منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » رمانه ما تقدر تدخل وانتم كلكم ما تستحون ياك منكم

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: رمانه ما تقدر تدخل وانتم كلكم ما تستحون ياك منكم
نجــN.a.J.dــد
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 14022

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نجــN.a.J.dــد     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
احم احم [battingeyelashes] اثر الشكوى هوينه
المهم

فيه مره دخلت مسنج لقيت ايميل غريب المهم طلعت

العضوه بنت النور بس رمانه داخله مسنجرها
وهي عضوه معنا بالمنتدى تقول انها ما قدرت تدخل مدري شموضوعها هي قالت لي بس نسيت [Big Grin]
هي يا عضويتها مشطوبه بالغلط او ناسيه باسوردها
اهم شي انها ما تقدر تدخل المنتدى [Big Grin] وياسمحه شريتك باربعه

اسمها رمانه واسم الدخول ابتسام
عاد هي طلبتني وانا قلت لها ازهلي وطقيت صدري وحركات وتزاهلنا بعض وبغيت اخذ الشوزن اذبحها من الحماس [nut]
المهم يله بيضو وجهي وحلو مشكلتها

وفيه طلبي عاد انا [smoke]

انتم ما تستحون [Razz] ابي ايقونه واحد مستحي احطها بالردود تعرفوني حياويه وصايره حبيبه هاليومين [girlie]

وبس سفسف يعني سفير [Big Grin]
كنت برسل لك خاص بس سكرتيرتك اسلوبه يك ما عجبني

يله فمان الله

--------------------
 -

المشاركات: 1489 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا بالاخت نجــN.a.J.dــد [Smile]

طال عمرج هذا وجه مستحي  -

وهذا بعد مستحي [Frown]

وهذا من زود الحيا انحولت عيونه [nut]

وهذا استحى وبعدين انثول [gibe]

المهم ترجع لموضوع البنت الي نضيعه باسوردها
احتاج رقم عضويتها او البريد الالكتروني الي سجلت فيه بالمنتدى وبدون هالشيين مااقدر اساعدها

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نجــN.a.J.dــد
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 14022

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نجــN.a.J.dــد     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[gibe] <- هذا انا استحيت وانثولت يا سفير

لا لا لا جد سفير اثرك خفيف دم تراك كنت ظالم نفسك ومسوي ثقيل وحركتات وكذا .. علينا [Big Grin]

بالنسبة للبنت متى ما دخلت المسنج بسألها ان شا الله عن ايميلها وكذا واحطه بهالموضوع [battingeyelashes]

بصراحه مرره شكرا ويعطيك العافيه وانت احسن مراقب وكذا [nut]

--------------------
 -

المشاركات: 1489 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[bgrlaugh] [bgrlaugh] [bgrlaugh]
المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نجــN.a.J.dــد
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 14022

8
8
منووله يا انتي تغبرين بعد [Big Grin]

وينك من زمان عنك [crying]

ترانا نشتاق لك و.. كذا يعني خلينا نشوفك [heartpump]

سفير ابي شكوى ثانيه [Big Grin]
هذي منوله حرام تحسبون لها الرد رد واحد المفروض كل خمس ردود تحسبونه لها رد يا أنتي ما تتكلفين في ردودك بعد [Big Grin] ..

--------------------
 -

منوووله الرياض
عضو فعال
رقم العضويه 3141

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منوووله الرياض     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هلا وغلا بنجد كيفك ياروحي

اماشكوتك الثانيه مت ضحك عليها [rofl] [rofl]

اتعيجز اكتب [Frown] اعبر بالصور [Roll Eyes]

المشاركات: 4146 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت