منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » أخ سفير .. ممكن أرشح أحد أو بعض أو كل هذه الأسماء ل...

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: أخ سفير .. ممكن أرشح أحد أو بعض أو كل هذه الأسماء ل...
عوضين كايدهم
عضو فعال
رقم العضويه 14896

This user is from Zimbabwe
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عوضين كايدهم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الأخ سفير :

أنا متابع جيد للساحة الفنية العامة قبل فصل ساحة الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية عنها ...

هل من الممكن أن تنظر بجدية لاقتراحي بتعيين أحد أو بعض أو كل هذه الأسماء للإشراف على الساحة الجديدة حيث أنهم الأكثر اهتماماً ووعياً واختصاصاً حتى .. لهذه الساحة..

الأسماء هي :
ROYAL وهو كان مشرف أصلاً في الساحة الفنية العامة .. ومحبوب وعادل ...وصاحب الموضوع المثبت الخاص بالأفلام السينمائية

AL-MOHANNAD الحالم ...وهو مهتم جدا بالأفلام السينمائية والمسلسلات الاسيوية والعربية والأجنبية

Badr-Al-Awadhi وهو يدرس الان في الولايات المتحدة ما يؤهله لدخول عالم الاخراج وعنده ثقافة سينمائيه واسعة

KHALAF وهو متابع جيد للمسلسلات والأفلام العربية والأجنبية ومشارك دائم في هذه المواضيع بالساحة الفنية العامة

ويبقى الرأي لك ....

بس جد نفسي يكون مرة إيكال الأمر الى أهله ...مو تصويت تلعب فيه العاطفة الدور الأكبر ( يعني المرشح بحب الفنانين اللي أحبهم ..او ان المرشح صديقي في المسنجر) أو تعيين ديكتاتوري .. يعني ما بعرف لازم يكون هناك مزج بين التعيين والتصويت ..والاخر يكون تعيين [Smile] وتحيا الديمقراطية

[ يناير 05, 2007, 12:21 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عوضين كايدهم-Dr Medo ]

--------------------
 -

يا صوت الحق وروح الحرية.. يا كل بطل في سورية.. لو داستكم أقدام الظلم .. سيأتي فجركم ليمسح ظلمة ليل أل أسد ومخلوف وشوكت .. وستلقون بأبناء أنيسة مخلوف الى مزبلة التاريخ . ويكفيكم أن الله معكم.

حمزة يا منور قمرك .. يا زين الشهدا الابرار
لا تحزن قطعوا ذكرك.. وحطوه في فتحة بشار

المشاركات: 4549 | من: زيمبابوي | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Lover
Khalaf
Royal
Khaloodies

They deserve it [Smile]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله قبل شوي كنت اسأل نفسي ليش ما في مشرفين للساحه [worried]

إقتراح جداً حلو يا محمد بس ابغي اقول رأيي [Smile]

كل الأسامي اللي قلتها يا محمد اكثر من زينه بس كلهم ما اوفق عليهم .. اتمنى ما يزعلون من صراحتي [help]

اول 3 أعضاء ذكرتهم وايد ينفعون للإشراف بس دخلاتهم للمنتدى قليله جداً والإشراف لازم له تواجد [worried]

اشكرك على ترشيحي يا عوضين بس انا حالياً اشتغل وبعد شهر ببتدي الدراسه .. يعني بشتغل بالصبح وبكمل دراسه بالليل فـ ابداً ما رح يكون عندي تفرغ [Frown]

أنا عن نفسي ارشح هالأسامي لأنه لهم تواجد وتفاعل جداً حلو في مواضيع الأفلام وثقافتهم السينمائيه أكثر من جيده [Wink]

[ LOVER ]
randomly
ALTENNEEN
howtodeal
علووووش
Sailor

في إنتظار رأي شله الساحه [Big Grin]

وحاب ابارك الجميع بإفتتاح الساحه [super] .. اخيراً لبت مطالب جماعه الزرقاوي [Razz]

[ يناير 05, 2007, 03:03 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: KHaLaF ]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
B.i.L.A.L...
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17487

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ B.i.L.A.L...     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر bilalftouni@hotmail.com
اطالب وبشدة ترشيح اخى علوش [Razz] لانه يتابع جيد

للافلام والمسلسلات صارعنى فيهم بالبيت [nut]

وارشح تنين ولوفر وغيرهم [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 12866 | من: لبنان الحبيب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
علووووش [Big Grin]

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
walahi??

mata fata7o hai el sa7a??

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ملتقى نانسي عجرم
عضو جديد
رقم العضويه 75431

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ملتقى نانسي عجرم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
tyeb eza el sa7a hai el jdeede la el akhbar el mumatheleen

lkan el faniye el 3ama la shu??

ma dal fiha shi yen7at

المشاركات: 58 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™حبيتـكـ بجنـون
Smart Star
رقم العضويه 19099

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™حبيتـكـ بجنـون   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا برشح

علوش

--------------------

-

المشاركات: 5480 | من: الاردن | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رقية مرقدي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
علووش ولوفر وخلف وسايلو

[ يناير 05, 2007, 09:11 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: رقية مرقدي ]

--------------------
 -

المشاركات: 7198 | من: مـملـكـة الانـسانـية | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
علوش وخلف وهاو تو ديل

في واحد من اللي ذكرتوهم يسبب لي دوار البحر

دمه ثقيل ولسانه اطول منه ومسوي نفسه فهيم عصره طاح حظه

المهم احس الاخوان اللي فوق يستاهلون مع اني مادري عن شي بس يستاهلون

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_Faraj_
مصور السالمية
رقم العضويه 16007

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _Faraj_   البريد الإلكتروني _Faraj_   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
علوش بيستاهل الاشراف
متابع لكل جديد من هالسوالف
وموجود شبه 24 ساعه بالمنتدى

الاسماء الباقي ما بعرفهن شخصيا..

بس عجبتني جملة عوضين انو اختاروا اللي بيفهموا بهالمواضيع مش هيك حيّلا بس عشان يكون اسمه مشرف

متل هالمتل " اعطي خبزك للخباز ولو أكل نصه "
شو خص المتل ما بعرف [Roll Eyes] [nut]

ومبروك الساحه [Wink]

--------------------

-

المشاركات: 8446 | من: عروس البحر __ حيفا __ | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دلـوعـة مـامـا
عضو مستمر
رقم العضويه 16197

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دلـوعـة مـامـا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  ~! Tima  عنوان المسنجر Non

امممممممم

موضوع الأفلام بالفنية كانت مشاركاتي فيه شووويه

بس كنت على طول أتابعها واقرا راي الأعضاء اللي يترددون وايد عليه

من خلااال متابعتي المستمره للموضوع

انا اقـول ..

LOVER
علوووش
RanDomly
خلف

وسلامتكم [Big Grin]

دلوعـة مـامـا ..  -

--------------------

-
- * [ ! [dazzler] Viva La BASHAR ] * -

المشاركات: 3768 | من: K u w @ ! T | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ok .. نسيت علوش انا

وعلوش طبعا

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.... Amr ALi ....
عضو متميز
رقم العضويه 26891

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .... Amr ALi ....     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
علوش علوش يا بلاش
.................. واحد غيرو مينفعناش

انتخبوا علوش مشرفا لساحة المسلسلات والدراما

--------------------
 -

اللهم احسن خاتمتنا

المشاركات: 23847 | من: مصر | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Safeer
مــراقـب
رقم العضويه 11

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Safeer   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Safeer   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الموضوع تم حسمه

والمشرفين الجدد هم

(1) علوش
(2) المهند الحالم

والموضوع مغلق [Razz]

--------------------

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مـراقب منـتدى الــســالمية

المشاركات: 3849 | من: الــكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت