منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » الى الاداره سكروا ملتقى احلام

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: الى الاداره سكروا ملتقى احلام
7amanny
عضو نشيط
رقم العضويه 85402

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7amanny   البريد الإلكتروني 7amanny   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم
انا عضو بموقع السالميه وبصراحه وجدودي بهالموقع هو لملتقى احلام
والفااجعه الطامه اني لمى دخلت هذا الملتقى لقييت نااس تشووه صورة احلام وانا ماا اعمم في ناس والنعم فيها لكن في شله قاعده على الوحده مااايبوون اي احد يشاارك وطبعا معاهم المشرف طبيعي اللي المفرووض انه يكون عاد لكن صااارت عاده يخلي الشله تغلط على الاعضاء اليدد واذا صاار في اي رد من الاعضااء اليدد يمسحه ويوجه الانذارات لهم اوكي على عيني ورااسي المسح والانذاراات لكن الوضع بصرااحه مزري والاعضااء اللي من الشله مااينمسح لهم شي ويكششوون اي عضو بيشترك يعني معناته الملتقى بيقتصر على جم واحد وطبعا قااالوا هالكلمه اكثر من مرره احنا جم واحد ومااانبي زيااده اذا سيااسة الموقع انها مااتبي زياادة اعضاااء والاعضااء الجدد لازم يكوون في من يكششهم فلا تقبلون بالتسجييل لاي عضو جديد اختصار للوقت ولاتكتبون ملتقى احلام كتبوا ملتقى الشله وربعهم الخاصيين عشاان ماندش علييه وننهان عينك عينك وانا اعترف ان ساعات انزل مستوى الحدييث بس بصرااحه اذا اشووف العمووم بهالطريقه وبدون اي حق يكششون الموجودين ويطردونهم ويعلقون على اي موضوع واي رد واذا رديين اشتغل علينا قااايد الشله اللي هو المشرف بالانذاراات والشطب ويخلي ردوود حباايب القلب
بصراااحه وبصفتي واحد من معجبين احلام
انا كنت اسم واايد عن الوضع بالملتقى بس مااصدقت الا لماا شفت بعييني وحااولت اني اصر على رااايي واحااول اخجل نااس عشاان يتوبون ويتعدل الوضع لكن محد يسمع بلييييييييز اذا هذا الوضع سكروا ملتقى احلاااام لان شي يخجل احلام وكل جمهوورهااعلى راااحتكم ولكم الحق بافتتاح اي ملتقى لاي سبب ولاي موضوع بس بلييز شي يمثل احلاام واحنا ننهان فييه وننطرد منه ويكون بهالطرييقه ماانقبله مع العلم ارسلت للمشرف اكثر من رساله لكن مافي اي رد شفته منه ولا اي تغيير يسكت على ناااس ويجمع حق ناااس وطبعا الشله بتوري الادااره رسااايلي وردوودي بس اتمنى منكم تشوفوون ردوودهم اللي على اساااسها انا رديت عليهم وتشوفوون شلوون اني وبدوون اي حق القااهم يهااجموني ويهااجمون غيري واذا رديينا ينشطب

بلييز بلييز بليييز انا مانزلت هالموضووع الابعد تفكيير جد جد انا جاان انسحبت وبس لكن حراام صوورة احلاام بهالشكل تطلع وحتى للموقع اذا ترضوون بهالسياااسه صرااحه ماادري شقوول بس امعوا اي عضو يدييد من العضويه عشاان لاينصدم

--------------------

-

[ الأسطورة أحلام ,, هل من منافس ؟ ]

المشاركات: 583 | من: الــكــويــت | تاريخ التسجيل: يونيو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
اهلا وسهلا فيك
يمكن لانك عضو جديد بدك وقت لتتعود عليهم وعلى اسلوبهم وهني كان يتعودو على وجودك معهم
وما بستبعد بعد زمن الاقيك من الشلة >>

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انت من دشيت الملتقى تمشي وتهاوش

تهاوشت مع بداح
تهاوشت مع روحوه

ولما انا امسح ردك تعصب

مايعجبك العجب ....

وملتقى احلام عاجبنا ونحبه رضيت ولا مارضيت

انت الحلقه الاضعف الله وياك

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« SPIRIT »
عضو فعال
رقم العضويه 58958

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « SPIRIT »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مع سلامه تبي تبعد بحفظ الله [bye]

--------------------
SPIRIT
« The way I feel »
_ ____ _

-
I deserve to be Happy and to be myself

المشاركات: 5278 | من: eMiRaTes | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ™Miss jOrdan:
اهلا وسهلا فيك
يمكن لانك عضو جديد بدك وقت لتتعود عليهم وعلى اسلوبهم وهني كان يتعودو على وجودك معهم
وما بستبعد بعد زمن الاقيك من الشلة >>

+

+
سوء تفاهم وانشاء الله بينحل
واهلا وسهلا فيك في المنتدى

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نسخة من قوانين منتدى السالمية.
-----------------------------
نظرا لطبيعة النقاش الدائر في الساحات فان من الصعب علينا مراجعة كل موضوع للتحقق من صلاحيته.

ادارة المنتدى لا تمارس رقابة مشددة على الساحات ولسنا مسئولين عن المواضيع التي تنشر و لا نضمن صحة

البيانات والمواضيع المنشورة .

المواضيع المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر منتدى السالمية .

إن على المستخدم ان وجد مواضيع تسيء اليه او تعتبر غير لائقة ابلاغ مراقب الساحه بذلك فورا عن طريق بريدة الالكتروني الخاص. إن لديه القدرة على مسح أي موضوع غير مقبول أويتضمن اساءة للاخرين وسيقوم بمسحه أو تعديلة بعد التحقق من محتواه.

[ يوليو 20, 2008, 02:25 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: مــــراح ® ]

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت