منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » -أنا حقي أبيه الحين يا سفير- (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: -أنا حقي أبيه الحين يا سفير-
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity^Cool   البريد الإلكتروني Kuwaity^Cool   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ترى استفزيتوني وايد ..

انا كل اللي سويته اهو دفاع عن النفس

انتي وغيرهم سبيتوني وآنا ساكت

--------------------

-

المشاركات: 6194 | من: k u w a i t | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity^Cool   البريد الإلكتروني Kuwaity^Cool   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ياجماعه سوري مريت بظروف نفسيه صعبه هذا اللي خلاني اغلط عليكم

بليييييييز مابي انطرد

--------------------

-

المشاركات: 6194 | من: k u w a i t | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
^

ليش يما

انا شقلت لك ؟؟

ولا شايفني بنت ؟؟ عبالك وقاحتك و انحطاطك يأثرون فيني ؟؟

صج انا بنت بس عن مليون رجال

و اشكالك ما يأثرون فيني و ماني جبانة مثلك و رحت و مسحت كل ردودي

كل ردودي موجودة و مافي رد غلطت عليك

بس كل واحد يعبر عن البيئة اللي طالع منها و انت بينت نفسك و من أي وسط حقير !!

و يبا روح شوف عدد زوار الموضوع

ترى مسحك ما يأثر بشي الكل بيشهد على كلامك اللي قلته لي و لبداح و خلوديز و كل من رد

لو صج فيك ذرة رجولة ماقلت اللي قلته و لا تراجعت بكلامك

بس شنقول غير شخص جبان و حرام فيك حتى نقول رجال !!

[ يونيو 07, 2006, 10:37 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: razan007 ]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
خلاص انا مو ريال بس مابي انطرد لووول حرام باجيلي انذار واحد وتنحذف عضويتي

[ يونيو 07, 2006, 10:44 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Kuwaity^Cool ]

--------------------

-

« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بوس ايدينا انا وبداح بنقعدك لول

يعني يوم انت مب قد الكلام اللي قلته .. ليش تقوله ؟

زين عرفت قدر نفسك

[ يونيو 07, 2006, 10:46 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: « Khaloodies » ]

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
لا ببوسكم على الخد لوول

--------------------

-

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خلود

اهو عرف قدر نفسه متأخر وايد ولا ادري شلون يبي يقعد بينا و الكل عرف مستواه ؟؟

و عضويته بتنحذف بس انطر سفير يدش

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
والله حتى انا مستغرب من الكلام اللي قلته

انا طول عمري محترم فجأه صار الساني وصخ

--------------------

-

Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
لا حرام مابي العضويه تنحذف صارلي 3 سنين مشترك بالمنتدى وكلينا عيش وملح مع بعض

--------------------

-

« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « Khaloodies »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لا كلينا ولا شبعنا

انا ما كليت شي

[Razz]

سوري اللي ما يحترمني ما تهون علي عشرته

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

المشاركات: 6371 | من: - دبـــــي - | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
انا محترمك .. بس انت مرات اتعلق على ردودي وتستفزني !!

تذكر الرد اللي كتبته آنا في موضوع الافلام الاجنبيه ورديت علي انت بكلام فيه استهزاء لي ؟؟؟

ردك كان فيه سخريه

--------------------

-

« Khaloodies »
Salmiya Artist
رقم العضويه 2147

انا علقت على الترجمة الحرفية لأسامي الأفلام .. ما تطنزت على شي فيك

وقلتها بمصخرة... تروح تسبني ؟!

--------------------

K h a l o o d i e s
SALMIYA ARTIST

--------------------

Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
آه سوري عيل فهمتك غلط ..

مادري شصاير فيني اليوم

سكنهم مساكنهم

--------------------

-

KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الحين اعصابك تلفت على بداح تروح تغلط على اهل بداح وعلى رزان وتقول اللي قلته

حتى لو ما حذفوا عضويتك كيف بيكون لك ويه ترد تشارك عقب اللي قلته

فات الأوان

[ يونيو 07, 2006, 11:33 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: KHaLaF ]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity^Cool
عضو فعال
رقم العضويه 10667

This user is from Kuwait
لا عادي فيه مثل يقول من حبـك سبـك

انتوا معزتكم في القلب

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت