منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » مــالــكــم حـــق تـقــفــلون مــوضــوعــي يــامـشـرفـيـن

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: مــالــكــم حـــق تـقــفــلون مــوضــوعــي يــامـشـرفـيـن
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
أيقونه 30 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity^Cool   البريد الإلكتروني Kuwaity^Cool   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طلبت موقع حق الخلفيات في ساحة الكمبيوتر وثاني يوم أشوف الموضوع ينقفـل أعتقد ماله داعي يتقفل الموضوع هذا الموضوع شوفوه

http://forum.salmiya.net/ubb/ultimatebb.php?/ubb/get_topic/f/4/t/005630.html

[ نوفمبر 02, 2004, 02:50 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Kuwaity ^ Cool ]

--------------------

-

المشاركات: 6194 | من: k u w a i t | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخوي حبيت احكيلك انو اي موضوع مبهم يتم قفله
ومبهم معناها العوان ارجو المساعده
لازم تكتب طلبك باسم الموضوع
واتمنى كون افدتك

رد مقتبس:

أنا أعتذر من رواد المنتدى لأني سوف أقوم بإقفال أي موضوع عنوانه مبهم مثل ( ساعدوني - شرح برنامج - ممكن مساعده - عندي مشكله .... إلخ )
, ولن يستطيع صاحب الموضوع الحصول على أي رد أو أي مساعده

لأن يا أخوان تعبنا وحنا نقول خلو عنوان الموضوع يدل على ما في داخل الموضوع , وتعبنا وحنا نعدل في عنواين المواضيع

إذا كانت عندك مثلاً مشكله في الريل بلير أكتب عنوان الموضوع ( عندي مشكله في الريل بلير ) ولا تكتب ( عندي مشكله ) وتسكت ,

لنك الموضوع

تحياتي

[ نوفمبر 02, 2004, 04:49 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ S.T.A.R ] ]

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت