منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » لماذا التفرقه يا سالمية (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: لماذا التفرقه يا سالمية
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اذا انت ماتحب لون مولازم تكتب هالكلام وترد عالموضوع واعتقد الفلا ماطلبت منك دافع عنها واذا تبي تقول رايك في اسلوب ارقى من جذي مالها داعي قلة الادب
وموضوع لون ماله علاقه بالموضوع الموجود بساحة الشكاوي عندك شي يتقوله الموضوع موجود وقول اللي تبيه لكن اي ساحه انا مسؤوله عنها مااسمح حق اي عضو انه يغلط على اي عضو ثاني وانا عطيتك انذار انت روني لانكم تعديتو حدودكم وغلطت على لون الغيم و غلطت على دهن العود والكل شاف الردود اللي انا نزلتها انا ماظلمتك ودهن العود ماغلطتك عليك اصلا دهن العود معروفه بأخلاقها وادبها وانا حطيت ردودها مثل ماحطيت ردوكم علشان الصور تكون واضح جدام المراقبين والاعضاء [Wink]

رد مقتبس:
أما الصغيرة:
انا احترم عملها كمشرفـــــة
ماقصرت صاح المنادي ولبته
اقول مالت عليكم بس

اخت روني المصريين يقولون الشتيمه بتلف وترجع لصاحبها [nut] انا اقدر ارد عليج بس انا مستواي راقي ماحب انزل من مستواي [Wink] واحترمي نفسج وايد احسن لج [Wink]

يجيلك يوم العفو هذا واجبي [Big Grin]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الارملة
عضو نشيط
رقم العضويه 14722

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الارملة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  مافي رقم  عنوان ياهو ماسنجر هم ماعندي  عنوان المسنجر ماعندي مسنجر
يعطيج العافيه الصغيره

روني تقولين لدهن العود احد طلب منج تدافعين وانتي احد طلب منج تدافعين عن الفلا او تدورين المشاكل وبس

اذا مو عاجبكم لون الغيم لا تردون على الموضوع اعتقد الموضوع رساله من لون الغيم لربعه مو لكم وتستاهلون الانذار شي مايخصكم لا تحشرون نفسكم فيه

--------------------
 -

المشاركات: 701 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
salmiya
مــراقـب
رقم العضويه 3169

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ salmiya   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الموضوع مغلق

--------------------
مــــراقـــب منتـــدى الســالميــه

المشاركات: 1815 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت