منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » ورجعنا للرجيم __________ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ورجعنا للرجيم __________
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
متابع معك طبيعي و اذا بدك مستعد اشجعك و اسوي رجيم معك جم بدر عنا يعني [super]

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا لكم اصدقائي الرشيقين

باقي 21 يوم ولو كملتها صح ينتهي الرجيم

يارب اكملهم , صعب رجيمي شوي بس هذي قيمة استهتار 5 اشهر

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الوضع يقول : يالهويييي
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
الوضع يقول : يالهويييي

كسرت خاطري بدووور [rofl]
يلا استحمل [super]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Wajdi Algoul
عضو فعال
رقم العضويه 84098

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Wajdi Algoul   البريد الإلكتروني Wajdi Algoul   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
لا وجدي انت مومحتاج تخس انت محتاج تمرين معدة يوميا بس وزنك على طولك ممتاز الكرش الخفيف بيروح بمرينات المعدة

والله هيك صديقي بيقول،،وهلا بعمل هرولة علي البحر

--------------------

Click for fullsize image

Click for fullsize image
2016

المشاركات: 5658 | من: Libya | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
اي ولا ليش هرولة تقدر بغرفتك اول ماتقعد من النوم تعمل يوميا 20 حركه معده بعدها تزيدهم لين يوصلون 100 وكل يوم بيكون المفعول ممتاز بس تعملها صح

زلتوا لول عاوز اعيط

ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
loooooooooool
تاثير الرجيم طلع المصري اللي جواك
قبل شوي تقول يا لهويييي و الحين عايز اعيط [crazy] [crazy]

انا نفس مشكلة وجدي عندي كرش صغير [help] [help] [crying]
اكتر شي بكرهه بجسمي

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
العرندس
قلم برونزي
رقم العضويه 14807

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العرندس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اهلين بدر باشا

اكيد نعرف انك سفرجي اقول انت لي الحين ماحصلت علي الجنسيه البريطانيه لول

يامعود لا اترك التبن يكبر البطن خخخخ عليك بالذره او الطحين هههه اووووه اما الشمحلال هو اللي زاد وزنك [Razz]

اقول اترك عنك الخربطه واظبط عمرك تراك ماوصلت للوزن المثالي الا بعد تعب وعنا شديدين ههه حلو شديدين لووول

بدر بغيت اسألك شنو احسن تمرين للقضاء علي البطن اللي توه طالع يعني صوغير ؟

--------------------
هم يحسبون المسأله كلها سلك
اذا انقطع تقطع معاه المسالك
ولا دروا اني بالاحساس ابادلك
موشرط اشوفك واسألك كيف حالك
احس بك لوكنت ماني مقابلك
وتحس بي لوكنت ماني قبالك
دايم وفكري في حراوي منازلك
ان جا مجالك ولا ماجا مجالك
تدري وش اللي بس يقطع تواصلك؟
الموت بس الموت يقطع وصالك؟؟

المشاركات: 2369 | من: ارض العز والكرامه | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
يوعان [Frown]
هيوفاااه انااااااه
عضو مستمر
رقم العضويه 89961

This user is from Mozambique
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هيوفاااه انااااااه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
اكل الزبيب يشعر بالشبع وهواااه اكسير الحيااااه [nerd] [girlie]

--------------------
 -

المشاركات: 2633 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفتاااة المُخملياااه
عضو نشيط
رقم العضويه 89838

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفتاااة المُخملياااه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  |جالااا|™
فعلاااا استاذه هيوفاااه

--------------------
 -

المشاركات: 110 | من: كينـغـ|ساااوووديااا|ـدوما تاااج العروباااه | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
ماحب الزبيب

الريجيم الصراحه يحرمني من الطلعات لانه ربعي لو طلعت معاهم باكل ,, صحيح اني مستمر بالريجيم ونازل وزني والحمدالله لكن موفرحان مادري ليش

ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

بس توصل للنتيجة اللي تبيها اكيد راح تفرح

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

الجـوري
عضو مستمر
رقم العضويه 17

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجـوري   البريد الإلكتروني الجـوري   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يعينك

--------------------
 -

المشاركات: 3947 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ro2a-SS
عضو جديد
رقم العضويه 89876

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ro2a-SS     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صدوك الله ايعينك

--------------------

-

المشاركات: 95 | من: SS Fans | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت