منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » عدسات (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: عدسات
شموخ الملكة إليسا
عضو نشيط
رقم العضويه 84954

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شموخ الملكة إليسا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نسايم [Smile]
كلامك مضبوط [rose]
أصلا ما لبستها إلا بسبب الدراسة [Frown]

بآخر سنة جامعة وبالتحديد قبل الاختبارات النهائية بثلاث أيام تقريبا

يعني الأربعاء كان آخر يوم دوام مسكني صداع فظيييع
السبت داومت وامتحنت بنظارة [worried]
بس ما عندي مشكلة لأني أساسا أحب النظارات [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 567 | من: فوق هام السحب | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ نــســايـم ليـل ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83639

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ نــســايـم ليـل ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
،
،

أنا كنت اداوم الفاينل قبل بنظارة [Big Grin]

عادي هي مجرد حفظ للنظر

وفي ستايلات وايد حلوة [nut]

والله يوفقج [rose]

،
،

--------------------

-

يآسيدهم ويـنـگ ؟! [heartpump] [Frown]

المشاركات: 10873 | من: K.U.W.A.I.T | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكورين عالرد والله انتو شجعتوني بحاول ان شالله واذا لبستها اكيد بقول لكم لوووووووول طبعا انا ماحب اهم شي اني اكون مرتاحه في العدسات والله لو موضروره جان ماحاولت اصلا انا ماحب العدسات الملونه بس اللي بلبسها مضطره علشان نظري شوي ضعيف [Razz]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
^

ba3d ma telbesiha khebarina shou sar ma3ek
[Big Grin] [Big Grin]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lamoo-SS
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87846

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lamoo-SS   البريد الإلكتروني Lamoo-SS   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اشتريت عدسات وبخاف البسهم [Frown]

--------------------

-

[heartpump] S A M i R A [heartpump]

المشاركات: 1332 | من: الجزائر - SS Fans | تاريخ التسجيل: أبريل 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
IBRAHiMO
عضو فعال
رقم العضويه 87872

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ IBRAHiMO   البريد الإلكتروني IBRAHiMO   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ثانكس

--------------------

-

المشاركات: 6423 | من: K . S . A | تاريخ التسجيل: أبريل 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت