منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » بليييز العضو معدب القلوب مش عارف يدخل المنتدى

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: بليييز العضو معدب القلوب مش عارف يدخل المنتدى
**weroode@alhob**
عضو فعال
رقم العضويه 29434

This user is from Morocco
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **weroode@alhob**   البريد الإلكتروني **weroode@alhob**   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم

المهم

العضو معدب القلوب كان بيحاول يغير الاميل اللي في ملفو الشخصي و الباسوورد بتاعو حق المنتدى

لكن لما غير كلمة المرور ما قدر يدخل للمنتدى و ظغط على هل نسيت كلمة السر و قالولو تم الارسال لكن ما وصلهوش حاجة

بلييييز ساعدوه يا ادارة [Big Grin] عشان يقدر يدخل للمنتدى من جديد [Razz]

و شششششككككككككرررررررا [nut] [rose]

--------------------

-

***weroode@alhob***

المشاركات: 7786 | من: Le MaRoC mOn AmOuR | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**weroode@alhob**
عضو فعال
رقم العضويه 29434

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **weroode@alhob**   البريد الإلكتروني **weroode@alhob**   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رجعت تاني [Big Grin]

نسيت اكتب اميلو الجديدb-q8y@hotmail.com عشان ترسلولو كلمة المرور فيه [Smile]

و شكرااااااا مرة تانية [rose]

--------------------

-

***weroode@alhob***

المشاركات: 7786 | من: Le MaRoC mOn AmOuR | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا لك، لقد قمنا بإرسال بيانات التسجيل إلى: b-q8y@hotmail.com

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
No Care
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20904

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ No Care   البريد الإلكتروني No Care   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماكنشي يووووووووووووومك يامعذبهم نشبت عند الباب [Big Grin]
المشاركات: 1748 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حنون حيل
عضو جديد
رقم العضويه 61442

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حنون حيل   البريد الإلكتروني حنون حيل   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مساء الخير على الكل

انا معذب القلوب !!

والله العظيم ما ياني ولا شي !!!!!!

انا مستغرب صرااحة !!

اتمنى ترسلون لي علىهالنك الديد رسالة خاصة

الباسوورد مالي
وكلمة المرور

ويعطيكم العافية ..

--------------------
معــ القلوووب ــذب

المشاركات: 39 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الكبير™
عضو متميز
رقم العضويه 38974

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الكبير™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  عمووووور سابقاً
هوه الموضوع اتنسي ليه؟؟؟؟

--------------------

-

المشاركات: 17625 | من: Alexandria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حنون حيل:
مساء الخير على الكل

انا معذب القلوب !!

والله العظيم ما ياني ولا شي !!!!!!

انا مستغرب صرااحة !!

اتمنى ترسلون لي علىهالنك الديد رسالة خاصة

الباسوورد مالي
وكلمة المرور

ويعطيكم العافية ..

اخي الكريم لقد تم ارسال بيانات الدخول اكثر من مره على البريد الالكتروني

وإذا كانت الرساله لم تصلك من المنتدى فتأكد بانها لم تذهب للمهملات

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**weroode@alhob**
عضو فعال
رقم العضويه 29434

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **weroode@alhob**   البريد الإلكتروني **weroode@alhob**   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا مراقبنا [Smile]

--------------------

-

***weroode@alhob***

MR_BJ
عضو نشيط
رقم العضويه 48858

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MR_BJ   البريد الإلكتروني MR_BJ   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر bj_safar@yahoo.com  عنوان المسنجر bj_safar@hotmail.com
والله افتقدنااك. . .

وأنا اقوول وين مساعدي في ضغط البنات ؟ .

بس ماعليه أسنلك الحين امتحانات ادرس .

هههههههه .. .

--------------------

كـــــــل الشكر لمراقبنـــــاا سفييير

--------------------
w w w . 5 l e j e . c o m

المشاركات: 980 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity^Cool   البريد الإلكتروني Kuwaity^Cool   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا مراقبنا

--------------------

-

المشاركات: 6194 | من: k u w a i t | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت