منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » BLUE LOVER

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: BLUE LOVER
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شفيك شاد حيلك؟ وتصرخ وتطامر.؟ حبيبي انا ماوصخت سمعة احد ولاقلت شي...هذي قصة تعرف يعني شنو قصه؟ يعني ستوووري ؟ عمرك ماشفت افلام عربية واجنبية فيها يتكلمون على الحب والحب الغلط؟ ولا انت صغير ؟ ترى انا قلت القصه فوق18 سنه فاذا انت صغير لاتدخل وتطامر ...

حمدالله والشكر اقوله قصه يقوم يقول توصخ سمعة عضوة معروفه

اقول: ترى انا حطيت موضوع للبنات وقلت شروط القصه وافقوا اللي حطيتهم ورديت سالتهم بالخاص وواقفوا لانه عقولهم كبيره ..ويدرون انها قصه مجرد خياااااال

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سفير تحياتي لك : المفروض ماتسكر الموضوع وتخليني على الاقل اقول وجهة نظري وتسمعه صح ولالا؟

القصة جريئه صح لكن كل الكلام اللي فيها واقعي ويصير ..وانا ماتكلمت عن الجنس بدرجه عميقة .بس وضحت ..وانا من خلال القصه اعالج امور الشباب الصيع..

اوكي سفير انت تقصد انه العضوات فيها مع انهم اهم اللي وافقوا ..لكن لو احطه باسماء ماله دخل بالعضوات انزلها عادي؟

وفي وايد اطلبوا القصه بالرسائل الخاصه هل ادزها لهم ولا ممنوع!!

[ يونيو 29, 2006, 08:19 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
كان الاولى كتابه قصه تمثل الشعب العربي لا الشعوب الغربيه [help]

هناك امور كثيره تحتاج للاصلاح وخذ مني فكره لقصه ناجحه جدا جدا وهي الاحداث السبقه انحلال المجلس السابق للكوي وبعد حله وطريقه الانتخابات والرشاوي ثم الانتصار الشعبي والفرحه [Razz]

قصه لها جوانب كبيره وتقدر تفجر فيها ابداعاتك اكثر من الانحطاط الغربي في القصه السابقه [Frown]

--------------------
 -

تقدم أيهـا الشيـخ المفـدى فهذا الشعب بالآمال قـامـا

و نادى اننا نفديـك روحـا و دما حبنا و الكـل هـامـا

ألا يا صاحبي هل كنت تدري بمن في سجنه ذاق الحمـامـا

و ما نامـت لـه عين بليـل كأن النوم قد أمسى حـرامـا

أهل تغفو له و الناس تشكـوا من الأغلال ظلما أو ظـلامـا

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
اختي روني القصه مافيها اي شي من الغرب واذا فيها مشروب وصداقات سلبية فهذا شي موجود بديرتي وانا حاولت اني ابينه واحاول احط نهاية..انا مالي شغل بالغرب انا اتكلم عن شي موجود في بلدانا ..واتحدى اي واحد من اللي اعترضوا يقولون كلامي غلط
F.A.Y.E.Z. 0.0.7
عضو مستمر
رقم العضويه 16242

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ F.A.Y.E.Z. 0.0.7   البريد الإلكتروني F.A.Y.E.Z. 0.0.7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر q8y7boooob@hotmail.com
طبيعي
انت ما قلت حق البنات انك بتقول الكلام هذا
حتى لو كان من نسج خيالك الواسع
بعدين الفرق بين الجراءه والوقاحه شعره
واعتقد انك تخطيت الجرائه ووصلت للوقاحه
من خلال قصتك السابقه
ثاني شي الظاهره اللي انت تتكلم عنها موجود
فعلا ولكن بقله
وثاني شي هذي مو مشكله اجتماعيه
كبيره ولا هي منتشره بكل مكان
فلا تحاول انك تزيد وتظهر الظاهره هذي وتبينها
للناس اجمع ......
وترى انت وفجر السعيد وجهان لعمله واحده
هي تقدم المسلسل واعذاره نفس اعذارك لما الناس
تقول لها ( شنو المصخره هذي )
ووالله مصخر
فجر السعيد تطلع لنا برمضان
و طبيعي بالصيف
والكل يصور المجتمع الكويتي على انه بئرة الفساد
بالخليييج
لا حول ولا قوة الا بالله

--------------------
كفــارة المجلس::

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.

المشاركات: 2606 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت