منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » بخصوص صفحة كرامه مرسال

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: بخصوص صفحة كرامه مرسال
متى الملتقى
عضو جديد
رقم العضويه 71236

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ متى الملتقى   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني متى الملتقى   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم
حقيقه اشكركم على الموقع الجميل واللي انا
من اشد المعجبين فيه والمتابعين له حقيقه يعني
وانا في موضوعي هذا احب اوجه رساله للقائمين عليه
بخصوص صفحة الفنان اليمني كرامه مرسال
في الحقيقه ماكو اي اهتمام في صفحته
ولا اشوف شي يديد ينزل له
اتمنى يكون فيه اهتمام في صفحته
وشكرا لكم

المشاركات: 3 | من: q8 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
متى الملتقى
عضو جديد
رقم العضويه 71236

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ متى الملتقى   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني متى الملتقى   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ارجو عدم تجاهل الموضوع والرد من قبل
المسؤلين
هل هناك تجديدات او انه سوف يكون هكذا الى متى يعني ؟؟
انا في الانتظار

المشاركات: 3 | من: q8 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الاخ الكريم متى الملتقى
اشكرك على كلماتك الرقيقه واعدك انشالله بأن يتم تحديث صفحه الفنان كرامه مرسال قريبا [Smile]

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
متى الملتقى
عضو جديد
رقم العضويه 71236

This user is from Kuwait
الأخ سفير انا عاجز عن الشكر لك
طبعا وانا في انتظار التجديدات

شكرا
: )

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت