منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » عندي مشكلة غبية ياليت الحل .................... (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: عندي مشكلة غبية ياليت الحل ....................
الريـــــــس
عضو نشيط
رقم العضويه 29665

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الريـــــــس   البريد الإلكتروني الريـــــــس   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا كل ما ابغى اسوي تعدل لي ملفي الشخصي يطلع لي هذه العبارة :
(شخص ما قم بالتسجيل بإسم المستخدم الذي إخترته. الرجاء المحاوله مرة أخرى. إستخدم زر الرجوع. )

دائما............. ياليت اللي عندو الحل ياساعدني ولكم جزيل الشكر.

تحياتي

المشاركات: 198 | من: KSA-Jed | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
انت اخترت اسم سبقك له أحد الأعضاء .. اختار اسم ثاني ويضبط الحال إن شاء الله ..
المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
جد مشكله غبيه لول

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
تــــــوحــــــه
عضو مستمر
رقم العضويه 20845

أيقونه 17 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ تــــــوحــــــه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر ماعندي  عنوان المسنجر تحت الانشاء
^
^

قول قسم [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 2084 | من: السعوديه احلى بلد | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ابراهام بركوفيتش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هييييييييي هييييييييي انت وهو وهي الا شرشبيل [Big Grin]

لا يهموووووووونك يابن صااااالح .. مشكله ذكيه يا بعدي [Razz]

ياخي استحي، كل هالسنين وما اخذت شي من ذكائي [Razz]

الا كييييييف الحنكه اليوم في كراااش. يجي اكووون انا الماستر [Big Grin]

حياك الله يا ريــــــــس [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 4400 | من: Dhahran | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
تــــــوحــــــه
عضو مستمر
رقم العضويه 20845

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ تــــــوحــــــه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر ماعندي  عنوان المسنجر تحت الانشاء
^
^

هلا سكر

ويش السالفه سكر [Big Grin]

حاولت افهم ويش تقول

بس ما قدرت

والله حاولت عشان لا تقول ماحاولت [Big Grin]

سلملي على كراش [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 2084 | من: السعوديه احلى بلد | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
تــــــوحــــــه
عضو مستمر
رقم العضويه 20845

أيقونه 17 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ تــــــوحــــــه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر ماعندي  عنوان المسنجر تحت الانشاء
لا وفي كلمة حنكه [Big Grin] كان نفسي اعرف ويش دخلها في السالفه [Big Grin] بس ما قدرت [Big Grin]

هذه المحاوله الثانيه [Big Grin]

وبرضه سلملي على كراش [Big Grin]

--------------------
 -

ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ابراهام بركوفيتش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تــــــوحه

وش نسوي يا اختي، عيال شفرات احنا [Big Grin]

بس راح ننظم دروس خصوصيه قريبا جدا، وانتي راح تكوني مديرة المعهد [super]

ولا لا د.شرشبيل [battingeyelashes] الا كيف العمليه الانتحاريه الي بنسويها انا وياب فيك، يجي نوقع هدنه ونقلب عليه [Big Grin] وبعدين هالله هالله وانا اخوووك، اي مشكله في المنتدى قلنا واحنا نجيب الخيلان، وانت جيب عيال السامر والليل يا غليل [Big Grin]

سلملي على فالنتينو والمعسكر [Big Grin]

الا بيني وبينك، مشكلتك غبيه فعلا !! انت ما استفدت مني شي [Frown]

شوف الصوووص والسي بي سي، كلها كم شهر والحنكه اشتغلت معاهم، انت فالح هذا خويي الحبحب وهذا مدري مين [Razz]

[ أغسطس 30, 2006, 07:02 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: مستر سكر ]

--------------------

-

المشاركات: 4400 | من: Dhahran | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لول

مافهمت شي يامستر علاء

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الريـــــــس
عضو نشيط
رقم العضويه 29665

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الريـــــــس   البريد الإلكتروني الريـــــــس   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[nut] [nut] [nut] [nut] [nut] [nut] [nut] [nut] [nut] [nut]

كل هذه اجابات عشاني

---------------

اخ بدر يعيطك العافية .........

---------------

والاخ سي السيد مسوي حكيم الزمان هذا بدون ماتجاملني وتديني دفعة [super] للامام تقوم تحطمني الله يسامحك .
وعلى العموم يعطيك [Wink] العافية على ردك .

---------------

اما الاخت توحة صبح صبح [Cool] :
بدون تعليق.
( تبغى تدخل في الهرجة........ ) [bgrlaugh]
---------------

اما انت يا مسكر انت الوحيد اللي فاهمني (بس يا ليت تحسن ملافظك [check] )

ياخديش ماعليك منهم ترى ما اصدق حكيهم [Wink]

فابخصوص الحنكة صراحة انت حنيك ( بس لاتصدق عاد )
ولا تنسى ترى انا اللي معلمك كيف تصبح حنيكا؟ [Wink]
اما المعهد انا ارشح المدير ياب والنائب توحة صبح صبح هذه رأي بصراحة [thinking]

اما العملية الانتحارية والله مو انتم سامع يا خديش انا باستعين بي شاكيل اونيل [help] (حسونة ) بما انو دخل نادي فأكيد صاير ديناصور ما شاء الله [Big Grin]

فكذا اقلب الطاولة في وجهك والله لا انت ولا ياب والهرجة تقلب عليكم سامع انتبه [jump]
اما اذا حسونة ما نفع ( مع اني متفائل فيه) لا بد من استخدام الخيلان واعيال السامر عليك انت يالخديش فانتبه ياخديش (يا ابو سكر ) وخليك طيب ......... وترى الصيني وناصر وباحمدين يسلموا عليك [Razz]

---------------

اما spanish-moon انصحكي تجيبي حسونة هوا اللي ممكن يفكلك الشفرات وسلميلنا عليه .

تحياتي لكم جميعا
الريس

المشاركات: 198 | من: KSA-Jed | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

^
^
^

قالبهاااااا شات انت ووجهك !!!

مسوي funny ؟؟!!!

اقووول خديش هذا لقب رسمي لعيال الشرقيه ولا يجوز استخدامه من قبل غيرهم [Big Grin]

و انتبه، العمليه الانتحاريه راح تضمن كشف على العده .. جهز نفسك [super]

ولو سمحت لا تجيب سييييرة ناصر وباحمدين على لسااانك، نسيت انا سموني ابو ناصر ليه [Roll Eyes]

الا كيف ياب مع مرض الزهري ؟؟!! يقولوا محمد احمد جاب نتيجه [crazy]

روووقنا بسسس لا يطردنا سفير [Big Grin]

[ أغسطس 31, 2006, 11:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: مستر سكر ]

--------------------

-

التاريخ
عضو جديد
رقم العضويه 69440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ التاريخ   البريد الإلكتروني التاريخ   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله من زين السلوب [Smile]

--------------------

-

صدقت بكل شيء إلا بتاريخ ميلادي

thetareekh@hotmail.com

المشاركات: 51 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
اي انا فهمت عليكم

تحتاجون لحنك جديد تراني محنك

--------------------
 -

تقدم أيهـا الشيـخ المفـدى فهذا الشعب بالآمال قـامـا

و نادى اننا نفديـك روحـا و دما حبنا و الكـل هـامـا

ألا يا صاحبي هل كنت تدري بمن في سجنه ذاق الحمـامـا

و ما نامـت لـه عين بليـل كأن النوم قد أمسى حـرامـا

أهل تغفو له و الناس تشكـوا من الأغلال ظلما أو ظـلامـا

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الريـــــــس
عضو نشيط
رقم العضويه 29665

--------------------
يا مستر خديش موانا اللي قالبها شات ,
كل الهرحة اني ابغى استفسر فقط لاغير ؟؟؟؟؟؟

بخصوص العملية الاغتيالية (وليست الانتحارية) يعني يبغى لي ارتب العدة قبل محاولة الاغتيال هااا [smoke] فهذا بعدك اخاف المحاولة تنقلب ضدك وخليك يقظ ..
ومرة ثانية لاتنسى الصيني تراه يسلم عليك [Wink]

اما ياب الله يكون في عونه [crying]

--------------------

اما الاخ تاريخ انا ماني فاهم شي صراحة يكون نقص في الحروف العربية لا سمح الله [Smile]

--------------------

والاخ roni9 صراحة ما يحتاج باين عليك محنك .......

تحياتي

الريـــس

Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تعال يالريس انت لا يكون سعودوو؟؟لول والله لا اشتكيك عند حسوون لو مااعترفت انت مين

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت