعوانك

حقد

باباي

المشاركات: 1652 | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
-----------
يا معجبين نوال الزغبي
........... لكنكم جئتم كالوحوش تريدون ان تاكلو هدا الشخص .........لان نوال اغلزغبي قامت بعملية تجميل ......الباقي موجود بموضوع طلال

-------------------

مع اني ممتنعه عن الرد بسس انسحابي بس حبيت فسرلك شي

جاتم كالوحوش هون ماقصدها انتوا انتوا وحوش لا سمحالله
يعني زي ماقال خالد وجد بحكي كنايه انكم انفعلوا وهيك شي يعني عصبتو وهيك واكيد الأخت ماتقصد شي

والسموحه

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
IlovE_Nz
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 16314

This user is from Trinidad Tobago
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ IlovE_Nz     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
star

شكرا على التوضيح

لكن هيك راي ما كان لازم ينكتب بهالاسلوب

وللا شو برايك

وحوش انا من المغرب

لما منسمع هيك كلمة بمجتمعنا

ما بتعني بس سب او اهانة

بتعني لكتير

و بما انو معجبين نوال هنني من جميع اقطار العالم

فاحترام المجتمعات لازم قبل ما نكتب اي رد

او تعليق في موضوع ما

و شكرا على توضيحك

المشاركات: 1652 | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[biggrinjester] [biggrinjester] [biggrinjester] [biggrinjester] [biggrinjester]

ياحليلكم والله

وسفير ياطول بالك [biggrinroll]

--------------------
 -

يااااااااحبي لك

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
يا ناس ليش انتوا وايد حساسين؟ ليش كل يومين واحد يزعل؟؟؟؟ احنا كلنا اسرة وحدة (تقريبا) بهالمنتدى بالرغم من اختلاف اهتمامات كل عضو عن الثاني.
و بالنسبة للاخت دلعونا لا تزعلين بسرعة من هالمواضيع لانج لو اهتميتي بهالاشياء ما راح ينتهي المنوال و راح تحطين شكوى كل يومين, استمتعي بوقتك معانا و لا تهتمي باللي يزعجج اللا اذا كان في شي خارج عن الحدود و موجه لكي شخصيا, يعني لما ذكر الاخ كلمة وحوش على طول قلتي انه يقصدج انتي و امج و انا ماعتقد انه هذا قصده لانه عمم و ما خصص و في فرق بين التعميم و التخصيص و ماكو عضو او عضوة يتجرأ و يقول عن اهلج شي لا سمح الله. و تحياتي لاهل المغرب جيراننا [Smile]

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شوق بوظبي
عضو نشيط
رقم العضويه 17186

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شوق بوظبي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله كل حد نزل موضوع وقال اهانوني و السب مطربينهم صج الله يعينكم يا مراقبين

--------------------
 -

المشاركات: 566 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

رد مقتبس:
خالد لا يفوتك متل هيك مواضيع

ضروري تحط عليهن توقيعك و اراءك البايخة
هههههههههههههه

و معجبين نوال الزغبي

كتر

و هيك رح بتموت انت و اعوانك

حقد

باباي

ما فهمت شي .. على العموم .. بايات لول

[ أكتوبر 12, 2004, 03:56 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: { Khaloodies } ]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

غريبه ما ترضى حد يقول انه طريقة ردك وحشيه..و ترضى انك تصف عضو بأنه اراءه بايخه [Wink] ..و انه راح بموت مع اعوانه من الحقد؟.. الموت و الحياه بأيد الله [Smile] .

يجيلـ يوم ـك [Smile]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
انا عندي اقتراح و هو فتح ساحة للمعارك و الهواش [Smile]

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفيلسوف الثاني
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 2194

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفيلسوف الثاني   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر thetiger611@yahoo.com  عنوان المسنجر admin@3rabmobile.com
اولاً
السلام عليكم
ثانياً
أنا عندي كلمتين بقولهم واطلع

من خلال خبرتي كفيلسوف من يوم مااشوف عضو كتاباته
اعرف ان هذا العضو صاحي او خرطي
ومن خلال قرائتي لردود { Khaloodies }

اتضح لي مايلي :
1- شخصية سخيفة لأابعد الحدود
2- عدم احترامه لأراء الآخرين
3- أكثر من شخص قال لي هالكلام

يعني شي طبيعي اني اعرف شخص هو عضو صاحي او لا

ويجي واحد يأكد كلامي شي طبيعي جداً

لأني فيلسوف تعتبرونه غرور او كبر ماهمني

وتعرف يااخ { Khaloodies }

انت مثال سئ للمواطن الإماراتي [Mad]

انت ماتمثل الا نفسك وماتمثل اي اماراتي غالي شريف

بالنسبة لموضوع معجبين نوال فمعجبين نوال ماسوو شي

يعني انت قاعدين تحشون بفنانتهم اللي يحبوها

وش تتوقعون ردة فعلهم اكيد بيكونون متضايقين وزعلانين ورح ينقضوا عليكم مثل الأسود والنمور وبقية الوحوش الكاسرة

احترامي للكل
فيلسوفكم [Smile]

--------------------
 -
المسنجر
admin@3rabmobile.com

للمراسلة
a.hssaan@gmail.com

المشاركات: 1175 | من: KSA | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت