منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » ___فيلم البنج المرعب __بطولة طبيعي

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: ___فيلم البنج المرعب __بطولة طبيعي
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 9 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم

انتوا تدرون انا سويت جم عملية لحضة تعالوا نحسب

1- عملية البالونك وكانت بنج كامل

2- عملية التحوير وكانت بنج كامل

3-عملية ازالة البالون وكانت بنج كامل

4- عملية الشد وكانت بنج كامل

كل هذا كنت عادي عارف للبنج وماعندي اي مشاكل الا عمليتي الاخيرة "المرارة"

الي صار موقادر انساه ومجرد ماتذكرة يجيني رفعة بقلبي وودي اتوحد مع نفسي بس ابي احلل ليش صار معاي جذي

الي صار كالاتي

اول ماقعدوني من البنج بعد ما انتهت العملية اتذكر انه كان قلبي ضعيف ضعيف
كانوا واهم يدزون السرير اطالع الصقف واقول الحين بموت الحين بموت الحين بموت

كنت احس خلاص ثواني وبغمض عيني كنت احس انه قلبي كلش كان بيوقف

انا سويت عمليات وايد لما كنت اقعد من البنج اقعد عادي يكون فيني النوم والنفس قليل ويحطون لي اوكسجين واتالم شوي وانام

اما هالعملية بالذات لما قعدوني حسيت فعلا اني خلاص بودع ليش؟ انا اقولكم حسيت انه قلبي كلش بيوقف بيوقف
شي مخيف ودي اوصفة لكم عدل بس موقادر لاني موعارف

كنت احس انه يرجف وخيفيف مثل الورقة لي درجة ودي اقول للسستر الي ودتني غرفة الافاقه بس احس مايمدي خلاص بودع فكنت اشوف الصقف واقول بسم الله واكررها

بعد 5 دقايق بديت احس اني احسن وشوي شوي راح الشعور

بس من اتذكرة اكره العمليات واخاف واقعد احلل ليش بهالعملية بالذات صار جذي

تتوقعون شنو هذا؟ صار مع احد سوى فيكم اي عملية فيها بنج كامل ؟ والا فعلا شي غريب؟ وليش ماصار مع عملياتي
ألي قبل؟ اكبر دليل اني كنت مافكر الغي اي عملية بس
الحين وانا اكلمكم بكامل صحتي اقول مابي اسوي اي عملية خلاص من عقب ذيك اللحظة مابي تنعاد جد كانت لحضة مخيفة ماعتقد راح انساها

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
العملية الوحيدة اللي بتزكرها وكان فيها بنج كامل وتنويم هي اللي عملتها وقت الحادث اللي صارلي من شي سنتين

صحيت من البنج عادي تعبان شوي وفيني النوم..

إحساسك هادا اللي وصفته انه قلبك خفيف وحاسس حالك رح تموت صار فيني لما دخنت حشيش [Frown]

عملت زي اللي أول ما شطح نطح لول.. دخنت سيجارة كاملة لحالي وبعدها تقريبا بعشر دقايق خلاص صرت حتى كلام مش قادر أتكلم

ولا أحرك إيدي ولا أي شي.. بس هيك بتطلع بالسقف واتشهد بيني وبين حالي.. لحد ما نمت وصحيت اليوم التاني وانا مرعوووووب من اللي صارلي

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20397 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمد لله على سلامتك بدر [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20397 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
ما ابشع البنج و ما بعد البنج بتزكر وقت عمليتي الله لا يعيد هالايام لما صحيت من البنج ما كنت بوعي وقالولي كنت اصرخ ما بدي الممرضين يلمسوني >> اخرة اللي بحضر افلام مصرية
المهم ضليت نايمة ولما صحيت بتزكر كنت انخنق فجئة و احسن بنعزات عند قلبي بسبب الغازات و ضليت فترة ازا بنام عضهري بحس نفس وقف [Frown]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت