منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » موقع حطواا فيه الطول والوزن وهو بدوره يعطي النتيجه..

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: موقع حطواا فيه الطول والوزن وهو بدوره يعطي النتيجه..
MR_BJ
عضو نشيط
رقم العضويه 48858

This user is from Kuwait
أيقونه 23 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MR_BJ   البريد الإلكتروني MR_BJ   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر bj_safar@yahoo.com  عنوان المسنجر bj_safar@hotmail.com
http://www.alfhood.com/oazn.htm

--------------------
w w w . 5 l e j e . c o m

المشاركات: 980 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وزنك حلو حافظ عليه

[Big Grin]

[Big Grin]

[Big Grin]

تسلمممممممممممم مستر بوجاسم [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تغدى حق شخصين يوميا لمدة عشر ايام وتصير خوش

هههههههههههه

مشكوور

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فطونة
عضو متميز
رقم العضويه 19557

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فطونة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله دبدوب ماعليك يبي لك تنتبه لعمرك

[Eek!]

انا دبدوووووبه [crying]

[battingeyelashes] تسلم على المووضووع

[ مايو 26, 2006, 05:45 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: فطونة ]

المشاركات: 16014 | من: ^_^ UAE ^_^ | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
®SaRa_Kw
عضو فعال
رقم العضويه 6544

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ®SaRa_Kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تغدى حق شخصين يوميا لمدة عشر ايام وتصير خوش

...

حاااضر عمي ,, لوول ..

ميرسي ع الموقع [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 5573 | من: دار بو مبارك | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*جويل*
عضو نشيط
رقم العضويه 18013

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *جويل*   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وزنك حلو حافظ عليه...

شكرا على الموضوع

--------------------
Haya - Palestin

-

المشاركات: 813 | من: arab48, nazareth ,palestine | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MR_BJ
عضو نشيط
رقم العضويه 48858

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MR_BJ   البريد الإلكتروني MR_BJ   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر bj_safar@yahoo.com  عنوان المسنجر bj_safar@hotmail.com
أجمل احساس . .::

أجملانش طبعــا . .
وزنج حلوو .. عبالي انشاء الله . .

ميرسي على المروور والرد . .

(( spanish-moon ))

ميرسي على المروور . .

(( فطونة ))

خخخخخخخ . ..

طحنا عليج طلعتي دبة ..

ههههههههههههه . .

(( ®SaRa_Kw ))

طلعتي عصــلة ..

خلاص عيل أنت معزومة على الغداء ..

*جويل*

طيربالج على وزنج
. . . ولاتستانسين عشان بتصيرين متينة. .

--------------------

المشاركات: 980 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فطونة
عضو متميز
رقم العضويه 19557

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فطونة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شفت عاااد

اخر زمن طلعت انا دبه [Frown]

المشاركات: 16014 | من: ^_^ UAE ^_^ | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
La turquoise
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 43195

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ La turquoise   البريد الإلكتروني La turquoise   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر ananerex@hotmail.com
انت مافيك رجا خلاص ، لاتسوي شي شكله تحفه كذا

بس انا حابة انصح على الاقل 5 كيلو

المشاركات: 1001 | من: Morocco | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MR_BJ
عضو نشيط
رقم العضويه 48858

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MR_BJ   البريد الإلكتروني MR_BJ   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر bj_safar@yahoo.com  عنوان المسنجر bj_safar@hotmail.com
لا لا فطوونة . .. .

موتزعلين عااد أنا أحب المتان الدباديب يعني ..

لأني كنت مثلهم .. بتمبـــــة .. .

بس حاولي تخفين عشان تصيرين دب الكوالا. .

ههههههه. . LooooooooooooL

--------------------

anane

خخخخخخخخ . . .

بس أنتي صج الي مامنج أمل . .

--------------------

La turquoise
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 43195

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ La turquoise   البريد الإلكتروني La turquoise   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر ananerex@hotmail.com
MR-BJ

إية الموقع معه حق أنا الظاهر ما مني أمل يعني جرب كل الطرق عشان أنصح ما نفعو يعني وزني 52 كيلو و طولي 1.73 هم في نظر الجميع كثير حلوين بس أنا تعبت من النحافة و بدي اتخن شوية و حاليا متابعة عند دكتور تغدية و لو هو كمان نصحني ما أنصح بس أنا مقهورة و حاطة في راسي أنصح 5 أو 6 كيلو في اقري وقت. [Smile]

المشاركات: 1001 | من: Morocco | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
benkhayri
عضو جديد
رقم العضويه 36394

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ benkhayri   البريد الإلكتروني benkhayri   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
salam ana 3awza rigime likay akhas fi a9rab waktemerci ktir
المشاركات: 1 | من: meknes | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MR_BJ
عضو نشيط
رقم العضويه 48858

This user is from Kuwait
((( anane )))

لا لا بالعكس يمكن يكوون جمالج كله في جسمج . . .

أذا أنت تشووفين جسمج حلوو ماعليج من راي الناس. . .

(( benkhayri ))

أنا أنصحج برجيم د . حسين دشتي .

--------------------

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت