منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » __ هل منتــدى السالمية ، يـــروج للجنس ..؟؟!! ____ (الصفحه 5)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   
الكاتب الموضوع: __ هل منتــدى السالمية ، يـــروج للجنس ..؟؟!! ____
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 15 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

خذو اليديد ....
اليوم تطلع لي هالصورة و انا الحين بالدوام ...
[Big Grin]
 -
[help]
لو حد شافني بهالموقع وش بيقول عني ؟؟

الاخ ماك ..
هذا هو سايت الموقع
و انت قلت لي انه موقع زواج
اضغط هنا

نبي حل
عافية عليكم و لا تنسون رمضان قرب

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انت دوبك تنتبه لهـالاعلانات ، يعنى لها فتره كبيره هـالاعلانات شغاله ماابي اقول من يوم سجلت لانى مااذكر بالضبط بس زمان

ومو لازم تدخل على هـالمواقع يعنى الاعلان بكون تحت اخر الصفحه واوقات بكون اعلى الصفحه بس مو لازم تدخل عليه

يعنى انا اول مره اعرف وش هدف هـالاعلانات غير لمن فتحت هـالموضوع ، وفوق ذا ماضربتلها حساب ..

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
tafo0o0she
موقوف
رقم العضويه 89867

This user is from Portugal
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ tafo0o0she         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو . H a n i .:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو tafo0o0she:
[QUOTE]المرسل الأصلي هو «[.نجـــ 5 ـــوم.]»:
يا شماتة اوسينا الصهيونية فينا [help]

لول

دايما وحياه عينك

[bgrlaugh] [crazy]
[/QUOTE

طيب دائماً بتشمتى عاوزه إيه بمنتدانا وفنانينا [Roll Eyes]

شوكه بعين بعض الناس
[Razz] [super]

--------------------

-

المشاركات: 200 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاني
ايش المنطق الي تتكلم عنه
أنا لا ادخل ذي المواقع و لا شي
بس أتكلم لما اقعد بالبيت و حد من الصغار يشوفون
و أنا بالمكتب اذا شاف الستف هالاعلانات

شو ويقولون عني
اصلا ليش السالمية يوقعون على إعلانات ما نعرف هي وش هي

--------------------

-

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا لا لا كله كوم و الصوره اللي طلعتلي اليوم كوم ثاني

أعوذ بالله من غضب الله

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17682 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حطها لنا يا وسيم
معقول الكل مصيف محد شاف الموضوع

--------------------

-

صـعـب
عضو فعال
رقم العضويه 89958

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صـعـب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شفيكم [Confused]

نزلو الاداة الي قال عنها ميشو أنا من نزلتها صار المنتدى فاضي ولا حتة أعلان [super]

--------------------

-  -
 -

المشاركات: 4169 | من: KSA | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

وين هذه الأداة
وكوني مستخدم لأجهزة ماك هل راح تنفع وياها و لا بس مخصصة للويندوز

--------------------

-

صـعـب
عضو فعال
رقم العضويه 89958

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صـعـب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الاداة أسمها adblockplus أذا كنت تستخدم متصفح firefox تضيفها عندك

شوف هالموضوع يمكن يفيدك
http://vb.tgareed.com/t273029/

--------------------

-  -
 -

المشاركات: 4169 | من: KSA | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لـولـوة
عضو فعال
رقم العضويه 89597

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لـولـوة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اذا كنت تستخدم متصفح firefox

نضغط كلك يسار عـ الاعلان

امنع الصورة من

ونضغط تحديث

--------------------
 -

المشاركات: 7560 | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الكبير™
عضو متميز
رقم العضويه 38974

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الكبير™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  عمووووور سابقاً
عايزين تمنعوا الصورة ليه؟؟ لول

--------------------

-

المشاركات: 17625 | من: Alexandria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

اذبحوني و لا استخدم فاير فوكس
اترك المنتدى و لا استخدم فاير فوكس ..
انا استخدم Safari اكثر شي و احيانا اكسبلورر

--------------------

-

Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.نجـــ 5 ـــوم.]»:
حطها لنا يا وسيم

كيف يعني حطها لنا الله يهداك ...

بو جواد ترى انت مكبر الموضوع [Razz] بكل بساطه لا تنزل على اخر الصفحه وخلص ... يعني خلك بالنص بالمنتدى بالقلب لول او خفف دخولك المنتدى لما يكون حواليك ناس ...والشباب حكولك استخدم فاير فوكس بس انت بتتلكك وبتحكي اذبحوني ولا استخدمه لول .... ورمضان كريم [rose]

ترى انا بحكي هيك من العشم ما بعرف اذا بمون لول

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عمووووور:
عايزين تمنعوا الصورة ليه؟؟ لول

[crazy] احلى رد [crazy]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ([أمے آدمے]):
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.نجـــ 5 ـــوم.]»:
حطها لنا يا وسيم

كيف يعني حطها لنا الله يهداك ...

بو جواد ترى انت مكبر الموضوع [Razz] بكل بساطه لا تنزل على اخر الصفحه وخلص ... يعني خلك بالنص بالمنتدى بالقلب لول او خفف دخولك المنتدى لما يكون حواليك ناس ...والشباب حكولك استخدم فاير فوكس بس انت بتتلكك وبتحكي اذبحوني ولا استخدمه لول .... ورمضان كريم [rose]

ترى انا بحكي هيك من العشم ما بعرف اذا بمون لول

يسعد صباحك ام ادم
و الهدف من انهم يحطون الصور
ممكن مشرفين المنتدى يشوفون لنا حل و يمنعون هالاعلانات الجنسية بالمنتدى
و ثانيا الاعلانات ببداية و نهاية الصفحة
و رمضان كريم ..
و شكلنا راح نخفف الدخول للمنتدى هالفتره
و كل عام و الجميع بالف خير

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت