منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » ____شــنــطــة عــضــو ____وتذكرة__[مع سي السيد] (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ____شــنــطــة عــضــو ____وتذكرة__[مع سي السيد]
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 39 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

_____فكرة الموضوع_____
تماشيا مع موسم السفر قررنا انا طبيعي وشركائه
تقديم موضوع ترفيهي منه نتعرف اكثر عن العضو
والتقرب منه خاصه في السفر...انشالله يحوز على رضاكم

-
____العضو الاول______
في هذيه الحلقة وهي الحلقة الاولى سوف تكون مع العضو بداح

[قسم ..السفر]
 -  -

السؤال الاول: الى اين ينوي الذهاب بداح هذا الصيف؟

خلصت بارت مصر من يومين وشهر 8 بروح لندن

السؤال الثاني: هل تحب عند زيارتك الى احد البلدان الغربية ان تكون ممتلئه بالعرب والخليجين؟

عادي ما تفرق معاي فيني طبع اذا بروح مكان اسوي اللي ابيه بغظ النظر خليجيين والا اوربيين وبعدين ماشاءالله الخليجين والعرب تلقاهم بكل مكان لول سواء كان موسم او لاع مش حلال علي وحرام عليهم

السؤال الثالث: ماهو هدفك من السفره هل الاستجمام والراحة ام التبضع والتسوق ام الذهاب الى الحدائق والملاهي الترفيهية

بكل اللي قلتهم طبعا وانا سفراتي دايما تكون باول يوم اجازه يعني اول ما خلصت الكورس الثاني رحت مصر على طول وكمان لندن اول ما حخلص الصيفي بروح انشاءالله يعني منها راحه ومنها تمشي وتسوق ومطاعم وكل شي

[قسم ..شنطة]
 -  -

السؤال الرابع: هل يحرص بداح ان يشتري شنطة سفر ماركة معينة او تكون باهضة الثمن او شنطة عاديه تفي بالغرض؟

اي شنطه بس تكون قويه لان بالمطارات ما يرحمون لوول يحذفون الجنطه مني ومناك

السؤال الخامس: ماهو اول شي يخطر في بالك عندما ترتب حقيبتك؟

عندي جنطة ادويه لونها ازرق لول هذي اول شي تنحط بالجنطه لاني كل ما اسافر امرض مو عارف القصه للحين سو هالجنطه فيها كل ادوية حساسية الصدر ومسكنات ومنومات وكل حاجه لول

السؤال السادس: اختار بين هالخمس اشياء فقط شيئين منهم ليكونوا في شنطة سفرك
1-كاميرة 2-معجون اسنان3-نعال حمام 4-زقاير5-خريطه للدولة التي سوف تزورها

كاميره ومعجون

السؤال السابع: هل بداح متعود عند رجوعه الى الكويت ان يفاجئ بالمطار بزيادة الوزن المسموح فيه للحقائب؟ وهل يدفع لذلك

ولا مره صارت معاي بس بلندن نشحن مليون جنطه مع الشحن لول وبالمطار نكون محترمين كل واحد جنطه

السؤال الثامن: اذكر لنا موقف حدث لك في احدى المطارات

ولا مره انسرق مني شي الحمدلله بس بقول شي صارلي وانا رايح مصر من اسبوع , انا مو متعود اشيل معاي جنطه صغيره بالمطار لكن هالمره كان معاي وايد اغراض لازم امسكها بايدي موبايلين معاي وجوازي وفلوسي وناس مطرشين معاي هم فلوس حق ولدهم والايبود و مفاتيح الشقه فامي قالتلي هاك الجنطه حط فيها اغراضك لول , الحين قبل ما ندخل البوابه مالت الطياره في سير نحط في الجنطه حق التفتيش المهم حطيت جنطتي وكنت اتكلم بالتليفون ومندمج بالكالمه ونسيت الجنطه لول ودخلت لي الطياره وقعدت وربطت الحزام @@ فجأه رفيجي قالي عطني جوازي شوي لول والا اقول الجنطه ! واركضض لي بره الطياره لول والا جنطتي ليلحين عالسير والشرطه متفرغين يقولولي اثبت انها جنطتك جان اخمطها لول قلت فلووسي!! لول

[قسم ..الطيران]
 -  -

السؤال التاسع: ماهو القسم المتعود بداح الجلوس فيه الدرجة الاولى ولا رجال الاعمال والا السياحية

والله حسب الميزانيه وحسب الرحله لوول اذا رحلات قصيره اقعد بالسياحيه اذا رحلات طويله بيزنيس او فيرست ماعندي مشكله

السؤال العاشر: ماهو الطيران المفضل لبداح

للاسف مجبورين على طيران واحد وهو الكويتيه لاني ما بحب الترانزيت وهالاشياء بس اذا قصدك الطيران اللي احبه عندك البريتيش و الاماراتيه وخاطري اجرب الاتحاد والقطريه

السؤال الحادي عشر: هل تحب اكل الطيران عموما والكويتية خصوصا وهل تحرص عليه؟

واللهي شوف انا نادر ما اكل داخل الطياره مادري ليش ما اشتهي لول دايما اكون ماكل قبل لا اركب الطياره اما اكل الكويتيه فزوين ما بيشكي من شي بس خل يغيرون السويت مالهم لول ويقولون قامو يلقون فيه زهاويه وبريعصيه لول

السؤال الثاني عشر: ماهو اكثر مايزعجك بالطيارة اثناء الرحلة

اذا انسدت اذوني وكمان صراخ اليهال وكمان الاقلاع وعلى فكره انا اخاف من الطياره لول ولما تطير الطياره لو تشوف ويهي تقول جنه ميتلي احد

السؤال الثالث عشر: هل تشتاق الى بلدك وانت في احد البلدان البعيده وهل تتشوق الى العودة

لاااااااااااااااااااااااااااااااا...اصلا كل ما ارجع من السفر يضيق خلقي

اذن نتمنى لك رحله سعيدة الى ربوع لندن مع السلامه..

-

-

قريبا مع عضو أخر

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
موضوع حلو ولو انه الالوان عمتني لووول

الحمدلله عالسلامة بداح

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
طبيعي

الف شكر لك على الموضوع واللي صج يناسب هالفتره

بداح احسك كل سنه مصر ولندن [Razz] بس صج لندن مافيها منها لو تلف الكرة الارضيه بكبرها

هارودز [heartpump] والريشو اللي في نايتس بريدج [heartpump]

المهم استانست عالسوالف وايد خصوصا الموقف اللي صارلك فالمطار [Big Grin]

وناطرين الحلقة الجاية

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

موضوع حلو وجاي بوقتـه الف شكر اخوي موسيقى وسي السيد ع المجهود والافكار الحلوة....
ومرسي ع الحلقه الخفيفه والحمدالله ع سلامتك اخ بداح

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kuwaitiyaa_star
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 58996

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kuwaitiyaa_star     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلوو الموضوع وصج بوقته

بس الله يسامحك اللألوان مو شي تعور العين

يعيييك العافيه [Big Grin]

--------------------
 -

نبي ديرتنا الاصيلة .. نبي العادات الجميلة
وطنا نفتخر فيه ..

المشاركات: 1280 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
[crying] [crying]
اول شي شكر بدر علا الموضوع

بس ليش كدا حضك زفت يا بدووحه
الحين انت تجي لندن لما انا اكون مو موجود فيها

ياعني بلعاني صح انا اوريك [Mad]
انا مسافر شهر 7

المهم بداح ترووح و ترجع بلسلامه ولا تنسي هديتي مو عشان انا مو موجو بلدندن ما تجيب شي [rofl]

راح نشتاقلك و للا تختفي كيدا عن الملتقي

شكر بدر [rose]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عشوووقة الحقي حرري ردك

صاحب الموضوع طبيعي مو مسيقى لووول

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ Fighter /
عضو فعال
رقم العضويه 48579

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / Fighter /     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وااااو حبيت كتير الموضوع واجوبة بداح للاسف انا ما سافرت الا مرة وحده بحياتي مع اني بمووت بشئ اسمه سفر بس بخاف من الطيارة
حبيتا لموثق اللي صارله في الطيارة وسفرة سعيدة للندن

--------------------

-

المشاركات: 5789 | من: أهيم بتونس الخضراء حبا فاق عن ظني | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alrasheed.   البريد الإلكتروني alrasheed.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
روعه الموضوع وفكرته والتنسيق وكلش ..

وبدايه موفقه مع بداح [Big Grin]

استمتعت وانا اقرأ [Big Grin]

موووفق طبيعي وميرسييشن اوي

--------------------

-

هوا كلام العيون مش برضو بـ يبقى حٌب =L

المشاركات: 7989 | من: Australia | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zbo6t_elng3a
عضو مستمر
رقم العضويه 2390

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zbo6t_elng3a   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zbo6t_elng3a@hotmail.com
وناسه وايد حلو الموضوع و التنسيق يدخلك بجو ..

و الله مواهب عندنا بالسالميه مشالله [Razz]

يسلمو طبيعي و ناطرين باجي الاعضاء ..

--------------------

-

Om_3ango0o9ain بحلّتــها القديمــه [Razz]

المشاركات: 2704 | من: الكــq8ــويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
روح-روحي™
عضو فعال
رقم العضويه 4839

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ روح-روحي™   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الموضوع عجيب منو دوره يلي ورا انا ماعندى مانع

--------------------

-

المشاركات: 6559 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[BONITA]
عضو مستمر
رقم العضويه 11646

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [BONITA]   البريد الإلكتروني [BONITA]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وايد حلو الموضوع

فكرته وايد حلوة [Big Grin]

وبداية حلوة مع بداح

استمتعت وانا اقرا الموضوع [Big Grin]

يعطيك العافية طبيعي

--------------------

-

-

المشاركات: 2752 | من: دار المـحــ الكويت ــــــبة | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FeeL it
عضو مستمر
رقم العضويه 14981

This user is from South Korea
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FeeL it     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلووو

لازم تجرب سفره المريخ مع طبيعي

كل سنة مصر لندن غير

ونتريا اخر رقصات فيفي عبده

فديت احساسها

المشاركات: 2664 | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلو الموضوع .. فكرته رووعة

بس الألوان بتعمي..

فسفوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارحم عيوننا لول

Take Care

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20393 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,HaiFa
عضو فعال جدا
رقم العضويه 71453

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,HaiFa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عجيب التتنسيق والالوان [Big Grin]
الموضوع حلوو وتوقيته حلوو

واول عضو عجيب لول

طبيعي [rose]

--------------------

.
.

-
 -

.
.
Merci AML <3

المشاركات: 11828 | من: Venice | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت