منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » مشـــكلة صادفتني ولا اعرف ليـــــش ؟؟؟

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: مشـــكلة صادفتني ولا اعرف ليـــــش ؟؟؟
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مســــاء الخيـــر .. [Smile]

يعطيك العافية اخــوي سالميــة ..

انا دزيت لك رسالة خاصة .. لكن يقولي انه العضو صندوق الرسائل الخاصة فيه ممتلئة ..

على العموم .. انا بدش بموضوعي ..

انا حاط توقيعيــن .. وما اعرف شالسبب انحذفواا واغلق ملفي الشخصي ..؟؟!!!!!!

وياليت المســـاعدة باْســـرع وقت .. [Smile]

وكل الشكر من مغـــرور .. ويعطيكم العافية

--------------------
 -

المشاركات: 6308 | من: My-countrY | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
أخوي مغرور ..

إنت أظنك حاط صورة لفنانة ناسي منهي والأخ سالمية سبق أن حذفها من توقيعك ..

ولأن المخالفة تكررت قفل ملفك الشخصي ..

هذا اللي أعرفه ..

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MA'3RooR   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني MA'3RooR   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخوي بدر .. انا حطيت التوقيع لنانسي اول مرة .. وطلعت من المنتدى .. (( كان عندي شغل ))

ورديت للمنتدى .. ولقيته محذووف .. وكان توقيعي بس صورة نانسي ..

واستغربت ليش مو موجودة .. قلت يمكن ما ثبت التوقيع ..

ونزلتها مرة ثانية مع توقيع ثاني لي انا ..
ودخلت ولقيت (( تم شطب التوقيع من قبل مراقب المنتدى))

يعني انا اشوف والكل يشوف من المفروض انه يعطيني علم بانه التوقيع غير صالح .. وانا بحذفه .. علما باني منزل توقيع ثاني ..

والمفروض يعطيني خبر بانه قام بحذفه .. يعني انا شدراني انه حذفه ؟؟؟!! على طول يقفل الملف الشخصي .. شنو الذنب اللي ارتكبته ؟؟

ارجوو المســاعدة باسرع وقت .. وما احب اتدخل في التفاصيل !!!

تحيــاتي اخووكم مغرور

--------------------
 -

المشاركات: 6308 | من: My-countrY | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
انشالله اخوي سالمية يشوف الموضوع ويحل المشكلة ..
المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MA'3RooR
عضو فعال
رقم العضويه 15379

This user is from Kuwait
المشكلة انه عندي ملاحظة بكتبها بالتوقيع [Big Grin]

واخوي سالمية ما راح يقصر انشــاء الله .. [Big Grin]

--------------------
 -

salmiya
مــراقـب
رقم العضويه 3169

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ salmiya   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تم اعادة فتح الملف الشخصي ولكن اتمنى عدم تكرار المخالفه .

--------------------
مــــراقـــب منتـــدى الســالميــه

المشاركات: 1815 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت