منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » ..||أي الخطوط الجوية تفضل في رحلاتك ؟||.. (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ..||أي الخطوط الجوية تفضل في رحلاتك ؟||..
نــاتوزي
عضو نشيط
رقم العضويه 78066

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نــاتوزي         تحرير/حذف المشاركه 
مراحب

حبيت الموضوع. هذه اول مشاركة لي معاكم.

انا بصراحة ما اركب غير طيران الامارات. من غير مبالغة روعة خصوصا الطيارات الجديدة اللي تحس انك بفندق 5 نجوم مب طيارة.

في الصيف سافرت تونس وبذيج الفترة طيران الامارات ما تروح تونس فاظطريت اركب القطرية ترانزيت في الدوحة. والله ما راح تصدقون شو استوى لنا. حطوا في بالكم كنا راكبين درجة اولى. الطيارة من الدوحة لتونس مافيها تلفزيون. واحد بس في الدرجة الاولى كبير وحاطين عليه مسار الرحلة. اذا كنت تبا تشوف فيلم. اييبون لكم دي في دي بلاير محمول تحطة هلى ريولك وتشوف. بصراحة استغربت من هذا الشئ الحمدالله ان طيارة الردة كانت وايد احسن بس تخيلوا اني طلبت وجبة معينة قالولي خلصت. يا خسارة الفلوس والله. بس انا عارف ان القطرية قاعدة تطور من يوم لين يوم. يمكن انا يوم ركبتها كان ويهي نحس هههههههه

ومشكورين والسموحة

--------------------
 -

[nerd]

المشاركات: 107 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
AVOCADO
حياك الله : لووول والله اللي صارلك موشيه خصوصا انك فيرسيت لكن القطريه وايد تتطور الحين واسمع كلام عنها انهم ناوين يتصدرون صراحه

فعلا انا مثلك اموت على الاماراتيه بس خساره قاعد اشوف طيارتي للندن اعتقد انها على الطياره القديمه مو اليديده لانه الفيرست نفس سعر سفره السنه اللي طافت مواكثر فعناته موالطيران اليديد

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Manchester
عضو جديد
رقم العضويه 78326

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Manchester   البريد الإلكتروني Manchester   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سافرت انا على
البريطانيه
الوفتهانزا
ال التش ال اكس ( المانيه)
التركيه
القطريه
الاوردنيه
الامارتيه
الماليزيه
اليمنيه
السوريه

نصيحتي الطيران الاوردني في غاية السوء قلبك في طايح بي ارجلك من ساعت الاقلاع لحين الوصولز
بس صراحتنا مافي بعد اليمينه

المشاركات: 1 | من: UK | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشق الأسطورة نوال
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19658

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشق الأسطورة نوال   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Manchester

نيالك مش مخلي خطوط وية والا طالع فيها [Razz] [Razz] [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 13228 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Aseert Diana
عضو نشيط
رقم العضويه 22843

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Aseert Diana   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Aseert Diana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الاماراتيه وبس

--------------------

[heartpump]

-

[heartpump]

المشاركات: 826 | من: UAE | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت