منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » ROYAL حــول الـــعالم: جزء 3 الكويـــت صـ3 (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ROYAL حــول الـــعالم: جزء 3 الكويـــت صـ3
[ ROYAL ]
عضو فعال
رقم العضويه 3577

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ ROYAL ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  عنــــــــــاد  عنوان المسنجر eno_its_ok@hotmail.com

Baaaaaaaaaaaaaack

الجزء 3

سفرة من زمان أترياها, كانت لبلد عزيز على قلبي

((الكويـــت))

كانت أول زيارة لي للكويت وبصراحة وايد استانست

أول شئ السفرة كانت بشهر 3 اللي طاف, يعني تقريبا من سنة بالظبط.

والجو كان وايد حلو فأجرت سيارة كشف من المطار.

Click for fullsize image

في المطار

أذكر أول ما وصلت الفندق بطلت اللاب توب ودشيت المسنجر وكانت الكويتية الوحيدة أون لاين (أجمل إحساس) طبعا على طوووووووول قلتلها اني بالكويت وعطيني نصيحة وين أول مكان أروح له لول وطبعا ما قصرت وياي وعطتني ليستة الاماكن اللي لازم أزورها. (بس مادري شفيها زعلانة, رادة بكل موضوع بالمنتدى الا موضوعي هذا [Razz] )

المهم, انا ما أدل بالمرة في الكويت بقدرة قادر وصلت الفندق (بمساعدة التاكسي اللي كنت اتبعه لووول) والشوارع الحمدالله ما تضيع (كفاية شارح الخليج العربي وشارع البلاجات)

طبعا زرت معظم المولات اللي بالكويت من بينهم سوق شرق والمارينا والفنار والراية وفيلا مودا لول

وهذه بعض الصور

Click for fullsize image

بره سوق شرق

Click for fullsize image

المارينا

Click for fullsize image

أبراج الكويت

Click for fullsize image

طبعا كنت لازم أدخل الأبراج وأشوف المنظر

Click for fullsize image

منظر ليلي من السيارة [Razz]

Click for fullsize image

برج التحرير

صحيح زيارة كانت قصيرة للكويت بس جد جد كانت وناسة وأكيد أكيد راح تتكرر الزيارة [heartpump]

وفي النهاية أبارك لكل الكويتيين والخليجيين بذكرى التحرير والعيد الوطني لدولة الكويت [rose]

[ فبراير 27, 2008, 07:17 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ ROYAL ] ]

--------------------
 -

رويــــــال حــــــول العـــــــالم

المشاركات: 4875 | من: USA & UAE | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 39 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

خخخخخخ اذكر قالتلي اجملو [nut]

الحمدلله انك استانست بالسفره

وعجبتك الكويت

[rose]

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_SpiKy_A7
عضو مستمر
رقم العضويه 6694

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _SpiKy_A7   البريد الإلكتروني _SpiKy_A7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 58473141
u should come during 25 w 26 feb

these are the best 2 days in q8 [Big Grin]

w i luved ur NY photos

good luck in part 4 n shalla

--------------------

.
.
One of The elegant Fans for the Elite Star NZ
.
.

-
 -

المشاركات: 3001 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
اللــه الكويت

اخبر جيتها بداية شهر 1 سنة 2007

الجو كان صقيع اول ماوصلنا الكويت درجة الحرارة 2 [nut]

المارينا مول يجنن احلى شي القعدات اللي برا عالبحر

كنا انا وامي واختي كل ليلة نسهر هناك

قواك الله رويـال وناطرة ميلان [Frown]

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجـوري
عضو مستمر
رقم العضويه 17

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجـوري   البريد الإلكتروني الجـوري   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمدالله على السلامه رويال نورت الكويت بعد فيه مجمع الافنيوز اكبر واحدث مجمع بالكويت

--------------------
 -

المشاركات: 3947 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان

شكلك مارحت المرقاب و الشرق و الاماكن اللي من هالنوعية, صج زحمة
و فيها اماكن مو نظيفة بس لها طابع خاص. انا احب الفنار و مارينا بالنسبة
لمجمعات التسوق, الافنيوز ماحبيته, احسه كئيب, و فيه وايد محلات مكررة (يعني
موجودة برة, مو مكررة داخل المجمع لول). شي حلو انك ييت الكويت بس
صج صج حسافة اني ماعرفت بييتك و اللا كنت صرت المرشد السياحي الفي اي بي [Big Grin]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ فـهـد ]   البريد الإلكتروني [ فـهـد ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حبيت رويال [Big Grin]

يلا نتمنى تزورنا بعدد لأن في شغلات يديده فتحت .. ومنها مجمع الافنيوز اللي يعتبر تقريبا من اكبر المولات بالشرق الاوسط ..

واهو يتكون من 4 اجزاء ولي حد الان بس تم افتتاح الجزء الاول وجريب راح يكون الجزء الثاني مفتوح , احسك راح تحبه [Big Grin]

وناطرينك اكيد مره ثانيه بس قولي عشان احوس معاك [Razz]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 5940 | من: K u W @ i T | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mak
مراقب الساحات
رقم العضويه 5

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mak   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تشرفنا بزيارتك اخوي رويال المفروض تعطينا خبر علشان نقوم بالواجب

--------------------
Mak
مـــراقــب الـســاحــات

المشاركات: 2251 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
\

-

الله على هالموضوع الروعه..

تصدق توني اشوفه [Big Grin]

شفته من رحلة المالديف و نيويورك واخيرا وليس اخرا الكويت [heartpump]

بعدين انا لا زعلانة ولا شي بس فعلا ماشفت الموضوع والله مادري شلون شفت كل المواضيع بالساحة الا هذا [nut]

المهم.. كل الصور عجبوني الصراحة وايد..

واذكر اني شفتك اون لاين .. ماشاءالله مرت سنه جنها قبل جم شهر بس!!!

الحمدالله انك استانست بالكويت وان شاءالله تتكرر الزيارة ومثل ماقالوا الاخوان في اماكن يديدة فتحت مثل الافينيوز..

فيبيلك زيارة ثانية مخصوصة للافينيوز [Razz]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت