منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » صح النوووووووم يا ادارة المنتدى (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: صح النوووووووم يا ادارة المنتدى
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

السلااااااااام عليييكم و رحمة الله و بركاته

شلووونكم اعضاءنا ؟؟ شخبااااركم ؟؟

طبعاً الكل شهــــــد SHOW الصيف الممتع و اللي خفف علينا شدة حرارة الجو و ستريس الامتحانات

الموضوع اللي قام مشكوراً ( مجنون نجد ) بطرحه

و استأنف فيه حربه مع الفلا و اللي بالنهاية صفى على مشرفنا المتألق ( بدر ) و بعض الاعضاء الجدد

الموضوع في الحقيقة كان شيق جداً

استعرضوا فيه قبايل نجد و أصلهم و فصلهم و قبايل الجنوب و أصلهم و فصلهم

في الحقيقة الموضوع فادنا وايد

تعرفنا فيها على عقليات متفتحة

و الاهم من كل هذا انه مشكلة الشرق الاوسط انحلت

و هم بعد وصلنا لآراء بخصوص مشكلة الاحتباس الحراري اللي تهدد العالم [Razz]

كلمة للادارة الموقرة

لا تقولون الموضوع ما شفتوه إلا اليوم او أمس

لأنه في أكثر من موضوع تقفلوا بالساحة طول الفترة اللي طافت

و هالموضوع تغاضيتوا عنه يبدو انه لغرض في نفس يعقوب

هالسياسة المتبعة فعلاً خلت الكل يفقد الثقة بادارة السالمية خصوصاً بمراقبنا الموقر ( سفير ) اللي توقعناه أول واحد يوقف هالمسخرة

دايم كنتوا تقولون مشاكلكم بالمسنجر لا تدخلونها بالمنتدى

بس اللي حصل العكس

تغاضيتوا عن المسخرة اللي صارت

و ما تذكرتوا تحذفون إلا أمس عقب تعليقات ناصر الشريف اللي ازعجت المشرف بدر و الكثير من الاعضاء [Wink]

ما أقووول إلا :

صباح الخير يا ادارة

و سقى الله على بدايات المنتدى

تحياااااتي [bye]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ولد جنكيز خان
عضو جديد
رقم العضويه 29433

This user is from Poland
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ولد جنكيز خان   البريد الإلكتروني ولد جنكيز خان   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تمنينا ان الموضوع ما يبدأ عشان ينتهي !!!

لكن ابت الحماقة ان تفارق اهلها .. لنجد الموضوع تلو الآخر من اناس تعودوا التسلق على جدران اللغه والتنميق اللفظي ليجبروا الجميع على ضرب الف حساب لهم .

كحصيلة عامه للمجزره التاريخيه بالنسبه لهم .. الفضايح التي توالت عليهم من اليمين ومن الشمال .. وخصوصا في آخر صفحتين من الموضوع وبالتحديد في تلك الردود الأخيره التي شهدت احداث مثيره جدا .. لولا تدخل ادارة المنتدى في وقت مناسب ((لأصحاب الفضايح)) لكان الاعضاء على موعد حقيقي مع الاثاره وسخونة الانباء التي ذكرت من قبل بعض الاعضاء الغيورين .

هناك اناس يعتقدون ان شغل الحميه والفزعه والهيااامه الي تركناها لعيال الحواري ما زالت كفيله بايقاف الانسان على رجليه من جديد .

فبعد السقوط الارعن لصاحب القلم الجنوني كما يفتخر بتسمية نفسه .. توالت الجيوش لحفظ ماء الوجه .. لعل وعسى يمكن اصلاح ما تم افساده .. والانباء الساخنه جدا والتي وردت في آخر الردود والتي اضطرت ادارة المنتدى لحذف الموضوع بعدها تفيد بان هناك اطفال آخرون على اهبة الاستعداد للحميه ما دعت الحاجه لذلك .. او نقدر نقول في حالة انتظار للطواريء .

الموضوع انتهى .. وما كان منا الا بيان لشي واحد فقط هو .. لطالما الانسان اعتقد انه الاشرف نسبا والاوفر بلاغة انه فوق الجميع .. فليعلم ان هناك من هم اشرف وابلغ منه .

لعل وعسى يكن درسا نافعا لأصحاب تلك العقول الفارغه او المفرغه من اصحابها .. بترك عادات جاهليه مقيته ومنتنه كما وصفها الرسول صلى الله عليه وسلم .. وليعلم كل انسان في قلبه ذرة من ذلك اننا كلنا لآدم وآدم من تراب .. والدنيا فانيه بمن فيها ويبقى العمل الصالح والذكرى الطيبه لدى الناس لا اللقب والقبيله !!!

اشكر كل من طالب باعادة الحق لنصابه .. وقمع تلك الافعال الصبيانيه بأي وسيله ..

نسأل الله الهداية للجميع .

نـــاصـــر الشــريــف

------
----
---
--
-

المشاركات: 34 | من: جـــــده | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
روني
عضو نشيط
رقم العضويه 10458

This user is from Trinidad Tobago
أيقونه 34 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ روني   البريد الإلكتروني روني   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رزان

توك تدرين إن أسوأ إدارة واسوا مراقبين واكسلهم مراقبين السالميــة ناهيك عن "سالمية اللي داخل قبل كم يوم يقفل موضوع كاتبه مون لايت عشان العمة دهن العود ,والله لو انه اعمى مابيشوف موضوع مجنون نجد واصل 6 صفحات؟
المشكلة محنا اغبياء ولا عمي
ادارة عقييييييييييييييييييييييييييييييمة وسقييييييييييييييييييمة وقايمة عالمحاباة وماتدري وين الله حاطها
ياناس موضوع وصخ مثل اللى كان موجود يقعد لسبع صفحات وعقبها ينحذف ياجماعة بدري؟
خلوا الناس تبدي ارائها وتتكلم ’’للحين ماكتبت شي’’
لكن اذا كان رب البيت على الدف ضارب ليش تتشرهين على بدر وشلته؟
تصدقين الاغنية مناسبة جدااااااا للحدث التاريخي العظيم اللي كشف حقائق وحل مشكلة الشرق الاوسط على قولتك هههههههههههههههههههههههههه

ناصر الشريـــــــف
مااقدر اقول عنك غير انك بطـــــــــــــــــــل [applause]

--------------------
ماكل مايتمنى المرء يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

المشاركات: 153 | من: المملكه العربيه السعوديه | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
للأسف الموضوع انحذف قبل ما ناخذ الفرصة في الرد على الإتهامات الموجهة والتي خلت من كل المصداقية ..

وخلت كذلك من كل القيم التي كان ينادي بها البعض .. والتي أثمرت عن تخبطاتهم فتارة يردون ويزعمون بانهم يريدون تهدئة الوضع وتارة ((يشعللون)) الوضع وتارة يهاجمون وتارة يعتذرون ثم يهاجمون ..

بصراحة في بعض الناس (( ما هي عارفة موقفها بالضبط)) كل يوم لها راي بالموضوع ..

...

وبالنسبة لتعليقات ناصر الشريف ..

فأضحكني أنها ازعجتني ..

أزعجتني بإيش يا حسرة .. بقلة الأدب اللي ما شفت مثلها بالمنتدى من 3 سنين ..

ولا أزعجني إنه ما عنده الجرأة يرد بيوزره الأصلي وماخذ يوزر يطلع فيه كل اللي بنفسه واللي تعلمه من حياته .. وهالكلام طبعا ما يقدر يقوله بيوزره الأصلي اللي راسم فيه صورة مثالية عن نفسه ..

ولا ردوده اللي كل ألفاظها جالكسي وبامبرز [Confused]

وفي الأخير يجي يقول فضايح .. عاشت الفضايح ..

أي فضايح وأي خرابيط .. لا يكون الفضايح إنه واحد ضافني بالماسنجر بدون أي مقدمات أو استئدان وجاي يعلم الناس إنه بلكني ..

ولا الفضايح .. إنه ينقل كلام كذب ويدعي إنه حصل بالماسنجر .. مع إنه في نفس الساحة قبل كم يوم يقول عن لون الغيم إنه ((حثالة)) لأنه نقل كلام .. والحين يجي ينقل كلام وكله كذب ..

...

تدرون شلون ..

وش رايكم أوريكم ردي اللي حطيته بالموضوع في ساحة المحذوفات في حالة تم إرجاع الموضوع .. نحطه دام إنه الموضوع رجع وانفتح ..

عشان على الأقل تكون عندكم خلفية بسيطة [Wink]

ردي على الموضوع اللي لازم يشوفه الكل

رد مقتبس:
نايت مون ..

يا رجل كفاك كذبا ..

أنت أصلا كل يومين لك رد شكل بهالموضوع .. مرة تدعي بأنك تهدي الأمور ..

ومرة تشعللها من جديد ..

ومرة تهاجمني ..

ومرة تعتذر مني ..

وبعدين ترجع تهاجمني ..

ياخي ارسى لك على بر ..

...

أما ما قلته على لساني بأني قلت عن وصايف هالكلام ..

فأقسم بالله العظيم قسما أحاسب عليه يوم القيامة أنني لم أقل إنني راح أوري وصايف شلون النفاق وما جبت أي طاري لكلمة النفاق ..

والدليل إنك تكذب .. إنه على طول ردودي بالموضوع .. ما جبت طاري وصايف .. فشلون أوريها وأتكلم عليها وأنا حتى ما جبت اسمها بأي رد ..

ياخي ارحم عقولنا ..

كل اللي قلته إن وصايف مخطئة .. لأنها رضت بالموضوع لما كان مجنون نجد يهاجم لون الغيم والآن أقفلت الموضوع لما هاجم الفلا ..

فهمني وين النفاق بهالكلام ..

وهالكلام ما أقوله خوفا من أحد .. انا أقول هالكلام لتوضيح حقيقة اللي صار فقط .. لأنك إذا بتفتكر إنك بتلعب علي وتقولني كلام ما قلته .. لازم تعرف إن فيه ناس توقفك عند حدك ..

والمحادثة موجودة ومحفوظة عندي بما فيها من ألفاظ قذرة قلتها عن لون الغيم .. ومستعد أحطها لو حبيت .. ونشوف وش الحق ..

ولا أنسى كلامه اللي يقول إني أقول إن فيه ناس راح تتدخل وقت اللزوم .. وهذا أيضا كذب في كذب ..

...

وبعدين الحين زعلان على لون الغيم ليش إنه ينقل كلام ومنزل موضوع وش طوله وش عرضه فيه وقلت إنك تحتقره لأنه سوى هالحركة ونقل كلام الماسنجر ..

وهذا ردك ..اللي انحذف ..

اللي قلته بعظمة لسانك ..

رد مقتبس:
ام حكاية شخص حثاله في انا اعتبر اي انسان ينقل الكلام بين اثنين بس لمجرد انه يفرق بينهم حثاله

فمبالك بمن ينقل الكلام لاجل ان يشوه صورة بنت عفيفه..

في هذا الموضوع

وآخرتها إنت تقوم بنفس المهمة وتبدا تنقل الكلام اللي تدعي بأنه صار بالماسنجر وياليته صدق مثل اللي نقله لون الغيم إلا كله كذب في كذب..

ياخي عيب والله اللي تسويه ..

...

وبالنسبة للبلوك اللي يسمعك يقول قاعد ألاحق فيك من موضوع لموضوع تكفى ضفني ..

أصلا من يوم سالفة قولتك إن الدولة السعودية تطبق الأنظمة الشيوعية ولما طلبت منك أمثلة تهربت وقلت إنك راح تكمل النقاش وبعدين قلت سكر الموضوع .. وأنت ما كلمتني .. لأنك ما عندك أي شي تقوله ..

يا رجل أنت ضفتني بدون أي استئذان أصلا .. وإذا تبي تبلكني أنت حر .. الدرب اللي جابك رجعك .. ما طلبت منك تضيفني ولا راح أترجاك عشان ما تبلكني ..

أصلا ياخوي ترا ما عمري بديت معاك حوار بالماسنجر .. أنت اللي تدخل علي كل مرة ..

أضفتني وأنا بدر .. وبلكتني وأنا بدر .. ما تغير فيني شي ..

...

روني ..

مجرد ببغاء لما يقوله نايت مون لذلك راجعي الرد أعلاه .. لأن ردك لا يحمل اي شي جديد ..

بس هاتي لي وين أنا تلزقت بمجنون نجد .. ووش يعني التلزق في قاموسك .. هل يعني إذا قلت أنا و مجنون نجد يعني أتلزق .. والله عجيب .. تلزق 2005 هذا ..

يمكن يسأل أحد وين ردي على ناصر الشريف ..

أعتقد إني بينت وجهة نظري في هذا الشخص الذي تمتلأ ردوده بألفاظ والله ما نسمعها إلا بالشوارع .. وكلام يستحي الواحد يقوله ولا يتلفظ فيه ..

لذلك أنا مقاطع لردوده إلا أن يكون رجل سوي ويترك عنه هذي الألفاظ اللي تسيء له ولتربيته قبل ما تسيء للناس ..

[ مايو 20, 2005, 04:16 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Badr ]

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طرووووق
حكم المنتدى
رقم العضويه 5228

أيقونه 4 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طرووووق     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رزان انتي حره فيما تكتبين لو اكتفيتي بهالفكره للموضوع
رد مقتبس:
كلمة للادارة الموقرة

لا تقولون الموضوع ما شفتوه إلا اليوم او أمس

لأنه في أكثر من موضوع تقفلوا بالساحة طول الفترة اللي طافت

و هالموضوع تغاضيتوا عنه يبدو انه لغرض في نفس يعقوب

هالسياسة المتبعة فعلاً خلت الكل يفقد الثقة بادارة السالمية خصوصاً بمراقبنا الموقر ( سفير ) اللي توقعناه أول واحد يوقف هالمسخرة

دايم كنتوا تقولون مشاكلكم بالمسنجر لا تدخلونها بالمنتدى

بس اللي حصل العكس

تغاضيتوا عن المسخرة اللي صارت

((لكن)) مسألة توجيه التهم لمجنون نجد وبدر من جديد

بصراحه قمت التناقض بالطرح ..

انتي تبين تنتقدين تصرف الاداره والا تبين ترجعين الموضوع بطريقه غير مباشره [thinking]

رد مقتبس:
ما تذكرتوا تحذفون إلا أمس عقب تعليقات ناصر الشريف اللي ازعجت المشرف بدر و الكثير من الاعضاء
تعليقات الأخ ناصر كانت فعلا مزعجه [Smile] بس مو بالشكل الي انتي متصورته [thinking]

.
.
.
ناصر الشريف
رد مقتبس:
كحصيلة عامه للمجزره التاريخيه بالنسبه لهم .. الفضايح التي توالت عليهم من اليمين ومن الشمال .. وخصوصا في آخر صفحتين من الموضوع وبالتحديد في تلك الردود الأخيره التي شهدت احداث مثيره جدا .. لولا تدخل ادارة المنتدى في وقت مناسب ((لأصحاب الفضايح)) لكان الاعضاء على موعد حقيقي مع الاثاره وسخونة الانباء التي ذكرت من قبل بعض الاعضاء الغيورين
ياناصر ياشريف يالي جاي عشان تهدي الوضع وتجعل الامور في نصابها

ما قلت لك : لاتنهى عن خلق وتأتي مثله [worried]

رد مقتبس:
فبعد السقوط الارعن لصاحب القلم الجنوني كما يفتخر بتسمية نفسه .. توالت الجيوش لحفظ ماء الوجه .. لعل وعسى يمكن اصلاح ما تم افساده .. والانباء الساخنه جدا والتي وردت في آخر الردود والتي اضطرت ادارة المنتدى لحذف الموضوع بعدها تفيد بان هناك اطفال آخرون على اهبة الاستعداد للحميه ما دعت الحاجه لذلك .. او نقدر نقول في حالة انتظار للطواريء
والله العظيم اقرا الكلام واضحك .. ياناس والله عيب

اي سقوط واي نجاح تتكلم عنه .. وبعدين على فكره

انا رديت بالموضوع الي انحذف واقولها لك هنا

على عكس كلامك

(فألعن) ردود كانت الي بآخر الصفحات والسبب بسيط جدا وهو ان الموضوع رجع يشتعل من جديد بعد اخماد ناره !!

--------------------

"اللهم ارحم والدي واجعل قبره روضة من رياض الجنة"

والله ماحطك في القبر لكن آمنت
بالي جعل دفن المسلمين مسنون

منزلك ياعز الشرف لو تمكنت
فوق النجوم اللي تعلت على الكون

المشاركات: 4376 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ولد جنكيز خان
عضو جديد
رقم العضويه 29433

This user is from Poland
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ولد جنكيز خان   البريد الإلكتروني ولد جنكيز خان   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يقول الشاعر في ابياته :

لكل داء دواء يستطب به
------------ الا الحماقة أعيت من يداويها

الأخ الفاضل بدر ..

باديء ذي بدء احب ابين لك انك اقل من ان تتحدث عن تربيتي .

فانا ولله الحمد والمنه تعلمت من الدنيا مالم تتعلمه انت ومجنونك ((الي حسب ما اظن انه الآن يجهز لموضوع ما [Smile] )) .. احب اوضح لك اخوي بدر ان كل ما رأيته مني هو في الحقيقه احد الوجوه الفعليه لناصر الشريف .

فمعاملة العالم مثلا لا تكون كمعاملة الجاهل الغير متعلم .. ومحاورة الخطيب لا تشابه محاورة الجزار .. والتعامل مع اهل الحق لا تمت بصله لمعاملة اهل البلف والتطبيل .

اخوي بدر .. ان كان طعنك في تربيتي بسبب ما كتبت في احد ردودي .. فالجميع شهد سحبي لتلك الكلمات وتحريري لردي بنفسي .. بل والاعتذار عليه امام الجميع .

فتربيتي التي تتحدث عنها .. علمتني اني لما اشوف نفسي على غلط اقوم نفسي ذاتيا دون انتظار تقويمي من غيري [Smile]

عندما نبهتني بأني قمت بنفس فعلتكم بكلامي عن منووولة الرياض قمت ايضا بتحرير ردي عليها رغم انه لم يسيء لها بأي شكل .. لكني انسان اشوف الحق قدامي وامشي وراه واقول اني على غلط .. اما اني اكابر واغتر في نفسي فهذا مالم تعلمني اياه تربيتي .

اخي الفاضل .. ان كنت تعتقد انك مسكت علي شي ممكن يعتبر نقطه سوداء في صفحتي فاعلم انني اقدم علاقتي مع الله عز وجل على اي علاقه .. فاذا كان سبحانه وتعالى يغفر جميع الكبائر بالتوبه .. اليس من باب اولى ان يغفر زلة اللسان لعبده .

فاللهم نستغفرك ونتوب اليك عما بدر منا من لغط الكلام .. واذا كان اي انسااان محترم ساؤه ما كتبت فله مني وافر الاعتذار رجاء قبوله ..

وحتى انت اخوي بدر .. حط ببالك اخوي اني احترم ذاتك انت ومجنونك فلكم تقديركم .. لكني لا احترم الاسلوب الزباله ((اكرم الله السامعين)) الذي اتبعتموه مع غيركم .

قد تكون مفرداتي مجرده في كثير من الاحيان .. او مفردات شوارع كما وصفها البعض .. لكنها سهام تصيب للحق فقط ولا غيره .. وهاهو اعتذرا خامس عنها جميعا اما جميع من يقرأ كلامي الآن .

هذا كان توضيح فقط لك اخوي بدر عن تربيتي التي نشأت عليها .. واعتقد ان كلمة الرجل السوي في آخر موضوعك لم تكن تقصد مغزاها فعلا .

فأنت تعلم من السوي منا اكثر من غيرك [Smile]

((اخوي طارق :: لك مني اعتذار خاص .. فالعقلاء امثالك مكانهم فوق الرؤوس .. شكرا لك))

-------

ردي السابق ابراءاً لذمتي امام الله عز وجل .. سوا ذلك فأنا مسؤول عنه

للجميع وافر المحبه والتقدير

تحيه مغلفه باعتذار

ناصر بن محمد الشريف

[ مايو 20, 2005, 04:28 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ناصر الشريف ]

المشاركات: 34 | من: جـــــده | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
الأخ ناصر ..

أنا أعلم انك حذفت ردك المشين ..

أنا رديت عليك بناءا على أحد ردودك والذي قلت فيه ما نصه ..

رد مقتبس:
فها انا للمره الثانيه اعتذر لجميع اعضاء المنتدى عن ذلك .. وردي المقصووود ساقوم بتحريره فالمهم وصول ما بدر فيه لك وهذا معناه وصوله لمجنونك
وهذا يعني أنك ما زلت -رغم الحذف- مصر على إيصال ما فيه من بذاءة لنا أنا ومجنون نجد << الله يستر لا يجي روني يقول إني أتلزق [Big Grin]

على العموم .. جزاك الله خير على اعتذارك وحذفك للردود ..

وشكرا ..

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
روني
عضو نشيط
رقم العضويه 10458

This user is from Trinidad Tobago
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ روني   البريد الإلكتروني روني   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سعادة المكرم المتلزق بدر [Big Grin]

كان فيه كلمة كتبتها يمكنها ماتخصني لامن قريب ولا من بعيد لكنها كلمة حق وموقف المفروض انت اووووول من يصدق فيه ويشوفه بيعونه الثنتين الا وهو..

رد مقتبس:
كل اللي قلته إن وصايف مخطئة .. لأنها رضت بالموضوع لما كان مجنون نجد يهاجم لون الغيم والآن أقفلت الموضوع لما هاجم الفلا ..

اتقي اللللللله وكفاك استعباط

للكل باين موضوع مجنون نجد ولون الغيم ان لون الغيم هو اللي طلب رايه من مجنونك ولو تبي تعتب عليها ليه ماقفلت الموضوع انت وانت راد قبلها؟
ورد وصايف ماجا اللى وييييييييييييييييين مو انت مشرف حالك حالها؟
ليه ماقفلته ووصايف تقول انها ماتحب تتعدى مشرف سبقها بالرد في موضوع وتقفل من وراه؟

وموضوع الفلا كانت وصايف اول من رد عليه ومع هذا قفلته بالاخير وقفلت الموضوع اللى جا عقبه وانت اللي نقلت الموضوع الاخير هنا
وين النفاق وانت ولون الغيم اكثر من يعرف منهي الفلا وايش هي مسوية لوصايف وشكثر مآذيتهاوكانت متأمره مع لون عليها..وانت عارف يابدر وكلللل الناس تعرف و بلاش نتكلمممممم
تضحكون بوجهها ومن وراها تجرحون فيها بدون وجه حق
ليه؟

وفوق هذا تجون وتطلعونها منافقة؟!

لايغركم عدد مشاركاتي انا لي سنة ونص بهذا المنتدى واعرف منهي وصايف ومنهو لون الغيم ومنهو بدر

ياجماعة اعقلوووووووووا ترى والله عيب

--------------------
ماكل مايتمنى المرء يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

المشاركات: 153 | من: المملكه العربيه السعوديه | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

روني ..

سنة ونص و83 مشاركة ... لا والله متابعة [Big Grin]

..

على العموم نرجع وراح أرد على كل نقطة قلتيها ..

رد مقتبس:
للكل باين موضوع مجنون نجد ولون الغيم ان لون الغيم هو اللي طلب رايه من مجنونك ولو تبي تعتب عليها ليه ماقفلت الموضوع انت وانت راد قبلها؟

أول شي أنا ما كان عتبي ليش إنها ما قفلت الموضوع ..

أنا عتبي ليش قفلت موضوع الفلا وما قفلت موضوع لون الغيم مع إنه نفس المضمون ..

تبي تجين تقولين لي .. ما قفلته .. لأني أنا راد عليه ..

<< عارف السيناريو [Big Grin]

راح أقول لك ردي في أول الموضوع ما منعها إنها تقفل الموضوع بالأخير بعد ما وصل 4 صفحات ..

وبعدين ليتها بس ما قفلته واكتفت .. بالعكس جلست تمدح في كلام مجنون نجد وهالمدح يدل إنها ما كانت راح تقفله حتى لو كانت أول من رد ..

...

رد مقتبس:
وين النفاق وانت ولون الغيم اكثر من يعرف منهي الفلا وايش هي مسوية لوصايف وشكثر مآذيتهاوكانت متأمره مع لون عليها..وانت عارف يابدر وكلللل الناس تعرف و بلاش نتكلمممممم
تضحكون بوجهها ومن وراها تجرحون فيها بدون وجه حق
ليه؟

وفوق هذا تجون وتطلعونها منافقة؟!

أول شي الفلا ما هي معاي بالماسنجر ولا لي أي علاقة بعلاقة لون الغيم ووصايف بالرغم مما شهدته هالعلاقة من مد وجزر إلا إنه عمري ما تدخلت بهالعلاقة ..

وبعدين وش نفاقه .. لا يكون أنتي ماشية عليك بعد كذبة نايت مون .. ترا كل واحد يقدر يدعي الكلام ببلاش .. خليه يثبت إني قايل هالكلام وعلى عيني وعلى راسي [Cool]

هلا هلا بروني<< على فكرة مدري إنت ولد ولا بنت [Big Grin]

الجوالات الذكية ®
عضو مستمر
رقم العضويه 20856

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجوالات الذكية ®   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني الجوالات الذكية ®   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الاخ بدر :

انا ا عتذرت منك لاني قلت عنك احمق واعتذر مره اخري من نفسي لاني اعتذرت لك [Big Grin] فانت بالفعل احمق [Smile]
اضافتي لك في الماسنجر كانت علي خلفية الموضوع فقط (اعجبتني كلمة استئذان منك عشان اضيفك تبيني ارسلك رسال خاصة اقولك باضيفك)

المهم الاضافه كانت عشان اعرف ملابسة الموضوع واستفسر منك وانت ما قصرت

بالنسبة لنقل الكلام فيه فرق لون الغيم نقل الكلام والظاهر واضح القصد منه بس عشان يفرق او يسي لسمعة الفلا
اما انا قلت كلامك لي في الماسنجر قدام الناس بس عشان ابين حقيقه الموضوع وتنتهي المشكلة بدل منت جالس
في نقطة وحده تلف وادور وليش الفلا قالت علي نجد كذا طيب الموضوع خربان من اوله وغيرتك خليها علي الجنوب
مثل ماهي علي نجد وعلي بنات ديرتك (بنات السعودية)

وانت يالحيبب أتكلم بوجه هنا وبوجه بالماسنجر خلك شخصية وحده ليه عشرة شخصيات

الحين انت تحلف انك ما قلت ان الموضوع بس عشان احراج وصايف

((اقسم بالله العضيم ورب الكعبة ان بدر قال ان الموضوع كان لاحراج وصايف...))

وممكن ياخ بدر دامك حلفت انك ما قلت كذا تقولنا طيب ليش نقلت الموضوع هنا ليش جبته هنا...
ووصايف قافلته بالعامة...

ماهو هدفك من نقل الموضوع؟؟؟

ام يوم تقول لروني ببغاء لي اخوي روني ماعرفها ومقابلتي لها كانت بس بموضوع دهن...

مو مثلك الي شغال في المنتدي اطبل للمجنون نجد تقول انك المراه الي فرحانه بزوجها
حتي يوم ضفتك تقولي معجب بمجنون نجد قلت لك لا والله ماني معجب ولا شي لو معجب كان ضفته هو
بس اضفتك انت عشان حسيت انك عاقل وتستاهل انك تنضاف...وضني طلع مو في محله [Smile]

----------------------------------------------------------------------------------
رد مقتبس :
أعتقد إني بينت وجهة نظري في هذا الشخص الذي تمتلأ ردوده بألفاظ والله ما نسمعها إلا بالشوارع .. وكلام يستحي الواحد يقوله ولا يتلفظ فيه ..
----------------------------------------------------------------------------------
وش رايك في الفاظ مجنون نجد بعض ما قاله مجنون نجد
نعال بقران ثيران خناث وكلام طويل الواحد يستحي يقوله....

تحياتي يا جاري القديم [Big Grin]

المشاركات: 2583 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

هلا بالنايت مون ..

أشوفك غيرت الكلام .. وين سالفة النفاق وما النفاق .. صارت الحين إحراج وصايف ..

((وأنا أقسم بالله العظيم إني ما قلت أبي أحرج وصايف وإني قلت الفلا تبي تتهاوش مع مجنون نجد بكيفها لكن لا تقول هالكلام عن حريمنا))

ودامك حلفت وانا حلفت .. بيني وبينك الله يوم القيامة [Smile]

...

والله يخليك الموضوع الجاي حدد انا أحمق ولا لا من البداية عشان ما تعتذر لي وأنت غلطان [Big Grin]

...

رد مقتبس:
بالنسبة لنقل الكلام فيه فرق لون الغيم نقل الكلام والظاهر واضح القصد منه بس عشان يفرق او يسي لسمعة الفلا
اما انا قلت كلامك لي في الماسنجر قدام الناس بس عشان ابين حقيقه الموضوع وتنتهي المشكلة بدل منت جالس
في نقطة وحده تلف وادور وليش الفلا قالت علي نجد كذا طيب الموضوع خربان من اوله وغيرتك خليها علي الجنوب
مثل ماهي علي نجد وعلي بنات ديرتك (بنات السعودية)

والحين صار نقل الكلام فيه قصد زين وقصد شين وخير وشر [Big Grin]

أقول يا حليلك بس .. وماشالله واضح قصدك من نقل الكلام الكذب إنك تبي تنهي الموضوع [Razz]

..

رد مقتبس:
وممكن ياخ بدر دامك حلفت انك ما قلت كذا تقولنا طيب ليش نقلت الموضوع هنا ليش جبته هنا...
ووصايف قافلته بالعامة...

ماهو هدفك من نقل الموضوع؟؟؟

هدفي من نقل الموضوع .. إنه موضوع شكوى .. وينقل إلى ساحة الشكاوي والاقتراحات بحكم إني مشرف الساحة العامة وما أحتاج أحد يصير وصي علي ويعلمني وش أسوي ووش ما أسوي ..

...

وبالنسبة للإضافة أعتقد الأصول إنك تستأذني ولا ترسل لي إيميل تقول لي أبي أضيفك .. ويمكن أوافق ويمكن لا ..

على العموم .. أنا ما أهتم لهالشغلة .. وتبي تضيفني ولا تحذفني .. شي راجع لك .. لا انا طلبت منك إضافة ولا طلبت منك حذف بس أشوى إنك علمتني عشان أحذفك لأن ماسنجر إمتلأ وأبي أضيف ناس جدد ..

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مااتهمت أحد يا طارق

انا وصفت اللي صار باختصار و قلت رايي بالادارة

و مااظن اني غلطت على أحد

عارفة انك مأيد الموضوع اللي صار .. بس سبق و قلت لك بعيد عن كل الحروب اللي صارت و مهما كان الحق مع احد الاطراف ..

المنتدى ماله شغل ..

و المراقبين الرسايل واصلتهم من زمان بس ليش يسمحون بهالتجاوزات !!!!!

الجواب الاغلبية عارفينه

و الظاهر الاخوان المحترمين بعدهم ما خلصوا كل اللي بقلبهم

ودهم يكملون [Razz]

بانتظار تقفيل هالموضوع من المراقبين بدون اي تعليق كالعادة [Razz]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجوالات الذكية ®
عضو مستمر
رقم العضويه 20856

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجوالات الذكية ®   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني الجوالات الذكية ®   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر يا جاري القديم هلا بك ياحوبي [Smile]

انت الحين سايب زبدة الكلام وماسك في الاضافة واستئذان ولا ماستئذان ياخوي لو تبي الواحد يسستذان ما كان حطيته بالتوقيع

علي العموم هذا اعتذار ثاني مني عشان ضفتك [Smile]
يالله نصير احسن منك مو خصارة فيك سعودي برضه [Smile]

باقي كلامك [Smile]
برد عليه بعدين...

تحياتي

المشاركات: 2583 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجوالات الذكية ®
عضو مستمر
رقم العضويه 20856

رد علي وجه السرعه اعتذاري عن الاضافة عشان تقفل موضوع اضافتي لك وما تخرج عن الموضوع...

[kiss]

Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الاخت الكريمه صاحبه الموضوع razan007

تتهمين إداره المنتدى عموما وتتهميني شخصيا بأني تغاضيت عن المسخره التي حصلت بالموضوع الذي قمت انا بحذفه ليله البارحه بعد ان لاحظت انه خرج عن نطاق الحوار العقلاني الذي يفترض ان يسير عليه ويبدي كل ذي رأي رأيه من خلال ذلك الموضوع

ولم تسألي نفسك من الذي شارك في صناعه هذه المسخره التي حدثت في ذاك الموضوع

للعلم فقط

وللامانه انا قمت بحذف الموضوع دون قرائه كل تفاصيل ماورد به من مهاترات

وليس من مهامي ان اراقب كل مايدور واحدد صحه ومصداقيه كل مايكتب من قبل الاعضاء المشاركين بالمنتدى
كما ان اللآراء التي يطرحها الاعضاء المشاركون في المنتدى تعبر عن رايهم ولا تعبر بالضروره عن رأي إداره المنتدى

وبالنسبه لي شخصيا انا لاافضل تحرير المشاركات او اغلاق او حدف اي موضوع إلا إذا وجدت ان الموضوع خرج عن نطاق السيطره وبدأ المشاركون في هذا الموضوع يسيؤون إلى انفسهم ويسيؤون لغيرهم عن طريق بعض الالفاض الخارجه عن حدود اللياقه العامه للحوار الحضاري والعقلاني

او كما يقول المثل الشهير : آخر العلاج الكي

اما بالنسبه للاخت الكريمه روني فأقول لها بإن الاداره لو كانت متحيزه لاحد فالاولى ان تتحيز لنفسها ولاتسمح بمثل الكلام الذي كتبتيه في مشاركتك في هذا الموضوع

ولكنه يبقى رأيك ومن حقك ان تقوليه بكل حريه

وسوف لن اغلق هذا الموضوع لكي يبقى للرد على الجزئيه الموجه لإداره المنتدى فقط

اما المشكله الاصليه وهي الموضوع الذي تم حذفه فاعتقد ان الموضوع اصبح بحكم المنتهي بعد حذفه واعتقد ان جميع الاطراف اخذت فرصتها الكافيه للتعبير عن رأيها ولكن البعض لم يكن على قدر عالي من المسؤوليه وقد اوصلوا الموضوع لمرحله لايمكن السماح ببقاء النقاش في ذالك الموضوع

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت