منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » ليش أوقفتوا عضويتي (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ليش أوقفتوا عضويتي
ســومريـــة
عضو نشيط
رقم العضويه 85976

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ســومريـــة         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو هيـا-yasmino:
^

[Embarrassed] meen samee3a?? [Mad]

ويه ويييه آسفة ياوخيتي
الله يجازي أبليسج تراني مب عارفة أقرأ أنجريزي وأنتي ياوخيتي تكتبين بالأنجريزي
آسفة أختي اليازية

[ أغسطس 11, 2008, 11:35 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: أم خـمــــــاس ]

--------------------

-

سومرية المسيجينة انا سومرية المظيليمة انا

المشاركات: 538 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_Faraj_
مصور السالمية
رقم العضويه 16007

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _Faraj_   البريد الإلكتروني _Faraj_   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خخخ سميعه .. [crazy]
تصدقي هيوش الاسم لابقلك اكتر ..
ألطف من سميحه متلا .. [gibe]

مأالووم !!! [iwantattention] وعاد إليكم من جديد ! [rottease]

--------------------

-

المشاركات: 8446 | من: عروس البحر __ حيفا __ | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sul6anoo
عضو نشيط
رقم العضويه 85905

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sul6anoo         تحرير/حذف المشاركه 
عادي أم خماس

[Big Grin] take it easy

اذا كان توقيف العضوية من اللي ما يتسمى , فامشي و راسج مرفوع في العلالي لان اكيد مية بالمية رايتج بيضا و هذاك يسوي توقيف عضويات حسب الصورة اللي في توقيعج , مع اني ما اشوف ام خماس تشكل خطر على فنانته [Wink]

بس الشهادة لله ان ام خماس قلبها ابيض و طيبة و كل ردودها نظيفة و مافيها اي غلط [Smile]

بالعكس مسوية جو حلو بين الاعضاء [Smile]

بس الظلم و الاستبداد الله يكفينا شره و السامعين [Cool]

--------------------

-

ده اللي قلبي ليه , ده اللي روحي فيه
[heartpump] [heartpump] [heartpump]

المشاركات: 467 | من: سعودي | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
e7sas-yet7ass
عضو نشيط
رقم العضويه 85965

This user is from Spain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ e7sas-yet7ass     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واااي وااااااااي رجعت عضويتي القديمة عاشو عاشووو عاشووو كلولولووووش

أخوي طبيعي الذرب المفنتك الربش فديت عمره وحسه رجعلياها يبة [Embarrassed] ومحد يسألني شلون رجعتها! أهو الريال بس ماقدر يقاوم جمالي وذرابتي لأن شافني حرمة راهية ومحترمة

--------------------
E7sas Yet7ass

المشاركات: 500 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مبروك عودة [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
e7sas-yet7ass
عضو نشيط
رقم العضويه 85965

This user is from Spain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ e7sas-yet7ass     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Sultanoo:
عادي أم خماس

[Big Grin] take it easy

اذا كان توقيف العضوية من اللي ما يتسمى , فامشي و راسج مرفوع في العلالي لان اكيد مية بالمية رايتج بيضا و هذاك يسوي توقيف عضويات حسب الصورة اللي في توقيعج , مع اني ما اشوف ام خماس تشكل خطر على فنانته [Wink]

بس الشهادة لله ان ام خماس قلبها ابيض و طيبة و كل ردودها نظيفة و مافيها اي غلط [Smile]

بالعكس مسوية جو حلو بين الاعضاء [Smile]

بس الظلم و الاستبداد الله يكفينا شره و السامعين [Cool]

الله يسلمك أخووي مشكور على هالشهادة الحلوة اللي انت شهدتها عني واخيرا واحد يشهد اني ماسويت شي ولا اذيت احد ولا سبيت بالساحة مشكووور اخوي
وبعدين شلووون تقول أن صورتي ماتشكل خطر؟ بالعكس صورتي تشكل خطر لكل الفنانات لأني أم خماس أكبر طقاقة بالوطن العربي على سن ورمح فاذا هم هزوا المسارح أنا هزيت الطيران والدفووووف والجدووور ومشكوور عاشو عاشووووووووو

--------------------
E7sas Yet7ass

المشاركات: 500 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
e7sas-yet7ass
عضو نشيط
رقم العضويه 85965

This user is from Spain
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو GOraN KuRdI:

مبروك عودة [Razz]

الله يبارج فيج ياوخيتي جورية

--------------------
E7sas Yet7ass

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^
شبيك ام خماس
معقول العمر عامل فيك هيك
ترى انا شاب يعنى ولد [Embarrassed]
شكلوا هيدا واحد من اعراض مرض شيخوخة [Embarrassed]

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ نــســايـم ليـل ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83639

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ نــســايـم ليـل ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مبروك العودة الميمونة خالتي

--------------------

-

يآسيدهم ويـنـگ ؟! [heartpump] [Frown]

المشاركات: 10873 | من: K.U.W.A.I.T | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ نــســايـم ليـل ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83639

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ نــســايـم ليـل ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

^
^
شبيك ام خماس
معقول العمر عامل فيك هيك

[rofl] [rofl] [rofl]

إكتب شاب بتوقيعك [rofl] حتى أنا حسبتك بنت على الإسم [gibe]

--------------------

-

المشاركات: 10873 | من: K.U.W.A.I.T | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
e7sas-yet7ass
عضو نشيط
رقم العضويه 85965

This user is from Spain
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو نــســايـم ليـلـ:

وييي فديت عمرج يا بنت أختي مشكووورة ولو اني زعلانة منج يالعيااارة أمس طردوني وماقلتي خل أشوف خالتي أم خماااس ليش طردوها

عموماً أنا طيبة شسوي طول عمري قلبي طيب ومايستوي أحقد وعشان جي بخبرك اني مب زعلانة يلا عاشوووووو عاشووووووووووو

--------------------
E7sas Yet7ass

e7sas-yet7ass
عضو نشيط
رقم العضويه 85965

This user is from Spain
رد مقتبس:

^
^
شبيك ام خماس
معقول العمر عامل فيك هيك

ويييه ويييييييييه آسفة ياوخييّ ماكنت أعرف أنك شاب العتب ع النظر يمّي وأنا حرمة محسودة احسدوني ياوخييّ على جمالي وأنوووثتي وعشان جي ضربوولي عيوني

آسفة عيوني جورية ياوخيتي يلا عاشو عاشووووووووووو

--------------------
E7sas Yet7ass

[ نــســايـم ليـل ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83639

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو أم خــمــــــاس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو نــســايـم ليـلـ:
[qb" s>

وييي فديت عمرج يا بنت أختي مشكووورة ولو اني زعلانة منج يالعيااارة أمس طردوني وماقلتي خل أشوف خالتي أم خماااس ليش طردوها

عموماً أنا طيبة شسوي طول عمري قلبي طيب ومايستوي أحقد وعشان جي بخبرك اني مب زعلانة يلا عاشوووووو عاشووووووووووو
[/QB]

[crying] والله ماكنت موجودة

قبل شوي شبكت ولقيت رسالتج جان أيي إهني [crying] وقريت الخبر

يوم ييت برد إلا ألقاهم مرجعين عضويتج جان أرحب فيج [kiss]

وأدري قلبج أ[يض فديتج مسليتنا برمضان [super]

--------------------

-

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

نسايم ليل معقول [help]
[crazy] [crazy]
لووول

طيب ليش هالاسمى شو بيعنى بلعربى ؟  -

--------------------

-

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

ام خماس هالمرة معذورة مشان خاطر ام علاوى [Embarrassed]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت