منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » بخصوص عدم الشكوى على مشرف (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: بخصوص عدم الشكوى على مشرف
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله يا ديفل مو انا اللي قاعد أغير الموضوع ... انت شايف احنا ما قلنا شي خارج الموضوع اول .. ولمن يت مشاركة منال- priety حاولت تغير الموضوع .. بس الحمدلله محاولتها هذي عطتنا مثال على صلب الموضوع .. وانه اشلون بعض المشرفين يتعاملون مع الأعضاء

لو مثلا المذكورة اعلاه جاوبتني من اول مره بالموضوع السابق او حتى الحين هالجواب:
أخ عوضين لست انا من قام بحذف توقيعك اذ أنه من اختصاص المراقبين.. وأنا أوافقك الرأي أنه يجب تنبيه العضو على خصائص التوقيع المقبول..

شنو تتوقع راح يكون ردي غير كل احترام.. بس كاتبه موضوع طويل عريض .. تطنز واسلوب بذيء وما تبيني ارد ..
لا بجاوب خل كل واحد يعرف مقامه

[ أكتوبر 29, 2004, 04:27 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عوضين كايدهم ]

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله الله الله يا عوضين
اسلوبك كثيير عاجبني

((اسلو منال وليالي حيواني))؟؟

واااو شهالكلام الزوق برمضان

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لازم كل قرار يكون له معارض ؟

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
IlovE_Nz
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 16314

This user is from Trinidad Tobago
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ IlovE_Nz     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا بشوف انو كلام devil_mind
صحيح مية بالمية

شو يعني ما نشتكي بمشرف اصلا المشرفين هنني

اللي بيعملوا مشاكل اكتر شى بالمنتدى [nut]

مو قصدي الكل في واحد او تنين

و معروووووووفين
و للاعضاء الحق في اختيار مشرفيها

و الا الكل رح بيغادر المنتدى

ازا منضل هيك

بيدايقونا

بعض الناس

وللا شو؟

المشاركات: 1652 | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طـارق
عضو مستمر
رقم العضويه 15562

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طـارق   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر tarek-_-@hotmail.com
سوال بس يعني اذا ما طرحت شكوى على المشرف في المنتدى وين بطرحها [Confused] [Confused] ثم ان المشرف مو منزل من السماء حتى ما تتم تقديم شكوى عليه [Confused] [Confused]
بصراحة ياليت يتم تنويرنا بالفائدة في عدم تقديم الشكاوي على المشرفين [thinking] [thinking]

--------------------
وداعاً Steve Irwin [Frown]

[Frown] We'll Miss You, Mate

[/center]

المشاركات: 2463 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

اتوقع في طريقه اخرى و خصوصا انه لما تنطرح المواضيع فهالساحة اكثر من شخص يتدخلون و تكبر المشكله انا افضل انه تتم الشكوى بين المراقب و العضو بالرسائل الخاصه.

يجيلـ يوم ـك [Smile]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
devil_mind
عضويه مشطوبه

شكراً جميعاً على رأيكم وانا بعد وياكم [Razz]

يجيلك يوم
جذي باقي الأعضاء مايقدرون يعطون رايهم!!!

يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

Devil mind

ليش ما شفت لما بعض الأعضاء تدخلوا فبعض مواضيع الشكاوي لا لشي بس عشان يخففون دمهم و يكبرون المشكله ..انا احس انه لو كان الكلام بين المراقب و العضو اللي بيشتكي يكون احسن.

يجيلـ يوم ـك [Smile]

[ أكتوبر 29, 2004, 09:53 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: يجيلك يوم ]

®SaRa_Kw
عضو فعال
رقم العضويه 6544

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ®SaRa_Kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو يجيلك يوم:

Devil mind

ليش ما شفت لما بعض الأعضاء تدخلوا فبعض مواضيع الشكاوي لا لشي بس عشان يخففون دمهم و يكبرون المشكله ..انا احس انه لو كان الكلام بين المراقب و العضو اللي بيشتكي يكون احسن.

يجيلـ يوم ـك [Smile]

اخوي يجيلك يوم ..
انا عارفه ان مالي دخل بالموضوع ..
لكن الساكت عن الحق .. ( شيطان اخرس ) ..

اخوي ..
الحين رد منال على عوضين غلط .. اسلوب تطنز و استهزاء من الريال .. ما كنت اتصور هالرد يطلع منها ..
و في موضوع شكوى على مشرف قبل يومين و تسكر الموضوع .. المشرف تطاول على العضو رغم ان المشرف غلطان .. و الاعضاء مو ملزومين يتحملون اي غلط من احد .. المشرف مو ولي نعمتهم على شان يطوفون له ...

بعدين الحق ينقال يا اخوي .. تغيير الموضوع الى استخفاف دم و ماالى ذلك ياي من المشرفين اللي ردوا مو من الاعضاء .. و لا تلومه اذا رد بطريقه مو حلوه لان
اللي ما يحترم الناس مااراح يحترمونه ..
و انا لو مكانه جان ما سكت .. و اهمه اللي يكبرون المواضيع مو الاعضاء .. احنا مو في سجن و الا شي لا يا اخوي الغلط على الناس مو من حق احد ..

و لاحظ شغله ارجوك .. اذا رد المشرفين ع الاعضاء بهالطريقه من استهزاء و تطنز و الموضوعه الكل يشوفه ..
فمابالك بالرسايل الخاصه ؟؟

اخوي المراقب اللي بيقرا هالموضوع و يعقب عليه ..
رجاءا اذا احترام المشرفين مطلوب ..
ترى الاعضاء اهمه راس المال .. و كل مره اطرح اسم المنتدى بين صديقات او مجموعه مو مشتركه فيه .. يقولون الظلم فيه وايد .. و انا ماارضاها على السالميه .. فياليت تلقون حل يرضي الطرفين .. مو بس طرف واحد ..

و سامحوني ع الاطاله .. [Wink]

[ أكتوبر 30, 2004, 12:46 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: SaRa_Kw® ]

--------------------
 -

المشاركات: 5573 | من: دار بو مبارك | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M a L a K
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13064

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a L a K     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

زين وش رايكم تسكرون المنتدى وتبيعونه في سوق الحراج اصرف والله [Smile] ..

[ أكتوبر 30, 2004, 01:29 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: M a L a K ]

--------------------

.
.
.

-

.
.
.

المشاركات: 1320 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
®SaRa_Kw
عضو فعال
رقم العضويه 6544

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ®SaRa_Kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو M a L a K:

زين وش رايكم تسكرون المنتدى وتبيعونه في سوق الحراج اصرف والله [Smile] ..

و لو يا ملاك .. المنتدى اغلى من انه ينباع .
و لو انباع نشتريه بالغالي .. [Wink]

--------------------
 -

المشاركات: 5573 | من: دار بو مبارك | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
انا اوافق على كلام الاخت سارونة SaRa_Kw

و اضيف هالجملة: في بعض المشرفين (مو الكل) يبيلهم تأديب بصراحة و مو عشان انا ولا مرة اشتكيت يعني اني مرتاح و ماحد ضايقني بس قاعد اتحمل وللحين ماشتكيت, يعني في صج مشرفين يخلون الواحد يفكر يهد المنتدى او الساحة اللي اهمه يشرفون عليها.

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
salmiya
مــراقـب
رقم العضويه 3169

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ salmiya   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اتمنى من الأخوان عدم التطاول على الأعضاء والا سيتم ايقاف عضويتهم.

--------------------
مــــراقـــب منتـــدى الســالميــه

المشاركات: 1815 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت