منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » كل عام وانتو بخير + بعض الملاحظات (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  8  9  10   
الكاتب الموضوع: كل عام وانتو بخير + بعض الملاحظات
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

وانت بألف خير اخ سفير
بخصوص رسالة امبارح ما جاوبتني ؟

وياريتك مارجعت العضويات اللي انحذفت وبالاخص اللي موجود بالموضوع معانا نازل ردح لكل الاعضاء وللاسف المشرفة المتواجدة يوميا تتغاظى هالشي بس لانهم اصدقاء

وبخصوص اخر سطرتين كتبتهم هالشي صاير موضة كل من يتوقف يدخل بعضويه شخص ثاني وبالاخص الشخص اللي تكلمت عنه ببداية كلامي زين اللي بلغتنا حتى اذا صارت مرة ثانية نبلغك

وفعلا اخ سفير ياريت تخلي كريس مشرف لمدة شهر وجربو وشوفو فعلا يستحق والكل يحبه بالمنتدى صح يتمسخر بس بأحترام وما يقل الادب والدليل انه ولا واحد من الفنيه يكرهو لانه دم خفيف فعلا مو يستخف دمه!!

وصرنا 2 انا وريما نريد كريس مشرف

وشكرا

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sheeerooo
عضو فعال
رقم العضويه 88061

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sheeerooo     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طلال حبيبي ..انت ماشي ورايا من موضوع لموضوع تشتم فيا و تتريق عليا عشان انا مبحبش شذا محسون ..طب اعملك ايه ..

يا ريت نكبر شوية

انا مجبتش سيرتك بالمرة ..و برضه رايح جاي تلطشني و تشتمني ...ايه المطلوب مني

حتى هنا ..انت مالك و مالي داخل تلطشني ليه ؟؟؟ انت مالك سفير يرجع عضويتي و لا ميرجعهاش ..ان كنت انت و كام عضو مش طايقني ..فيه غيرك كتير بيحبوني و عايزني في المنتدى

حلى عم سمايا لو سمحت

--------------------

- .

حتى لبسه الي شفته لابسه ..معاها في الصورة .. انا الي اخترته

المشاركات: 7910 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^

حبيبي وانا من وين اعرفك اصلا حتى ما اطيقك
بالعقل يعني من الباب للطاق اكرهك !!

اكيد لا

في كثار ما يحبوا شذى وبموت فيهم

بس انت اسلوبك كله ردح ولا نسيت ملتقى ستاراك
لا كنت اعرفك ولا تعرفني واول مرة صارت المشكلة بيني وبينك في هلموضوع والسبب اني دخلت اشجع احد المشتركين اللي انت مو طايقهم

واول ما حطيت الرد قلت لي

نور فانز العاهرة الفاجرة يعني شنو تبيني ابوس ايدك واقلك بليز سامحني حأمسح ردي !!

اكيد حجوابك لان مو من طبعي اسكت وخصوصا اذا حد اعتدى علية

والردود موجودة والموضوع موجود...

واكثر من مرة تتوقف عضويتي بسببك لانه انت تشتمني وانا طبعا حرد عليك فأنا اتوقف وانت لا لان المشرفة انت وياها اصدقاء والحمدلله انا هنا مع الكل صداقة الا كم واحد من حزبكم !! نعم حزبكم لان انت والمشرفة وكم واحد عاملين حزب ونازلين بالاعضاء ردح كل موضوع ما يعجبكم تجون تخربونه بخفة دمكم ولما نجاوبكم ع طول يبدي الردح

ولا تقلي انا اشتم المشتركة او الفنانة او او اللي تشجعها لا كنت كلما احط رد صح تشتم الفنانة اللي اشجعها بس كمان كنت تشتمني بنفس الرد

فيا حبيبي انت اللي تحل عن سمايا رجاء لان انا هنا مو جاي اكسب عداوات انا هنا جاي اتونس وافرفش واكسب اصداقاء

واكيد ما الف وراك ع المواضيع حالي حال هالأعضاء اجيت ورديت ع الاخ سفير وعلى مباركته لنا الشهر وحطيت اللي عندي مثلي مثل الباقي

وشكرا

[ أغسطس 07, 2010, 04:12 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Talal CoOoL ]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عَـــشَــووقْ
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87584

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عَـــشَــووقْ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
:
:

عساكم ع القوه =)
وان شاء الله كل شي يتحسن بالمنتدى

تسلم سفير

--------------------

:
:

-  -  -
 -  -  -

المشاركات: 1872 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.• Christopher •.
عضو متميز
رقم العضويه 83664

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .• Christopher •.   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

تانكيو لكل اللي رشحوني فديتكم [kiss]

سفير حطني مشرف و انا مستعد لاي تنازلات و تضحيات [girlie]

صج طريق الشهره صعب  -

--------------------

قاهرة الاليسا

-

ولا شي بيعجبني .. و لا شي بيرضيني

لازوردي [gibe]

المشاركات: 18701 | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كريس هههههههههههههههههههههه

يا جماعة التوبيك للصلح والمحبة لوول

بطلو تفتحو ملفات واشيا ماصلة

تانكس

--------------------

-

المشاركات: 37010 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بليز رشحوني أني أكون مشرف ع الفنية
وانا بوعدكم بعمل ملتقى لمريم فخري [Razz]

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو chrisTopher A7:

تانكيو لكل اللي رشحوني فديتكم [kiss]

سفير حطني مشرف و انا مستعد لاي تنازلات و تضحيات [girlie]

صج طريق الشهره صعب  -

[crazy] [crazy] [crazy]
[kiss]

[ أغسطس 07, 2010, 05:35 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Talal CoOoL ]

--------------------
Click for fullsize image

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله اعضاء الفنيه البعض منهم يسون الف حيله وحيله عشان يقطون كلام قوي

واخرتها سالفه امبيه وامبيه الفنان

المشكله يحسبون ماندري شقصدهم ...بس احنا نطوف لانه الجو العام صار الكل يبي جذي

وقلنا يالله غير مباشر

انا من صرت مشرف يمكن للحين دزيت فوق ال500 انذار

يعني ساعات الاعضاء يستنزفون طاقه المشرف

ويمكن المشرفين غيري مايحبون يشوفون كلام الاعضاء عنهم وانهم مو حيادين

لكن انا اتمنى اي عضو يحس اني ظلمته بيوم او قصرت معاه بيوم وماوقفت معاه وماسويت شي

خل يقولي هني وجدام الكل ويذكر اسمي

والصراحه اتمنى اشوف كريس مشرف بس خل يمشي على الخطوط لول

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.• Christopher •.
عضو متميز
رقم العضويه 83664

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .• Christopher •.   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

طبيعي [kiss]

بوعدك بكون مثل اعلي و قدوه للجميع و بمشي ع الخطوط و النار اذا بدك [super]

سفير شتبي بعد يعني الاعضاءموافقين و طبيعي المتحدث الرسمي باسم مشرفين الفنيه موافق [crying]

سفير بلييز [Frown]

--------------------

قاهرة الاليسا

-

لازوردي [gibe]

المشاركات: 18701 | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كريس اذا حطوك مشرف هتتخلى عن انحطاطك وفرفشاتك [nerd]

طبيعي برافو مدري الأعضاء بفكرو نحن ما نعرف البيضا من باضا لوول

المهم المحبة تعم عالمنتدى عشتم وعاش المنتدى

--------------------

-

المشاركات: 37010 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.• Christopher •.
عضو متميز
رقم العضويه 83664

علووش انا مني منحط بس انا شوي هيلقي [Cool]

و المنصب ماراح يغيرني راح ضلني متل ما انا [Wink]

بس راح كون حيادي اكتر [applause]

و بخصوص فرفشاتي و هلاقتي ماراح اتخلى عنن انو شوف ميسو صارلها 30 سنه مشرفه و ما اهلقها بالمواضيع فديتها [kiss]

و كمان راح ضلني قدم ادوار اغراء بس كلاس و مش مبتذل و في سياق درامي [girlie]

لأنو الجمهور عاوز كدا [pleased]

سفير بلييز حققلي حلمي [crying]

--------------------

قاهرة الاليسا

-

لازوردي [gibe]

daloo0oO3a
عضو فعال
رقم العضويه 88630

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ daloo0oO3a     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نريد كريس مشرف [kiss]

--------------------

-

http://www.youtube.com/watch?v=X_nDgZJDVPk

يا هيك الصوت يا بلا... [heartpump]

المشاركات: 6013 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعطيك العافية سفير وويلكم باك شيرو

بالنسبة للشكاوي عالمشرفين انا ما شفت اي مشرف خبص السنة اللي فاتت كلها

بس تقدير الخطا بيختلف بين العضو والمشرف .. وبين المشرف ومشرف تاني لأن كل مشرف

بالفنية بيرسم حدود معينة وخطوط حمر بتختلف عن زميل إلو

يلي بشوفه هو غلط زميل إله يمكن يشوفه عادي وهيدي من ميزات السالمية عفكرة

يعني مثلا طبطب موجود خدوا راحتكم لول .. نسايم ليل موجودة يبقى بيتسكر الموضوع قبل ما ينفتح

أسمى بتنزل مواضيع منضحك فيها من قلب .. حمد بغيب سنة وبيرجع بموضوع طعش صفحة ليجاكر جماعة فلانة

بصراحة شايفها انا خلطة لزيزة كتير ومشششششششششششششششششششششششششش ناقصها إلا نجومية

كريس تنضاف عليهم [eyelove] ولو بصير انتخاب جديد وريفريش للوضع برجع بنقيهم نفسن

بس بشرط يعطيني الجلدة إياها [rofl]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51755 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_Faraj_
مصور السالمية
رقم العضويه 16007

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _Faraj_   البريد الإلكتروني _Faraj_   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سفير عاش من شافك
كل عام وإنت بخير وأعضاء السالميه بخير

إكبروا عاد منك إله .. مش بمدرسه نحنا وعم نهذب فيكوا [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 8446 | من: عروس البحر __ حيفا __ | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  ...  8  9  10   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت