منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » الملتقيات الفنية (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: الملتقيات الفنية
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بووووحة هااااانم

صباحك

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
الصبايا رخبطوا بين حواء للنقاش والحوار
والشكوى هون
وين محد من المشرفين طل ورد عيلنا

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اعتقد صح كلامك ميس

وبانتظار مشرفي الفنية

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
تــــــوحــــــه
عضو مستمر
رقم العضويه 20845

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 10 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ تــــــوحــــــه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر ماعندي  عنوان المسنجر تحت الانشاء

محد بيجي [bgrlaugh]

هنا القياده تدهورت وحصل في المنتدى انقلاب وصار كل مين ايدوا الوا <<< هيفاء وهبي على غفله [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

ليك الواوا بوس الواوا خلي الواوا بـــح [bgrlaugh]

انا من دونك بردنه اح واوا [nut]

انا بلبسلوا دح << يعني دشداشه [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------
 -

المشاركات: 2084 | من: السعوديه احلى بلد | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا عن جد الفنيه في حاله يرثى لها [Embarrassed]

خصوصاً الأعضاء اللي أخلاقهم مودعه ردودهم [Razz]

أتمنى بعد الإمتحانات يتكاتفون المشرفين ويشدون الحيل .. وينضفون الفنيه من هالأعضاء [check]

الف شكر يا دليله عالتوبيك [Smile] .. ويا ويلج يا سواد ليلج إذا غنيتي لي أغنيه رجب [rofl]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

خلف حووووووش صاحبك عني

لي رجعة لردك بعدما ارجع من ديرة

--------------------
 -

شو هالحلا
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
بدكم نتناقش اوكي ما عندي مشكلة

بس يا ريت يا ميس جوردون مدري كفوري لما بدك تحكي القصة حكيها كاملة وبصراحة وما في داعي تحزفي منها يلي بيعجبك وتتركي يلي على مزاجك انتي قلتي بهالموضوع انو قلتيلي بهالموضوع خلي روحك رياضية بس؟

ليش ما قلتلي إنك عالطالع والنازل عم تعلقي تعليقات بلا طعمة على مواضيعي وتفوتي عليها لتعملي فيها تهريج ومع هيك انا ما بعتت ولا شكوى للمشرفين

وليش ما قلتي أنو صرتي تحرضي كل شخص بسابقاتي على الإنسحاب وتقولي مبروك وعقبال بقية الأعضاء ومع هيك سكتت وطبعا ما إلك الحق تعملي هالشي أبدا طالما الموضوع مو عاجبك لا تفوتي ولا تعلقي وما في داعي لهالشوشرات كلها بين الأعضاء

وإنتي طلبتي مني أحترم الأعضاء طيب رح قلك شغلة ....لو ما محترم كل اعضاء السالمية وحاططهم على راسي من فوق ما كان موضوعي وصل لل 12 صفحة وفيه اكتر من 200 رد وبآخر كل رد بقولو شكرا كرم على مواضيعك الرائعة والمميزة وما حدا مجبور يحكي هالكلام لو ما إني محترمو بس إنتي لما شفتي مواضيعي مفولين بالردود عالأخير ما بعرف ليش ركبك ميت جني وصرتي بأي طريقة بدك توقفي عضويتي وتبعتي شكاوي هون وهون عيب احكي بمنطق وموضوعية ويلي قال عن ردي على سمير صفير أنو بزيء بظن صور دانا وماريا ومواضيعهم مو أنضف من ردي وأنا هيدا هو الرد الوحيد الغبي يلي بعترف إني كتبتوا لأنو كنت منرفز شوي ومعكم حق ولكم مني كامل الإعتذار عنو وانا رح حرروا بس في شغلة حاطة عقلي بكفي وما عم تقنعني طيب أنتو بتقولو عن ردودي أنها غير محترمة!!!! طيب شي مرة بس خطرلم تشوفوا الشخص يلي رديت عليه هيك ردود شو كاتب لحتى أنا كتبت هيك ولا مننزل لآخر الصفحة ومنحكم عالشخص هيك وبظن ما عندي أي مصلحة أتبلى أي شخص ويلي إسمها ميس جوردون روحوا شوفو تعليقاتها بكل مواضيعي وغير مواضيعي وبتشوفوا وقتها أنو ما ظلمت حدا ولما قالت أنو أنتا زكي مشان هيك سكرت الموضوع بقلك يا آنسة أنو أنا سكرت الموضوع لأنو بعتيلي إنتي كام رد تعتبر ردودي جدا محترمة ولبقة بالنسبة لكلامك الأخير بالموضوع يلي حذفتو أنا

شكرا للمشرفين وبتمنى يتفهموا وجهة نظري

كرم
شو هالحلا

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الحق معكم [applause] [applause]

الساحة صايرة متل سوق السمك يلي بكليب يا حياة قلبي [bgrlaugh] [bgrlaugh]

قصدي عجقة لوووول [Razz]

لا عنجد كلها ملتقيات بعد ناقص لهيفا ووائل ونانسي [nerd]

ملتقيات وتصير ساحة الملتقيات [nerd]

وانا ما بحب الملتقيات بصير مشرد [Frown] [Frown]

يرضيكوا [crying] [crying] لوووول

وفي مواضيع بالدزينة لوووول [nut]

وبدها صار جلسة حوار للمناقشة [help] [help] لوووول

وأسعدتم أوقاتا [bgrlaugh]

تحية الى حبيبات الشعب توحة ومس جوردن لوزة [rofl] [rofl] [rofl] [rofl] [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
^
^
^
^
شو رئيك نعمل ملتقى لحبيبات الشعب

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شو هالحلا
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
^
^
دليل صدق كلامي تجاهل الصراحة في ردود جديدة والأجر على الله

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
^^
أوكي لوووول

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ JESSICA ]
عضو فعال
رقم العضويه 36325

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ JESSICA ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حياتيي روح المحبه طولي بالك الشي ما بيستاهل والله كرم حباب وما في منه وهيي الي صار فشت خلق يعني ما تحمل سمير صفير يحكي على فنانته هالكلام وصدقيني انا كمان بمحله لازم قول رايي ودافع عن سميررر

بعدين قلبي كمان انت ما بتعرفي القصصه والناس الي عم تحاول تتهجم عليي وعلييه

وما قصرو بيه

يعني مش عارفه ليه عاملن عقدهه

وبتمنى تروقيييي حياتي ما في شي بيستاهل

وبدي قول لكرم كيد عزالك حبيبي وانت معاي

--------------------

-

حمل البوم وائل كفوري الجديد
بيحن

مشتاق كتير

جايي على بالي

قصة عشاق

من قلبي حبيتك

موال هديه

مش قادر

المشاركات: 4039 | من: 00000 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قلت للمشرفين من قبل يعينوني مشرفة بس الله يهديهم قالو خليكي في درووسك احسن..لووول

بجد لو يفتحو ساحة للملتقيات وينضفو الساحة احسن لهم ..

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
والله مشرفين الساحه الفنيه (كلهم) خرطي لول

مو بس وقت الامتحانات على طوووول مطنشين الساحه

اكلم مشرف في المسنجر اقوله شوف هالموضوع لازم ينقفل
يطنش والا يقول كلام يضحك لول

لازم تسوولنا ريفريش على مشرفين الفنيه

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
^
^

شرايك ارجع امسك اشراف الفنية [Cool]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت