منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » @@ نصائح لمدمنين الكمبيوتر @@ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: @@ نصائح لمدمنين الكمبيوتر @@
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله لازم نعمل هيك

كح كح حاسة بشيخوخة مبكرة

ميرسي اجمل احساس [kiss]

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كلنا صرنا عجايز الصراحه..

الله يعين والله..

ألف شكر حبيبتي هيا الياسمينه على المرور الحلو [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ketkata
عضو نشيط
رقم العضويه 81504

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ketkata   البريد الإلكتروني ketkata   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله صج اناا مدمنت كمبيوتر لازم اجابل الكمبيوتر 24 ساعه ما يمر يوم او انا قاعده على الجهااز حتى اذا ما شبكت لازم اقعد على الجهااز اطلع اي شى اسويه

الله يعينااا .... والله بس لازم نحاافظ على عيونه

يسلمووو على الموضوع ( النصائح ) [Smile] [Big Grin]

[ سبتمبر 01, 2007, 02:12 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ketkata ]

--------------------
 -

المشاركات: 126 | من: الكــويـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كلنا نفس الحاله..

بالعطله نقعد عليه عشان وناستنا.. من الفراغ

وبايام الدراسه والشغل هم بعد نقعد علينا عشان نخلص اشغالنا..

يعني بالنهايه احنا بنقد عليه معظ اوقاتنا ماكو فايده..

مشكوره عالمرور حبيبتي [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zbo6t_elng3a
عضو مستمر
رقم العضويه 2390

This user is from Kuwait
أيقونه 13 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zbo6t_elng3a   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zbo6t_elng3a@hotmail.com
والله حياتنا كلها صارت بهالكمبيوتر ..

على قولتج بالعطله مجابلينه نضييع وقت و الدوامات حق الشغل يعني ما خلصنا ..

ساعات اتييني اوقات من كثر ما اجابل النت فجأه جذي مادري شيصيير فيني اسكر البرامج كلها و اسكر الكمبيوتر و اقوم متنرفزه اروح اسوي أي شي ثاني حتى لو كنت بنص الشغل و مو خلصه اللي بسويه ..

والله احنا المفروض نهتم بصحتنا أكثر كله سهر و مجابلين هالشاشه خوو عيووني منزماان عفى عليها الدهر صايره عميه من غير عدسات [nut]

و هم بعد اتييني اوقات خلاص اعتزل النت اشهر وايد و احس ارتاااااح بس كل مره اردله صج احس ادماان ماكو فايده ..

وددي لو احذف جهازي على يوم من الدريشه و ارتاح [Big Grin]

--------------------

-

Om_3ango0o9ain بحلّتــها القديمــه [Razz]

المشاركات: 2704 | من: الكــq8ــويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت