منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » سفير و كل المشرفيين الموضوع زاد عن حده (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: سفير و كل المشرفيين الموضوع زاد عن حده
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
^
^
^
وش الفرق بينصرعو مع احلام هههههههههههههه

نبي اناس محايدين تماما

ما الكم غير علوووووش بس هو لو يترك الهيفاء تبعه

--------------------
 -

تقدم أيهـا الشيـخ المفـدى فهذا الشعب بالآمال قـامـا

و نادى اننا نفديـك روحـا و دما حبنا و الكـل هـامـا

ألا يا صاحبي هل كنت تدري بمن في سجنه ذاق الحمـامـا

و ما نامـت لـه عين بليـل كأن النوم قد أمسى حـرامـا

أهل تغفو له و الناس تشكـوا من الأغلال ظلما أو ظـلامـا

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
^
^
^
لووول روني هيفا بريئة لوووول [rofl] [rofl]

لا عنجد الموضوع بقرف مبارح [Embarrassed] [Embarrassed]

كانو يحطو مشرف احتياط لووول [worried] [worried]

ليخلصوا امتحانات أحسن ما الساحة هاشلة لوووول [crazy] [crazy] [crazy]

بقترح مس جوردن وبداح لوووول [gibe] [gibe]

أصلا موضوع المشكل كان مكرر [nut] [nut]

[ يونيو 07, 2006, 01:14 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: علوووش ]

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان

الموضوع مغلق لان خرج عن المحرو الاساسي له

[rofl]
معقولة عقب كل هالقذارات هذا سبب اغلاق الموضوع???والله حالة.
فعلا الساحة صارت غير .... وين ايام اول? شكلي برد ساحةالصداقة مثل اول.

الواحد صار لازم يحط اسم نوال الزغبي برسايل التنبيه report this post علشان تتحرر الردود.

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
هو سفير كمان عنده امتحانات؟

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[bgrlaugh] [bgrlaugh] [bgrlaugh] [bgrlaugh] [bgrlaugh] [bgrlaugh]

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شو هالحلا
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 
رقية إنتي بتعرفي منيح أنو إنتي من أكتر الأعضاء يلي بحترمهم بهالملتقى الكريم لانو دايما بتشاركي بمواضيعي وردودك دايما في قمة الرقي والإحترام

بس بالنهاية أنا فتت على ملتقى الشكاوي لآخد حقي وانا مو فايت هون لأعطي مثاليات لحدا ولا لحتى أعمل بياض وش لحدا على حساب حدا

اولا بالنسبة للموضوع يلي تكرمت المس جوردون وحطيتو لحتى تشوفو ردودي بقلكم:

أنو ميس جوردون إلها أسبوع ما عندا شغلة ولا عملة غير تشتكي عليي وتبعت رسايل خاصة وتشرشحني بسبب وبلا سبب وهي نفسها يلي حولت موضوع أحد الفنانين من شوي ل كلمة (زعران الشوارع) يلي كرمت فيها الموضوع المزكور

تاني شي يلي بشوف الموضوع من أولو بيعرف تماما انو كنت مسالم لحد ما فات واحد إسمو بحب فغرامك وبلش يستهزأ ويحكي حكي طالع نازل ويعمل حالو مهرج بالموضوع ليضحك العالم عليه وهو من الأول فات لحتى يوصل لنقطة محددة حاططها ببالو وبلش يسب ويشتم وأنا من أول ما فتت تجاهلتو بس هو صار بكل أدب ورقي ومفهومية يسخر من ردودي لحد ما حول الموضوع لفلم بورنو للأسف

ويا ريت لما تقولو كرم زودها وكرم وقح وكرم ردودو أوفر وكرم خرب الساحة الفنية وكرم تواسخ بالحكي وكرم مدري شو يا ريت تسألو حالم سؤال واحد مقابل كل هالكرمات؟؟؟

ليش كرم عمل هيك؟ لانو وقتها إذا ما سألتو حالكم هالسؤال صارت المعادلة مضحكة وغير كاملة وأنا لما واحد بتهجم علي بألفاظ.... وحكي ما بيحكوه غير ... ما رح أسكتلو ولو على جثتي وما بسمح لإبن مرا على وش الأرض يجيب سيرتي بالعاطل مين ما كان يكون وأنا ماأخدت غير حقي

بعدين في كتير أعضاء بحبوني كتير كتير كتير كتير وحاطيني على راسهم من فوق لانو ببساطة منحترم بعض وحاططهم أنا بعيوني التنتين

والمحترم هو يلي بيفرض إحترام العالم لألو والخايس بيفرض إستحقار العالم لإلو

وبظن ما عندي مصلحة أبدا إني أتهجم على أي عضو من الباب للطاقة هيك بدون سبب إلا إذا قرب على مواضيع شخصية بحتة وهالشي فينكم تتأكدوا منو بكل ردودي يلي رح تاخد كل نهاركم مإنتو عم تشرشحوا فيها

والدليل أنو لما العضو بحب فغرامك صار يتهجم قلتلو بالحرف الواحد بلييييز بعد عني واترك كل واحد فينا بحالو لأنو أنا رايق ومو حابب نحكي حكي طالع نازل قدام العالم وطبعا متل عادة رد بطريقة.... وحول ردي لسريك تهريج وفينكم تتأكدو وتفوتوا على الموضوع يلي حطيتو الودودة جدا ميس جوردون

ويلي مستعد يحلف بحياة أمو فيكم أنو كان رح يسكت على كلام.... من النوع يلي توجه لإلي وقتها أنا بعترف إني غلطت بالرد

وعلى فكرة مواضيعي كلها موجودة بالسالمية وفينكم تراجعوها واحد واحد

لأنو الصادقة جدا ميس جوردون الها اسابيع عم تحرض الاعضاء لينسحبوا من مسابقتي

وبحب فقرامك عم يدور دوارة على مواضيعي ليورجينا مواهبو بالتهريج ضدي بس على كل حال متل ما انا أخدت حقي كتااااااااار أخدو حقهم

وبالنسبة ل يلي عم يتهجموا علي مشان ردي على سمير صفير ونضال الأحمدية روحوا تاكدوا منيح وحطواا نضارات ورح تعرفوا أنو ردي ولش بالنسبة لغيري ويا ريت تاني مرة تحكموا بعلقكم قبل عاطفتكم

وطبعا حاولت كتيييييييييييييير أبعت للمشرف موسيقى بس حضرتوا الو شهرين مو عم يرد لانو أصحابو مدري شو محفظينو حكي عني

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ fOtat 5Obz ]
عضو مستمر
رقم العضويه 45696

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ fOtat 5Obz ]   البريد الإلكتروني [ fOtat 5Obz ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لالا حرام عليكـم ..

أنا 2005 .. معقولة تستغنون عني ..؟!

عـاد تصدقون .. من 2003 وأنا أحـاول أسجل .. بس ما عرفت ..؟!!!!

--------------------

-

.. fOtat 5Obz ..

المشاركات: 2798 | من: K.s.A | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
^
^
^
انت مطردوا مطردوا يا ولدي

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
^
لووول حرام فتات ادي فرصة [Big Grin]

--------------------

-

{ SaniOra }
عضو فعال
رقم العضويه 16410

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { SaniOra }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ M i s s Star ]:
انا كنت باليوم الواحد اشارك فوق ال 30 مشاركه ..
كانت المواضيع غير وحلوة .. والاعضاء كانوا بجننوا
وحتى خناقاتنا كانت راقيه الله يرحم ايام بداح وخلوديز ومي [Razz]

اما هلا والله عم بقرف فوت الساحه .. مش معقول الي عم بصير
واحد بقول للتاني انت gay والثانس انت مسوي سكس
وين قاعدين نحنا ؟

ماعندي تعليق غير يا عيب الشوم

وياريييييت المشرفين مو يسكرون الموضوع وبس يتصرفون مع هالاعضاء احسن مايضلهم مخربين كل الساحه !!!

والله كنت بدي اكتب هالحكي بموضوع لحاله بساحة الشكاوي

بس قلتيه عني .........

والله صرنا نقرف نفوت المنتدى والساحة الفنية

عنجد بطل متل قبل وانقلب الوضع 180 درجة

--------------------

-

المشاركات: 5410 | من: P@lest!ne | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
بتهون يا جماعة بتهون

--------------------
بدر 😔😔

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

طولوا بالكم هلق بنجيبلكم عصير [Big Grin]

--------------------

-

A.S.S.M.A.R
عضو مستمر
رقم العضويه 19669

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A.S.S.M.A.R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عنجد الساحة الفنية افسدتلي اخلاقي من كتر ما اشوف الكلام البديئ [Razz] [Razz]
علوش وين العصير [Big Grin]
بس صراحة في اعضاء اخرين يستحقون الطرد من المنتدى [Embarrassed]

--------------------
 -

المشاركات: 3513 | من: morocco | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اعتقد ان هذا الملف قد تم اغلاقه بشطب العضويه اصل المشكله

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت