منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » عندي مشكلي و بتمنى مجلس الامن يدخل و يحلها (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: عندي مشكلي و بتمنى مجلس الامن يدخل و يحلها
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
inchallah tenhal lmochkela

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
راح أشرح لكم يا جماعة الخير , كيف يصير معكم كذا , علشان ما تخافون وتحسبون حواسيبكم ممسوسه

أنتم ما دخلتم هذي المواضيع بصورة مباشرة , لاكن دخلتو مواضيع وضعت في داخلها روابط لمواضيع ثانية , وضغطتم على هذي الروابط , وممكن هذي المواضيع تكون في ساحات عمركم ما زتوها , علشان تتطلع عندكم باللون الأزرق

فهمتو [Confused] ولا أشرح بالتفصيل ؟

=================

الأخت لوزا مشكلتك عندك برنامج حمايه يمسح الملفات المؤقته أول بأول

--------------------
أضغط هنا للأستماع للقرآن الكريم بأعذب الأصوات مع تفسيره وترجمته

-

مشرف سابق لساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لمميز ساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لساحة الهواتف والنغمات

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DR.LOZA
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15071

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DR.LOZA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكور الفارس
بس انا ماواجهتني هالمشكلة الا هاليومين!!!
انا من زمان حاطة برنامج الحماية وماصار ولا شي ولاغيرت بالاوبشنز حقتها !

المشاركات: 11553 | من: UK | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تف تف تف تف تف تف

اشتاتا اشتوووووووووووووووووت

في ينانوه بالمنتدى ..

انا بعد صارتلي نفس المشكلة .. بس قاعد اقنع نفسي انها اوهام [Big Grin]

بس من قريت كلامكم قلت لا انا ما اتوهم لول

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عادي في مواضيع ادخلها واطلع منها لونها مايتغير للأزرق [Big Grin]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رقية مرقدي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا صارت لي مره وحده وقلت شكلي مخرفه

لكن الحين تأكد .لان فيه مواضيع اتأخر ما ارد فيها لان لونها ازرق احسب اني راده فيهم بعدين اشيك ولا احصل ردي ويكون الموضوع جديد

--------------------
 -

المشاركات: 7198 | من: مـملـكـة الانـسانـية | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الفارس الملثم:
راح أشرح لكم يا جماعة الخير , كيف يصير معكم كذا , علشان ما تخافون وتحسبون حواسيبكم ممسوسه

أنتم ما دخلتم هذي المواضيع بصورة مباشرة , لاكن دخلتو مواضيع وضعت في داخلها روابط لمواضيع ثانية , وضغطتم على هذي الروابط , وممكن هذي المواضيع تكون في ساحات عمركم ما زتوها , علشان تتطلع عندكم باللون الأزرق

فهمتو [Confused] ولا أشرح بالتفصيل ؟

استاذ استاذ انا مافهمت [help] ممكن تعيد الشرح

وبصوره مفصله .. هات وسيله [Razz]

معليه هذا المستخدم استيعابه بطيييئ جدا

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت