منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » هل المشرف او المراقب يقراء الموضوع قبل اغلاقه ام ماذا ؟؟!! (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: هل المشرف او المراقب يقراء الموضوع قبل اغلاقه ام ماذا ؟؟!!
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
هذه دعوه للمشرفين والمراقبين على حد سواء قبل ان تحكم على موضوع ما يجب عليك ان تطلع عليه لكي لا تكون ناقص في حكمك

موضوع جديد بأخبار كلها بتاريخ 30 / 10 واحدى المشرفات في العامه تدعي انه مكرر !!!!

اتمنى ان يطلع المشرفين والمراقبين على الموضوع المغلق هنا http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic;f=1;t=025217

وركزو على الاخبار شخصيا ابصم بالعشر محد سمع ان ملك البحرين حمد بسافر للقاهره

و كلكم يعرف تصريح تركي عن درع الجزيره الجديد

والقيل بل النادر منكم يعرف ان في البحرين اقامت المعارضه مهرجان بعنوان الربيع العربي يوم السبت الماضي

هذا ما نشرته في الموضوع من جريد يوميه بحرينيه رسميه بتاريخ اليوم والمشرفه تدعي انه مكرر الى اين وصلنا يا مشرفين ومراقبين

هل العقل يستطيع تصديق ذالك ؟؟؟ [thinking]

سلام

--------------------
 -

تقدم أيهـا الشيـخ المفـدى فهذا الشعب بالآمال قـامـا

و نادى اننا نفديـك روحـا و دما حبنا و الكـل هـامـا

ألا يا صاحبي هل كنت تدري بمن في سجنه ذاق الحمـامـا

و ما نامـت لـه عين بليـل كأن النوم قد أمسى حـرامـا

أهل تغفو له و الناس تشكـوا من الأغلال ظلما أو ظـلامـا

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
وهل هناك عقاب للمشرف على خطأه ام هو مرفوع عنه العقاب ؟؟ وفقط العضو هو من يعاقب والمشرف مرفوع عنه القلم بكاباته المتعديه على القانون او بستخدام صلاحيه الاشراف لاثبات وجهة نظره وتحجيم الوجه الاخر ؟؟؟

سلام

--------------------
 -

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بعتقد.في.منتدى.للبحرين.كرمال.هيك.كل.اخبار.البحرين.تنزل.هناك
والله.اعلم

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12001 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اسم الله عليك .. خلينا العقل لك ..

قريته و شفته و ادري انه تاريخ 30/10 قبل ما أقفله

بس شالجديد فيه ؟؟

احداث البحرين .. قوات درع الجزيرة .. الملك اللي مو عاجبك يا روني و آل سعود اللي كايدينك

شنو المستفاد من الموضوع ؟؟

ولا شي غير التكرار بالهوشات .. والمستوى المتدني

و اعتقد اخذت اكثر من حقك ياروني بهالنوعيات من المواضيع و السب و الذم في حكام الخليج

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

السلام عليكم ؛
هلا روني,

صراحة انا نبهتك كذا مرة على العام و على الخاص بعدم الغلط على حكام الخليج,
و خاصة ان أزمة البحرين خفت شوي,
صحيح بقيت الافكار لكن كاحداث ضمن الربيع العربي خفت او تلاشت يمكن القول,

بس انت معند [Razz] ,
و مواضيع مثل هاذي يالتعليقات اللي حطيتها فيها ما يجي منها غير وجع الراس,

طبعا الموضوع موجه للمشرفين يا ريت ما حدش يحشر نفسه في اللي ما لوش فيه [Smile] .

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

انا كتبت بالحرف الواحد
كنت تعرفي عن حمد بسافر لمصر ؟؟؟ وهذا خبر جديد ينافي سبب اغلاقك للموضوع

وتركي صرح تصريح جديد عن درع الجزيره انا يحق لي اروح اقول اله اسكت تراك بلشتنا موضوع منتهي ؟؟ في احد كلم تركي بأسلوبك وقال الموضوع اخد حق ؟؟

والثالث مهرجان الربيع والثورات العربيه الي قام بالبحرين انت ادري مو ماشي مع رغباتك لكن هذا صار وانا نزلت خبره وين التكرار

واخيرا عينه من البحريني الاصيل الي انت وغيرك تتهميه بالعماله للخارج

سبب اغلاقك للموضوع بعيد كل البعد عن الموضع فلا يوجد ما هو مكرر بالموضوع ابدا واخبار جديده كلها بدجون استثناء

اين التكرار او انك تتعاملي مع اطفال ؟؟

انتظر رد المراقبين لان سبب تسكير الموضع المذكور انه مكرر حتى طفل في الرابعه من عمره راح يضحك لما يقرى هالسبب ويشووف الموضوع

كلنا عندنا عقووووووول ودوري لك حجه ثانيه لتسكر الموضوع

وترى الحكم ما يمشي بكيفك انت في قانون يطبق عليك انت قبل غيرك

واذا انا اخذت اكثر من حقي في الموضوع انا اعتقد انك اخذتي اكثر من حقك في اغلاق الموضوع

وحقي مستمر في الكتابه طال ما انا ما كتبت اكثر من غيري والتزم بما يلتزم به غيري

واحد اسباب الثورات العربيه هي الدكتاتوريا والتسلط في الحكم كما هو حاصل في حكمك

--------------------
 -

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

تستهبل صح ؟؟ [thinking]

حقك بالكتابة محفوظ طالما انك تحترم نفسك و تحترم قوانين الساحة و المنتدى في انك ماتتعرض لحكام و رموز الخليج .. و حمد آل خليفة و آل سعود حكام لسوء حظك طبعاً
و هالشي يبعد كل البعد عنك طبعاً .

اما مسألة كل يوم بتجينا بموضوع .. علشان تسب و تغلط و يتقفل بالنهاية .. و تسوي الثورة عندنا بالساحة العامة .. فاحنا ناس عطيناك على قد عقلك و تركناك فترة .. و حمزة كلمك أكثر من مرة .. و لكنك ما تستحق .

مسألة الأخبار اللي ذاكرها قلت بردي ماهي جديدة و بترد تفتح نفس النقاش .. ونفس النتيجة و تعليقاتك عالاخبار واضحة .. يعني احمد ربك اكتفيت بالاغلاق بدون انذار

اما بخصوص الثورات العربية .. تراك فاهم المسألة غلط .. و قص عليك اللي قالك الثورات تبدأ من الساحة العامة في منتدى السالمية وانك " بتحرر" البحرين منها .

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو مسيو حمزة أيوب:

طبعا الموضوع موجه للمشرفين يا ريت ما حدش يحشر نفسه في اللي ما لوش فيه [Smile] .

[crazy] [crazy]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

للاسف انت مخلينك كمشرفه تصحح اخطاء الغير وانت تحتاجي بكل رد الك على من يصحح الك اخطائك ويا ليت عقلك على قدك

ولا زعلت اقول حتى الصغير او الطفل لا يقتنع في سبب اغلاقك للموضوع وحتى لو جات قوات سعوديه لانتمائك هنا ادافع عنك

واذا على حكام الحرب ورموزهم بشار الاسد واحد او انه مو ماشي على هواك سقط ؟؟

وتراى كيفي انا ومن يحكمني واذا ما يمثلني ولا يمثل 70% بل اكثر من شعب البحرين خل غيري يسميه ملك او عالي او كبير او امير او ما شابه من اسماء الله الحسنى

اما آخر رد الك فهو بالتحديد يعكس مستواك الثقافي ويثبت بشكل قاطع انك اقل من ان تكوني حكم بين خصوم

--------------------
 -

roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

حمزه سبب اغلاق الموضوع هو انه مكرر !!! انت بعد تشوفه مكرر ؟؟

--------------------
 -

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
وصلنا لمربط الفرس .. الثورة المزعومة بالبحرين و حكام البحرين والسعودية ..
مشكلتك هذي وانهم معقدينكم .. ما تفرضها علينا .. هم أمام العالم حكام الخليج .. وهذي قوانين المنتدى من أكثر من 10 سنين .. بتحترمها مرحب فيك .. منت محترمها بنطبق عليك القوانين ..

أما بخصوص إشرافي .. قول من الأول مشكلتك إشرافي .. ليش تلف وتدور !!

أما مستواي الثقافي .. خلينا الثقافة و العقل لك .. يكفي انك تتحفنا دائما

roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

دائما عندي مشكله مع اشرافك منذ اكثر من 6 سنوات وانت مو لاهل للاشراف ابد وكثيرا ما اشتكى افضل كتاب العامه من اسلوبك المنخفض اخلاقيا

اما موضوعنا هذا انو انا اعرف ودك اشطب من 4 سنوات وكثير ما حاولتي واعرف اللوبي الي يتحرك معك وتحاولي تحركينه معك للضغط على المشرف او المراقب او العضو

كل شي ممكن الواحد يسكت عنه الا اذا وصل لمصلحه بلده ما مممكن يست مثل ما ان رئيس الوزراء الكويتي انا اشوفه تاج راس المعارضين اله الخمسه او السته من نواب الفتنه وانت تشوفي العكس لكن محد حجم رايك ومسح مشاركاتك او سكر موضوعك الي يوقف مع المعارضه الكويتيه ضد رئيس البلاد ورئيس وزرائه لانو ما في مشرف يتحاور بتسلط مثلك ليحذف كتاباتك او يغلق مواضيعك

اي انت ثقافتك متدنيه ومنت اهل للحكم بين اثنين

ومصر الف مره ان يطلع المراقب على الموضوع وسبب اغلاقه ويشوف بعينه هل هو مكرر ؟؟!!!!!

والسؤال موجه للمشرف حمزه هل الموضوع مكرر ؟؟؟!!!

لكل من يقراء هنا ويطلع على الموضوع هل ترى الموضوع مكرر ؟؟ !!!!!

سلام

--------------------
 -

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
وأعليه عليك 6 سنين و صابر [Frown]
كسرت خاطري بصراحة
أما بخصوص الأخلاق .. خل المراقبين يقرون ردك ويحكمون على أخلاقك ..
ألحمدلله ماني بحاجة لشهادتك
الله يصبرك على مابلاك

roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

انا اعرفك مثل الجهال تلحقي ورى الردود لذالك بكون هذا اخر رد عليج لاني ما ابي اصير مثلك

سلاما

--------------------
 -

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا,
روني, طلب شخصي يا ريت تحترم رزان,
برضه هيا بنية و انت رجل [Smile] ,
فيه طرق كثير حتى نوصل راينا باحترام متبادل,

المهم بلنسبة للموضوع؛
لي كم نقطة ابي اعلق عليها,

بالاول يا ريت الناس تفهم انو المشرف او المراقب,
ما هو جالس جدام النت 24/24 و ساعات يظطر يسكر الموضوع,
لان تحرير الردود ياخذ كثير من وقته,
و ساعات يسكره لغرض انه يرجع بعدين علشان يحرر,
تفاديا لتفاقم الامور و انذارات و شكاوي و واحد يلطم و واحد يشتم و واحد يدعي !!,

ثانيا, أنا شخصيا لو كنت لحقت على الموضوع,
ما كنت سكرته بس كنت حررت نص تعليقاتك [Razz] ,
و لو لقيت الامر تفاقم زي موضوع المعارضة بمصر و برنامج الاتجاه لمعاكس كنت باغلقه,

سبق و شرحت لك وجهة نظري و وجهة نظر الادارة حول وضع حكام البحرين الان تحديدا و بعد شهر عن الاحداث المؤلمة بالبحرين ؛
و وعدتك في حالة الالتزام اني اكون؛ درع السالمية [Big Grin] ,
قدام اي رد من اصحاب نكات (الولد اهيء هيء, و عاشق فلانة اهيء اهيء) و و ,
اللي عاملين زي الامي اللي بس بيبص لصور الكتب و فايساتها [Big Grin] ,
ايضا قدام؛ فانزات Copy Paste المنتديات الثانية اهيء اهيء,
و اصحاب الهمسات اهيء اهيء,

و صار فعلا .. و وصلت وجهة نظرك بكذا حادثة (زي طوق الكرامة, و نشاط المعارضة بـ مصر و و ),

بس انتو الله يهديكم واخذينها حرب [Embarrassed] ,
و الحرب الحقيقية في الميادين مو جدام الشاشات,
تخيل نفسك روني في مقابلة تلفزيونية,
أو بمهرجان شباب دولي اي تظاهرة هل ستعتمد على نفس الاسلوب و نفس العبارات ؟,
هل ستقنع الاخر ؛ أشك !!

ثالثا بالنسبة للضغط و اللوبيات؛
سبق و قلت مش انا اللي يضغط علي ابدا بدا,
لسه ما اتولدش امه حتى يتولد هو [Big Grin] ,

تحياتي [rose] .

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت