منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » التوقيع ما بيتغير!!! + هل كان المنتدى مغلق؟؟ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: التوقيع ما بيتغير!!! + هل كان المنتدى مغلق؟؟
انساني ما بنساك
عضو مستمر
رقم العضويه 11889

This user is from Palestine
أيقونه 23 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انساني ما بنساك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هلو افري بدي [Big Grin]

كل ما احاول اغير بالتوقيع تطلعلي هذي الرساله مع اني بغير التوقيع وما بغير شي باسمي

عذرا, أحد الأسماء التي حاولت تسجيلها قد تم رفضها.
لا يمكنك:

بدء الإسم بمسافه, علامة | أو رمز الباوند
إستخدام الرموز الخاصه مثل النقط, علامات الإقتباس و الفواصل
إنهاء إسمك بمسافه أو علامة #&124;
كتابة | مرات متتاليه
إستخدام لغة HTML في الإسم.
إستخدام أقواس HTML.
كتابة العلامه _ مرات متتاليه
كتابة مسافات متتاليه
إستخدام أحرف تحكم ASCII
بالإضافه إلى أن المسؤول ربما يكون قد منع الأحرف ذات البتات الكبيره.

» الرجاء إستخدام زر الرجوع للمتصفح للعوده.

وتاني شي انا اخر يوم دخلت فيه المنتدى هو 29/6 وبعدها كان يطلعلي انه المنتدى مغلق وفي تصليحات و اليوم العصر بس فتح عندي ...بس حسب ما انا شايفه في مشاركات من باقي الاعضاء في الفترة الي كان مغلق فيها المنتدى..المنتدى كان مغلق ولا كان في شي غلط من عندي؟؟؟

وشنكر [Wink]

--------------------

I'm Not A Fan Of Any One..Not Any More !!!

المشاركات: 3982 | من: ارض الله الواسعة | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
لا المنتدى كان يفتح 3 دقايق باليوم ويلي بلحق بلحق
والرسالة هي كانت تطلعي بالزمنات بس هلاء بطلت

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انساني ما بنساك
عضو مستمر
رقم العضويه 11889

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انساني ما بنساك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ههههههههه 3دقايق باليوم [Big Grin] ماشالله كل هالردود و المواضيع ب3دقايق

والله شكيت بجهازي مسكين ظلمته [Razz]

--------------------

المشاركات: 3982 | من: ارض الله الواسعة | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لووول المنتدى بيدخل بكوما وبيرجع

هالمرة بلا ابتسامات لووول

--------------------

-

المشاركات: 37010 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A.S.S.M.A.R
عضو مستمر
رقم العضويه 19669

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A.S.S.M.A.R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منتدى السالمية يحتضر

--------------------
 -

المشاركات: 3513 | من: morocco | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
ثلاث دقائق في اليوم وهذا الواقع

حتى مره كانت هاي الثلاث دقائق من الساعه 2.35 صباحا الى الساعه 2.39 صباحا << ادري عنهم اربع [Smile]

--------------------
 -

تقدم أيهـا الشيـخ المفـدى فهذا الشعب بالآمال قـامـا

و نادى اننا نفديـك روحـا و دما حبنا و الكـل هـامـا

ألا يا صاحبي هل كنت تدري بمن في سجنه ذاق الحمـامـا

و ما نامـت لـه عين بليـل كأن النوم قد أمسى حـرامـا

أهل تغفو له و الناس تشكـوا من الأغلال ظلما أو ظـلامـا

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DR.LOZA
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15071

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DR.LOZA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وانا نفس الشي جيت ابغى اغير توقيعي وطلعتلي هالرسالة [Frown]
المشاركات: 11553 | من: UK | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.شموخ فاطمة.]»
عضو مستمر
رقم العضويه 28438

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.شموخ فاطمة.]»   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أنا بعد المنتدى مغلق عندي من فترة طويلة ..
حسبت ان جهازي يخرف ..

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هل المنتدى سوف يغلق مجددا مشان ناخد الاحتياطات لووول

--------------------

-

المشاركات: 37010 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

وانا نفس الشي جيت ابغى اغير توقيعي وطلعتلي هالرسالة

--------------------

-

أنا دمي نجواني
عضو نشيط
رقم العضويه 63251

This user is from Bermuda
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا دمي نجواني         تحرير/حذف المشاركه 
شو الحل يا اهل النخوة والشهامة انا بدي غير توقيعي وعم تطلعلي رسالة كلها شيفرات
وبنود ما فهمت منها ولا حرف

--------------------
 -

المشاركات: 606 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: مايو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انساني ما بنساك
عضو مستمر
رقم العضويه 11889

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انساني ما بنساك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

من يوم ما كتبت هالشكوى وانا المنتدى مسكر عندي اليوم بس فتح

بالغلط [Razz]

اين انت يا سفير [Frown] [Frown]

--------------------

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

سفير [Big Grin]

لسه ما مشي التوقيع الحقونا لووول [Big Grin]

--------------------

-

انساني ما بنساك
عضو مستمر
رقم العضويه 11889

حالتك صعبه يا علوش [Big Grin] توقيعك من ايام المونديال صار موضه قديمه [Big Grin]

وين ايام صور هيفا وتامر [Razz]

--------------------

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

لوول بدي أحط تتويج ايطاليا والكاس خخخخخخخخخخ

شي أسبوع بنرجع لهيوفة وتامر لووول

لساتني متأثر بالمونديال

اذا ما ضربت اسرائيل الكهرباء لووول

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت