منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » salmiyaforum.net صفحة 25 (الصفحه 14)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  11  12  13  14  15  16  17  ...  25  26  27   
الكاتب الموضوع: salmiyaforum.net صفحة 25
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو One°:
و فيه كذا رد حركات هاي سكول واحنى كنا احلى ناس ولما مشينا المنتدى صار زبالة؟ من جدكم ههههههههه get over yourselves.

1+

بالضبط [help]

على اساس ان الله خلقهم وكسر القالب [Roll Eyes]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L.O.V.E.R ]:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو One°:
و فيه كذا رد حركات هاي سكول واحنى كنا احلى ناس ولما مشينا المنتدى صار زبالة؟ من جدكم ههههههههه get over yourselves.

1+

بالضبط [help]

على اساس ان الله خلقهم وكسر القالب [Roll Eyes]

اديلو [rofl]

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوول مين اللي قال هيك؟

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Signs
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83709

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Signs     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بعدني سمعت الخبر وزعلت...

مع احترامي للاسباب...بس ولا سبب قنعني... السب الوحيد يللي انا اكيد منه انو مدير الموقع "زهق" ...

اولا السالمية هي عبارة عن "منتدى السالمية الفني" مع كل اقسامه... السالمية شرقتت من ورا القسم الفني... ما حدا داري عن هوا دار المواضيع السياسية بالمنتدى...

وثاني نقطة موقع salmiya.net للاغاني برضو ما حدا داري عن هوا داره... اصلا مين بيفوت عالموقع وبيسمع اغاني؟! [help]

وثالث شي بالنسبة للاعلانات...هولي اعلانات غوغل الطايح حظهم... انا اكيد انو الموقع اكلها "block" بيعملوها من فترة لفترة هولي الجماعة كرمال ما يدفعوا المستحقات ... (اسال مجرب وما تسال حكيم"!)

وبالنسبة لزوار الموقع كموقع مش كتير بس كمنتدى منيح... لان كل الزوار للمنتدى...

الحل هين كتير... بتكنسلو موقع الاغاني الطايح حظه, هيك بتوفروا ثقل كبير عالموقع وbandwith transfer

وبتكنسلو المنتديات الغير الفنية, هيك بتخلصوا من "المشاكل السياسية" ...

وبالنسبة للاعلانات, من بعد ما تنظموا الموقع ع اساس "منتدى فني بس" بتصيروا تجيبوا اعلانات محلية...

انا مش شايف ايا صعوبة بالحل...بالعكس صار الوقت انو "salmiya.net" يصير بس "المنتدى الفني الاول"... حرام اسم متل "السالمية" يضيع هيك...الاسم صار "brand" وبتقدر تستفيد منه ازا لعبتها صح...

--------------------

-

المشاركات: 8283 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رقية مرقدي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ Hadeel ]:
بالنسبه لي ولافضل جيل مر ع السالميه، السالميه انتهى وقت ما انتهى ذا الجيل
الحين كله واحد

اي والله .. وحنا اول من لبس الجينز بالسالمية [Razz]
والنجومية اللي كنا فيها محد عاشها قبل ولا بعد خخخخخخ

هدولا [heartpump]

ابو العبد تيم [heartpump]

[ يوليو 14, 2014, 02:35 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: رقية مرقدي ]

--------------------
 -

المشاركات: 7198 | من: مـملـكـة الانـسانـية | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كثير اعضاء نورونا هني حياكم الله كلكم لكم مكانة بالمنتدى كلنا نستذكرها لانه عشناها

وبهالمناسبة

ياليت من يقرى ردي يدعي لـ الاعضاء الي كانوا شعله هنا بالمنتدى وتوفاهم الله

العضو اللبناني شربل الله يرحمه
والعضو القطري الفيصل الله يرحمه

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_Faraj_
مصور السالمية
رقم العضويه 16007

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _Faraj_   البريد الإلكتروني _Faraj_   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو رقية مرقدي:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ Hadeel ]:
بالنسبه لي ولافضل جيل مر ع السالميه، السالميه انتهى وقت ما انتهى ذا الجيل
الحين كله واحد

اي والله .. وحنا اول من لبس الجينز بالسالمية [Razz]
والنجومية اللي كنا فيه محد عاشها قبل ولا بعد خخخخخخ

هدولا [heartpump]

ابو العبد تيم [heartpump]

سالميه ستار [heartpump]

فريج معك حق ميه بالميه !

--------------------

-

المشاركات: 8446 | من: عروس البحر __ حيفا __ | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يرحمهم بدر ..
و الله يوفق كل من مر على هذا المنتدى الجميل.

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رقية مرقدي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طبيعي .. حط اعلان لكتابك وانعش اقتصاد المنتدى [Big Grin]

فرج [rose]

--------------------
 -

المشاركات: 7198 | من: مـملـكـة الانـسانـية | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ فـهـد ]   البريد الإلكتروني [ فـهـد ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
من 2002 لي اليوم وانا يوميا ادشه [Frown]

كلش مو خبرررر .. والله كبرت على هالمنتدى وتعرفت على احسن الناس من كل العالم العربي

صارت واجب يومي علي اني ادش اشوف اخر الاخبار والسوالف ..

الخبر صددددمه .. وكلش مو بمحله [Frown]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 5940 | من: K u W @ i T | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nizarssss Returns
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11961

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nizarssss Returns   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Signs:
بعدني سمعت الخبر وزعلت...

مع احترامي للاسباب...بس ولا سبب قنعني... السب الوحيد يللي انا اكيد منه انو مدير الموقع "زهق" ...

اولا السالمية هي عبارة عن "منتدى السالمية الفني" مع كل اقسامه... السالمية شرقتت من ورا القسم الفني... ما حدا داري عن هوا دار المواضيع السياسية بالمنتدى...

وثاني نقطة موقع salmiya.net للاغاني برضو ما حدا داري عن هوا داره... اصلا مين بيفوت عالموقع وبيسمع اغاني؟! [help]

وثالث شي بالنسبة للاعلانات...هولي اعلانات غوغل الطايح حظهم... انا اكيد انو الموقع اكلها "block" بيعملوها من فترة لفترة هولي الجماعة كرمال ما يدفعوا المستحقات ... (اسال مجرب وما تسال حكيم"!)

وبالنسبة لزوار الموقع كموقع مش كتير بس كمنتدى منيح... لان كل الزوار للمنتدى...

الحل هين كتير... بتكنسلو موقع الاغاني الطايح حظه, هيك بتوفروا ثقل كبير عالموقع وbandwith transfer

وبتكنسلو المنتديات الغير الفنية, هيك بتخلصوا من "المشاكل السياسية" ...

وبالنسبة للاعلانات, من بعد ما تنظموا الموقع ع اساس "منتدى فني بس" بتصيروا تجيبوا اعلانات محلية...

انا مش شايف ايا صعوبة بالحل...بالعكس صار الوقت انو "salmiya.net" يصير بس "المنتدى الفني الاول"... حرام اسم متل "السالمية" يضيع هيك...الاسم صار "brand" وبتقدر تستفيد منه ازا لعبتها صح...

[applause] [applause] [applause]

--------------------
 -

المشاركات: 12344 | من: يوم جديد | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nizarssss Returns
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11961

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nizarssss Returns   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Assmita:
صحيح ما بفوت كثير المنتدى و يمكن ما عندي كثير علاقات مع الناس اللي موجودة في المنتدى و كدا

بس صراحة كان في اشخاص كنت كثير احب ردودهم و اشوف تعليقاتهم في المواضيغ و قي اكيد تعاليق تخليك تكره ليش فت من الاساس الملتقى

صراحة كنت بفوت ملتقى نوال الزغبي لانه انا فان ليها و بموت فيها كنت حب شارك في ملتقى شيرين و اليسا و هيفا لانه هدول اكثر موضوعات كنت بفوت فيهم

راح اسمي الاعضاء اللي ردودهم يلفتوني و كنت حب شارك معهم بس ما كنت بجاوب على ردودهم

حمزة
مسعود
كلاسي
فرج
فريج
انفينيتي
موني
كرم
نزار
تاركان
علوش
دكتور
نوسي
ايمورتيل
ناصر
اسما
نوميديا
نايف
بدر
فجر
مرية
محمد سعيد

يعني سوري عن جد لانه كثير لمدة سنتين حبيت المنتدى و كنت احب بس خلص دوام و دراسة ادخل البيت و افتح الاب توب فوت السالمية و انا عايشة في بلد اجنبي بكندا و ما عندي CLAVIER عربي فتش على اللي عندو العربي و عملي l'installation تبلش اكتب عربي و رد بالمواضيع

عموما انشالله لاقي حل و انشالله تنحل المشكلة يا رب

و رمضان مبارك سعيد و دمتم

اسماء

[crying] [heartpump]
[heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 12344 | من: يوم جديد | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هالتوبيك

-

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nizarssss Returns
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11961

مـونــــي . مدمنة ديانا _ فجرة , أسماء حلويات . MUNA . أصيلة . طبيعي . تركان . دكتور ( اليسا ) , أحمد ( ديانا سابقا - البحرين ) . يجليك يوم . LOVER , عمرو علي , جوران . كرم . باسل (( بيسو مشاكل )) . حمزة . علي العاشق ( سميرة سعيد ) مشاري ميشو ( نانسي عجرم ) . أمل هيفاء . دكتور ( هيفاء وهبي ) . Royal Prince Khaled (( بليز ذكروني اذا نسيت احد منكم حتى لو بشتيمة مو مشكلة ) )

راح توحشووووني وايد الله يوفقكم و تحققون كل أحلامكم

مانسيت ولا عمري راح أنسى أوقاتي معاكم و هواشنا معاكم

على مواضيع كانت تافه و كانت جادة

أحبكككككككككم بخيركم و شركم

[ يوليو 16, 2014, 01:28 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Nizarssss Returns ]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  11  12  13  14  15  16  17  ...  25  26  27   

إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت