منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » شكوى على مشرف LOVER (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: شكوى على مشرف LOVER
بريد القلوب
عضو نشيط
رقم العضويه 16078

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بريد القلوب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء

كلكم ناس لكم احترام فعلا وانا حقيقة من الناس اللي احترمكم كلكم

والله هو اللي يعلم

وأعتقد مافيه داعي للمواضيع الجانبية

وانتم اخوان اول واخر شي

وحتى الاخوان تصير بينهم خلافات

ولكن مردهم يتصالحون ويحبون بعض

المشاركات: 437 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
stop
عضو نشيط
رقم العضويه 18182

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ stop     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
المشكله انه الip مالى طلع تحت ip العضو بوعلى
تحت بعض ما شاء الله !!!

وبعدين اتذكر طريفة ظهور ip فى كل رد شلون ظهرة الصوره ip اسمى واسم العضو الثانى تحت بعض !!!!!!
بس روعه تصميم والكتابه [Smile] ..

--------------------

-

المشاركات: 135 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هم قاعد تجذبنا يا STOp ؟!

يا حبيبي ناصر عمل صورة حط فيها الاي بي للاثنين وخل اي مراقب يدش ويشوف الاي بي

ما راح نالف اي بي من عندنا يا روحي [Smile] لانه اسمحلي مو انت اللي تستاهل نخرب صيامنا ونجذب علشانك ..

واقعي [Smile]

[ أكتوبر 27, 2004, 07:48 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: واقعـي ]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عمور خلصنا صيام [Razz] ---تخفف دم

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اقصد الظهر روان

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بريد القلوب
عضو نشيط
رقم العضويه 16078

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بريد القلوب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لانه اسمحلي مو انت اللي تستاهل نخرب صيامنا ونجذب علشانك ..

لوووووووووووووول وانت صاج .........

المشاركات: 437 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

واقعي.. وأنا أقولك إنتوا من أول ما رشحت منال القلب للإشراف وإنتوا اللي محترين مني.. مادري ليش ؟
وضفتوني في محادثة وتحطوا فيني ليش إني ما رشحت ناصر..
يعني إنك تعترض على ترشيحي للي أشوفه المشرف المناسب عادي ؟ .. وإني أعترض على كثرة مواضيع نوال الزغبي ممنوع ؟
والغريب إن لما المشرف بدر اعترض من شهور على كثرة مواضيع أحلام (وكان الحق معاه).. الأعضاء قالوله سمعا وطاعة.. أما لما قلت نفس الشي الناس عدتني معقد لول
وإنت تلمح إني زعلان لأن ناصر خذ الإشراف .. لا أبد والله .. وإنت تعرف إنك لما قلت لي يا خالد رشح نفسك للإشراف .. قلت لك بارك حق ناصر مقدما وقول حق يجيلك يوم مالك أمل والمهم إني أنا أطلع الثاني لول وطلعت الثاني.. معناته حاط هالشي في بالي وعادي..
وأنا ما عارضت أي من قرارتكم.. أنا اللي أشوفه غلط بقول إنه غلط .. فإذا كنت مثل ما تقول عارضتكم في كل شي .. فهذا لأني أشوفكم غلطانين..

وللأسف في ناس كثيرة رايها من رايي بس خايفين.. ما يبغون يحتكون كثير معاكم ويسوون عداوات.. لأني الوحيد إللي ما يتردد إنه يقول اللي عنده صرت شراني .
وكافي إهانات

وبغيت أقول شي لديفيل مايند..
إنت في المسنجر شزينك معاي وتوقف معاي.. بس في المنتدى كله ضدي لول (بدون ما أستثني أي موضوع كان)
خايف تعارض المشرفين يعني ؟ بيحطونك في راسهم ؟

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
devil_mind
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
{ Khaloodies }
لوول
وللحيني شزيني وياي أنا عندي مبدأ و مشي معاه حتى أسأل عبود "يجيلك يوم" شقوله وساعات شلون أرد عليه واهو يعرف شكثر أعزه واحبه بس أنا ما أخلط أشوف الموضوع ورد على الموضوع مالي شغل انت كاتبه ولا غيرك و حبيبي خالد الصداقة شي والمواضيع شي مو بس لأني صديقك بوقف وياك لو أشوفك غلط كا ياما وقفت بويه عمر وبويه مي وبويه عوضين كايدهم وبويه عبود و بويه ناصر و غيرهم معني أعزهم وصداقتهم لي بالدنيا بس ما أخلط أنا [Wink]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

يا خالد : احنا بمنتدى ، مالنا علاقة لا بالتلفون ولا بالمسنجر ولا ولا ولا ...

ولما قلت ليش ما رشحت ناصر ، يومها كان قصدي انك انت اللي قلت بارك لناصر ، فغريبة انك ما ترشحه

ومسالة المعارضة بكل شي ، فبالمنطق خالد : احنا بكل شي غلاط ؟ وانت بكل شي صح ؟

طيب كاهو قانون يمنع المشاركة باكثر من نك علني ، انت تشوف اذا تصرفنا فيه بنكون غلطنا ؟

تعال حط قوانين حبيبي بعد ، ملاك والله يا خالد ملاك

على فكرة : ياريت ما تدخل سوالف المسنجر بالمنتدى ، انا عمري ما شفت احد حاسب شخص بمكان على شي سواه بمكان ثاني ، الا اذا كان ما عنده كلام يقوله [Wink]

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

-

stop
عضو نشيط
رقم العضويه 18182

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ stop     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واقعى انت ليش تتدخل فى الموضوع
انا كاتب الموضوع حق لوفير والمراقبين ارجوا
انك لا تحاول تعمل نفسك مشرف كبير فى ردودك لى على هذا الموضوع اوكى اخوى العزيز ..

وايضا حق الاخوان الباقين الى يدخلون يعملون نفسهم ( الفزعه !! ) مادرى على ايش بس مش مشكله [Smile] ..

--------------------

-

المشاركات: 135 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
ولما قلت ليش ما رشحت ناصر ، يومها كان قصدي انك انت اللي قلت بارك لناصر ، فغريبة انك ما ترشحه
لول ألحين غيرت كلامك ؟ .. هذا ما كان السبب وإنت تعرف وموسيقي يعرف وناصر يعرف
إنتوا قلتوا .. إنت رفيج ناصر و"مجابلنه 24 ساعة في المسنجر" فكان لازم تجامله وترشحه.. وإذا المسنجر يفرق عن المنتدى ليش ما ناقشتني عن ترشيحي في المنتدى ورحتوا شرشحتوني في المسنجر ؟
وأنا قلت .. أنا ما برشح ناصر لأنه في نظري ما يستاهل الإشراف.. بس هذا ما يمنع إني أتوقع إنه ياخذه..

رد مقتبس:
ومسالة المعارضة بكل شي ، فبالمنطق خالد : احنا بكل شي غلاط ؟ وانت بكل شي صح ؟
ألحين عمور أنا عارضتك في كل شي ؟ .. لول إنت عن قناعة تقول هالكلام ؟ .. ولا تبغي تتعذر بأي شي.. يلا أنا ودي تحطلي كل شي عارضتك فيه... وخل نشوف.. أنا على سالفة إنذاري ما اعترضت... بعترض على قراراتك لول

[ أكتوبر 27, 2004, 08:20 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: { Khaloodies } ]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
لون شعرك وبتغيريييه لون عينيك ولا عرفتوا ايه أسهل حاجه عندك تقولي بحبه وتنسي قولتيها ليييه ..

السلام عليكم ..

ياحليلكم الموضوع الظهر كان عالخفيف تفطرت وييت صارت كل هالبلاوي ..

ستووب حبيبي انت من حقك تسجل بنك والا اثنين والا ثلاثه ما اعتقد المنتدى مانع هالشي بالعكس نزيد الاعضاء [Razz] ..

أما بخصووص المشرفين بما انكم فتحتوا هالموضوووع [Razz]

لازم نتكلم بصراحه مشرفين الفنيه الصراحه وايد مزاجيين والشي اللي يبونه يصيير يسوونه ويظربون بالاعضاء بالحيط ..

انا انصح الاداره انها تعيد النظر فيهم بس عشان اكوون صادق واميين انا استثني منهم (واقعي ومنال القلب ولون الغيم ويجيلك يوم(ولو ان ودي اعطيه كف بس حرام يستاهل) ) والباقي فهم مشرفين مواسم يعني ما نشوفهم الا بكل موسم وعمري ما شفتهم يسوون شي [Razz]

بس كل واحد يمدح الثاني ونسيت اقول اشيل من كلامي المشرف روح روحي لان لين الحين ما شفنا خيره من شره [Razz]

فمدام ان العضو هذا لي هالدرجه ما يهمكم خلووه يقوول اللي يقوله وهو نزل الموضوع عشان المراقبين وانا متأكد محد راح يلتفت عليه ولا يعطيه ويه فمهما قلتوا وزدتوا ما راح نقدر نسوي شي ...

وساحة الاقتراحات والشكاوي لازم تفتح فرع ثاني ونسويه مخفر السالميه هيّه هيّه ..

هذا ما في جعبتي والمخفي أعظم [Razz]

تقبلو تحياتي
بداح

[ أكتوبر 27, 2004, 09:27 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: B a DD a H ]

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مع اني ما كنت ناوي ارد عالموضوع بس لازم انوه انه IP سكان قطر نفس بعض و هالشي ما بقوله من فراغ تأكدت بعد ما شفت اي بي مال 5 اعضاء مختلفين من قطر و هم (لوفر-فيصل-لبيبه-ستوب-بوعلي) و كلهم كان عندهم نفس رقم الـIP.

السالفه هذي مجرد سوء تفاهم و بأسم لوفر اعتذر للأخ stop على سوء التفاهم اللي صار [Smile] .

يجيلـ يوم ـك [Smile]

[ أكتوبر 28, 2004, 02:17 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: يجيلك يوم ]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

حرام ظلمتوا الريال

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
اهااا الحيين عرفت السالفه ومنو مسويها

يعني لوفر اهو لبيبه ولبيبه اهي ستوب وستوب اهو بو عليي؟؟

لوول

عموما اخوي ستوب غلطه وعدت على خير

ومافي انسان معصوم من الغلط واللي ما يعرفك ما يثمنك

تحياتي لك [Big Grin]

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت