منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » لحيتي بيضة (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: لحيتي بيضة
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

السلام

لحيتي كان فيها شعرتين بيض والحين وايد شوي شوي قامت تصير بيضة وسودة

شنو اسباب الشعر الابيض في السن المبكر تعرفون انا ياهل فطفوط

اوكي عمري 32 بس يعني تو الناس على اللحية البيضة

والي يقول وقار اسمح لي بعد جبدي مابي الوقار خليناه لك

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MaShaRy ™
البوكر الفني
رقم العضويه 90066

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaShaRy ™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اصبغ الشياب الكبار يصبغون لول

--------------------

Click for fullsize image
🚶💘

المشاركات: 11754 | من: ksa | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bourbon
عضو مستمر
رقم العضويه 90703

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bourbon         تحرير/حذف المشاركه 
مرحباً يا طبيعي. [heartpump] [Big Grin]
تكثر أسباب تواجد الشعر الأبيض.
فمنها ما هو وراثي، ومنها ما هو بسبب التعرّض لضغوطات نفسيّة، ومنها ما ينتح بسبب اضطراب في الغدّة الدرقيّة.
ويبدو الأمر طبيعيّاً في حالتك.
أحد أصدقائي قد غطّى الشيْب شعره بنسبة 80%! [heartpump] [Frown]
وقد أخبرني بأن الأمر وراثي. [heartpump] [Frown]
ولكن نصيحتي لك:
لا تقُم بنتفها، لأن قيامك بهذا الأمر سيزيد من تكاثرها وسُرعة نموّها!
وحاول معرفة السبب الرئيسي لهذا الأمر لتتفادى تكرار ظهور الشيْب قدر المُستطاع. [heartpump] [Big Grin]
في النهاية، ستبقى أنت طبيعي الذي نعرفه بوسامة مظهره وطيبة قلبه. [heartpump] [kiss]
بالتوفيق. [Big Grin] [rose]

[ يونيو 03, 2013, 08:50 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Bourbon ]

المشاركات: 2426 | تاريخ التسجيل: يونيو 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ممكن سؤال شخصي يابدر؟

--------------------
 -

المشاركات: 16276 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ميشو لا مو لي هالدرجة مفكر اخليه هه

بوربون انتي حقيقة؟ حبيت اللغة الفصحى هه شكرا عالكلام الحلو وماتوقع من الهموم والانفعالات مممم

ريما اكيد تفضلي

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اسم الله 32 عام ليش ماتزوجتش ؟

--------------------
 -

المشاركات: 16276 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
هه سوال موحلو

انا كنت عايش طول عمري سمين جدا جدا وماعشت الحياة الي ابيها

ونحفت من سنتين ولما نحفت بديت احب السفر والعيشة وهيك

والزواج استقرار وانا حياتي مافيها اي استقرار الحين كاني توني اعيش مرحلة الشباب

+

مرض التصلب العصبي اصبت فيه من سنه ونص وهالمرض مزمن بعني لما اتزوج لازم يكون برضا الطرف الثاني وللحين مافي اي علاقة يعني بصريح العبارة سنجل

كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

الله يكتبلك الشفاء يابدر

صحيح والله مفيش احلى من الحرية والعيشة لكنه شر لابد منه في الاخر

--------------------
 -

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
شكرا عالدعوة الحلوة ماقصرتي ريما

اكيد بالنهاية راح اتزوج بس كل شي قسمة ونصيب يمكن بعد سبوع تلقيني متزوج يمكن بعد اكثر من سنتين ماحدا يعرف هه

كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

ان ششششاء الله واعزمنا هههههههههههه

--------------------
 -

MaShaRy ™
البوكر الفني
رقم العضويه 90066

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaShaRy ™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيـ[ع]ـي:
يعني بصريح العبارة سنجل

ان شاء الله قريب نشوفك البوم وتجيبون كليب [kiss] [crazy]

[heartpump] [heartpump] [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image
🚶💘

المشاركات: 11754 | من: ksa | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو MaShaRy ™:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيـ[ع]ـي:
يعني بصريح العبارة سنجل

ان شاء الله قريب نشوفك البوم وتجيبون كليب [kiss] [crazy]

[heartpump] [heartpump] [heartpump]

اكتلك والله اكتلك
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بداية النهاية نياهاهاهاها

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش’:
بداية النهاية نياهاهاهاها

هههههههههههههه [crazy] [crazy]
بدووور
حلو الشيب والله
انا بحس ان الشاب اللي يطلع له شيب بيصير سكسي زيادة [super] [smoke]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا طلعت لي اثنين من سنة بشعري ع الاطراف صوب الاذن فكرت اشيلهم و امي قالت ما تشيل و لا بيكثرون و ما شليتهم و فعلا اختفو الحين
و عااادي اصبغ وش وراك
اصبغ ازرق موضة بلندن

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت