منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » ____ نهايه المدعي مستكه _____ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: ____ نهايه المدعي مستكه _____
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 31 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مرحبا شباب و بنات

اخش بالموضوع على طول ، في حد من الاعضاء صديقي و مقرب لي جدا
احب اشكره انه ساعدني بموضوع كنت غافل عنه
ما راح اذكر اسمه يمكن ما يحب او اذا حب هو يكتب اسمه او يشارك بالموضوع فهو وسام بجبيني

العضو مستكه ، مالوم ، عفرا ، مايكل جاكسون
المختل جنسيا و عقليا و كل شي من فان نوال الزغبي

كان يكتب عني بسوء جدا طول الوقت
الف عني قصص و كتب عن زواجي ، و كتب عن شغلي الخاص
و كتب عن ناس مهمين بالدوله اعرفهم قصص و ياليت بصالحه هذه القصص ، اكيد غير القصص الي كان يخبرني اياها عن بعض الاعضاء المتواجدين

الولد هذا من للاسف من الامارات ، طول عمري ما ظريته و لا سويت له شي يزعجه و لا اعرفه و لا شفته حتى

ناس كثير حذروني من لسانه بس انا من النوع العادي ما اكترث يعني واحد بالنت شو يقدر يسوي

كنت اظن ان الكلام الي قاله يطلع من حريم و بس ( سوالف قيل و قال )
لكن والله لو كانت حتى عاهره ما تقول الكلام الي كاتبه مستكا

و الي مزعلني بالموضوع اكثر انه ليش هالانسان يتكلم عني بالسوء ....؟

و يجيب بسيرة ناس مهمين يعني مستحيل يخلون الشعره تعدي من قدامهم

اولا : اتمنى اي عضو كان يكلم مستكا ( عمر )
و كان الحوار من بينهم حش عني اوحش على حد ثاني الرجاء يخبرني لانه محتاج الكلام جدا لاغراض شخصيه

ثانيا : انا اسمي حسن الحمد لله معروف من زمان بالسالميه و بمشاركاتي

ثالثا : الموضوع ما راح انهييه بهذه السهوله مع مستكا , و ابشركم انه ما راح يشارك مره ثانيه بالسالميه

رابعا : في تجديدات راح تصير بالموضوع
ترقبوها .....

دمتم سالمين و اسف على الازعاج

[ ديسمبر 13, 2009, 11:38 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: «[.نجـــ 5 ـــوم.]» ]

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.... Amr ALi ....
عضو متميز
رقم العضويه 26891

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .... Amr ALi ....     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الحمد لله

وعقبال باقي العاهات والمنفصمين بالمنتدى .. وما اكترهم

والله انا قرفت من المنتدى ومن كتر ما فيه حالات مريضه وشاذه بقيت احسة المنتدى الرسمي لقوم لوط [Embarrassed]

المدعو او المدعوه مستكه حاله شاذه وفي زيه كتير للاسف

قرفونا بردودهم ومشاركاتهم وللاسف المشرفين كانو احيانا مبيقدروش او بيطنشو وسايبينهم يرعوا بالمنتدى

لحد ما جه الاخ مستكه برمضان اللى فات يعتذرلي عن طريق صديق ويحلف انه ندمان اشد الندم على كل اللى كان يقولو ويعمله بالمنتدى

ولاننا بشهر كريم وقتها " شهر رمضان " قلت المسامح كريم واتقبلت اعتذاره

واستغربت من مدى التغيير اولا اعترف انه ولد واسمه عمر وبدا يتكلم بالدين وحسيت انه فعلا اتغير واحترم نفسه كبر وعقل

لكن الطبع يغلب التطبع

ورجعت ريما لعادتها القديمه وبدا يسب ويلعن ويقول اوسخ الكلام على ناس مستغربتش ان يتقال عليها كده

بس الغلطه اللى وقع فيها لما بدا يسب ويلعن باقرب اصحابي ويحكي عنهم كلام اوسخ الاتهامات ويتهمهم بافعال مشينه

وقتها عرفت ان مفيش فايده ومسحتو وبدات انبه اللى اعرفهم للي بيحكيه عنهم المريض ده

وطبعا اقرب اصحابي حسن اللى كل المنتدى من اللى يعرفه واللي ما يعرفه بيحترمه وبيقدر اخلاقه

ويارب نخلص من كل العاهات دي وينظف المنتدى

حسن : الكل عارفك وعارف اخلاقك
وكمان الكل عارف مستكه وامثاله وعارف ان مبيطلعش منهم غير كل اكاذيب ووساخات

--------------------
 -

اللهم احسن خاتمتنا

المشاركات: 23847 | من: مصر | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عمر علي اشكرك كثير على ردك الراقي جدا
و على مساعدتك لي بالموضوع

يعني لو كان الكلام الي قاله مستكا ينقال
كنت حطيته خليت الكل يقراه بس والله عيب ينحط هني

و مثل ما قلت ان شاء الله عقبال بقيه الاعضاء الشاذين نفتك منهم

اما المشرفين فانا كذا مره ناديت بان المنتدى بحاجه الى غربله للمشرفين

في منهم الممتاز و منهم الي ما ينفعون بالمره
المشكله ان قانون اختيار المشرفين مش واضح بالمره او مش مكتوب على اي اساس يتم اختيار المشرفين

الي كانو رائعيين مثل

اجمل احساس [heartpump]
قلب حساس [heartpump]
حمودي [heartpump]

و غيرهم كثير تركو المنتدى

و الباقي الي موجودين هلم جرا
( مش الكل اقصد اكيد في نخبه نرفع لهم القيعه )

عمرو اشكرك بعد مره ثانيه انك وضحت الامور
و الموضوع جاري ما راح ينتهي

--------------------

-

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أموت وأعرف شو في؟؟؟ [thinking]

بس مش غريب على هالمريض الأفعال المشينة،،، وكان لازم يجي اليوم اللي يتوقف عند حده

وان شاء الله انه أجى هاليوم [Smile]

مشكور حسن [rose]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20397 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Euphoria -     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NZ

مستــــــــــكة = عمر دلوع الفجيرة كبير في العمر
يمكن عمره فوق ال 26 سنة , طبعا الكل يعرف و ما يحتاج اتكلم عن شذوذه الفكري قبل الجنسي [help]

و ابشركم بعد يوزر Lolita اللي كانت من الكويت , هاليوزر له بس هو مرة من المرات قعد يترجاني افك البلوك عنه يبي يقولي سالفة مهمه و قالي

راح اشوه صورتك في المنتدى و الزق هاليوزر فيك [worried] عاد شوف مين اللي صار يستخدم هالنيك المشوهين اشكاله [Razz]

طبعا يوزر لوليتا اللي كانت تمثل انها من الكويت كانت له سوالف [rofl] مستكة يعرفها كلها

مستكة اذا تقرأ كلامي و اكيد تقرأ تتذكر لما كنت تدافع عن لوليتا و انا اسبها [crazy]

نسيت يا مستوك لما كنت تصيغ رسايل باسمها و ترسلها لسفير عشان يشيل حمد من الاشراف [Wink] [Razz] تبي افضح اكثر [crazy]

المهم نجي لموضوع مستكة و حركاته الوصخة , انا اللي اعرفه انه هيلق يعني عايش حياة الجاهلية و مسكر عليه من كل حته عشان كذا بلاويه تلقاها في كل مكان , على قد ما تسكر عليه على قد ما يبليك وعععععععععع مقرررررررررف

قصص و سوالف عن الحمل والولادة و الزواج لا و كان مسوي نفسه طبّاخة , كان يجمعنا في محادثات جماعية و يتكلم عن طباخته لزوجه ابو احمد [crazy]

طبعا هالشخص ماحد ماحد ماحد سلم من لسانه حتى ام نخرور صديقه الصدوق يسب و يلعن فيه

و من ضمن الناس اللي كلوا منه هم الناس الوصخة و القذرة اللي تصالحت معاه عشان تتحالف معاه ضدي [nerd]

و انت يا 5 نجوم و خلف و يجيلك يوم و مغرم احلام و عزوز القطري و عزوز احلام و فانز نوال الزغبي كلهم و خصوصا السعوديين و الاماراتيين كان يتكلم فيهم بطريقة وقحة [worried] , لما شفته شلون يرغي في خلق الله تركته و سحبت عليه سيفون المجاري و هالسبب تقريبا اكبر سبب لخلافي معاه , محتر مني ليش تركته برداه , يطيحون من لسانه و قذارته و قلة ادبه

تخيل انه ليومنا هذا يضيفني بايميلات غريبة عجيبة عشان بس يسبني [Confused] يعني شايل همي هالثور [crazy]

هذا غير الفتن اللي كان يسويها بينا و طبعا هو متقصد كل الخليجين بالنمرة الاولى

والله شقول عنه , هذا الخرة بعينه و الفضلة , انا مو مستغرب كلامك عنه يا حسن , الواطي يطلع منه كل شيء

بانتظار المزيد من فضايحه [bgrlaugh]

من يوزرات مستكة :

طنطوحة
مرجوحة
فضايح بجلاجل
صفحة فضايح
سلمى المصرية
مالوم
بنت عفراء هزاع مريضة الايدز اليهودية

على فكرة مستكة عنده انتماء يهودي و اسرائيلي كبيييييييييير ما تتخيلون شلون يحلم انه يزور اسرائيل [Wink]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

المشاركات: 7059 | من: Dammam - KSA | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Euphoria -     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NZ
هذي رسالة من ضمن الرسايل اللي كان يرسلها يترجاني اصالحه [Razz]

-

و اتوقع هالفترة ارسل لي تهديدات تشويه السمعه و يوزر لوليتا [crazy] و قال بعد انه بيهكر ساحة المحذوفات و يطلع ردودي القديمة [crazy] و كلام ثاني انا بقوله لسفير لو انه يعزم بس في انه يمنع مستكة من الاشتراك مرة ثانية في المنتدى

.........

[ ديسمبر 14, 2009, 12:27 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Euphoria - ]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

المشاركات: 7059 | من: Dammam - KSA | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 31 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[Eek!]
رد مقتبس:

انت يا 5 نجوم و خلف و يجيلك يوم و مغرم احلام و عزوز القطري و عزوز احلام و فانز نوال الزغبي كلهم و خصوصا السعوديين و الاماراتيين كان يتكلم فيهم بطريقة وقحة

و مصمم انه ما تكلم عني غير عمرو
بعد طلع متكم عندك ..؟ [Mad]

بهذه الطريقة والله ان غضبي يزيد عليه
و اقدر اطلعه من باب بيهم الرئيسي والللله و انا احلف

بس انتظرو عليا [thinking]

و ما يجيبها الا رجالها

--------------------

-

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Euphoria -
انت سلطان صح ..؟ اذا اي علامك كل يوم تغير نكك ...؟؟

اضمن الولد ما راح يشترك و لا راح يقرب صوب السالميه
الي ما قدرت عليه السالميه قدرت له

--------------------

-

Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

لول حسن

اي انا سلطان و هذا نيك نيمي القديم , حنيت له [rofl]

شوف يا حسن انا مستعد اني اتضامن مع الكل حتى لو ناس كارهيني و كارههم بس نتخلص كلنا من هاليوزر المريض

قسم بالله احس بس يطلع من المنتدى بيحل السلام في الساحة الفنية , محد اخترع المشاكل و الشر غيره

الله يعطيك القوة يا حسن ..

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

^
^
شايل عليك جدووووور [Big Grin]
بعدين اقولك ليش

صدقني هالولد ما راح يشارك مره ثانيه
خلاص
اللعبه انتهت
The Game is OVER

و خذ راحتك بالكلام

و ياليت لو عزووز من فان احلام يشاركنا الموضوع
لانه انذكر كثير في الاشياء الي وصلتني

--------------------

-

AlaaN
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87123

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AlaaN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ما يهمك من كلام الناس
و نحن كلنا منحبك

[ ديسمبر 14, 2009, 01:03 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: _AlaN KaRaM_ ]

--------------------

-

[heartpump]

[heartpump]

المشاركات: 1637 | من: sweden | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
بدري
انا بعرف شغلة وحدة كيف الاساس تقبلو عحالكم تعرفو هيك ناس ونفسيات والمشكلة بتكونو عارفين اهم شاذين عن الطبيعة وبتكملو عادي
المشكلة الاولى فيكم مش بمستكة
وياريت يا حسن ما تحط اللوم عالمشرفين بتواجد هيك ناس اللي انتو عم تتعاطو معهم وتعطوهم قيمة ..

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
ولو اني مش من زمان بعرف بهالقصص المريبه
؟اللي بالسالمية؟
بس سعيد بهالمجهود العظيم اللي قمت به اخوناحسن
وكلنا معك وبنشد على ايدك لمحاربه لشذوذ بكل انواعه [iwantattention]
وبالتوفيق يارب
اخوك حسان

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13705 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,HaiFa
عضو فعال جدا
رقم العضويه 71453

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,HaiFa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مع ميسو انتو اللي تعطون فرصه ومن الاول

[ ديسمبر 14, 2009, 01:43 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: II_HaiFa_II ]

--------------------

.
.

-
 -

.
.
Merci AML <3

المشاركات: 11828 | من: Venice | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هيـ حكي ــدا
عضو فعال
رقم العضويه 84913

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هيـ حكي ــدا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالضبط مع مسيوا وهيوف
[applause]

انتوا الي عطيتوه فوق قدره وبعدين تقعدون تشتكون منه

هالإنسان لو مو شايف احد معطية ويه مستحيل يتمادى بهالشكل

في منكم اصلا يموت على ردوده ويتابعها ويعلق عليها ويقتبسها ويصير رفيج له
ومع هذا يدري انه انسان مو سوي بس مستانس عليه
بس لما يقلب عليه
يقول انا ما لي شغل اهو انسان مو زين

انزين ليش من الاول عطيته فرصة..؟

الحجي هذا مو لك يا بو جـواد
انت قدرك كبير لكن في وايد اعضاء هذه حالتهم وياه

اصراحة المنتدى صار يفشل وسمعته بالنازل الكل صار يفكر يتركه
لإنه صار تجمـع لــXXXXXXX

سنعـوا بنفسكم أول وعرفوا من تعطونه ويه ومنو تعطونة طاف

الخلاصة
الإنسان هذا صحيح يعاني من عقدة ومريض
لكن صدقوني لو مو لاقي أحد يكبر فيه ويعطية ويه
جان ما وصل لهالحالة

--------------------

ممتنـع حتى إشعار آخر

المشاركات: 4615 | من: الكويــ عروس الخليج ــت | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت