منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » شكوى :mad: الى متى ياعوضين (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: شكوى :mad: الى متى ياعوضين
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[Confused] اول شي انا مسكت حالي كثير قبل ما
نزل هالشكوى بس الصراحه بطل في مجال اني اسكت
واتوقع هالموضوع كان بينزل من اكتر من عضو بحزب رويده
الصراحه كتير كل مانشوف ردودو نشكتي للمشرفه منال
وانا زهقتها رسايل واهو بالاخير انقلب عليها
وصار يتكلم معها بطريقه مو منيحه بس لانها تحرر ردودو
يعني اكيد نحنا ما نسكتلوا بس الصراحه مو معقول
يدخل حزبناويسب و يتمسخر ونحنا نسكت
الا مابعرف شو فارقه معه يعني كل ما نحط مقابله او صورة او شي
يدخل و يعلق
لا واخر سمعه صرنا عصابه ونخرب المواضيع كمان [Wink]

وهاي بعض ردودو

-

-
 -

-
 -
 -
 -

-

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلووعة ابوها     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

السلام عليكم
انا مع ستار بكل كلمه قالتها واصلا هذي الردود الشيء القليل في وايد ووايد
كان الاخ عوضين مشترك بالمنتدى وهمه الوحيد يجرع فينا وفي رويدا ليش هالدرجه يعني باطين جبدك [Confused] ...
واذا على ردودنا مطرين انه نكلمك بنفس الاسلوب وطنشنا وايد لكن ماكو فايده
حطينا مواضيع عن رويدا لازم باسلوبه دايما يقط نغزات وكلام استفزازي لنا عن رويدا
واحنا عمرنا ماتكلمنا على ديانا حتى لو تكلمنا عنها في اسلوب محترم [Smile]
الا اذا كنا مطريين نرد عليك مثل اسلوبك
وحتى بالحزب يعني اسمه حزب لرويدا ليش داش وتخرب الحزب مدامك ماتحبها وترد بردود فاضيه مالها معنى غير الاستفزاز
يا اخي مو الكل يحب رويدا ووايد يكرهونها بس مايسوون نفسك وردودك الي مالها معنى ابدا حتى لو تبي تنتقد في اسلوب احسن من جذي بوايد خلاص اشعليك منها احنا والله شيء غريب يعني كل واحد حر برايه وبالفنان الي يعجب فيه
وهذي رساله خاصه دزها لي وناطر الرد عوضين ترى ما توصل السالفه لي جذي انك تدز رسايل خاصه ونقعد نجرح في بعض اعتقد عيب [Smile]

المشرفين ملو منا وملو من كثر ما يحررون ردودك

يعني ابي اسئل انت شنو المستفيد من كل هذا يعني؟؟
لو طلعت عيوب الدنيا برويدا بنظل نحبها [Confused] خلاص شيلنا من راسك شوي وشيل رويدا منه

-

--------------------

-

المشاركات: 3891 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا مو متابع الموضوع من اوله

الفاظ عوضين قوية وعيب تنقال لكن بنفس الوقت في قاعدة تقول " لكل فعل رد فعل "

هني مو قصدي اني اشكك بروان او ليالي

بس ياريت ينقلون ردودهم بنفس الوقت عشان نقدر نحكم صح

واقعي [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واقعي معك حق
لازم احط ردودي
بس انحذف الموضوع

بس ردود الحزب الي يحطها هو يدخل ويحطها لما يشوف مقال او صورة مكرره متل ما يقول

اما عن المواضيع الثانيه
هلا بحط الموضوع الي عندي
وفي موضوع انحذف
او اعلق
اذا بتقدر تجيبو من سلة المهملات بصورلك ردودي
وردود الحزب وب حطلك ياهم

وهاي ردودي وردود حزبنا بهالموضع

http://forum.salmiya.net/ubb/ultimatebb.php?/ubb/get_topic/f/11/t/000787.html

رد مقتبس:
ليالي

mass
امس حضرت نص الحفله طالعه حلوه وانيقه
صوته متحسن ونقي
ثانكس على الموضوع ماس ..

رد مقتبس:
أنا ما شفت الحفلة بس شفت آخر الأخبار

مبروك نجاح عملية الشفط >>> هي قالت بنفسها ،، ووالله ما في شي من عندي

المذيعة سألتها شو السر انك خفضتي وزنك ؟؟

فردت : ما في سر ريجيم من هون وتمارين من هون والحب وعملية من هون مو غــلط

على العموم ان شاء الله بتوصل للجسم الي بتحلم فيه ، بس طلع الخبر مظبوط هاي معلومة جديدة

رد مقتبس:

ليالي

mass
اهي تسوي رجيم لانها كثير ضعفانه بس الاحلى انه ويها ما ضعف لانه وجها هيك حلو بتصور اذا ضعفت يمكن ماتطلع حلوه
وانا شفت لها كم لقاء بالصدفه قالت انه العالم حبوني سمينه وعجبتني الثقه بالنفس مالتها
عيل ليش تسوي رجيم سمينه احلى بوايد والناس حبوها جذي ...

رد مقتبس:
انا

طالعه حلوة
والحفله كانت حلوة
يعطيكي العافيه ماس عالصور الحلوة
وكمان ابل امبارح كانت نانسي زعبلاوي وااو كمان كانت حلوة

رد مقتبس:
ليالي

ستار قاعده تكتبين شعر

ماس ليش فهمتيني غلط لاتفكرين انه ردي بمطنزه او استهزاء انا جاده كل الجد بردي وراي وحبيت اني اوضحه بس

عارفه انه مو غلط اصلا حتى رويدا تسوي رجيم وانا وانتي والكل يسوي رجيم معني مو محتاجه اذا سويت اختفي وانا قصدي انه تسوي رجيم بس الاحلى انه مايضعف الوجه لانها حلوه جذي بس وانه الناس ماعندهم مشاكل بالنصاحه مالتها مثل مايحاولون العالم يفبركون هالسالفه

ومادري ليش يعني اني معجبه برويدا لازم يكون ردي سلبي بحق ديانا اكيد لا

عالعموم سوري ماس اذا طلعنها بره الموضوع واذا حابه انا مستعده احرر ردودي ولا ارد على مواضيع ديانا بعد كلش ...

وهون بهالصفحة بالحزب دخل وقال كلام رد على عضوة
وردت عليه ليالي

http://forum.salmiya.net/ubb/ultimatebb.php?/ubb/get_topic/f/11/t/000001/p/257.html

واتمنى من اي مشرف يقدر يحط الموضوع المحذوف
يعطيني ياه وانا بصورلكم ردودي وردود ليالي [Wink]

=
=
=
وهاي رساله بعتلي ياها قبل مده
ومن دون فعل على قولتك يا واقعي [Big Grin]
 -

[ نوفمبر 01, 2004, 04:08 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ S.T.A.R ] ]

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلووعة ابوها     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

واقعـي

صدقني احنا نطر نرد عليه بنفس اسلوبه وبكل موضوع لرويدا تلقاه وباسلوبه المعتاد يستفز الاعضاء ولما نبي نتناقش معاه مايحب هالاسلوب [Confused]

وبخصوص ردودنا اهو رد بالحزب فانا رديت عليه
 -

-

اعتقد ردودي هذي يت بعد ردوده الاستفزازيه لو كان احد غيري جان رد ردود اقوى واقوى [Smile]

ودايما عوضين يبتدي بالكلام شيء اكيد راح نرد عليه باسلوبه وين الغلط بالموضوع؟

احنا مانقول انا احنا ملاك وما نغلط بس احنا نغلط مره يمكن مرتين بس اهو مليون مره واكثر [Smile]

وستار
مو بس موضوع واحد بملايين المواضيع ولحقنا لي الحزب بعد ...
وبالنسبه لردودي بالحزب انا حررتهم لاني مابي اشوه الحزب وهذي الردود صورتهم قبل لا احررهم واعتقد يبين اذا كانوا متحررين ولا لا [Wink]

[ نوفمبر 01, 2004, 04:22 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ليالي ]

--------------------

-

المشاركات: 3891 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
دام ماله شغل في الموضوع ولا يحب رويدا ياليت يكبّر راسه ويبعد عن معجبينها
لان لكل فنان معجبين
ومثل ماهو يحب ديانا وما يرضى عليها كمان في ناس بيحبوا رويدا وبيخافوا عليها

اتمنى من المراقبين النظر في الموضوع
وبقفون كل واحد عند حده

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity^Cool   البريد الإلكتروني Kuwaity^Cool   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هههههههه راح وطي عوضين [Big Grin] [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 6194 | من: k u w a i t | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
salmiya
مــراقـب
رقم العضويه 3169

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ salmiya   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الأخ الكريم عوضين

كثرة الشكاوي عليك بالأونه الأخيره بسب الأسلوب الذي تتبعه بالردود على الأعضاء ولذلك اتمنى منك تغير اسلوبك بالرد على الأعضاء واحترام مشاعر الآخرين.

تقبل مني فائق التحيه والأحترام...

--------------------
مــــراقـــب منتـــدى الســالميــه

المشاركات: 1815 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو واقعـي:
انا مو متابع الموضوع من اوله

الفاظ عوضين قوية وعيب تنقال لكن بنفس الوقت في قاعدة تقول " لكل فعل رد فعل "

هني مو قصدي اني اشكك بروان او ليالي

بس ياريت ينقلون ردودهم بنفس الوقت عشان نقدر نحكم صح

واقعي [Smile]

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي تشكك .. هذي ستار دايمن مسويه المثل
ضربني وبكى وسبقني واشتكى ..
دام هم يزعلون من الكلام القاسي .. ليش ما يحترمون انوثتهم وما يغلطون علي .. اذا كنت اناقش بموضوع يخص عبيدة وصيفة السوبر ستار ديانا ... او لمن يدشون كالعادة .. الاوانس لميا وليالي وستار بس يخربون اي موضوع ينكتب عن ديانا ..عاملين مثل العصابة .. يتقصدون هالشي ..ولمن نرد عليهم نصير غلطانين ..

يا ليت مراقب السالميه يراقبهم قبل لا يصدر اي حكم لأنه قبله داوود عليه السلام حكم في موضوع الاخوين اللي واحد منهم تشكى على الثاني انه له 99 نعجة وله نعجة واحده وطلبها منه وأعزه في الخطاب.. وقال ( لقد ظلمك بسؤال نعجتك الى نعاجه) .. وبالاخر طلع الحق على ابو نعجة واحده ...
والحين عصابة ابو نعجة جايين يشكون علي ؟
يا ليت يا مراقب السالميه تطلع قانون تقول الملتقيات مالهم شغل فبعض واللي يدش موضوع يخرب ولا يقول شي على الفنان الثاني بالتلميح يستحمل اللي يصيرله..

بعدين الاخ المراقب هذي اول شكوى تنزل علي .. الاولانيه كانت شكوى لي انا على منال القلب ..وطبعا دخلت كالعادة العصابه تغير موضوع الشكوى ..وخلوك تفتكر انه الشكوى علي انا . والموضوع الثاني كان من ديفل مايند يشكو على عدم السماح بالشكوى على المشرفين ودشت منال القلب وغيرت الموضوع وقعدت تطنز وتستهين فيني ومحد من المراقبين قال شي وبالطبع دشت وايدوها بعض افراد ( العصابه) .
فارجو الانتباه .. اسلوبهم في التهييج مو حلو انه يأثر على حكم المراقبين .

واخيرا:
اذا الاخت (ل)مياء زعلت بنراضيها ... انا بس حبيت اخلي اسمها يبدي بحرف العين مثل اسم فنانتها المفضله (عبيده) ..كان ظنتي انها تفرح [Smile]

ملاحظة اخيره : انا ماعرف اشلون اصور الصفحة واحطها بصفحة ثانيه ولا كان استخدمت اسلوبهم الاعلامي اللي شكله فعال لأنه مخلي المراقبين يتخيلون اشياء من طرف واحد .. وللأسف مو قاعدين يحطون المشاركات سبب المشاكل واللي دائما اهي منهم.

[ نوفمبر 01, 2004, 06:19 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عوضين كايدهم ]

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلووعة ابوها
عضو مستمر
رقم العضويه 10510

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
عوضين
ليش ما يحترمون انوثتهم وما يغلطون علي .. اذا كنت اناقش بموضوع يخص عبيدة وصيفة السوبر ستار ديانا ...

لما نغلط عليك نكون مطرين ننزل لاسلوبك لان اتبعنا معاك اكثر من اسلوب لنقاش لكن انت ماينفع معاك الا هذا الاسلوب الي تتكلم فيه يعني لازم نعامل الناس مثل مايعاملونا

رد مقتبس:
او لمن يدشون كالعادة .. الاوانس لميا وليالي وستار بس يخربون اي موضوع ينكتب عن ديانا ..عاملين مثل العصابة .. يتقصدون هالشي ..ولمن نرد عليهم نصير غلطانين ..

سويتنا عصابه يا حلو اسلوبك!!
وين المواضيع هذي ورنا اياها ييب اللنكات واحنا نشوف ... على فكره انا لازلت اقول انه هذا القليل لو بنحاسبك على كل كلمه قلتها برويدا راح تكون 1900مشاركه كلها تغلط على رويدا

رد مقتبس:
يا ليت يا مراقب السالميه تطلع قانون تقول الملتقيات مالهم شغل فبعض واللي يدش موضوع يخرب ولا يقول شي على الفنان الثاني بالتلميح يستحمل اللي يصيرله..

لوول ... انت تنصح العالم بشيء انته تسويه ياريت ترتقي اكثر بالحوار وماتخربط وتقول عصابه!

رد مقتبس:
ملاحظة اخيره : انا ماعرف اشلون اصور الصفحة واحطها بصفحة ثانيه ولا كان استخدمت اسلوبهم الاعلامي اللي شكله فعال لأنه مخلي المراقبين يتخيلون اشياء من طرف واحد .. وللأسف مو قاعدين يحطون المشاركات سبب المشاكل واللي دائما اهي منهم.

سويتنا صحفيين وجرايد!
الردود الي ستار حاطتها انت رديت عليها بالحزب شكو داش مادري يعني انت الي تبدي ثانيا الردود الباجي في الملتقى مال ديانا قاعد وتقول انه انا لهم بالمرصاد سويته من ملتقى لي مقر اجتماع وكانه احنا بحرب والردود الباجيه كانت في موضوع انحذف واهو التصويت مره اخرى للسوبر ستار الموضوع كان ماشي اوكي والكل قاعد يصوت لكن انت دخلت بالسالفه وقلت الي يقولون رويدا وبس يعني تصويت حق رويدا وديانا لان (بس) كنايه عن ديانا هذا حجي ينقال يعني اكيد استفزيت الاعضاء وبدت المشكله وبدت الردود تزيد وتزيد [Smile]
وين ردودنا احنا الي بدينا المشكله مافي كله انت تبدي المشكله وماله داعي تصور ولا شيء مجرد لنك ويبين كل شيء
يعني ياريت تعترف بمرضك تجاه رويدا وانك غلطان ولا تفكر انا احنا ناطرين منك اعتذار ولا شيء كبير ... لوول لا بس نبيك تشيل معجبين رويدا ورويدا من راسك وماتغلط على العالم وتلتزم حدودك زين بالكلام

ليالي

[ نوفمبر 01, 2004, 07:16 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ليالي ]

--------------------

-

شـام
ناقد فني
رقم العضويه 11693

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شـام     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عوضين , انا متأكدة انك سيد العارفين ان ما حدا عم يفتري عليك , انت ادرى الناس بطريقة تعبيرك واسلوبك في طرح رأيك برويدا عطية سواء تلميحا او تصريحا ..
الشي اللي قايله عوضين والمقروء اعلاه ماصدر من احد منا مثله , وهذه حقيقة , حكي بلا رقيب ولا حسيب , ياعوضين امر الله انت بتكره رويدا , انت حر , ليش متعب حالك ومشغل تفكيرك فيها وبمعجبيها

اما بالمواضيع الاخرى فالاسلوب اياه صار معروف , لا يخلو موضوع من تلميح مسئ لرويدا , والمشكلة ان عوضين معتقد انه ذكي ونحن اغبياء , او اننا ماعم نفهم , واظنه مدرك اننا فاهمين لكن لا نريد الرد , لكنه لايكتفي .
قارن بين كثرة تدخلاتك التهجمية على حزبنا وبين انعدام التدخلات من محبين رويدا في ملتقاكم , والمشرفين بامكانهم بسهولة متابعة الردود سواء من الردود المحذوفة او الموجودة ,
شو بقي اكثر من شتم الاعضاء صراحة , وشتم الفنانة التي نحبها والاستهزاء بمنتداها الرسمي الذي اصبح من اكبر المنتديات الفنية ؟؟؟؟

ملاحظة صغيرة ياعوضين على شغلة مزعلتك مع انه مو مكانها :
اللي مسمي رويدا باسم " الملكة رويدا عطية " في المنتدى هو نفسه اللي مخلي رقم عضويتها 1 رغم انها من اواخر المنتسبين للحزب , ريح حالك من تتبع هالصغائر , ليش التعب ؟

بالنهاية اشكر ستار على اسلوبها الراقي في توصيل شكواها عوضا عن متابعة الرد عن الاساءة باساءة , وما اسهل الرد بنفس الاسلوب المستخدم في الصور
( ومارح نكون ملامين لان البادي اظلم ) . لكن نتمنى ان الناس اللي عندها مشاكل تبعدها عنها , اتركونا بحالنا نحب من نحب . اضم صوتي الى الاصوات المستاءة من تدخل عوضين بالاساءة ( وغيره ايضا ) في موضوع يجمعنا .

تحية للجميع

[ نوفمبر 02, 2004, 04:04 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: شـام ]

المشاركات: 1511 | من: syria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
May Elias
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2993

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ May Elias     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

Press ALT + Print SCREEN Buttons

راح يصير عندك كوبي عن اي نافذة مفتوحة على الديسك توب افتح فوتوشوب ومن فايل اختار نيو واعمل paste
و save

اتمنى اكون فدتك اخ عوضين...

المشاركات: 10791 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

شكرا يا موون تشايلد [Smile]

ليالي : معلش انت كل كلامج غلط لانه انتي عارفه انه انتي ولمياء تدشون كل موضوع وترمون كلمة عالماشي .. وانتم عارفين انها تأثر ..مثل كلمتج صوتها تحسن وصاير نقي .. ومثل كلمة لمياء ..مبروك عملية الشفط ... والموضوع حفلة روتانا وابداع ديانا فيها.

انتي عارفه انه انتو اللي قاعدين تبدون ... بس والله نصيحه اذا بتزعلون من الكلام لا تقولون شي لغيركم .. لانه مثل مالكم مخ ... غيركم لهم مخ اكبر واذا لكم السنه غيركم ممكن يطولون لسانهم ... يعني عيب عليكم

اما ستار : لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل بس

--------------------
 -

KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عوضين كايدهم

انا موب من النوع اللي يدخل فالمشاكل بس احب اقول شغله لعوضين .. نحن والله طيبين وقلوبنا بيضة بس انت صفي النيه بس وما راح تلقى أحسن منا

تحياتي

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت