منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » معجزة طبية صارت بـ صبع رجلي لول (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: معجزة طبية صارت بـ صبع رجلي لول
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ حـــمـــد ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مادري شقول لكم [crazy]

هذا مو موضوع طبي ولا فيه فايده لول بس بقول لكم شنو صار معاي و يصلح لساحة الصحة

أول شي .. شلونكم شخباركم ؟

من قبل سنة تقريباً .. شهر 7 الصيف اللي طاف

كنامن زمان نلعب أنا والربع كرة قدم مرتين بالأسبوع .. أثنين و خميس لول

آخر مباراة لي كنت أركض بالكرة ودعمني واحد " مثل الثور الهايج لول " و داس على قدم ريلي عند الأصابع

وهو دايس عليها .. أنا سحبت ريلي حيل وكملت أركض وإلا أحس بصدمة كهربائية في قدمي [crazy]

طحت بالأرض وحسيت بألم مو طبيعي .. كأنه شي مخلوع أو مفصول لول

شلت ( تكرمون ) الجوتي والدلاغ .. وإلا أشوف صبع رجلي واقف والباقي نازلين من التعب [rofl] شكله كان غلط مادري شلون صاير و طالع برا .. وهو الصبع اللي بالنص في رجلي اليمين لول

المهم رحت ممتشفى هادي وما سووا شي .. بس ربطوه مع الصبع اللي جنبه ولفّوه

ثاني يوم صبعي صار أزرق على أسود .. وإلا أقول مالت على المستشفى الخاص .. مالنا إلا الحكومة لول رحت مع نسيبي مستشفى الرازي الخاص بالعظام

قالولي لازم يحطون له سيخ [Eek!] .. قلت حق الدكتور أنت تتغشمر ولا شنو ؟ السالفة ما تسوى لول لو تدري شلون انكسر راح تضحك .. ما يحتاج لها سيخ

قالي : إن المفاصل مكسوره مو العظم ولازم يثبت بـ سيخ

أنا خفت وقلت ما يسوى .. بس نسيبي أقنعني

دخلوني غرفة .. لبسوني مريول [crazy] وعقموني كأني وسخ لول ونطروني ساعة وأنا أتحلطم على راس نسيبي لول

سحبوني غرفة العمليات ودخلوا علي دكتورين .. واحد عطاني " بنج موضعي " يعني بس على القدم .. يعني العملية وأنا صاحي

قاموا يلعبون بصبعي و يعدلونه و يلفونه و يسحبونه و يشدونه يقلبونه فوق تحت بطريقة بهلوانية [Eek!] أنا قاعد أشوف شنو يسوون بس مو حاس بشي لول بس لو مو البنج كان مات اللي يسوون فيه جذي لول

لما تعدل الصبع .. شفت الدكتور ماسك مسدس فيه سيخ [Eek!] ( السيخ مثل سيم علاّق الملابس )

دكتور مسك صبعي و دكتور حط رأس المسدس بطرف صبعي وقعد يضغط السيخ داخل الصبع بطريقة موازية لصبعي

أنا على بالي راح يدخل سيخ على طول صبعي .. يعني 2 أو 3 سنتيمتر .. بس شفته يدخل السيخ وايد .. طلع مدخّل 10 سنتيمتر من السيخ لما وصل لكل طول القدم بالتوازي .. و ظل خارج الصبع طرف صغير من السيخ عشان يطلعونه منه وحطوا عليه بلاستر

المهم .. جبسوا ريلي كلها لول مادري ليش كلها مع إن بس القدم .. عطوني موعد بعد 4 أسابيع .. ورجعت البيت

4 weeks later وصرنا في شهر 8 لول طبعا ماراح أقول لكم عن العذاب والألم والحبوب المسكنه بهالفتره [crying]

رجعت المستشفى وشالوا السيخ عن طريق السحب على غفله من غير بنج [crying] يبون يوفرون أغراض المستشفى لول .. بس ما أقدر أحرك صبعي ( يعني لما أسكر أصابعي كلهم يظل واقف لول ).. الدكتور قالي : بعد أسبوع راح يرجع كل شي لوضعه الطبيعي

صار شهر .. شهرين .. ثلاث .. ما يتحرك الصبع لول

صاير مثل قطعة الخشب [Big Grin]

رجعت للدكتور مره ثانيه .. وقالي عن المفصل ( نسيت شنو قال بالضبط لول )

المهم قالي الحل إن يكسرون المفصل [Eek!] و يحطون عليه جبس موضعي والصبع يكون مبروم [Eek!]

لووول والله العظيم سويت جذي بالضبط [crazy] قمت على طول و قلت له مع السلامة و مشيت [crazy]

قلت طز فيه ما يسوى أتعذب مره ثانيه .. صبع صغير ماله فايده ولا هدف بالحياة لول حتى لو شكله صار شوييييييييي يختلف عن أخوانه [crazy] بس مو مشكله لول

مرت الأيام والشهور وتقريباً السنة وصبعي خارج منطقة التغطية لول وكل ماله يتصلب اكثر [crazy]

بس اليوم [Eek!] الاثنين الموافق 2-6-2008 الصبح [Eek!]

صارت معجزه طبيه بـ صبعي [crazy]

كنت على السرير .. وفجأة قلت بروح المطبخ لول

بدل ما أنزل من السرير على طول .. مادري ليش وقفت على السرير مثل الأهبل [rofl] وبعدين نزلت لول

بس شوفوا النزله [crazy]

نزلت على ريلي اليمين ( اللي فيه الصبع المخلوع لول )

نزلت بالغلط على أطراف الأصابع [Eek!]

وحسيت بطقه و صدمة كهربائيه ثانيه نفس الصدمة لماانكسر [crazy] حسيت بألم خفيف بس مو قوي

لما نزلت صارت فيني شقلبه أماميه تلقائيه [rofl]

صبعي شوي ورم .. صار أحمر .. مافي إحتقان .. كل شي طبيعي

حركته بإيدي شوي شوي أشوف إذا انكسر أو لأ

وإلا يتحرك [Eek!] قبل كان صلب ما يتحرك ولا نتفه

أنا عبالي إنكسر المفصل وصار يتحرك

بس لما نطرت شوي و حطيت ثلج ..

حركت أصابعي كلهم مع بعض و صار الصبع المخلوع ( سابقاً لول ) يتحرك معاهم كأنه مافيه شي [Eek!]

[happy]

وبعدين .. حتى شكله رجع طبيعي لأن قبل كان شوييييي فيه ندبه صغيره

ومن الصبح وأنا أحرك أصابعي فوق تحت من الراحه والوناسه خخخخخ قبل كان كأنه مخنوق مافيه حياة ما يتحرك فيه دم

[happy]

أحد فيكم عنده تفسير حق اللي صار ؟ لووول

حتى الدكاتره عجزوا يصلحونه من غير عمليات لول

[ يونيو 02, 2008, 01:21 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ Hamad ] ]

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

المشاركات: 5011 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ حـــمـــد ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لووول أوووف كل هذا كتبته ؟ ما حسيت من الوناسه [crazy]

سوري على الإطالة [Big Grin]

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

المشاركات: 5011 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[Eek!]
كـل هذا صار مايسوى لعب كورة عن جد شي غريب وبعد كل المدة الي عدت سنه تقريبا يرجع بدون مستشفى بس انا اتوقع شي طبيعي ليش من اول ماحاولت تنط ع السرير [crazy]
يمكن يدل على فشل الدكاترة الي رايح لهم [worried]

ع العموم الحمدالله على سلامتك صبعك
[dance]

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الللللللللللللله سوه فلم تكفا عجييييييبة القصه لووول اهم شي شقلبه امامية مت من الضحك

انشالله ماجور موانت صبعك لول
خذت حيلي الحين تلقاه يلم اخوانه اللي يمه بعد ماصار يقايشهم

سلامات وانشالله يكون طاب على طول

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
الله يسلمج خيتو

والله رحت دكتور خاص و حكومه .. كلهم فاشلين لول

مره ثانيه اذا صار فيني شي لا سمح الله .. أنط من السرير لول ما أروح المستشفى [crazy]

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
الللللللللللللله سوه فلم تكفا عجييييييبة القصه لووول اهم شي شقلبه امامية مت من الضحك

انشالله ماجور موانت صبعك لول
خذت حيلي الحين تلقاه يلم اخوانه اللي يمه بعد ماصار يقايشهم

سلامات وانشالله يكون طاب على طول

الله يسلمك [crazy]

تذكر لما قلتلك في موضوعك ( ماذا فعلت قبل شهر ) إن صارت فيني قرحة من الحبوب المسكنه عشان ريلي انكسرت ؟

هالفتره كانت خلال ال4 أسابيع اللي كنت فيها بالبيت

الحمدلله عدت على خير [Big Grin]

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمد فعلا المستشفيات الخاصه موبكل شي ناجحة .انا مره انكسرت ريلي كنت اشيل طاولة الكمبيوتر ورجعت وطحت لي ورى وظلت ريلي تحت الكمبيوتر خخخ وقتها حسبت اني مت لول وقعد احبي مثل طيف في مسلسل دارت الايام وناديت اهلي وطقوا على الاسعاف واللي يو مساكين يوم شالوني طلعت لهم عضلات عمرهم مايحلمون فيها ...المهم اول شي رحت الاميري جان يقول ماكو شي رضه بسيطه ولفوا ريلي ورجعت البيت احبي ...مو احبي لالا...قعدت بالحوش على القاع وادني ورى شوي شوي جان امي وابوي يقولون ...امش الهادي شنو هذا منت قادر تحط ريلك ....رحنا الهادي قالوا مكسورة كسر لول قلنا وصلنا خير اكيد بيحطولي جبس ...ولا يحطون لي خشبه جني قطوه وقالوا خلاص ...

رحت البيت ريلي قامت تعورني حيل حيل من الخشبه صارت حمره من العوار ...ودوني السلام جان يقولون هذا ريله رايحه واحتمال عمليه وحطولي جبس من صبعي لين فوق لول يعني كل ريلي جبسوها من اولها لي اخرها زين ماجبسوا شسمه ولا جان ماروح الحمام المهم
يوم رحت البيت يو اهلي يزوروني خايفين علي اول مادشوا بيتنا قالوا: ويييييييه شنو هالصبه اللي بيتكم قالوا لالا هذا بدور ولدنا ...قالوا شنو؟ كل هذا جبس ...لووول واتذى وماعرف اتحرك ورحنا الرازي وهني عرفوالي عدل وحطولي ذاك الجبس اللي يحبه قلبك مابقى احد ماوقع عليه لول

[ يونيو 02, 2008, 02:42 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
( وقتها حسبت اني مت لول وقعد احبي مثل طيف في مسلسل دارت الايام ) [rofl]

( واللي يو مساكين يوم شالوني طلعت لهم عضلات عمرهم مايحلمون فيها) [rofl]

( قعدت بالحوش على القاع وادني ورى شوي شو ) [rofl]

( ولا يحطون لي خشبه جني قطوه وقالوا خلاص ) [rofl]

( زين ماجبسوا شسمه ولا جان ماروح الحمام المهم ) << وين فلانه عنك مالت الروحاني [rofl]

( ويييييييه شنو هالصبه اللي بيتكم قالوا لالا هذا بدور ولدنا ...قالوا شنو؟ كل هذا جبس ) [rofl]

( ورحنا الرازي وهني عرفوالي عدل وحطولي ذاك الجبس اللي يحبه قلبك مابقى احد ماوقع عليه لول ) [rofl]

يخرب بيتك ذبحتني من الضحك [crazy]

أموت وأعرف حركة التوقيع هذي شنو يعني ؟ [crazy] من زين الذكرى ولا الموقف عشان يوقعون لول

حتى أنا نفسك .. أول شي كانوا ربعي مستلميني ودوني من الملعب لمستشفى هادي يعني يفتهمون [crazy]

لا وبعد واحد منهم دفع المستحقات وأنا بالغرفة وما رضى ياخذهم يعني صداقة قوية [crazy]

ثاني يوم أهلي قالوا أحسن شي للعظام هو مستشفى الرازي .. خبرة من الحالات المستعصيه اللي يشوفونها من حوادث الكويت العجيبه لول

من وقتها أي شي يتعلق بالعظام أروح الرازي لا سمح الله لول

وأي شي باطني أو داخل الجسم أنا أتعامل مع المواساة أحسن مستشفى بالكويت بالنسبة لي واللي انولدت فيه خخخ

[ يونيو 02, 2008, 03:11 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ Hamad ] ]

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

}{}{ D a V i n c i™ }{}{
عضو فعال
رقم العضويه 16665

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ }{}{ D a V i n c i™ }{}{         تحرير/حذف المشاركه 
يقطع بليسك ضحكت سنة بساعة عيني دمعت
لوول
واحلى شي سالفة الصبع اللي كل واقف لووول

صار شهر .. شهرين .. ثلاث .. ما يتحرك الصبع لول

صاير مثل قطعة الخشب
لوول زين ما قاول لك راح نقطعه ما فيه فايدة

بس سالفتك كانها مسلسل مكسيكية يوم تطيح تفقد الذاكرة وانت يوم حدثة الواقفه صار صدمه كهربائية وتوقف عن العمل
ويوم يطق راسهم بالمسلسلات ترجع لهم الذاكرة انت بعد طقت صبعك وصارت الصدمه الكهربائية ورجع كل شي مثل قبل
احين حسيت ان المسلسلات المكسيكية صج لوول

يلا حمدالله عالسلامة وتذكرة ما تنعاد

--------------------

المشاركات: 5859 | من: مملكة البحرين | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
^
^

عسى تدوم هالضحكه [kiss]

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

احلى شي الشقلبه ههههه

وحركة الـ 4 weeks later مالها حل .. حسيت اني اشوف ديسبريت [rofl]

المهم ماتشوف شر اخوي حمد .. وعقبالنا [Frown]

انا من سنتين صادني نفس الحادث تقريباً .. لصبعي الصغير بريلي اليمنى

كان عمي توه متوفي .. ورايحين نصلي عليه بالمسجد

وقبل الصلاة قعدنا كلنا نقرا قرأن .. ولما أقاموا الصلاة سكرت المصحف وقمت

ناسي ان ريلي كانت نايمه من القعده !

فأول ماقمت عليها حسيت ان جسمي صار مثل برج بيزا المايل [Eek!] .. طاح جسمي كل ابوه على هالريل

لين ما أنكسر صبعي الصغير ..

فتصبرت لين ماخلص الدفان .. قلت يمكن فرك .. مب كسر

بعدها رحت المستشفى الحكومي للاسف .. وياليتني مارحت

لو رايح خاص أبرك ..

كل اللي سوه انهم جبسوا ريولي وقالوا تعال بعد شهرين عشان نشله

انا حسيت ان شغلهم كان اي كلام .. بس قلت هم دكاتره .. وهم ادرى مني بشغلهم

واتذكر بهالفتره كان طبيعي يواسيني .. ويقولي قصته اللي كاتبها [rofl]

يوم يزحف مثل طيف لوول

المهم بعد شهرين .. رحت المستشفى عشان يشلون الجبس

والله ياحمد اني تخرعت من شكل ريلي .. صار لونها ازرق على اخضر .. وانتفاخات غريبه

والمشكله اني ماقدر احركها .. يوم كلمتهم قالولي ان نتيجة الاشعه زينه والعظم ملتحم

بس انا ليومك هذا مب مقتنع بكلامهم وحاس ان في شي غلط

لانه صبعي مب راضي يرجع مثل اول .. كل مامشي احس بشي غلط مضايقني بهالصبع

فأنا حللت وضعي وقلت يمكن العظم التحم بطريقه غلط ..

وخايف اروح المستشفى واقولهم .. يقومون يكسرون ريلي .. بروحي مب ناقص [Frown] شهرين وانا اتعذب !!

فيارب تصير لي نفس معجزتك واقوم بيوم من الايام من السرير واحصل صبعي رجع مثل أول [Big Grin]

جد حمد سالفتك عطتني أمل [rofl]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
^
^

اقعد نط كل يوم من مكان لي مكان [crazy] يمكن يتعدل لول

إذا مضايقك ابتره عادي لول [crazy]

هو اصلا ما منه فايده .. هالمره يضايق [rofl]

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وااو حمد زين والله

مبروك علي سلامة صبعوك فديتوك

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_SpiKy_A7
عضو مستمر
رقم العضويه 6694

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _SpiKy_A7   البريد الإلكتروني _SpiKy_A7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 58473141
سلامــات [bgrlaugh]

w nice story

--------------------

.
.
One of The elegant Fans for the Elite Star NZ
.
.

-
 -

المشاركات: 3001 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

طبيعي & حمد

[crazy] [crazy]

سلامات

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت