منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » اريد عضويتي القديمه !! (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: اريد عضويتي القديمه !!
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
^
^
^

حمدلله و الشكر نفس الأمراض المتأصلة [Roll Eyes]

بعده ما انخلق اللي يدوس على شرفي و كرامتي و الحق بان بالنهاية و الكل شاف و حكم بنفسه

و مايهرب إلا الشخص الجبان اللي شاك بنفسه و عارف ان كل اللي انقال فيه حقيقة

واثق الخطوة يمشي ملك

و الحمدلله انا واثقة من نفسي و عارفة من انا و مو ناس مريضة تهزني بعكس غيري

أما الوقاحة اللي استوحيتها من ردودي

شرف لك والله انك متخذني قدوة و تتكلم بنفس اسلوبي [Smile]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فراسوووو
عضو جديد
رقم العضويه 58527

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فراسوووو         تحرير/حذف المشاركه 
اسووم
انا ما قلت شي طلبت ترجع عضويتي قاللي الاخ ما ترجع الا اذا اعتذر وانا مش معتذر اجت الاخت كرامه ناطه نط تخربط .. رديت لها رد بمستواها العالي ولخاطرك ولخاطر علووش مش رح اعمل مشاكل بعد لول .. بس خليني ارد بعد رد واحد بللييييز [Razz]

رزان
انا ما خصني باللي هرب او "اعتبرتيه" هرب بس المثل يقول اللي بيته من زجاج ما يرمي الناس بالحجارة .. واكيد انتي قدوة لكل شخص يريد يتكلم بصلافه [Smile]

وثانكس وهذا اخر رد لي بالموضوع وبس ابي اشكر الادارة لان وضحت [Smile]
فراس [bye]

--------------------
 -

المشاركات: 33 | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ JESSICA ]
عضو فعال
رقم العضويه 36325

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ JESSICA ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هدوووووو يا جماعه

والله فراسو يزون انتم لتنين بتعقدوووو

ويا ريت ننسى الي صار

--------------------

-

حمل البوم وائل كفوري الجديد
بيحن

مشتاق كتير

جايي على بالي

قصة عشاق

من قلبي حبيتك

موال هديه

مش قادر

المشاركات: 4039 | من: 00000 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
رزان
انا ما خصني باللي هرب او "اعتبرتيه" هرب بس المثل يقول اللي بيته من زجاج ما يرمي الناس بالحجارة .. واكيد انتي قدوة لكل شخص يريد يتكلم بصلافه

يا مامي خفت [girlie]

و بيتي من حجر ماهو من زجاج

و يتشرف والله اللي بيتكلم باسلوبي شو ماكان هالاسلوب

على الاقل لي شخصية و هوية ما ادور احد اقلده بأسلوبه و كلامه [Razz]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رقية مرقدي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رازان هدي اعصابج [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 7198 | من: مـملـكـة الانـسانـية | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilind Balata
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 11105

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilind Balata   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Bilind Balata   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  [ B2 ]  عنوان ياهو ماسنجر bilind2@yahoo.com  عنوان المسنجر bilind_2z@hotmail.com
هدوء يا جماعة ..
فراسو بس طلب يرجع عضويته القديمة ..

--------------------

[B2]

w w w . b i l i n d . n e t

المشاركات: 1243 | من: دهوك - كردستان العراق | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DrMedo
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 25795

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DrMedo         تحرير/حذف المشاركه 
shaklo el 3o'9weyya eljdeedeh ya feras ra7 t9eer wawa ba77...
khalas balak mn el mashakel
[Smile] nawwart el salmiya ya mashkaljy

--------------------
 -  -  -

-  -  -

-  -  -

....................................
لاب توب جديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد لنق ...باركولي ... لا ورجعت اكتب عربي زي اللي عن جد

المشاركات: 1699 | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

^
^
صارت وخلصت واوا بح [Roll Eyes]

[ يونيو 19, 2006, 01:21 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: علوووش ]

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت