منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » ---- [ لبنــان ] == عـــ مطــلّ أخضــر مكــشوف وأنت تـطلّ ونقلك أهــلا== [ 2009]--- (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ---- [ لبنــان ] == عـــ مطــلّ أخضــر مكــشوف وأنت تـطلّ ونقلك أهــلا== [ 2009]---
mr forever
عضو فعال جدا
رقم العضويه 20359

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mr forever   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عزيز الصور حلوييييييييييين كتييييييييييييييير [Frown]
انا بدي اروح لبنان [Frown] [Frown]

عينك بالتصوير حلوة شغل تصميم الصور [Razz]
تانكس عالموضوع [Embarrassed]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 9701 | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kuwaitiyaa_star
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 58996

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kuwaitiyaa_star     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الصور وايد حلوه , والحمدالله استانست بسفرتك

يعطيك العافيه

--------------------
 -

نبي ديرتنا الاصيلة .. نبي العادات الجميلة
وطنا نفتخر فيه ..

المشاركات: 1280 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شموخ الملكة إليسا
عضو نشيط
رقم العضويه 84954

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شموخ الملكة إليسا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعطيك العافية عبدالعزيز على الصور [Smile]

لبنااااان بلد ماتوصفه كلمات شهادتي فيه مجروحة

أبدعت في كلام الصورة واللقطات الرائعة
حبيت كل الصور وخاصة الصور اللي فيهاسحاب

بانتظار باقي الصور بس لا تتأخر كالعادة [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 567 | من: فوق هام السحب | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
[heartpump] [heartpump] [heartpump]

وقف الحكي بطل يقدر يطلع

بعقدو الصور

[ فبراير 08, 2009, 05:46 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Remy ]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لبنان [heartpump] ... وحشتني [Frown]

نفسي أروحها في الشتا .. أهلي كانوا فيها من أسبوع تقريبا و أمي بتقوللي انها مررة حلوة في الشتا

هذي المرة نزلت الصور بسرعة عبدالعزيز [Big Grin] ... يعطيك العافية [Smile]

بعلبك رحتها ... فاريا سمعت عنها بس ما رحتها ... و أرز الباروك لأول مرة أسمع عنها بكل صراحة

صراحة حبيت الصور اللي فيها لون السما باين أكتر من الصور اللي فيها ضباب

يمكن لأني بطبعي افضل الصور اللي ألوان الطبيعة تكون ناطقة فيها ... زرقة السما مع الغيوم و تناغمها مع ألوان الحجار يجنن سبحان الله [eyelove]

رد مقتبس:
 -

ذكرني هذا المكان فين...كأني رحته من زماان

تقدر تروحله بالتلفريك مو ؟ كنيسة؟

حلو pose الصورة

رد مقتبس:
 -

حبيت حبيت حبيت [eyelove] ... حلوة الصورة ما شاء الله

و كمان الجبيل [heartpump] ... أحب هذي البلد

أتذكر رحت هذا المكان في الصيف ... حتى المطعم شكله نفس اللي رحته [rofl] ... باب المينا كان اسمه اذا ماني غلطانة

رد مقتبس:
 -

حبيت الصورة ... جمالها في بساطتها ... بس انت مستخدم فيها فلتر و لا هذي الألوان الطبيعية؟؟

احترت بين هذي الأغنية و بحبك يا لبنان [heartpump] ... بس قلت هذي تليق أكتر بالموضوع

معليش عبدالعزيز من بعد اذنك حطيت الأغنية [Big Grin]

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

فرفور حبيبي فهمت انك ناوي تسرقهم [Razz]

لك بطخك طخ لو ما أخذتهم مني هديه [heartpump] لول

كويتيه ستار [rose] ياهلا فيج ومشكورة ع المرور والرد بجد مستانس انها اعجبتك اختي

شموخ [rose] اي صور باقيه [thinking] ؟ لول سمعتي اغنية تحلمون حق مجيد ؟ [rofl] مشكوره ع الرد الحلو اختي

ريمي [rose] الصور خص نص إلك [battingeyelashes] الله يحفظ لبنان يارب ويخليها بغزها يارب بجد صدق اللي سموها طائر الفينيق [eyelove] مابتموت مشالله عليها وأهلها [eyelove] تسلمي ع الرد [rose]

هلا هلا [rose] ارز الباروك ياستنا موجود صوب بيت الدين بهذيك الحته يعني لول وصف جداً دقيق [Razz] اييه حبيتي صور بعلبك يعني ؟ لأنها بجد رحت وبالي رايق تعرفي ليه ؟ مشغلين فيروز بكل ارجاء المكان كانوا مشغلين بيتي انا بيتك ويعيدوها كثير وهالاغنيه بتفتح قريحتي [rofl] والكاميرا وقت بعلبك في أغلب الصور أستخدمت الفلتر ولما انفتحت قريحتي اتذكرت شو صار لما كانت صح النوم بـ 12 تموز 2006 [rofl] وبتعرفي الحزن دايم بيولد فن لول

الصوره الاولى هي من حريصا وصح تروحي عليها بالتلفريك بجونيه او بالسياره لو حبيتي بالسياره وناسه ياهلا وبالذات بالشتا لانه وانتي طالعه في مطعم يسوي مناقيش ع الصاج ياربي [crying] شو طيبه وتشوفي جونيه من تحت كلها ولا بالمطاعم يحطون مدفئه بالنص وحطب وريحتة ترد الروح جربي اطلعي بالسياره مره وتكون ع الصبح [crying] رح تدعيلي

لووووووووول اما صورة جبيل كل الناس يروحوا هالمطعم لانه تقدري تصوري القلعه ووراها الشمس بالضبط [rofl] فالكل خبره بهالمكان لول

صورة فاريا لا بدون فلتر واغلب الصور كانت سيئه والكاميرا كثير علقت معاي من البرد والرذاذ انا واغلب الصور كانت من سايبر شوت بس بعلبك كانت بالكانون [eyelove]

بخصوص الاغنيه تخبل هالاغنيه اللي احبه فيها هو عزف زياد للبيانو معطيها روح [eyelove] فديت فيروز [Frown] هالاغنيه مستحيل تموت

لحظه ما انتبهتي بمدخل الموسيقى انها تشابه موسيقى ياليلي ليلي ليلي ياليلي ياليل ؟

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DaAN
عضو فعال
رقم العضويه 81393

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DaAN   البريد الإلكتروني DaAN   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

سيدة لبنان والعالم [Wink]
عزوز انت اللي مصورها ؟

--------------------
 -

vive la France Laique

المشاركات: 7652 | من: εκκλησία | تاريخ التسجيل: مايو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هلا زكريا هلا ايه انا مصورها عندي اكثر من صورة لسيدة لبنان ومنورنا وليش ماحكيت عن باقي الصور ماعجبوك ؟ لول

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شموخ الملكة إليسا
عضو نشيط
رقم العضويه 84954

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شموخ الملكة إليسا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عبدالعزيز كلامك صح [Big Grin]

أنا نسيت إنك كاتب يتبع تحت الصور في الرد الأول بعدين كملتها في الرد الثاني مباشرة
يمكن لأني كثييير تحمست للصور [Roll Eyes]

لكن كلامي ما يعتبر خطأ
إنت عندك لستة طويلة عريضة
ولسه ما خلصت صور سيرلانكا بعد [worried]

أناوالله ما أعرف تحلمون لعبدالمجيد
بس أعرف يكذبون وأحبها كثير [Smile]

بعدين سفرتك للبنان تعتبر استثناء لترتيب اللستة
وتكرم لبنان [heartpump]

بس لا تتهاون في واجباتك معالي وزير السياحة [nerd]

--------------------
 -

المشاركات: 567 | من: فوق هام السحب | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,HaiFa
عضو فعال جدا
رقم العضويه 71453

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,HaiFa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كل صور بعلبك كوم والصور الباقيه كوم ثاني [heartpump] [Frown]

بدعت عزوز وحبيت الصوره اللي حاطط العدسه [nut]
مبدع وانا معرفش لول

لبنان يا اخضر حلو [heartpump]
افيش متل لبنان

--------------------

.
.

-
 -

.
.
Merci AML <3

المشاركات: 11828 | من: Venice | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الشـقـردي
عضو فعال جدا
رقم العضويه 16752

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الشـقـردي   البريد الإلكتروني الشـقـردي       تحرير/حذف المشاركه 
صور جميله ورائعه والحمدالله على سلامتكم

--------------------
 -

المشاركات: 9058 | من: K-U-W-A-I-T | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar

شموخ [rose] اغنية يكذبون ها [rofl] [rofl] طيب طيب , ان شالله احط صور سيرلانكا قريب [worried] ان شالله اختي المستشارة الاعلاميه [Razz] ومشكوره ع التواجد .

هيفا [rose] اي والله افيش متلها ليك هي شي من فوق من عند ربنا < وصف فيلمون وهبي لفيروز [rofl] مشكوره ع المدح الحلو وانا من يوم يوم مبدع [Razz] بس ناقصني من يقدر .

سيمفوني [rose] الله يسلمك يارب ومشكور

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar

شموخ [rose] اغنية يكذبون ها [rofl] [rofl] طيب طيب , ان شالله احط صور سيرلانكا قريب [worried] ان شالله اختي المستشارة الاعلاميه [Razz] ومشكوره ع التواجد .

هيفا [rose] اي والله افيش متلها ليك هي شي من فوق من عند ربنا < وصف فيلمون وهبي لفيروز [rofl] مشكوره ع المدح الحلو وانا من يوم يوم مبدع [Razz] بس ناقصني من يقدر .

سيمفوني [rose] الله يسلمك يارب ومشكور

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لوووول .. أهم شي انه انفتحت قريحتك ,... طبعا لما فيروزتك قاعدة تصدح في كل مكان لازم تنبسط [Razz]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو انـا وفـيروز:

وبتعرفي الحزن دايم بيولد فن لول

ترى أؤمن جدا بهذي المقولة [Big Grin]

ايوا صح المكان اسمه حريصا ... على حسب ذاكرتي أنا رحته بالتلفريك

مناقيش لبنان [heartpump] ... يمي

حرام عليك شهيتني فيهم ... أنا هنا ما عندي حتى ريحة المناقيش [Frown]

طبعا عشان بعلبك تذكرك بفيروز صورتها بالبروفيشنال و انفتحت قريحتك و اتفننت بس فاريا الغلبانة عليها العوض [Razz]

لا أحيانا فعلا صعب الواحد يشيل البروفيشنال معاه كل مكان ... شيلتها شيلة و غير كده إذا ماني غلطانة العدسة مررة حساسة

عشان كده أحيانا الواحد كويس يكون عنده كمان point & shoot ... بس طبعا كله على حساب الكواليتي

عموما الصور في مع الضباب و الثلج و المطر و هذا الكلام مو دايما تزبط .. عالأقل من وجهة نظري

الأغنية أنا أشوفها من أحلى أغاني فيروز للبنان ... بس حسيت صوتها في هذا التسجيل طالع شوية تعبان على غير العادة ... أظنها مسجلة من حفلة [thinking]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو انـا وفـيروز:

لحظه ما انتبهتي بمدخل الموسيقى انها تشابه موسيقى ياليلي ليلي ليلي ياليلي ياليل ؟

ما أعرف الأغنية اللي بتتكلم عليها [rofl] ... ترى أنا مو مررة خبيرة بأغاني فيروز [Big Grin]

معليش اعذرني طولت بس ما أعرف أختصر ردودي [rofl]

[ فبراير 09, 2009, 08:13 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: halloooly ]

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
lyan
super star
رقم العضويه 81485

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ lyan     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا ناادرا ماادخل لسااحه السياحه والسفر ولما دخلتها لقيت موضوعين عن لبنان [heartpump]

رووووووعه الصور عبدالعزيز ومناااظر الطبيعه

وموضوع عن لبنان وصوت فيرووووز اكيد ولا احلى [heartpump]

-

وهذي اكثر صورة عجبتني فكرتها عجيييبة ...

عبدالعزيز هالرحلة بنفس وقت حضورك لجنازة منصور الرحباني ؟؟؟ يعني عشان اذكرك انك وعدت بموضوع بالفنية لووول

يعطيك الف عافية [rose]

[ فبراير 09, 2009, 12:21 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: lyan ]

--------------------
 -

المشاركات: 717 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت