منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » [ عملية تقويم + تجميل أنف ] وايد ناس ناطرين هذا الشي لول (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: [ عملية تقويم + تجميل أنف ] وايد ناس ناطرين هذا الشي لول
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ حـــمـــد ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا [Big Grin]

شلونكم شخباركم [Big Grin]

طبعا ما يحتاج أقول لكم شكثر مشتاق لكم .. بس أكيد عارفين العيد والعطله والمخيم تخلي الواحد بعيد عن النت .. على العموم عيدكم مبارك و كل عام وأنتوا بخير [Big Grin]

الأيام اللي طافت كنت أدخل السالمية كل فتره بس ما كنت أشارك لأن مافي وقت

والحين لما رجعت لقيت نفسي مشرف على ساحة ثانية غير الفنية وهي ساحة العناية العامة بالصحة والجسم [Big Grin]

وأشكر Mak وكل المراقبين على الإشراف وإنشاء الله أكون قدها

وأشكر قلب حساس + أجمل إحساس على دعم النغزه اللي قطيتها في ساحة المشرفين واللي بناء عليها صرت مشرف [crazy]

بما إن أغلب مواضيعي في هذي الساحة عن أشياء صحية تتعلق فيني لول

حبيت يكون أول موضوع لي يكون عن تجربة مريت فيها استفدت منها وايد وايد وايد

أكيد الكل راح يشوف إن هالموضوع جرأة كبيرة و قوية إني أحطها عن نفسي

وهي عملية تقويم + تجميل الأنف [Big Grin]

كل اللي أعرفهم بالسالمية سألوني عن هالعملية

وفيه أشخاص ميتييين عشان يشوفون النتيجة [Razz] أكثر من شخص عارفين نفسهم لول

وخصوصا بعد ما سويت العملية وااايد رسايل خاصة و وايد ناس في المسنجر قتلهم الفضول يبون يعرفون كل شي لول

حبيت الحين أرضيهم [Big Grin]

بس أول شي بقول قصتي للناس اللي ما يدرون شالسالفه لول

أنا لما كنت صغير ( 4 سنوات تقريبا ) سوينا حادث بالسيارة و منخاري ضرب قدام لول
وقتها انكسر منخاري وطبعا وقتها كانت العناية الطبية في المستشفيات = zero لول
حطوا على منخاري لزقه وتركوه يتعدل بروحه من غير عملية ولا حتى جبس لأن منخاري صار وارم وأهلي قالولي صار أكبر من ويهي لول
بعدها رجع منخاري لشكل طبيعي بالنسبة لطفل ينمو و يكبر [happy.]

وبعد ما كبرت بديت أحس في مشاكل بالنسبة للتنفس + الشكل
لما صرت 14 سنة بدا منخاري يكبر وتطلع عظمة بالنص وبديت أحس بصعوبة في التنفس من الفتحة اليمين بالمنخار
ولما صرت 18-20 سنة بدا المنخار يصير مايل لجهة اليمين بسبب الغظروف
لأن الغظروف كان مايل لجهة اليمين وكان شكل الغظروف واضح من الفتحة اليمين وهالشي كان يسبب لي احراج لما الناس تدقق لول

وقتها بدت المشاكل في التنفس والشكل .. لأن المنخار كان مايل بسبب العظمه والغظروف و بالتالي الفتحة اليمين كانت شبه مسدوده تصعب التنفس بالمنخار والفتحات كانوا مختلفين عن بعض ( وحده مختلفة عن الثانية ) لأن الحاجز اللي بين الفتحتين كان مايل مع الظغروف

فكرة عملية الأنف اقترحها علي خالي دكتور .. وقالي أسويها في ألمانيا بما انه عايش هناك وهو راح يضبط كل شي مع مستشفى زين

فكرت بالموضوع و وافقت بس وقتها محد كان راضي أسويها لول وبعدها نسيت الموضوع ..

فجأة قررت أسويها حتى لو ما كان أحد راضي [Big Grin] .. لأن جد كنت أحتاج العملية لأني ما كنت أعرف معنى التنفس الصحيح ولأني من صغري وأنا متعود على مشكلة التنفس

كلمت خالي عن العملية بس هو وقتها كان رايح تايلند كدكتور زاير بمستشفى .. بس قالي حتى تايلند معروفه بعمليات الأنف والمستشفى اللي هو فيه وايد شاطرين وقالي أسويها هناك .. بس أنا من نفسي خفت وما حبيت أسويها هناك لول

بعدها قررت أسويها بالكويت .. بس لما سمعت و شفت ناس سووها بالكويت قمت أقول " قل أعوذ برب الفلق " لول مستحيل أسويها .. أقعد على خرابي ولا أدمر نفسي زيادة لول مافي دكتور شاطر وغالي عالفاضي

بعدين سمعت عن عمليات الأنف في إيران [Big Grin] كللل الناس تمدح العمليات هناك لول
لقيت مكتب يسوي رحلة علاج على أساس يضبطون كل شي
رحت أول شهر 8 اللي فات المكتب و حجزت كل شي مع صديقي مرافق ( تذكرة + فندق + سايق و مترجم + العملية والمستشفى + الوجبات ) يعني شغل المكتب كان مرتب و ثقه
على أساس أطير إيران تاريخ 22-8 وكنت ناطر هالتاريخ لول
بس قبل تاريخ 13-8 بكم يوم .. اختي الكبيرة قالتلي انها تبي تسافر لبنان مع صديقتها بس محتاجين مرافق لأنهم رايحين من غير أزواجهم لول

وقتها من غير تفكير ولا تخطيط ولا شي [Big Grin] قلت بسويها بلبنان لول
رحت مكتب إيران كنسلت الحجز و حجزنا حق لبنان

بعد البحث عرفت عن الدكتور إيلي غاريوس

-

وتم الاتصال فيه والاتفاق معاه

وأشششكككررر حمودي " mndks " و صديقته كاترينا من كل قلبي على مساعدتهم لي بكل شي [kiss]

تاريخ 13-8 وصلنا الحبيب لبنان [heartpump]

تاريخ 14-8 رحت عند الدكتور وقالي " بكرا العملية " [Eek!] <<< [crazy]
قالي العملية راح تكون ( إزالة العظمة المكسورة + تعديل الغظروف + تنسيق الفتحات )

وقالي سبب المشكلة هي إن وقت الكسر تركوا الأنف يتعدل تلقائياً و العظمه و العظروف المكسورين إلتأموا غلط
و عن سبب ظهور المشكله بعد ما كبرت قالي لأن الطفل وهو صغير عظم وغظروف منخاره يكونون صغار وما يبين فيهم المشاكل .. بس مع النمو والكبر يبدا كل شي يكبر و المشكله تكبر .. عشان جذي ما يصير يسوون عمليات الأنف إلا فوق 18 سنة

تاريخ 15-8 كان الموعد المنتظر لول

العملية كانت بنج خفيف + بنج موضعي .. يعني كنت شبه صاحي لول كنت أنام وأقعد على صوت المطرقه والمبرد [rofl]

-
[Big Grin]

وهذا اللي شاله من منخاري لول [help]

-

وهذا فيديو مشابه لمشكلتي وعمليتي بكل حركة لقيته في يوتيوب لول

وقالي الدكتور إن الشكل النهائي للمنخار راح يكون بعد 6 شهور من وقت العملية

وأول 3 أشهر النتيجة راح تكون 80% من النتيجة النهائية

وقالي إن الخيوط اللي استخدمها داخل المنخار راح تطيح بروحها يعني تذوب و تختفي تلقائياً

وقالي إن لمدة شهر راح تكون فيه أورام وألوان تحت العين مثل : لول

-
ماشاء الله علي اليوم جريء أحط كل شي لول

من وقت العملية العملية لي تاريخ 15-9 : اختفى الورم واللون تحت العين

ومن وقت العملية لي تاريخ 15-10 : ظل المنخار وارم .. ورم وانتفاخ بس من غير ألوان

وخلال هالشهرين كنت أحط اللزقة على المنخار لول

ومن وقت العملية لي تاريخ 15-11 صار مثل ما قال الدكتور .. المنخار أخذ 80% من النتيجة النهائية

الحين بس باقي الجلد شوي ثقيل ومتين و الدوائر اللي على جنب الفتحات شوي بارزين .. راح يخففون شوي بعد الشهرين اليايين ( لما يصيرون 6 أشهر )

و باجر تاريخ 15-12 .. يعني 4 أشهر بعد العملية .. و كل يوم عن يوم يتحسن المنخار أكثر و خصوصا اللي مو شايفيني من زمان يقولون : خشمك صار وايد حلو [Razz]

[ ديسمبر 14, 2008, 04:39 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ حـمـد ] ]

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

المشاركات: 5011 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ حـــمـــد ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والحين الحين الحين [Big Grin]

كل اللي كانوا يحنّون و يطحنون و ينقون [crazy] عشان يشوفون خشمي .. بحط لهم اللي يبونه بمناسبة إشرافي على الساحة + عيدية العيد لول

يلا

1

2

3

[Big Grin]

-

[battingeyelashes]

شرايكم ؟ [Roll Eyes]

على فكرة : بالـ after منخاري مرفوع من قدام .. بس لأني منزل راسي بالصورة مبين انه نازل .. بس هو مرتفع نفس french nose لول

يعني الbefore رافع راسي و الafter منزل راسي

وطيعا الفرق بين قبل وبعد هو :
- المنخار صار أصغر و أضعف و أقصر لول
- العظمه اختفت
- الغظروف صار مستقيم ونحيف و مستقيم من فوق لي تحت من غير انحراف
- الفتحات صاروا أصغر و متناسقين و ما تطلع فضايح المنخار من داخل لول

مثلا الغظروف كان واضح بفتحة اليمين سابقاً ( ما يبين بالصورة ) والشعر كان واضح من الفتحات لول هذا غير الفضايح وقت الزكام كان يلمع لول <<< بس الله يلوع جبدك [rofl]

والأهم الأهم الأهم الأهم الأهم واللي على أساسه سويت العملية : قمت أتنفس طبيعي من الأنف [super]

وطبعا مع فارق البشرة و لونها لول لأن صورة الbefore كانت بالصيف و تان .. و صورة الafter قبل كم يوم

و فيه شي سويته قبل فترة للبشرة عشان صارت جذي ( راح أقول لكم عنها في موضوع ثاني قريبا ) [Razz]

هذا الموضوع عن أول 3 شهور من بعد العملية

الحين أبيكم تقولون لي رايكم .. من غير تجريح لو سمحتوا لول تراني مشرف بهالساحة والله أرقعكم إنذارات [Razz]

إنشاء الله بعد 3 شهور ثانيين لما أوصل النتيجة النهائية ( يعني بعد 6 أشهر من العملية ) راح يكون لي موعد معاكم في نفس الموضوع لول

وبس [Big Grin]
مع السلامة

[ ديسمبر 14, 2008, 06:15 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ حـمـد ] ]

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

المشاركات: 5011 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
[Big Grin]
حياتي حمد معاناة والله
عموما حمدالله عالسلامة و النتيجة ما شالله واضحة
بس يا زلمة بلاش حركات المشاهير عملت حادث وغضروف وعضمة .. احكي كان منخارك قد البتنجانة ..
[Razz]
القصة بدها جرأة .. بس امتلك هالجرأة حعمل العملية بسرعة وعندك دكتورك كمان

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله حمد خشمك صار سله سيف
مبرووووك واخيرا بس لاتقص علينا وتقول حادث
خشمك خلقه كان غلط لول

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.DONDON
عضو نشيط
رقم العضويه 84632

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .DONDON   البريد الإلكتروني .DONDON   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمدلله على سلمتك يا حمد

اشتقنالك كتير

و لا انفك صارت احلى انف

و ثانكس على جرائتك و موضوعك الجامد ده

--------------------
 -

المشاركات: 494 | من: cairo | تاريخ التسجيل: أبريل 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mr forever
عضو فعال جدا
رقم العضويه 20359

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mr forever   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Eek!]
يا عيني ههههه صاير شبه نونة [kiss]
هههههههه مبروك عمو حمدوووز وعقبال الشفايف [rofl]

لأ هههه بمزح.. جد الحمدلله عالسلامة وانشالله بعد 3 اشهر بتوصل للنتيجة المرجوة [Big Grin]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 9701 | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[kiss]

حياتو إنت شو تعبت .. المهم النتيجة والشكل النهائي

الفن بدو تضحيات [rofl] [rofl] [rofl]

أنا رح أعملها ولو أنو مو بحاجة من العملية الأولى

بس هيك الدودة عم تنغل براسي لأعملها [Razz]

الفرق واضح وأنا ويلي بيعرفك عن قرب شاف النفسية كمان كيف فرقت

حمد الله عالسلامة يا حمار .. وشو مخبص كمان بالبشرة ؟

لا إنت ناوي تعمل فنان وتطحش على ميلودي بقوة

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51744 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بســــ الأمل ـــمة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 27091

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بســــ الأمل ـــمة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني بســــ الأمل ـــمة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر thumb] ***** [/thumb]
حمد لله ع السلامة حمد

وفعلا النتيجه واضحه وان شاء الله تكون مبسوط منها ومرتاح لوضعك الحين

بس حتى خشمك قبل عادي يعني مو مبين انه في شي

بانتظار تحكيلنا عن عملية التقويم

عندي استفسار بخصوص الانف

هو شالك العضمه الي فوق ؟

وكمان كم تكاليف العملية ؟

ومبروك الاشراف الجديد [Smile]

شكــ حمد ـــرا على الموضوع

[ ديسمبر 14, 2008, 05:37 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: oO بسمة الألم Oo ]

--------------------
[Smile]

المشاركات: 11585 | من: Dammam | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

حمدلله ع سلامتك حمد النتيجة مشالله واضحة وهي إنه شعر خشمك مايبين [Razz]

لا بجد مشالله نتيجة جداً حلوة

أنا بعد بسوي خشمي كلم الدكتور إذا يسوي بالجملة عشان نوفر ومنها نروح رحلة بلبنان [Razz]

بس انا ناوي اقدم على مسابقة ملك جمال قطر وياخوفي مايقبلوني لاني بسوي عمليه [crazy]

تستاهل حمد [kiss]

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

أول شي حمد مبروك عليك الاشراف في هالساحه و تستاهل [rose]

.
.
.

و ألف مبروك نجاح عملية خشمك و النيولوك [Big Grin]

معانااااة صج حسيتها بس الحمدالله النتيجه الحلوة نستك كل التعب والمعاناة [rose]

ان شاءالله ما تعاني بعد من اي مشكلة في التنفس و نشوف موضوع التقويم والتطورات اللي راح تصير بعده [super]

يعطيك العافية حمد

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
}{}{ D a V i n c i™ }{}{
عضو فعال
رقم العضويه 16665

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ }{}{ D a V i n c i™ }{}{         تحرير/حذف المشاركه 
مبروك عالاشراف وانشالله تكون هالساحة مريحتك بدون مشاكل
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها>>>>>> شدعوه شاري سيارة

بالنسبة للعملية النتيجة مبين واايد حلوه وانت طاير فيها

وانشالله بعد 6 اشهر تطلع النتيجة مرضية اكثر

بس شمهبب بيوهك صاير لونه غير ؟؟؟؟؟؟؟؟

الشهرة والنجومية وما تسوي
والعالمية نسيتها لوول

--------------------

المشاركات: 5859 | من: مملكة البحرين | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•[• salma •]•
عضو فعال
رقم العضويه 83776

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •[• salma •]•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[Eek!]
حمد
[Eek!]
حمد لله ع سلامتك ومبروك الإشراف
مبين في تغيير واضح بالصورة
بكرة إليسا بس تشوفك حتحكيلك إنت حمد يللي تصورت معاه
[rofl] [rofl]

--------------------

-

الكل عامل مثالي , ونازلين ف بعض يعايرو

المشاركات: 7562 | من: ஜElissaஜ | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
french nose
اكتر نوع أنف بحبو...

اول شي
الف الحمدلله ع السلامة

الموضوع !! كان بشكل عندي فيلم رعب
العلميات والدم بـقشعرو بدني خخ

عجبني أنفك
و ان شا الله بعد الـ 18 بعمل متلو [Razz]

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمدلله على سلاااااااامتك و مبروك عليك الخشم اليديد [Big Grin] خخخخ

اهم شي انك تتنفس عدل و كل شي اوكي [Big Grin]

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الحمدالله ع سلامتك... ومبروك عالنيو لوك [Razz]

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت