منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » حد يسمعني

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: حد يسمعني
Riad Baba
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87105

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Riad Baba     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Into Photography:
زين طيب قلنا بوي فريندو شعامل انجازات مشان نقارن مع انجازات بوي فريندو للسلطان كابوس كككك

وتخسون اتزاعل انا ونزار .. انا ونيزو نتناقش ولا نتخاصم [Razz]

زين انت طبيب المستقبل صدقني .. كلمة يقطع عمركم طالعة منك معها رنة يعني في بوادر [heartpump]

هذا العضو تهكم على اهم رمز سياسي
ببلدي اللي هو السلطان

وانا مش عارف اصلا ليش جاب سيرته
مع اني لا انا ولاحد من بلدي كان مشارك في هذا
الحوار ..
وما اعتقد حد ممكن يسكت لما شخص
يتكلم بطريقة سيئه عن بلده او حاكمها

شوفولي حل بهذا الموضوع
انا ممكن اسكت على اي اهانة
بس كلام مثل بوي فريند وسخرية
ما اقدر اتقبلها او اسكت عنهااا

[ يناير 09, 2011, 07:14 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: amoor-oman ]

--------------------
 -

المشاركات: 1057 | من: oman | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Riad Baba
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87105

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Riad Baba     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic&f=3&t=043808&p=448#006790

--------------------
 -

المشاركات: 1057 | من: oman | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي لا تسكت اعلا ما في خيلك اركبو [rofl]

لا عن جد مين كابوس ده ؟ و باي بلد هو سلطان ؟

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Riad Baba
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87105

قصده السلطان قابوس

وراح اركب اعلى مافي خيلي
مايكون فيني خير
اذا ماادفعت عن بلدي وسلطانها

--------------------
 -

•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

قابوس بن سعيد [Confused]

سلطان عُمان، وهو ثامن سلاطين أسرة البوسعيد وينحدر من الإمام أحمد بن سعيد المؤسس الأول. وصل إلى السلطة عام 1970 بعد انقلاب أطاح بوالده سعيد بن تيمور[1]. [Confused]

لا ازا على سلطان عادل متل هاد [applause] و سمعتو برلنت لا تسكت [Eek!] [Eek!]

انا اطالب باعدام كرم بالحقنة الميتة او الرميا بالرصاص في بهو الساحة الفنية [crazy] [crazy]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DR ALG
عضو متميز
رقم العضويه 88696

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DR ALG     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zizou-alger@live.fr
الاخ من صجك مقدم هالشكوى ضد اخوي كرم [heartpump]
كرم شخص كتير محترم هون بالسالمية واغلب الاعضاء هون بيحبوه ويحترموه [heartpump]
وبعدين الرد كان موجه لألي
انت شو زاعجك [Confused]
معناته انا كمان برفع عليه شكوى لانه قال عن الرئيس الجزائري انه عنده بوي فريند [Confused]
يعله الماحي بوتفليقة وكل رؤساء العالم [super]
كرم ستاراك [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 25773 | من: ALGERIE MON AMOUR | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الرجاء مراسلة مشرفي الساحة الفنية

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت