منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » ـــــــــــــــ[مـكـتـب سـفـريـات الـسـالـمـيـة]ـــــــــــــــ (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: ـــــــــــــــ[مـكـتـب سـفـريـات الـسـالـمـيـة]ـــــــــــــــ
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ فـهـد ]   البريد الإلكتروني [ فـهـد ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تقريبا بداية شهر 10 اكتوبر ..

وبيني وبينك انا ابي رحلة مينونه فشوفلي الديره الاونس [Big Grin]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 5940 | من: K u W @ i T | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اوكي جاري الرد
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ P E P S i ]:
تقريبا بداية شهر 10 اكتوبر ..

وبيني وبينك انا ابي رحلة مينونه فشوفلي الديره الاونس [Big Grin]

بيبسي

ليش ما تشوف عن طريق الامارات للعطلات

اعرف شخص حجز لكينيا مدة 7 ايام شاملة التذاكر والاكل والبرنامج والسفاري الخ الخ ب 8000 درهم

على فكرة عروضهم لغاية سبتمبر

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شهر اكتوبر؟ انا رايح سنغافورة تعال معاي [kiss] لول خلنا الحين باسبانيا اولا

اولا الطيران :  -

بما انك لم تحدد التاريخ فقط بشهر اكتوبر
فأن سعر التذكرة على الدرجة السياحية :KWD347.75

كويت >>>>لندن ترانزيت
لندن ترانزيت >>>ملقا اسبانيا

والرجوع نفس الشي

--------------------------------------
الفندق في ماربيا

Andaluci Plaza

صور منه
 -

-

-

-

-

-

السعر : 72 دينار لليلة الواحدة

الفندق: حلو ونظيف موقعه ممتاز يمك كل شي

------------------------------------------------
 -

الاماكن في اسبانيا وايد
في ملقا وماربيا وبرشلون البورت بانوس
وطبعا لما ترح ملقا بتحس نفسك بالكويت
وكلها قز لول

------------------------------------------------
اما القطار اللي يربط لند في فرنسا موجود وانا جربته ولو تبي بيبلك اسعار كل شي بس قولي تبي القطار من وين لي وين بالظبط لانه من اسبانيا لي لندن هذي لويه وفيها تحويلات وايد الاحسن لك طيارة

اي في حل كمان ..انت مو تروح ترانزيت لي لندن تقدر تتوقف يومين في لندن او سبوع ومنها تروح قطار لي باريس لو حاب بعطيك الاسعار وهذا موقع القطار الرسمي

بوووم

القطار روعه جربته انا وناااسه وماتحس بالوقت
اصلا وانا خذيت بزنز كلاس
 -

[ يونيو 06, 2008, 12:59 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ فـهـد ]   البريد الإلكتروني [ فـهـد ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
جددددددددددددد حبيت .. مشكور بدير عالشرح هذا ..

لي رد مفصل بعدين انطر [Big Grin]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 5940 | من: K u W @ i T | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
اوكي بيبسي

يالله منو بعد يبي يسافر

*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

طبيعي انا رايح لمصر اول الصيف ممكن تأكد لي القراند حياه بالقاهره كم سعره

بشهر 7 تعرف ان بالصيف الاسعار تقلب دبل

انزين وشلون تذكرة طياران المصريه ادري ان مافي full booking بس ابي أشوف السعر

انزين واخيرا اللي بيروح اميريكا شنو افضل طياران ؟

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

أمريكا [heartpump]

إذا قصدك من الدوحة لي أمريكا .. عندك بريتش بس تنزل بلندن ( أكره لندن [Embarrassed] ) وهالشي ما أحبه .. وبعد في يونايتد .. دايركت .. وفي لفتانزا قميله بعد بس تنزل بفرانكفورت معظم الوقت وأنا احب أنزل هناك .. مطارهم حلو وايد وعندهم ماكدونلدز جدام الطيارات نقعد أنا وربعي ناكل ونطمش على الطيارات [Big Grin]

والقطرية زينة بعد ليش تروح بعيد [Razz]

[ يونيو 09, 2008, 10:55 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: __ Khaled __ ]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^

أي اذا بروح اكيد عالقطريه بس نسأل شنو في طيارات وين تنزل

يالبييييييييه على فرانكفورت [heartpump]

بعد عندهم برغر كنق يم ماكدونال اذا ماخاب ظني لول

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
جاري الرد على طلبك ريسك
alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alrasheed.   البريد الإلكتروني alrasheed.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا عندي سؤال

وش احلى الاسكندريه والا القاهره ؟

وشرم الشيخ كم تبعد عن القاهره والاسكندريه

واحد وده يخاوي [Razz]

لا جد ميرسي موقدمـآ

--------------------

-

هوا كلام العيون مش برضو بـ يبقى حٌب =L

المشاركات: 7989 | من: Australia | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alrasheed.   البريد الإلكتروني alrasheed.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خلاص عرفت كم تبعد

بس وش رايكم اللي رايح مصر يروح شرم الشيخ والا مايحتاج ؟

--------------------

-

المشاركات: 7989 | من: Australia | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي يروح حلوة بس حر الله يعينك

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

الشباب اللي رايحين اوروبا في عرض با KLM

واحدة تشتغل معاي رايحة فنلندا ب 300 درهم فقط

--------------------
 -

alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

ميرررسييشن اوي دليله [Big Grin]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت