منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » ضروورى الكل يدش !!

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: ضروورى الكل يدش !!
جنااااان
عضو نشيط
رقم العضويه 16227

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ جنااااان   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اهلين بكل اللى دش بصرااحه انا حبيت اقوولكم اول شي
كل عام وانتوو بخير ومبارك عليكم الشهر ..

ثانيا انا اعشق منتدى الساالميه ولاحبيت منتدى زيه ودايم الانسان اذا حب شى يحب انه يرقيه والحمدلله
منتدااانا رااقى وكل مواااضيع واخباار جديده نلقاها
هنا وحصريه ..بس فى شى واحد مااحبه اذا دخلت المنتدى وهى الهوشات اومانسميها كذا اختلاف راى ..

و>>اختلاف الراى لايفسد للود قضيه <<

فمهما كان اختلااف راى مايووصل لتعدى على عضو او حتى مشرف لان فى الاول والاخير فى جرح للطرف الثاانى لانى لما اكوون احب فناانه زيي انا احب نوال واكتب فيها موضوع اوالقى موضوع حلو او دليل على نجاحها استانس وانبسط ولما يجى رد يغير مجرى اويقلب الموضوع لهوشه وعيااره اتضاايق بقووه ..فى الفتره الاخيره كثرت المشاكل فى منتدانا الراقى ..واى عضو اوزائر اوحتى مشرف مااتوقع انه ماايتضاايق منها ..خلونا نتكااااتف لان يد وحده ماتصفق ..خلاااص اللى مايحب فناان اوحتى مايعجبه فنه لايقرا اى موضوع عنه اويقرا بس مايرد رد يجرح الطرف الثااانى ..

والله ادري هذرت واايد عليكم بس والله لانى احب الساالميه ولااحب اشووف مشاكل اوحقد وبغض بين الاعضاء وبس..

والله يخلينا لبعض ..

اختكم : جنان [bye]

--------------------
 -

المشاركات: 287 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
shamshoom
عضو فعال
رقم العضويه 13

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ shamshoom   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أنا وياج احب السالميه [biggrinjester]
المشاركات: 4381 | من: الكــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity^Cool   البريد الإلكتروني Kuwaity^Cool   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وآنا بعد وياكم

--------------------

-

المشاركات: 6194 | من: k u w a i t | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
جنااااان
عضو نشيط
رقم العضويه 16227

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ جنااااان   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلم عالمروور

--------------------
 -

المشاركات: 287 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بريد القلوب
عضو نشيط
رقم العضويه 16078

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بريد القلوب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حتى انا احب السالمية

والكل يحب السالمية

ونتمنى له التوفيق

وان تبتعد عنا هذه الفئة التي تبحث دائما عن المشاكل

شاكر لكي يالغالية

المشاركات: 437 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bastaki
قلم فضي
رقم العضويه 16193

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bastaki   البريد الإلكتروني Bastaki   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كلامك في مكانه اختي

وانا اضم صوتي لصوتك واقول :

بلاااااااااااااش خلااافاااات [Smile]

[ أكتوبر 15, 2004, 12:21 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بستكي ]

المشاركات: 2249 | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
وانا معاكككككككككككم

براسكم هوشة انا جاهز [Smile] [Smile]

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
النسر الأبيض
عضو مستمر
رقم العضويه 16511

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ النسر الأبيض   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تحياتي [applause]

--------------------
 -

المشاركات: 2569 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
®SaRa_Kw
عضو فعال
رقم العضويه 6544

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ®SaRa_Kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فعلا كلاامج صحيح يا اختي ..

لان اي سالفه تنقال لااازم يتغير الموضوع و يصير هوشه ..

نتمنى ان هالاشياء ما تصير .. [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 5573 | من: دار بو مبارك | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أختي جنان

المشكله مو في الكلام

المشكله هو من يسمع هالكلام !!

--------------------
أضغط هنا للأستماع للقرآن الكريم بأعذب الأصوات مع تفسيره وترجمته

-

مشرف سابق لساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لمميز ساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لساحة الهواتف والنغمات

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت